ليش يا كويت ؟ ابي اعرف ليش .. - يوجد صور -

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

lawyer q8

عضو ذهبي
لو انك العضو ابوراس او طليحان او العضو سبر كان ما رديت على مشاركاتك ولا حاولت اوضح لك
لأن هؤلاء يكرهون ابناء القبائل ويعتبرونهم اعداء لهم بالفطره الا من رحم ربي منهم ....
لكن انا احاول اوضح لك وللاخوة الحضر الذين ركبوا الموجة واصبحوا يرددون ما يقوله الجويهل بتوجيهات من اسياده الذين لا يريدون الخير لهذا البلد ....
وبعدين من هم العوائل الذين رمو جناسيهم اثناء الغزو ...؟؟؟ من ...؟؟؟
لا تقولين لي سمعت ...!!! والناس تقول ....!!
نحن نعرف والكل يعرف من يردد هذا الكلام وهذه الاسطوانة المشروخة لغاية في نفسه بدون دليل ...

الجويهل اداة فى يد نا س ينظرون للكويت بانها موقته وصدقنى عندما بدا الجويهل بترديد كلامه لم التفت اليه وقلت لمن كان بالقرب منى بدات شراره الفتنه فى المجنمغ الكويتى واذا لم ينخذ قرار حاسم تجاهه سوف تزداد الشراره والايام اثبتت صحه كلامى لان التاريخ يعيد نفسه
بالنسبه للجناسى التى تم رميها فهى على لسان من خرج من حدود الكويت الى السعوديه ومن الصعب معرفه الاسماء ولكن هذا الامر حقيقى 100%
وطلب بعض الكويتيين من الملك غازى ضم الكويت للعراق اليست حقيقية 100% وازيدج الاسماء معروفه !!!!

athbey

عضو فعال
المبدع اخي كاسك ياوطن اهنيك على الموضوع من كل قلبي واقول انه من غيرالصحيح أن نتعرض لهذا الحديث من غير أن نمر على تصور ما كان من قبل (ارجع عده سنوات) لن تجد فالمجتمع هذه المخلوقات المتسلطة فالكثير من المقصيين في هذه الاعوام القليله الماضيه والذين لم يدنو نحو باب بائع الحلوى انعزلوا حتى عن رغباتهم بقول الحق فهم يعرفون ان الضرب فالميت حرام ومنذ ان وسد العمل التشريعي بالتزوير لسيئن الذكر وشرع لهم سباق اشبه بسباق الحمير البيضاء فالسباق على مصير واموال الجالسين على المنصه رغما عنهم ومدفوعه التكاليف من جيوبهم وجيوب اجيالهم للاسف هناك نحن مقتنعون أن هناك من وافق على دخول السباق منا بمختلف المذاهب السياسية والثقافية والطائفية وبمختلف الأخلاقيات والاديان وبكافة القبائل فهناك حزمه مفاهيم مخزنة ومرسبة فينا ومن بني جلدتنا في العقليه المثقفة والحاكمة ومنها بالإجمال الاستعلاء الاجتماعي والاستحقار الثقافي والتفويض الإلهي والوكاله التي اتت من الإمامة والفروقات بالمال
وكل ماتنتجها العقليه المتسلطة من أساليب لتنفيذ تلك المفاهيم وتحقيق المصلحه الشخصيه ولاننسى امراض تفشت بالمجتمع خبث وتجرد من الإنسانية والأخلاق والأنانية
ومع مرور السنوات تحولت المفاهيم إلى أصل ثابت وصارت عقيدة مقدسة
وين حكومه اقفلت كل باب خلفه حارس غير امين وين حكومه امنت كل الطوائف حتى انه لم يفكر احد ان يبادر للمطالبة بتغير شي من مواد الدستور
سحقا للذين دخلوا سباق الحمير وعزانا للاشراف من النواب الذين لم يقبلوا قطعه من بائع الحلوى واقتسموا الخبز مع الشعب سيتهمنا الذين شوهو تاريخ الكويت وعملوا على تغير الحقائق بغير حق وينعتنا أعداء الكويت من الداخل والخارج بإثارة الفتنة النائمة والكراهية قد لا يهتم الكثير لما سنكتبه إذ أصبح بلا معنى في عرف الكثيريين ، لكننا نثبت ما يحكى للأجيال الحيه والقادمه عندما يعرض حديث عن ماضاع وسيتنصلون سيئين الذكر ويرموننا بالتمرد والجنون لذلك علينا جميعا ان لانبطل حق ولانحق باطل لاتحزن اخي فسأتي يوم تسمع به اصوات الحمير تان من شده التعب ونقول لها (هش)

ألمان العرب

عضو فعال
بغض النظر عن ارآئكم اللي اغلبها اشوف فيها كره للسلف والخليج اللي لوما الله وهم كان مالنا وجود ولا لربع تهران صوت شرهتي على اللي خلى لأذناب ايران نبره هزُلت والله بعدين لاتلومون البنات اذا لبسوا شماغ من قلـة الرجال سمُو البيض بوعلي
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

وزيادة على كلام أخي ...
اشلون عرفت إن صاحب الصورة الأولى مو كويتي ؟!!!
هل لبس البنطلون الجينز لا يخرج الرجل من الوطنية !!!!!
ولبس الثوب أبو الغولة القلابية ( لبس الكويتيين قديما ) عمل غير وطني ؟!؟!؟!؟
س 2 ...
صاحب الصورة الثاني الملتحي كيف عرفت إنه سلفي ؟!؟!؟!؟!
هل عدم لبس الرجل لعقال يجعله سلفي ؟!!!!!!
ليش تصنف الناس على هواك تترك أشياء واضحة وتتعلق بأشياء واهية ؟؟!؟!؟!؟!؟!
ليش ما اتكلم على مستوسف !!!!
كريمو !!!!!!!!!!!!
تأبين مغنية !!!!!!!!!!!!!!
الولاء الإيراني !!!!!!!!!!!!
الإسفاف العراقي في صحفنا أعني ربع لفتة واسكوب !!!!!!!!!!!!!!!!

lawyer q8

عضو ذهبي
ياليت تذكرون الاسماء الي طالبت بضم الكويت للعراق .. حتى يكون لنا مرجع .. :p

والله يا خوى هم واجد واللذين يسمون انذاك المعارضة وكان حزبهم اسمه ( الشبيبة ) الكويتى وهو فرع لحزب الشبيبة العراقى واسسوا الكويتيين الخونه رابطة فى البصرة اسمها ( رابطة عرب الخليج ) اهدافها ضم الكويت للعراق بس اذكر منهم على سبيل المثال عبد الله حمد الصقر وعبد الله الفلاح وكانوا هالاثنين اشدهم مطالبة للضم واللى الحين يقولون احنا بنينا الكويت !! تزوير للتاريخ وكذب ودجل
هذا هو التاريخ الحقيقي اللذى يحاولون دفنه واتهام غيرهم زورا وبهتانا به وشتان بين معارضة ابناء القبائل الشريفة الوطنية وبين معارضة السابق الخائنه الموالية للعراق

صدقت!!!!!

الاسباب واضحه بسبب الغرباء اللي دخلو علينا من باب التجنيس العشوائي ومن باب خلو اصحاب جناسي الماده السابعه يصوتون بالانتخابات فكرثو الغلفج بالديره
صدقت...مهموود هيدر ...ماااهرييي....قابازووورد...بهبهاني...
والقائمة للاسف تطول:(

جابر الشعب

عضو مميز
ارجعي الى كشوف الألوية الكويتية المشاركة في عاصفة الصحراء وانتي تعرفين
الى نحاشو ( طبعا قصدج البدو ) وين راحو ....؟؟؟؟ هل هم في لندن وجنيف متبطحين ...؟؟؟
أو هم نواة القوات الكويتية المشاركة فى عاصفة الصحراء ....؟؟؟؟
طبعا انتو من كثر ما تصدقون الجويهل وكلامة صرتو تفجرون بالخصومة ومهما الواحد يفهم فيكم
ما راح تصدقونه لأنكم تعتبرون ابناء القبائل اعداء لكم .....!!!!!!!!!!!!
والعكس هو الصحيح فأبناء القبائل هم سندكم وستجدونهم اذا حجت حجايجها في المقدمة وفى الخطوط الأولى للدفاع عن الكويت واهلها .....!!!!

طبعا هذا الفديو راح يرفع ضغط الكثير من ربع دهدارى والجويهل ونبول
ترى هذا سلاًلهم وهؤلاء الرجال هم من سيبقون عظم فى حلق كل من يحاول زعزعت أمن الكويت :D:D:D

http://www.youtube.com/watch?v=d3v7yItVs1Y

http://www.youtube.com/watch?v=ojYQuCpn2C8&feature=player_embedded

اخ مبروك بارك الله فيك كل الذين خرجوا اثناء الغزو الى السعوديه التحقوا بالقوات المسلحه هناك سواء مدنيين اوعسكريين والله يا اخي انا وابناء عمومتي واخواني كلهم التحقوا بالجيش ولم نكن نعرف كيف تستعمل البندقيه ولكن كانت الكويت بين عيوننا وداخل قلوبنا ..خذ هذا الموقف عندي احداخواني متزوج ثلاث حريم ايام الغزو وكان اكبر ابنائه عمره عشر سنوات

ترك حريمه واطفاله والله كلهم في بيت اجار وى ابوي رحمة الله عليهم وذهب الى الدمام طبعا

لم يكن في بيوتنا انا ذاك الا الحريم وشايبنا وكنا مجزئين على كذا بيت المهم راح لموظف التسجيل واثناء كتابة طلب الالتحاق قاله الموظف وين اخوانك قاله كلهم ملتحقين بالقوات الكويتيه قاله الله يكثر من امثالكم وذهب بالطلب الى مديره ورفضوا استقباله وقالوا له يا حجي روح خلك عند عيالك انت كلش ظروفك ماتسمح ....المهم انا احاول اثبت لك ان اللي عرفناهم بالغزو كلهم ملتحقين غير اهل البورصه والوكالات بجنيف وسويسرا يتبطحون ....

E=عمر6789;2808735]
طليحان :mad:أغا مسمي نفسك طليحان عموماْ انت وأصحابك بوراس وسبر وباقي شلة الاجانب عندي سؤال لكم بجد ماتحسون نفسكم غرباء وأنتم مقيمون بأرض عربيه بكل صراحه انتم كاسرين خاطري الثقافه بالبيت فارسيه وخارج المنزل عربيه اعتقد انها مسأله معقده جداْوتحتاج لعلاج نفسي مطول.

انا بجد راح اقترح القيام بحمله لطرد الغرباء الاجانب (الايرانيون المتجنسين) من الكويت وأرجو أن لايعتبر الأمر من البعض بأنها العنصريه بعينها ولاكن هدفي هو أنتشال هرلاء الاجانب من الحاله النفسيه قبل ان تتدهور احوالهم (مشكلتنا نحن العرب ان قلوبنا طيبه;))
[/QUOTE]

انا ملاحظ اللوثه العقليه اصابتهم بالفتره الاخيره ياترا شنهو السبب؟؟؟؟
لو انك العضو ابوراس او طليحان او العضو سبر كان ما رديت على مشاركاتك ولا حاولت اوضح لك
لأن هؤلاء يكرهون ابناء القبائل ويعتبرونهم اعداء لهم بالفطره الا من رحم ربي منهم ....
لكن انا احاول اوضح لك وللاخوة الحضر الذين ركبوا الموجة واصبحوا يرددون ما يقوله الجويهل بتوجيهات من اسياده الذين لا يريدون الخير لهذا البلد ....
نحن نعرف والكل يعرف من يردد هذا الكلام وهذه الاسطوانة المشروخة لغاية في نفسه بدون دليل ...

اخوي جماعات ابو راس وطقتهم اخف وطأة من العنصريين الكارهين لاهل القبائل ... لو تكسر عظامهم يطلع خر....

ما رايك بمن يطلب من الملك غازى ضم الكويت للعراق !!!!
اللى بيته من زجاج ما يحذف الناس بصخر !
الحضر كانوا يطالبون ضم الكويت للعراق فاذا اتبعنا اسلوبج فالحضر ليس لهم ولاء للكويت !!! وهم اولى باثبات ولائهم لان خيانتهم واضحه !
ولكن صدقتى ان اكرمت الكريم ملكته ... وان اكرمت اللئيم تمردا وهذا اللى حاصل بالديرة ويجب على الحكومة فتح ملفات الحضر ومحاكمة اى واحد يثبت ولائه للعراق والامر يسري على جميع فئات الشعب .
نعم حدث هذا ايام المجلس التشريعي الاول سنة 1938 يطالبون انضمام الكويت للعراق والله سبحانه خيب رجاهم والان ابنائهم واحفادهم العنصريين اكثر عنصريه من اجدادهم خيب الله رجا الاب والابن والحفيد...

اخوى هؤلاء عنصريين قذرين ما ينفع معاهم الا توريهم حجمهم الحفيفي صدقنى ,
وتلقاه مستعمل الفوتو شوب فى بعض الصور وحتى لو لبسه يشبه السعوديين بكيفه الكويت مو بس حضر ! الكويت حضر وقبائل وعجم وكل فئة لها ثقافتها ! العجم ثقافتهم فارسية والقبائل ثقافتهم نجدية والحضر ثقافتهم اغلبها عراقية فلا يجوز تعميم ثقافة على المجتمع الكويتى كله

اذا اللبس هو القياس فأنظر الى الشيخ احمد اليوسف يلبس نفس لبس اول صوره وهل الشيخ مزدوج .... صعبه ترد على هالسؤال وانا من بكره بفصل نفس هاللبس والي مو عاجبه يطق راسه بأكبر طوفه...

الجويهل اداة فى يد نا س ينظرون للكويت بانها موقته وصدقنى عندما بدا الجويهل بترديد كلامه لم التفت اليه وقلت لمن كان بالقرب منى بدات شراره الفتنه فى المجنمغ الكويتى واذا لم ينخذ قرار حاسم تجاهه سوف تزداد الشراره والايام اثبتت صحه كلامى لان التاريخ يعيد نفسه
بالنسبه للجناسى التى تم رميها فهى على لسان من خرج من حدود الكويت الى السعوديه ومن الصعب معرفه الاسماء ولكن هذا الامر حقيقى 100%

تقولين الجويهل اداة في يد ناس ينظرون الى الكويت بأنها مؤقته ؟؟!!!!!!!! وانتي بكبرج صرتي جويهليه النفس لابارك الله في هذا النفس ....

ههههههههههههههههههههههه

اول صورة صراحة معبّرة :D

ابتلشنا فيهم :/
كما ذكرنا سابقا الشيخ احمد اليوسف نفس اللبس وهل ابتلشت بلبس الشيخ ...عقول تعبانه تدور على عيال ديرتها الشاره ...

وطلب بعض الكويتيين من الملك غازى ضم الكويت للعراق اليست حقيقية 100% وازيدج الاسماء معروفه !!!!

ياليت تذكرون الاسماء الي طالبت بضم الكويت للعراق .. حتى يكون لنا مرجع .. :p

والله ياخوي الاسماء مو متأكد منها بس اعتقد فيهم القطامي والعدساني ....

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

وزيادة على كلام أخي ...
اشلون عرفت إن صاحب الصورة الأولى مو كويتي ؟!!!
هل لبس البنطلون الجينز لا يخرج الرجل من الوطنية !!!!!
ولبس الثوب أبو الغولة القلابية ( لبس الكويتيين قديما ) عمل غير وطني ؟!؟!؟!؟
س 2 ...
صاحب الصورة الثاني الملتحي كيف عرفت إنه سلفي ؟!؟!؟!؟!
هل عدم لبس الرجل لعقال يجعله سلفي ؟!!!!!!
ليش تصنف الناس على هواك تترك أشياء واضحة وتتعلق بأشياء واهية ؟؟!؟!؟!؟!؟!
ليش ما اتكلم على مستوسف !!!!
كريمو !!!!!!!!!!!!
تأبين مغنية !!!!!!!!!!!!!!
الولاء الإيراني !!!!!!!!!!!!
الإسفاف العراقي في صحفنا أعني ربع لفتة واسكوب !!!!!!!!!!!!!!!!

اخوي هذا اللي يسمونه الانتقائيه ... وياليت يا اخ كأسك ياوطن تحط حب الكويت نصب عينيك وقلبك لان اهل القبائل هم عمود الخيمه كما قال الامير حفظه الله ورعاه

تحيتي لك:وردة:

المطيري 2

عضو ذهبي
والله يا خوى هم واجد واللذين يسمون انذاك المعارضة وكان حزبهم اسمه ( الشبيبة ) الكويتى وهو فرع لحزب الشبيبة العراقى واسسوا الكويتيين الخونه رابطة فى البصرة اسمها ( رابطة عرب الخليج ) اهدافها ضم الكويت للعراق بس اذكر منهم على سبيل المثال عبد الله حمد الصقر وعبد الله الفلاح وكانوا هالاثنين اشدهم مطالبة للضم واللى الحين يقولون احنا بنينا الكويت !! تزوير للتاريخ وكذب ودجل
هذا هو التاريخ الحقيقي اللذى يحاولون دفنه واتهام غيرهم زورا وبهتانا به وشتان بين معارضة ابناء القبائل الشريفة الوطنية وبين معارضة السابق الخائنه الموالية للعراق

للتاريخ .. الصقر و الفلاح .. :إستنكار:

صدقت صدقت .. :وردة:

ملينا من (( الفئويه )) !!

و العجيب انهم (( يرفعون شعارات لا للطائفيه و القبليه ))

شتان (( بين القبليه )) و الطائفيه و الفئويه ..

فالقبليه (( علاقتها اكبر )) من الطائفيه و الفئويه ..

علاقتها علاقه دم و صله رحم ..

المطيري 2

عضو ذهبي
والله ياخوي الاسماء مو متأكد منها بس اعتقد فيهم القطامي والعدساني ....

ياخوي جابر الشعب متأكد من هـ الاسمين .. نبيهم مرجع عشان الجميع يعرفون من هم

ربع العراق ..

lawyer q8

عضو ذهبي
للتاريخ .. الصقر و الفلاح .. :إستنكار:

صدقت صدقت .. :وردة:

ملينا من (( الفئويه )) !!

و العجيب انهم (( يرفعون شعارات لا للطائفيه و القبليه ))

شتان (( بين القبليه )) و الطائفيه و الفئويه ..

فالقبليه (( علاقتها اكبر )) من الطائفيه و الفئويه ..

علاقتها علاقه دم و صله رحم ..

لو نظرنا الى واقع الكويت ومحاربة الخطر فان اول ما يجب ان نحاربه هو خطر الفئوية العنصرية عند الحضر لان الفئوية العنصرية القذرة واضحة وتنهش بالجسد الكويتى وتطورت الى مؤسسات الدولة وهذا هو الخطر الحقيقي مثل توزيع الدوائر الظالم على اساس عنصري بغيض وسياسة التعيينات العنصرية القذرة فى الوظائف القيادية والمميزه ! اذن الممارس على ارض الواقع هى الفئوية وهى اللتى يجب ان تزول حتى تنتعش الكويت والجويهل الساقط قالها امس باللقاء على سكوب الهكره عندما قال لا يمكن ان نتساوى بالدوائر مع غيرنا فى الدوائر والاغلبية يجب ان تكون للحضر حتى وان كانوا اقلية !!! رغم كرهى للجويهل ولكن هو يقول ما فى صدور الجبناء من العنصريين القذرين ويفضحهم وهذا هو السسب الحقيقى للتوزيع الظالم للدوائر وغيره من الممارسات العنصرية الاخري

جابر الشعب

عضو مميز
لو نظرنا الى واقع الكويت ومحاربة الخطر فان اول ما يجب ان نحاربه هو خطر الفئوية العنصرية عند الحضر لان الفئوية العنصرية القذرة واضحة وتنهش بالجسد الكويتى وتطورت الى مؤسسات الدولة وهذا هو الخطر الحقيقي مثل توزيع الدوائر الظالم على اساس عنصري بغيض وسياسة التعيينات العنصرية القذرة فى الوظائف القيادية والمميزه ! اذن الممارس على ارض الواقع هى الفئوية وهى اللتى يجب ان تزول حتى تنتعش الكويت والجويهل الساقط قالها امس باللقاء على سكوب الهكره عندما قال لا يمكن ان نتساوى بالدوائر مع غيرنا فى الدوائر والاغلبية يجب ان تكون للحضر حتى وان كانوا اقلية !!! رغم كرهى للجويهل ولكن هو يقول ما فى صدور الجبناء من العنصريين القذرين ويفضحهم وهذا هو السسب الحقيقة للتوزيع الظالم للدوائر وغيره من الممارسات العنصرية الاخري

نعم اخوي محامي كويتي الجويهل اخرج مافي الصدور ....العفنه

المهندس عمر

عضو بلاتيني
بارك الله فيك ,,

وازيد ليش قمنا نشوف الدفاع عن ايران من ايرانيين مجنسيين ,,

ليش قمنا نشوف تجنيس ايرانيين ايراج وباجاوي وتاهري وباقري ومن هذة الاشكال الايرانية ,,

ليش نشوف ناس تاكل من خير الكويت وتدافع عن الطاغوت الطاغية خامنئي ؟

ليش نشوف ايرانيين توهم مجنسيين ويتفلسون على اهل الكويت ؟

ليش نشوف عيمي توه متجنس ياي سباحة يالله يتكلم عربي يهدد اهل الكويت ويقول سيوفنا في اغمادها والداخليه لا تتحرك ؟

جابر الشعب

عضو مميز
اليوم في احدي المقاهي وانا امزمز الشيشه القاتله قال لي عامل الشيشه الله يستر على الكويت والكويت في طريقها الى الزوال ... ومن غير شعور مسكته من طرف قميصه وشديته الي وقلت له ماذا تقصد قال والخوف من ردة فعلي والله يا جابر الشعب اشوف الكويتيين مش طايقين بعض بالاعلام وغير الاعلام والشعب اذا لم يتحابب ويتوادد ويصبح قلب المواطن على الاخر فأن ذلك يؤدي الى خراب الاوطان .... قلت له والحزن مالي قلبي ومتأكد من كلامة الصحيح 100% مافيه الا الخير والكويتيين يموتون ببعض (طل)

المستقل

مشرف سابق
الموضوع مغلق

6. التهجم على طائفة أو عرق أو جنس معين أو إنتقادها بصورة غير نقدية أو بناءه غير مسموح به.

7. تمنع البذاءة والشتم واللعن والقذف والتكفير والعنصرية والطائفية والتشهير والتعميم، بغض النظر عن الشخصية التي يتم تداولها و يحق للمشرفين حذف المواضيع المخالفة أو تعديلها.

10. تناول وجهات النظر المطروحة والاكتفاء بمناقشة الأفكار دون التطاول على كتابها.

11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى