الإفراج عن المغرد ناصر أبل

بسطويسي

عضو مخضرم
الناس تيجي تبارك و تتحمد السلامه معروفه طبايع الكويتين اما سالفة ان يسألون شنو في اكل و شرب مو من طبايع الكويتيون الاصيلين

خلاص يبا مانبي لا قهوه ولا فيمتو
بس لو سمحت ممكن تاكد لي ان مافيه هبان
لاني انا ناصبي وماأحب الهبان فـ أخاف امركم وانغث بالهبان
:D

نبارك للجميع الافراج عن سجين الرأي ناصر ابل

و اللجنة الشعبة لمناصرة المغرد ناصر ابل :

سوف تقيم حفل استقبال ل ناصر

بمقر الاستاذ خالد الشطي

الساعه 7

و الدعوه للجميع

شعليه الله يخيبكم بعد ماخاس فى السجن وتكوفن ورفسوهـ وخاب ثناهـ وادين بالسجن 3شهور وتسود ملفه مثل ماتسود وجهه لاتنسون تجيبون له فرقة طقطقه ؟

الناس تيجي تبارك و تتحمد السلامه معروفه طبايع الكويتين اما سالفة ان يسألون شنو في اكل و شرب مو من طبايع الكويتيون الاصيلين

الكويتتين الاصليين اهل الجزيره العربيه الموحده لله وحده لاشريك له اذا بقوا يعزمون احد او يدعونه او كلمه تقال تفضل تقهوه يعني القهوه هي رمز من رموز الكرم العربي الاصيل ...

اما انتم اللي ما ادري من وين الله حذفكم علينا ما ادري شنهو اهيه سلومكم ...

قالت كويتيين الاصليين ...اخاف الهنود الحمر بس.

صفاة

عضو
خلاص يبا مانبي لا قهوه ولا فيمتو
بس لو سمحت ممكن تاكد لي ان مافيه هبان
لاني انا ناصبي وماأحب الهبان فـ أخاف امركم وانغث بالهبان
:D

حياك الله و لا تحاتي احنا اهل واجب و نعرف الاصول و لا نطق الضيف او نذبحه بليل و نسرق فلوسه

لأن البذالي مو أول مره يتحاكم ... لنفس الأسباب وغيرها

في فرق

:)

قصدج لأن البذالي اثبت فعلا انه رجل واعترف وقال الصج انه مهدد اللي مايتسمى طالح ناطور
مو ابل اللي مافيه ذره وحده من الرجوله بدليل انه من اول ماصارت الصجيه خااف ولأنهم
معروفين بالخوف وجبناء حط السالفه سالفه هكر هههه شايف على راسنا دهن

بالنهايه مااقول الا الله يلعن كل ايراني وكل مجوسي وكل انسان ولائه لإيران الخبيثه
تحياتي :)

من قديم الازل والمجوس اجبن ماخلق ربنا
مبارك البذالي تكلم واعترف جدام النيابه وقال نعم انا عملت كذا وكذا
اما صاحبكم الحصني عزالله السامعين اخبطه بطنه واشتغلت فيه الى يشوفه بالتويتر واهو يهايط على السلف وبعض الحكام الخليج ..على طول قال توتر حقي مسروق المهم انه تعلم وعرف قدر نفسه

هههههه جبتها صح يا الغالي

geology-teacher

عضو بلاتيني

باكر يصير باشط سياسي أقصد ناشط سياسي وقدم للكويت خدمات جليلة ويسمون شارع على أسمه ويمكن بعد يترشح للإنتخابات

B

BRiGHT_Q8

Guest
شنو كلامج كله صح ... احنا بالكويت مو طهران .. اسمي محمد مو ام جعفر ( ذكرتيني بأم مشعل ياويلتي ويلته )

البذالي من عمرها مضيع الجاده .. والقانون مايعرف كبير وصغير .. وصل السن القانوني يسوقونه بقوة القانون .... اوك ياحجيــه

غير الصورة الله يهداك

محمد وحاط عين بنت مكحله وعدسات

وتكلم بأدب

B

BRiGHT_Q8

Guest
قصدج لأن البذالي اثبت فعلا انه رجل واعترف وقال الصج انه مهدد اللي مايتسمى طالح ناطور
مو ابل اللي مافيه ذره وحده من الرجوله بدليل انه من اول ماصارت الصجيه خااف ولأنهم
معروفين بالخوف وجبناء حط السالفه سالفه هكر هههه شايف على راسنا دهن

بالنهايه مااقول الا الله يلعن كل ايراني وكل مجوسي وكل انسان ولائه لإيران الخبيثه
تحياتي :)

دام جذي لاتقارنون بينهم بالحكم
خل يتحمل كل واحد فيهم على قد ما قال وصار ريال

مالت ع هالرجوله اذا جذي

Greis

عضو بلاتيني
شنو كلامج كله صح ... احنا بالكويت مو طهران .. اسمي محمد مو ام جعفر ( ذكرتيني بأم مشعل ياويلتي ويلته )

البذالي من عمرها مضيع الجاده .. والقانون مايعرف كبير وصغير .. وصل السن القانوني يسوقونه بقوة القانون .... اوك ياحجيــه

يعني مثلآ أنتـ، باكستاني

الأشتر

عضو مميز
وهل تقبل بهذا الكلام زميلي الأشتر . . !

كما قلت اختلف مع هذا الاسلوب خصوصا في مناقشة المواضيع الدينية

لكن احقاقا للحق القصة المذكور ثابتة تاريخيا كيف دفع الموت بعورته

كما قلت اختلف مع هذا الاسلوب خصوصا في مناقشة المواضيع الدينية

لكن احقاقا للحق القصة المذكور ثابتة تاريخيا كيف دفع الموت بعورته

انا اللي اشوفه انت انسان عاقل والعاقل لايقنع الا بالدليل لذلك نريد هذا الكتاب التاريخي الذي اقنعك بالحادثه ...

دزني و اطيح

عضو ذهبي

قاتل الله الجهل...وهل جعفر إسم فارسي !!!!
جعفر إسم عربي قح....أين حضرتك من تاريخك العربي والشخصيات الاسلامية العربية مثل جعفر إبن أبي طالب وجعفر الصادق ؟؟؟

عودة إلى الموضوع ....أعتقد الحكم الذي صدر بحق ناصر أبل عادل ....تهمة تحقير المذاهب نتمنى تفعيلها وكل من يشتم ويستهزيء بمذهب آخر يجب أن ينال عقابه أما تهمة الإساءة إلى شخصيات خليجية فهي باطلة من الأساس ...لا يوجد قانون كويتي بهذا الشأن...أما الاضرار في العلاقات الخارجيه للكويت فهو قانون فضفاض وإذا كان الأمر كذلك فلابد من سجن نصف أعضاء الشبكة ....

LegaL

عضو بلاتيني
ونفس كلامك طبق على البذالي ...

والحمدلله رب العالمين حكومتنا عادله ومنصفة وتحترم الكل

المهم سواء كان التفاحه الي اهو ناصر أبل او البذالي الكل راح يردع مستقبلا .

وياليت احميتج لوطنج مو لمذهبج

kuwaiti000

عضو فعال
أنا كنت ضد سجنة من البداية , فهذا الطفل المعجزة أصبح مشهور بفضل أمن الدولة .

وبصراحة المراهقين المتطرفين (من الشيعة والسنة ) مال طراقين وفنقر مو مال سجن .

والأنفع أن يخضعوا لإرشاد نفسي .

دام جذي لاتقارنون بينهم بالحكم
خل يتحمل كل واحد فيهم على قد ما قال وصار ريال

مالت ع هالرجوله اذا جذي

انا ملاحظ انه انتي حيل شايل على البذلل شنو بايق منج ترجيه ؟؟

رجال غلط واخذاله طراقين حاله حال ناصر تفاحه ماله داعي نسمات الطائفية العاطفيه

وكلنا كويتين وبخصوص الرجوله نعم رجل اعترف بغلطته شهاده لله
اما ناصر جباان ... قاعد يلف ويدور
البذالي ذكرني بالاهوازي السني اللي العدموه ايران قبل فتره واهو معلق حبل المشنقة برقبته ويضحك ... فحل والله

أعلى