الشيعة يتجمهرون الآن أمام مبنى أمن الدولة ويعلنون التحدي...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نمر

عضو مخضرم
سبحان الله ,,!!!
إن كل ماترونه من فوضى إنما هو عقاب إلاهي لمن تسبب بظلم وإهانة وابتلاء أهل الكويت الصابرين !!!!!وين مايطقها (عويا)

حـقـوقـي

عضو مميز
طيب خلنا نمشي حبه حبه فالنفرض اقولك انا معاك يتجمعون بكيفهم لكن شنو المطلووب ؟؟؟!!!!!!هنا السؤال
اخراجه بدون كفاله على قضيه غسيل اموال ؟؟؟؟!!!!

تخيل معاي اهالي قتله الميموني يتجمهرون لاخراج القتله بدون كفاله
هل راح تقولي كيفهم وحق مشرووع

يا اخي في فرق بالقضايا وكبير

أخي الحبيب.

انا ضد التجمع و وجهت سؤال للشيعة ممن وقف ضد حقنا بالتضامن مع الشباب في الجنائية وفي العدل وتغنى بالقانون و عدم الضغط على القضاء قبل طرح هذا الموضوع حتى بهذا الرابط : http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=220282&page=9

لكن هذا كله شيء، و انكار حقهم بالتضامن مع عاشور شيء آخر، انت عندك انه الأمر حسب القضية وانه مدان، غيرك عنده انها قضية كيدية تستهدف شخصه و دفعه للكفالة اقرار منه بالشبهة، فلماذا تجحر على من يوافقه حق التضامن معه ؟ هنا تنتهي الحكاية.

بالنسبة لي عاشور طائفي، قبيض، يريد التكسب انتخابيا من الحجز ومافي بوجهه ذرة حيا واتمنى ان يخيس بالسجن هو والقبيضة. لكن رأيي شي وحقوق الناس شيء آخر و الكلام عن حق احنا كنا اول من دافع عنه وهو حق التجمعات، فكيف ننقلب على اعقابنا بعد اول مطب ونمارس الانتقائية في تطبيق مبادئنا في أمر كنا ندعو مخالفينا للتجرد منه!!

تحياتي لك

ذيبآن

عضو فعال

هو سوا هالحركه عشان يسوون له دعااايه وياخذ اكبر قدر من اصوات الشيعه

تدرون وين المشكله لو طلع من غير مايدفع او يجلس 21 يوم ؟؟

هني بيصير القضاء والقانون مهزله وملطشه

كل من عانده وحط عقله براسه طلعوه

اليعربي

عضو بلاتيني
أخي الحبيب.

انا ضد التجمع و وجهت سؤال للشيعة ممن وقف ضد حقنا بالتضامن مع الشباب في الجنائية وفي العدل وتغنى بالقانون و عدم الضغط على القضاء قبل طرح هذا الموضوع حتى بهذا الرابط : http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=220282&page=9

لكن هذا كله شيء، و انكار حقهم بالتضامن مع عاشور شيء آخر، انت عندك انه الأمر حسب القضية وانه مدان، غيرك عنده انها قضية كيدية تستهدف شخصه و دفعه للكفالة اقرار منه بالشبهة، فلماذا تجحر على من يوافقه حق التضامن معه ؟ هنا تنتهي الحكاية.

بالنسبة لي عاشور طائفي، قبيض، يريد التكسب انتخابيا من الحجز ومافي بوجهه ذرة حيا واتمنى ان يخيس بالسجن هو والقبيضة. لكن رأيي شي وحقوق الناس شيء آخر و الكلام عن حق احنا كنا اول من دافع عنه وهو حق التجمعات، فكيف ننقلب على اعقابنا بعد اول مطب ونمارس الانتقائية في تطبيق مبادئنا في أمر كنا ندعو مخالفينا للتجرد منه!!

تحياتي لك

طيب هل قضيه الاختلاسات سواء كيديه او لا الا تستدعي الحجز او الكفاله هذا قانون وقد اعطي الكفاله ولكن رفضها يقعد 21 يوم
كما ان اختلاسات بالملايين لا يعتبر عمل وطني ولا هم اعتبروه كذلك كحال التفجيرات
وهنا ياتي تجمعه للمطالبه على ماذا ؟؟؟؟ ان يخرج وبالغصب مثلا
علما ان لن يستطيع الخرووج الا بعفو وسحب القضيه بكبرها وهذا من سابع المستحيلات ولن يلووث احد يده سواء الامير او الحكومه بهكذا انواع من العفو الي تسود الويه
وخصوصا انها قضيه اختلاسات

بالنسبه لشباب على سرقه المطرقه لم يعطوا كفاله وتم المماطله الي ان تجمهر الشباب وفض التجمهر بعد الكفاله وكان حقهم مشروع

بالنسبه لقضيه الجاسم فقد اعطي كفاله ورفضها لانه اعتبرها كيديه لانها تعتبر قضيه راي وتحتمل الكيديه ولان القانون المرئي والمسموع لا يخالف على ما يكتب بالانترنت وخصوصا ان ما كتبه الجميع قرائه وليس به شيء مجرم بالاضافه الي ذلك كان هدفه وطني لكن بالاخير دفعها والتجمهر كان لهدف عفو من الديوان الاميري وهذا حق مشروع ولو تم العفو فانه يدل على سماحه القياده السياسيه وسماعها للراي الاخر

النيابة عندما حجزت محمد هايف بقضية السفير السوري...صالح عاشور قال: لماذا محمد هايف مايدفع الكفالة ولماذا مايحترم القضاء

ح / م ~

عضو بلاتيني
ماجسّرهم الا انتم...
وله حلال عليكم وحرام عليهم..
وان كنت لا ارى منهم خوف
فالرعب ماليهم...

اسيرالشوق

عضو مميز
ياجماعه اللي يدفع الكفاله بهذي القضيه فيعني ممنوع عليه الترشيح
وانا اعتقد ان عاشور يبي يترشح للانتخابات القادمه علشان كذا مايبي يدفع الكفاله
هذا اللي اعرفه من يدفع فيعني ماكو ترشيح ممنوع عليه مادام عليه قضيه

حـقـوقـي

عضو مميز
طيب هل قضيه الاختلاسات سواء كيديه او لا الا تستدعي الحجز او الكفاله هذا قانون وقد اعطي الكفاله ولكن رفضها يقعد 21 يوم
كما ان اختلاسات بالملايين لا يعتبر عمل وطني ولا هم اعتبروه كذلك كحال التفجيرات
وهنا ياتي تجمعه للمطالبه على ماذا ؟؟؟؟ ان يخرج وبالغصب مثلا
علما ان لن يستطيع الخرووج الا بعفو وسحب القضيه بكبرها وهذا من سابع المستحيلات ولن يلووث احد يده سواء الامير او الحكومه بهكذا انواع من العفو الي تسود الويه
وخصوصا انها قضيه اختلاسات

بالنسبه لشباب على سرقه المطرقه لم يعطوا كفاله وتم المماطله الي ان تجمهر الشباب وفض التجمهر بعد الكفاله وكان حقهم مشروع

بالنسبه لقضيه الجاسم فقد اعطي كفاله ورفضها لانه اعتبرها كيديه لانها تعتبر قضيه راي وتحتمل الكيديه ولان القانون المرئي والمسموع لا يخالف على ما يكتب بالانترنت وخصوصا ان ما كتبه الجميع قرائه وليس به شيء مجرم بالاضافه الي ذلك كان هدفه وطني لكن بالاخير دفعها والتجمهر كان لهدف عفو من الديوان الاميري وهذا حق مشروع ولو تم العفو فانه يدل على سماحه القياده السياسيه وسماعها للراي الاخر

أخي الحبيب، أنت تحدثني عن مبررات الحجز التي لا نختلف حولها، و أنا احدثك عن حقهم بالتضامن مع عاشور، و حقهم بالتجمع، ولا علاقة للموضوعين ببعضهم البعض.

انا مع استمرار حجزه لطالما رفض دفع الكفالة، دعهم يعتصمون ويشجبون ويستنكرون ودع القانون يأخذ مجراه.

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
اعتبر السيد المهري النائب السابق صالح عاشور نزيه تماما ولا تدور حوله الشبهات مشيرا إلى ان التعرض له يأتي في اطار تشويه سمعته السياسية وتاريخه العريق وخاصة مواقفه الوطنية المشرفة اخيرا في الدفاع عن الكويت واميرها و دستورها وحقوق المواطنيين.

من جانبه أشار أمين عام تجمع العدالة والسلام فاضل نصرالله الأطرم بان موقف عاشور بعدم دفع الكفالة يؤكد نزاهته وكيدية أعدائه المتربصين لمواقفه السياسية والوطنية مؤكدا ايمانه المطلق بنزاهة القضاء الكويتي ونافيا بشكل قاطع قضية الايداعات المليونيه.
http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=157961

الشكوي-لله

عضو مميز
خل يلسعهم البرد لازم القانون ياخذ مجراه وخل يقعدون 21 يوم امام الجنائيه وياريت يرسلون لهم القوات الخاصه نفس ما دزوهم حق الي قبلهم

ويجب عدم الكيل بمكياليين وعلي فكرة الاغلبيه نظربت وسحلت ودزو لها القوات الخاصه فأتوقع هالاصليه الي حتي ماصلو 10 بالامية يجب ان يوقفون عند حدهم

وشكراا

AlBadel

عضو مخضرم
بلغوهم ترى قوات درع الجزيرة بالكويت حاليا:cool: قاعد يسوون مناورات مع ربعنا

هههههههههههههههه جبته بالصميم

images

نـقول للأمـه وللتـاريخ إلا الزعيـم والرمـز
أحـمد عبـد العزيـز السـعدون

جـماعة مؤزمي الشـبكة الوطـنية أول تكتل ( كويتي ) معارض في عالم المنتديااات
( الشــــــبكة اللبـــرااالية الكـــــــويتية )

مرت الأيام

عضو فعال
ليش المبالغة بالموضوع "الشيعة يعتصمون " المعتصمين عدد قليل من اهالي صالح عاشور ...شنو دخل الشيعة بالموضوع

اسيرالشوق

عضو مميز
شوفو هالمصخره جايبين فرشه وزل ايراني من البغلي وفارشينها قدام امن الدوله الاخوان ماخذين راحتهم وين الهراوات ياقوات الخاصه شنو هالمصخره ليش التفريق لابارك الله فيكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى