يا بوخوصة وياشخير من أجلنا فِلو من أجلكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتقاتلون

عضو مميز
نفس توجههى وانا من احد هذه القبائل وقررت ما اعطى ولد عمى لانه غير مناسب بهذا الوقت
بس اذكرك ان برغش والمرداس ناجحين من التشاوريه
وراح ينجحونهم بكل سهوله وماعليهم خوف
ركز على الطاحوس والصواغ لان موقفهم اضعف شوى ..ويعتمدون على الاقليات اكثر

:cool: لزوم نعلم الشيخ

بوسعد

عضو فعال
السلام عليكم

يا أخوان

اذكروا الله

شد انتباهي الاخ شمري كويتي يوم يقول ان ابوخوصه رفض دخول مرشح عنزه وشمر اللي هو خالد حيدر بحجة انه خايف على ترتيبه بالقائمه

ياخوي صل على النبي

رفض دخول مرشح شمر وعنزه اعتقد كان عليه اجماع من المطيري والعتيبي والهاجري

والسبب طبعا دون التطرق لاشخاص

اول شي هذي قبيلتين مو قبيله وحده يعني حالهم حال السهول والسبعان يعني بالمنطق التزام قبيله وحده بالتحالف يكون اقوى من التزام قبيلتين

واهم شي

شمر وعنزه فيهم عدد من الشيعه لا احد يستطيع ان ينكر هذا الشيئ لذلك الشيعه لن يلتزموا بالقائمه بل راح يصوتون حسب مصلحتهم وهذا حقهم

انا استغرب من يربط تصويته للقائمه بطرد الهاجري والدوسري لزيارتهم المزعومه للمهري يا اخوان شنو المطلوب من المرشح اكثر

نفو ببيانات ذهابهم للمهري وقاموا بمقاضاة جريدة العار على نشر اشاعات

بعدين المهري اجلكم الله لو فعلا زاروه وين الصور ليش ماطلعها هذا كله كذب وافتراء لزعزعة التحالف لخدمة مرشحين آخرين وللاسف الانتخابات لعبه قذره يصير فيها كذب وتشويه

الخلاصه

التحالف بإذن الله ناجح ومن يقول عطوا الصواغ والطاحوس اقوله هم يستاهلون لكن خل العوازم تقطع عن نقا وهو مشروع زنيفر اخر وتعطي الصواغ وخل العجمان تقطع عن الحويله وتعطي الطاحوس
اخى العزيز ابديت بكلام جميل ولكن بالاخير تطرقت للمهرى وغيره بكلام لايليق بمكانةاى كويتى ولعلمك اخى انا سنى ولا ارضى بما قلت على المهرى اوغيره من ابناء هذا البلد
نحن هنا للتحاور وليس للفتنه والتفرقه ولو تقون ان الهاجرى والدوسري لم يذهبوا اقول لك اخى لايوجد دخان من غير نار والله اعرفه اكثر مما تعرفه اسال الدوسرى اخى عن المزرعه الجديده اللى بالسعوديه وماهى ممتلكاته هناك حتى تعرف انه وصولى فقط واساله عن مشاركه مهرجان ام رقيبه والجائزه التى حازوا عليها باي اسم الكويتى او غيره وعن دخوله وخروجه للسعوديه كم مره بالشهر وبهذا اقول لك لايوجد دخان من غير نار

راكز

عضو بلاتيني
انا حر في ابداء رايي في اي مرشح

لان المرشح شخصية عامة قابلة للنقد

قوانين الشبكة تعطيني الحق بالنقد

مو صحيح اني ضد قبيلة عتيبة الكريمة

انا ادافع عن الرجل الحر فيصل المسلم العتيبي

وادافع عن كل رجل شريف وحر

بس ابوخوصة لايعجبني كمرشح لانه غامض

رجاء عدم توجيه الكلام لي

وعدم النقاش معي في اي موضوع

واذا وجهت لي اي اساءة او دخلت معي في جدل

راح اشتكي عليك عند الادارة فورا

يا السنعوسى ازيدك من الشعر بيت
سكوب وفجر تكلموا عنه قبل مده بنبرة تهديد ووعيد والكل سمعهم على الهوا اذا تذكرها
وصاحبهم سكت ولم يصرح بشئ لزم الصمت
شكلهم ماسكين عليه شئ..بلع العافيه

بدر الروقي

عضو ذهبي
اول شي انا ماذكرت اسمك؟؟؟ولاجبت اسمك داش عرض ليش
وثاني الشي التشكي الزايد لل......
وثالث شي انا مصدوم فيك اذكرك راعي حق واطروحاتك كنت احترمها واحترم وجهه نظرك المحترمه البعيدة عن التجريح واخيراً لان ارد عليك ليس لاجلك فقط لوجود اسم قبيله شمر في نكك واحترام لهذه القبيله العزيزة على قلبي سأرفع نفسي عن الرد عليك

سؤال لجميع أعضاء الشبكة ماهو العيب في ابوخوصة نريد دليل لان صوتي امانه واذا فيه اشياء ضده والله مايشوف الصوت لاكن الحكي الزايد...ماودنا فيه

بدر الروقي

عضو ذهبي
اعتقد الاخ مسافر مع الايام وضح لي
سبحان كيف لشخص ان يغير جلدة مثل الافعي شكراً لك من القلب لتوضيح امور كنت غائبه عننا وعرفنا سبب من اسباب الهجوم على عتيبه وبوخوصة
بيض الله وجهك يالنشمي

بدر الروقي

عضو ذهبي

اخي العزيز قناه سكوب تكلموا عن احمد السعدون وليد الطبطبائي محمد هايف الوعلان وكذا عضو ولاردوا تدري ليش لان الرد على السفيه يزيده سفه عرفت الحين السالفه

باروود

عضو ذهبي

:D

مشكور هذى مدح العايض مدام سكوب تهدده

والله الشخص الى تهاجمة سكوب اكيد شريف

مثل ماهددو مسلم البراك وفيصل المسلم ومحمد هايف

باروود

عضو ذهبي
عموما" التهجم على تحالف الدائرة الخامسة

وعلى مرشحينة

من البعض ليس هدفة مصلحة الوطن والدائرة

واالا ليش ماشفناهم يهاجمون العجمان والعوازم على اخراجهم

الحويلة ومناور

ليش مايطالبون بقطع الاصوات عنهم وتحويلها

للصواغ والطاحوس

على الاقل عشان ماينجح الحويلة ومناور

ويبقى كرسيين يتنافس علية ابوخوصة او شخير او السبيعى

بدر الروقي

عضو ذهبي
انت تقول انك عتيبي والحين تقول ولد عمك جنسيته سابعه يعني انت اكيد عتيبي
وثانياً جنسيته سابعه عاشرة اولي اهو كويتي ولالا؟
اذا كويتي وله حق انه ينزل نفسه ولاتبي ياخذ رايك؟؟
ارجوكم ان تكون الصورة وضحت لاخواني الاعضاء.،،

بدر الروقي

عضو ذهبي
ياجماعه كلمه واختم الي عندة شي على التحالف يقول لان صوتي امانه وابي اعرف نبي الحقيقة كلام قيل وقال لانريد وعلى فكره فهد الغصين وماضي الهاجري رفعوا دعاوي على الجريدة وقالوا لي عندما كلمتهم بالموضوع نتحداك ان تثبت اننا ذهبنا وقالوا لي السياسة لعبه قذرة وهي مصدر رزق لضعاف النفوس يعني بعد الانتخابات ينقطع رزقة فلا تصدقوهم..خفافيش الظلام
والتحالف قوي بوجود فرسان من الهواجر والدواسر والعتبان والمطران ملتزمون معكم لحب الكويت

راكز

عضو بلاتيني
“@Equnomy2011: المهري :- الهاجري والدوسري زاراني في ديواني

http://t.co/NldKRBmN””

ربعه يقولون كذب وافتراء
بسيطه خل يحطون نفى رسمى بالجريده فقط
وشوف شلون يبى يفضحهم بالصور
هذا اولها زياره للمهرى اجل اذا نجحوا وشيبى يسوون..تلقاهم بالحوزه
شخص وصولى مستميت على الكرسى حتى لو على حساب دينه ومبادئه
وشترجون منه؟؟

بدر الروقي

عضو ذهبي
المهري قال ان تفجير موكب الشيخ جابر عمل وطني هل نصدقة المهري يؤيد المظاهرات وقلب نظام الحكم بالبحرين هل كلامه صحيح ويصدق اشوفكم تختارون مايعجبك في كلامه وتصدقونه اي الصور على الراشد والجويهل ظهروا بصور بنفس الجريدة معقوله في عصر التطور لم يستطيعو ان يصورهم هل يعقل ومنو ماعندة ايفون محد صورهم سبحان الله
سياسه اخرب عليك عشان ربعي ينجحون
او سياسه ادفع اذم
الله يصلح الحال  

راكز

عضو بلاتيني
المهري قال ان تفجير موكب الشيخ جابر عمل وطني هل نصدقة المهري يؤيد المظاهرات وقلب نظام الحكم بالبحرين هل كلامه صحيح ويصدق اشوفكم تختارون مايعجبك في كلامه وتصدقونه اي الصور على الراشد والجويهل ظهروا بصور بنفس الجريدة معقوله في عصر التطور لم يستطيعو ان يصورهم هل يعقل ومنو ماعندة ايفون محد صورهم سبحان الله
سياسه اخرب عليك عشان ربعي ينجحون
او سياسه ادفع اذم
الله يصلح الحال

انت ليش تدافع عنهم عايض مو وياهم
ثانيا نصدقه لانهم لم ينفوا بشكل رسمى يقدر ينفى باى وسيله من الوشائل
بس خايفين انه يكشفهم بالصور وتصير عكسيه عليهم
الكل يدرى انهم زاروه وبالصحف ليش ماينفون اذا تعرفهم اسالهم؟؟

بدر الروقي

عضو ذهبي
اخي راكز صدقني واقسم لك لوكان هناك دليل واضح لزيارتهم لايشرفني ان اعطيهم صوت حتي عايض لو كان رايح لاكنت منعت عنه صوتي لكن الله وهب الانسان العقل انت رحت لتجمعهم عند عايض وعند ماضي كلمتهم ترا وقت الانتخابات تحسب المرشح منسدح ماعنده وقت ولاهو فاضي لخرابيط الدار وراعيها وانا اقول لو في صورة او شخص يقسم بالقرآن انه شاهدهم ثق تماماً انني لاتشرف ان اكون من ضمن تحالفهم

ابي اضرب لك مثل احمد السعدون عندما اتهمت سكوب ان رئيس وزراء قطر يدعمه ووووكلام كثير شنو رد عليهم واهو خبير ومخضرم طنشهم لان يعرف الاشاعات التافهه لايصدقها العاقلون اتمني وضحت الصورة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى