رواتب العسكريين القطريين - يمنع دخول ذوي القلوب الضعيفه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ملك القروض

عضو بلاتيني
مع احترامي لك المعلومة غير صحيحة وياليت توضحلنا من وين جبت المعلومة ؟؟!! وتمنى منك ان تنقل الاخبار الموثقة , انا اسرتي نصهم موظفين بالعسكرية وبشرك يسافرون في اجازة الشفت او في الإجازة الاسبوعية يعني يستطيع العسكري السفر بدون إجازة رسمية.
وشهد شاهد من أهلها وأهل مكة أدرى بشعابها ..شكرا يالقيادي دحضك للكذب الذي غايته حنق وحسد ..تحياتي

dr_chart

عضو فعال
الله يهنيهم ...ويزيدهم ...ويبارك لهم ...........

بالنسبه للغلاء موجود في كل مكان ........ليس في قطر فقط .....والا ايجار شقه في اشبيليا 400 دينار 3غرف نوم وصاله ...وحمامين .....شصاير بالدنيا ...... خروف للثلاجه من 85 وانت صاعد ....كل شي غلا عندنا وعندهم خير .......
انا اقول لو يدبلون رواتبنا ويغلون كل شي انا راضي ............

القيادي

عضو فعال
هذا الكلام صحيح 100% وأنا أشهد بذلك كما أن جوازه في حوزة الضابط المسؤول (عملية استعباد)

ويكون في معلومك الموظفين في قطر طبقتين

سينيور وجينيور

يعني مايسمى كبار الموضفين السينيور يسكنون في مناطق لايسكنها محدودي الدخل

يعني الضباط مع المهندسين والأطباء وغيرهم يسكنون في مناطق تخصص لهم فقط

أما باقي موظفي الدوله يسكنون في بيوت شعبية

واذا بغيتوا زيادة أنا حاضر

أولا:- بخصوص موضوع منع السفر على العساكر كلهم فردي عليك وبإختصار (كذبت)

ثانيا:- لماذا تفسر الدرجات الوظيفية بالطبقية وهذه سنة الوظائف في العالم تقريبا ون كنت لا تؤيد ذلك فسوف يتساوى الجاهل والمتعلم ولا وشرايك تتعلم ويوروح عمرك في طلب العلم وتتساوى درجتك مع صباب قهوه مع احترامي لهم. وخلنا انسلم جدلا بأن نظام العمل عندنا مثل ماقلت وراتبي قريب 30 الف ويتم إعانتي من العمل بسلف تتجاوز 150 الف بدون فوائد انشالله يكونون السينيورية كلهم وزراء شلي بيضايقني مدامني عايش برغد وحياة كريمة او تبي يالناس ياكنون مثلك او فيلي مايحفظهم

ثالثا:- توجد منطقة تسمى كبار الموظفين اسست في الثمانينات ولم تقتصر على كبار الموظفين الا في ذاك الوقت اما الآن فالله يعز ابو مشعل اراضي تقسم على الجميع دون استثناء وبأحجام متفاوته وممكن ارضي يالجينيور تكون اكبر من السينيور المهم ان مساحت الارض لاتنقص عن 900 متر وتزيد في بعض المناطق الى 1400 متر بالإضافة الى قرض 1200000 ريال

وبخصوص الزود الي عندك فمالنا حاجه فيه لأن ماحصلنا من كلامك الا الكذب أو الجهل

MarMinHena

عضو فعال
هل تعلم بأن الجندي القطري لايستطيع السفر

بحكم انه عسكري

أعتقد إن هذا الشيء عادي في أغلب الوظائف العسكرية في العالم

عندي أهل في دول خليجية يشتغلون في الجيش، وحتى يسافر يحتاج رخصة حتى يقدر يسافر
ولا جوازات بلده راح ترجعه، لأنهم يدرون إنه عسكري:)

بعد الأخوان المعلقين بالموضوع حسسني إنه عايش على البيض ويمكن ياخذه أبر وريديه :p

قطر أسعارها عاديه من ناحية المواد الغذائية وفي بعض المنتجات هم أرخص من عندنا وللعلم أسعار السيارات في قطر ما زالت أرخص من عندنا وبكثييير .

عسى الله يوفقهم و يرزقهم ويتمم عليهم بخير .

نمر

عضو مخضرم
أولا:- بخصوص موضوع منع السفر على العساكر كلهم فردي عليك وبإختصار (كذبت)

ثانيا:- لماذا تفسر الدرجات الوظيفية بالطبقية وهذه سنة الوظائف في العالم تقريبا ون كنت لا تؤيد ذلك فسوف يتساوى الجاهل والمتعلم ولا وشرايك تتعلم ويوروح عمرك في طلب العلم وتتساوى درجتك مع صباب قهوه مع احترامي لهم. وخلنا انسلم جدلا بأن نظام العمل عندنا مثل ماقلت وراتبي قريب 30 الف ويتم إعانتي من العمل بسلف تتجاوز 150 الف بدون فوائد انشالله يكونون السينيورية كلهم وزراء شلي بيضايقني مدامني عايش برغد وحياة كريمة او تبي يالناس ياكنون مثلك او فيلي مايحفظهم

ثالثا:- توجد منطقة تسمى كبار الموظفين اسست في الثمانينات ولم تقتصر على كبار الموظفين الا في ذاك الوقت اما الآن فالله يعز ابو مشعل اراضي تقسم على الجميع دون استثناء وبأحجام متفاوته وممكن ارضي يالجينيور تكون اكبر من السينيور المهم ان مساحت الارض لاتنقص عن 900 متر وتزيد في بعض المناطق الى 1400 متر بالإضافة الى قرض 1200000 ريال

وبخصوص الزود الي عندك فمالنا حاجه فيه لأن ماحصلنا من كلامك الا الكذب أو الجهل

أولا: كان بودي أن يكون ردك أكثر تأدباً واحترام لأعضاء المنتدى سواء من خالفك أو أيدك فيما تقول , وهذا يدل على البيئة التي يتربى عليها الشخص حينما يناقش الآخرين..
انظر لما هو أحمر فيما انت كتبت ليتبين لك أنك أنت الكاذب !!!
فإنك أكدت ما قلته أنا وذكرته ! بأن هناك (بعض) العساكر من يمنع من السفر!! يعني انني لم أكذب ومع ذلك أؤكد انهم كلهم وليس البعض..

ثانياً: يعني صحيح بأن هناك جنيور وسنيور من ناحية مستوى الدخل !!! يعني والحمد لله عندنا في الكويت لايوجد ذاك الفرق الشاسع بين رواتب الموظفين الكويتيين حيث قد تجد صباب قهوة (ولو اني اتحفظ على هذا الوصف الذي لم يعد له وجود سوى عندكم) يرتفع راتبية مع زيادة أطفالة !!!
وبعدين ربما انك عايش في بحبوحة (الله يزيدك من فضله) ولكن غيرك من الشعب القطري ليس بالتأكيد لديه نفس الشعور..

ثالثاً: لقد أثبتّ بنفسك بأن هناك مناطق لكبار الموظفين !!!! (الثمانينات) يعني أنني لم أكذب ومتأكد أنها مازالت هذه المناطق والسياسة باقية حتى الآن !!

كما أن الأراضي التي تقول حضرتك أنها تقسم بالتساوي دون استثناء أقول لك كذبت !!!

اما بالنسبة للزود فالزود والمهايط عندك مو عندي والآن وقد بينت للأعضاء من الكاذب لم يعد يهمني ردك ولا اسلوبك الفقير إلى الكثير من الأدب والأخلاق..

وفي النهاية والله لا أتمنى إلا الخير لأخوانا في قطر الشقيقة والمزيد من الرقي والإزدهار

فهكذا علّمتنا دولتنا الكويت الحبيبة أن لايمنعنا حبنا للأشياء من انتقادها متى ماوجدنا مايستحق الإنتقاد ..

سؤال أخير: هل صحيح أن الموز عندكم ممنوع بيعة أو شرائه؟؟
.

picture.php

Hamsss72

عضو جديد
السلام عليكم
حبيت اشارك فقط
انا زوجي وكيل ضابط ثاني

في وزارة الداخلية القطرية

وترى ما يستلم المبلغ اللي انكتب في الموقع
راتبة ما يتعدى ٢٣ الف ريال

وما يصفى له غير ٣ الاف ريال بعد دين البنك وقسط بنك التنمية

ترى جدول الرواتب هذا كله افترى

صحيح رواتبنا عالية بس المعيشة غالية جدا

وتسلمووووو

ابشركم
الراتب 38 الف
السكن مجاني (( بيت مساحة 1200 م )) من الدولة
كهرباء وماء مجان
تعليم بارقى جامعات من خلال كوبونات من الدولة
العلاج مجاني واذا لم يتوفر يسفر للخارج وعلى حساب الدولة
التموين بدعم من الدولة
باقي الاحتياجات الله يديم الخير باقي الاغراض من اسواق الشرقية
بالمملكة
واما بنعمة ربك فحدث
فاللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال

" كش ملك "

عضو بلاتيني
الأموال ستذهب شئت أم أبيت ،، أما توضع كأستثمار في الوطن أو استثمار في البشر ،، أما سياسة شد الحزام إلى ما لا نهاية فهي بالحقيقة بخل وليست نظرة أقتصادية ،،،
بارك الله للقطريين وان شاء الله تلتفت الحكومة للتضخم لأن ببساطة ماكو فايدة بوجود المال مع وجود التضخم

تويتر الكويت

عضو مخضرم
ابشركم
الراتب 38 الف
السكن مجاني (( بيت مساحة 1200 م )) من الدولة
كهرباء وماء مجان
تعليم بارقى جامعات من خلال كوبونات من الدولة
العلاج مجاني واذا لم يتوفر يسفر للخارج وعلى حساب الدولة
التموين بدعم من الدولة
باقي الاحتياجات الله يديم الخير باقي الاغراض من اسواق الشرقية
بالمملكة
واما بنعمة ربك فحدث
فاللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال

يعني انت مواطن قطري
تفاجأت فيك لاني ماتوقعت اجد عضو قطري في الموقع
توقعت الاغلب كويتيين وسعوديين وعمانيين

Way one

عضو مخضرم
اعرف قطر معرفه جيده
مافي فرق بالمعيشه والرواتب مع الكويت
تقريبا" نفس الشئ
في اشياء غاليه في قطر . و رخيصه في الكويت . والعكس صحيح
إجمالا" ..لو نأخذها نسبه وتناسب ..يطلع مافي فرق ..وان حصل فرق فهو ضئيل .
في الكويت راتب الموظف في النفط افضل من القطري ..سواء بالكاش او تكلفة المعيشه

تويتر الكويت

عضو مخضرم
الكويت مافي احسن منها ابدا
مافي دولة بالعالم كله احسن من الكويت
الكويت احلى بلد
واللي يقول غير هذا الكلام يراجع وطنيته

القيادي

عضو فعال
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك، وعظيم سلطانك ، اخواني بخصوص التضخم والغلاء في الاسعار فلا ننكر هذا ولكن ليس بالتهويل الي نقراه من الاخوة وبفضل من الله ومن شيوخنا دعموا المواد الاساسية للمواطن كالرز والسكر بأقل من ربع القيمة في بقية دول مجلس التعاون وايضا دعم للمواطنين أصحاب المواشي بصرف أعلاف بأسعار رمزية ، وهذا مالزم توضيحه للأخوة

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
الله يرزق أخونا القطريين ونتمنى لهم الخير
ولأكن هناك أقزام يحاولون العب على هذا الموضوع بين الشعوب الخليجية والتفرقة بينهم والمضحك هنا أشخاص يدعي انه مواطن من دولة خليجية يكرهونها الرافضة والاخوان ويتسمى بأحد القبائل وهو معرف ليس بخليجي فانتبهوا منه ومن على شاكلته يا أبناء الخليج

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك، وعظيم سلطانك ، اخواني بخصوص التضخم والغلاء في الاسعار فلا ننكر هذا ولكن ليس بالتهويل الي نقراه من الاخوة وبفضل من الله ومن شيوخنا دعموا المواد الاساسية للمواطن كالرز والسكر بأقل من ربع القيمة في بقية دول مجلس التعاون وايضا دعم للمواطنين أصحاب المواشي بصرف أعلاف بأسعار رمزية ، وهذا مالزم توضيحه للأخوة

أخي القيادي الله يرزقكم من أوسع أبوابة والله إنا نتمنى لكم كل خير
بس أرجوك تأخذ حذرك من أشخاص هنا غير خليجيين ويدعون إنهم خليجيين ولا من أتباع بعض الأحزاب ولا الطوائف التي تكره بعض دول الخليج يحاولن استفزاك واستفزاز كل محب لوطنه

الجيش الحر

عضو بلاتيني
الله يهنيهم ويزيدهم من خيرة واللي يعرف القطريين يعرف شلون قلوبهم عسل

ويستاهلون حكومتهم لديها موارد اقل من الكويت واقتصاد اصغر من الكويت ولكنهم نجحوا بإدارتهم الناجحة بتخطيهم الاقتصاد الكويتي بمراحل ونغبطهم على ذلك ولا نحسدهم لان لديهم حكومة تعمل وتفكر ولدينا حكومة تسرق ولا تعرف ان تفعل شيئ غير الكسل والغباء والثوالة والسرقة.

حتى بالرياضة صاروا يطقون فرقنا 4 و 3 كما حصل الاسبوع الماضي للاسفففففففففففففففف

بكل بساطة من يعمل يحصد

القيادي

عضو فعال
أخي القيادي الله يرزقكم من أوسع أبوابة والله إنا نتمنى لكم كل خير
بس أرجوك تأخذ حذرك من أشخاص هنا غير خليجيين ويدعون إنهم خليجيين ولا من أتباع بعض الأحزاب ولا الطوائف التي تكره بعض دول الخليج يحاولن استفزاك واستفزاز كل محب لوطنه

جزاك الله خير:إستحسان:

يستاهلون الشعب القطري

وين تبون الله يرزق الكويت وعندنا هايف والقلاف وظواهر سلبيه واسامه المناور وصالح عاشور ومن هم على شاكلتهم

لكن بالنسبه للسعوديه اضمن يكون كل خير في صالحهم اذا راحوا اشكال العريفي ونمر النمر والقرني وال الشيخ وازالو منطقة القطيف وبريده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى