رشوه بنص مليون دينار لخالد شخير !!!!

Meridian

عضو ذهبي
يا دكتور ...روح النيابة واشتكي..
خلنا نعرف من الراشي دام عرفنا المرتشين
أما شغل الأفلام وتخسي.. استريح عنها شوي.. ما عاد تمشي علينا​

Meridian

عضو ذهبي
انا شخصيا كنت متواجد في احتفال النائب خالد شخير المطيري بعد اعلان النتائج وكانت الساعة تقريبا 3 الفجر وزيادة وسمعت الكلام من ابو بدر بالحرف الواحد " اقول للي اتصل علي وقالي صوتلي للرئاسة ولك 500 ألف تخسي " وهذي رسالة واضحة من ضمن رسائل كثيرة قدمها الدكتور خالد شخير انه ماراح يواري في المواقف يعني ماراح يكون من ربع " من حيث المبدأ " راح يكون على قولتهم مصلع واعتقد ان عنده اسباب تخليه ما يقدم شكوى اما انه لعدم توافر الجريمه وهو انه ما تم تسجيل المكالمة من الاساس فراح يكون رد الشخص الثاني شنو الدليل ولو طلعنا مثلا برينت راح يقول صح انا داق ابارك او اي سبب آخر بالتالي اعتقد عدم توافر دليل هو اللي يخلي الدكتور ما يقدم شكوى وهي واضحه للعلم الشخص اللي تقولون عنه امس في الخامسة يزور النواب العوازم وراح لعشى خالد شخير :)

ممن يستدرج الشخص ويبلغ النيابة قبلها.. ما هي صعبة يا كحيلان

MarMinHena

عضو فعال
ما أظن أن تقديم البلاغ راح يفيد.
فما أتوقع إن النائب سجل المكالمة حتى يكون عنده دليل يسند كلامه، فوقتها تكون كلمته ضد كلمة المدعى عليه، وعلى المدعي تقديم دليل.
والراشي يقدر ينكر أنه عرض أي مبلغ عليه، ووقتها يقدر يرفع دعوى معاكسة.

وإذا كان كلام "فريمان" صحيح، فالنائب يمكن ما تكون عنده القدرة المالية على تحمل تداعيات القضية.

حـقـوقـي

عضو مميز
شتسوى عليه يرفع الصقر والراشد قضية يتلونه فيها من عتراه للنيابة؟

عموما حتى ان فرضنا ان الموضوع حقيقي عليه ان يسرب اي معلومات تكشف المتصل ومحسوب على من، اما القاء التهم على عوانه وبطولات يخسي ومعصي وغيره انتهى زمنها وليتعض من ولد عمه بورمية.

شخصيا اعتقد ان صح كلام شخير وهو غير مستبعد، ان يكون السجان الحكيم يدعم الخبل للرئاسة اكثر من كونه الصقر، هذا كله مرتبط باستمرار علي الراشد وعدم انسحابه من سباق الرئاسه.

الخبل اعلن ترشحه بعد اعلان الصقر مباشرة، و مثل ماهو معروف العلاقة بين الصقر والخرافي علاقة حرب باردة انتهت بانتصار اللوبي التجاري باجبار الخرافي على اعتزال العمل السياسي، فالخرافي ربما يريد اليوم حجب الاصوات عن الصقر و منح الراشد المركز الثاني الذي يؤهله لإعادة الانتخاب وبعدها ليفز السعدون باغلبية ساحقه مافي اي مشكلة، المهم وأد طموح الصقر بالرئاسه عبر نتيجة مذله له.

للعلم انتخابات 2008 وحركة الرئيس التوافقي كان فكرة الصقر وأيدها الشعبي، يومها همز ولمز الخرافي وضحك عليهم بعد اعلان النتيجة.

المشعان2

عضو بلاتيني
دكتور شخير مع احترامي لك

صرح بهالتصريح الساعه متاخره يعني حتي قبل اعتماد النتائج

دكتور شخير عفيه هدي السرعه ترى تو الناس

وصج بلغ عن الاسم صرح ليش ساكت

hamad99

عضو مميز
من الأفضل على النائب الدكتور تقديم بلاغ للنيابة لإثبات المصداقية والجدية بعيداً عن التكسب السياسي والكلمات الرنانة..........فمن يعرفه عن قرب يرجى تقديم النصح له بأن يركد شوي ويقدم بلاغ للنيابة........

waleed

عضو بلاتيني
معلش يالشاب خالد .. اللي يتتبع خطواتك حتى اصبحت نائب يدرك تماما بانك كذااب

اولاانا لاحظت تغريدة لك تقول بان والدك رحمه الله كان يتمنى قبل ان يموت بان يراك ناجح " بالفرعي " طبعا هذه وان كانت فعلا امنية والدك فهي امنية كل اب ان يرى ابنه نائب ووزير وعالم وفقية واي حاجه كبيرة يعني العب غيرة

رحمة الله على والدك ووالدينا واموات المسلمين ...

وهذه اول اضحوكة لك ....

ثانيا من يلاحظ اليوتيوب المنتشر لك كيف شحذ الصوت بطريقة للاسف غير لائقة يدرك تماما بانك بمية دينار سوف توافق ..:)

يقولون والعهده على الراوي بأنك يا دوك خالد كنت ايام ماكان وزير التجاره الاخ فلاح الذروه تم وضعك في مكتب الوزير ولم تكون اهلا لذالك وتم طردك من قبل وزير التجارة ...

بعيدا عن الشاب خالد ...

لماذا لا يتقدم احد الاعضاء ابناء القبائل لرئاسة مجلس الامة وهم كثر وكفؤ لذالك ؟
و
لماذا لايتقدم احد الاعضاء الاسلاميين لرئاسة مجلس الامة وهم كثر وكفؤ كما يقولون بان المجلس اسلامي ؟؟؟

شكرا

المشعان2

عضو بلاتيني
شخير عفيه خلك مع مطير

لاتباعد خلك حولهم واجلس مع الوعلان خله يفهمك ويركدك

عفيه موناقصين سلوي الجسار جديده عفيه اركد وامسك ارضك

اعتقد كلام خالد شخير مشكوك فيه .. وهذا الدليل !!

أولا وقبل لا يتسرع أحد ويقول اني متحامل على الدكتور خالد شخير، فانا مع الاصلاحيين والمعارضة وأؤيد بشدة الأعضاء الاحرار الاشراف ال33 ، وموضوعاتي موجودة والكثير في الشبكة يعرفني .
ثانيا حتى على المستوى الشخصي لا اعرف خالد شخير ولا هو يعرفني ولست حتى من دائرته ولا أؤيد مرشحا فيها من الساقطين، وكنت الى غاية أمس مؤيدا له وطرت فرحا يوم نجاحه حكما على الظاهر .
لكني بلغت من العمر ما يكفيني للتمييز وعدم التأثر بالمظاهر والانخداع بالكلام المعسول او الشعارات البراقة المرفوعة ، وانا لن اصدر حكما عاما عليه ، ولكن ساحكم على موقفه وكلمته فقط واتمنى ان يتراجع وان يضبط نفسه وهو توه ما بدا القسم .
الموضوع هو ادعاؤه أن أحدهم عرض عليه نص مليون ليؤيده في الرئاسة أو لا يؤيد أحدا معينا !! .
يا سلام يا دكتور خالد لهالدرجة عندك الناس عبيطة ومجموعة من المخابيل اللي يصدقون هالأكذوبة ؟؟ واليك في نقاط ما يفند نكتة الموسم :
1- اولا اللي يبي يعرض عليك ينتظر لغاية ما ترتاح ويفرغ ذهنك للمفاوضات والمساومات، ما يعرض عليك يوم نجاحك وانت تبوس هذا وتصافح هذاك، حتى النوم ما شبعت منه، صج ما عنده ذوق هالمفتري.. كما تدعي !! .
2- انت يعلم الجميع انك معارض وتميل الى حدس، فكيف يتجرأ هذا الشخص على ان يفضح نفسه معك؟؟ والدليل انك قلت له تخسي !!، عالاقل يبدأ مع غير المنتمين وفي كل دائرة موجود كذا واحد .
3- السؤال المريب : شمعنى تجرا هالشخص وطلب منك تبيع ذمتك وضميرك يوم نجاحك ، وبالتأكيد لا يتجرأ شخص ويطلب منك هالطلب دون سابق معرفة وميانة ؟؟؟؟؟؟؟ .
4- أشيع عنك أن اصواتك السنغل قريب الالف وأنت متحالف مع غيرك ، فهل يعطينا هذا تصور صحيح يساعدنا في فهم شخصيتك والحكم على اقوالك وافعالك ؟؟ .
وأخيرا لعلمك أنت وللجميع : اعلم أن طرق هذا الموضوع وبهالطريقة مؤلم لي شخصيا قبل غيري، ولكن لعله يكون رادع للمستقبل فيما لو حاول أحد أن ياكل بعقولنا حلاوة !! فيتراجع ويعلم أن هناك من هو أذكى منه، وأن الشعب الكويتي لا يضحك عليه .
أتمنى أن أكون غلطان ، لأننا أحوج ما نكون للصوت الواحد في معركة الاصلاح ضد مؤسسة الفساد في البلد ، ول أنني استمريت في اساءة لقلت انك أول واحد يقبل الدخول في الوزارة !! .
،
،
،​

صوت الحكمة

عضو فعال
رجل فاز بالانتخابات وضمن التمثيل النيابي
فما حاجته لدعاية او تلميع او ادعاء بطولات
لو كان هذا الكلام اثير خلال الحملة الانتخابية لكان من الوارد الشك والارتياب بمصداقية الخبر واتهام صاحبه بالمزايدة والتكسب الاعلامي والانتخابي اما بعد الفوز فلا محل للقول بذلك

انا الحين ابي ادق عليك واقول شرايك نذبح الجويهل
راحل تقول انت مجنون وخبل وسكر التلفون بوجهي
وبعدها تقول حق ربعك واحد دق علي وقال شرايك نذبح الجويهل وسبيتة وسكرت التلفون بوجه
واحد من ناس راح يقولك انت ماتحب المطران والبدو وطلع عليهم اشاعات مع انك ماقلت لامطيري و بدوي
واحد راح يقول اشتكي عليه وراح تقول له شنو الدليل دق علي وسكر التلفون وهذي مافيها اي اثبات
ابيك تقول لي شلون تثبت علي هذي التهمة ولعلمك لوتقول اسمي راح ابهذلك واشتكي عليك

الخالدي88

عضو مميز
بداية دكتورنا صاروخ أرض جو 500الف دينار ياريال جان نطرت شويه بعد ما يهدأ الوضع وتطلق صورايخ سكوت على مهل وتمهل ، يعني التكسب الانتخابي يكون على صبر إركد يا دكتور

انا الحين ابي ادق عليك واقول شرايك نذبح الجويهل
راحل تقول انت مجنون وخبل وسكر التلفون بوجهي
وبعدها تقول حق ربعك واحد دق علي وقال شرايك نذبح الجويهل وسبيتة وسكرت التلفون بوجه
واحد من ناس راح يقولك انت ماتحب المطران والبدو وطلع عليهم اشاعات مع انك ماقلت لامطيري و بدوي
واحد راح يقول اشتكي عليه وراح تقول له شنو الدليل دق علي وسكر التلفون وهذي مافيها اي اثبات
ابيك تقول لي شلون تثبت علي هذي التهمة ولعلمك لوتقول اسمي راح ابهذلك واشتكي عليك

لا صايدها وبجدارة تعرف المكالمات مو مسجلة لا لا مومسجلة ابدا

انا ودي افهم شنو الغريب في الموضوع ؟
بالعكس سعر 500الف قليل وسبب ندرة القبيضة
ولي يقول روح اشتكي ماهو الدليل اللي يستند عليه
خصوصآ اذا كان الراشي اسم كبير

بداية دكتورنا صاروخ أرض جو 500الف دينار ياريال جان نطرت شويه بعد ما يهدأ الوضع وتطلق صورايخ سكوت على مهل وتمهل ، يعني التكسب الانتخابي يكون على صبر إركد يا دكتور

لا صايدها وبجدارة تعرف المكالمات مو مسجلة لا لا مومسجلة ابدا
ابي امشي معاك حبة حبة :)
على افتراض ان المكالمة مسجلة هل تعلم ان القاضي مايعترف فيها:إستنكار:
وبعدين مستكثر ال500الف على كرسي يطلع من واره ملاين الدنانير
في رئيس سابق اخذ مناقصة وحدة ب500مليون دينار وماكمل المناقصة وقال زيدوني :D

أعلى