عبيد يصافح من يريد سحب جناسينا وترحيلنا للسعودية !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

.. عصآمية *

عضو مخضرم
الوسمي.. دكتور ويفهم شنو يسوى وشنو يقول..على ما اعتقد..
وانتى بالذات قلتي كلامه صح لما قال جملته المشهورة وانقلبت الكويت كلها
الحين تقولين ان الدكتور خائن وما يفهم..

خلاص الوسمي لازم ما يسوو شي اللي لما يراجع الزميلة خولة؟؟؟
عجيب امر الزميلة خولة..

ألحين صااار عبيد حلووو ؟؟ ;)

،

خولة

عضو مخضرم
الوسمي.. دكتور ويفهم شنو يسوى وشنو يقول..على ما اعتقد..
وانتى بالذات قلتي كلامه صح لما قال جملته المشهورة وانقلبت الكويت كلها
الحين تقولين ان الدكتور خائن وما يفهم..

خلاص الوسمي لازم ما يسوو شي اللي لما يراجع الزميلة خولة؟؟؟
عجيب امر الزميلة خولة..

اي نعم عليه مراجعتنا ..!! .. فنحن من جعله عضو مجلس أمه .. ورجاء أحترمنا ولا تتهمنا بعدم الفهم ..!! .. والحين صار عبيد عندك دكتور و يفهم ؟؟!! .. عجب من عجبك .!

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
وهل هو قال عن المزدوج يا متحذلق ؟!! .. هو تكلم عن قبيلة كاملة .

شكرا على التوضيح

يظهر أنني خربطت بينه و بين الجويهل

فعذرا

و على العموم ... اذا هو قال أنه سيسحب جناسي قبيلة كاملة .!!!.

فهو خبل و ساقط الأهلية و لا يستحق الرد عليه

مثله مثل الساقط اللاقط ..... بالضيط

zarat

عضو مميز
هل مصافحة النائب عبيد الوسمي للنائب نبيل الفضل تحتاج مبرر ؟

انتشرت بكثر صورة النائب عبيد الوسمي وهو يصافح النائب نبيل الفضل للسلام عليه في موقع تويتر وهناك من استنكر الموضوع وهناك من استغرب من النائب عبيد الوسمي كيف يصافح النائب نبيل الفضل والعكس .

وبعد انتشار هذه الصورة بتويتر جاءت علامات الاستفهام تراود المغردين مما جعلهم يتسائلون عن السبب وراء مصافحة النائب عبيد الوسمي للنائب نبيل الفضل ، الأمر الذي جعل النائب عبد الوسمي أن يصرح عن هذا الأمر ويبين السبب وجاء في تصريحه من حسابة بتويتر التالي :

للتوضيح حول الصورة :فلم اعلم بوجود الشخص,ولم أشاهده ولم أطلب مصافحته وكنت اصافح الصحفيين عندما مدت يد لم انظر لصاحبها وكان بجانبي نواب شهود .

الأمرالآخرأن إحترام الشخص شئ ومخالفة الواجبات والتكاليف شئ آخر, فلن امتنع عن السلام على شخص مد(هو) يده ليصافحني فلعله تاب والله يهدي من يشاء .

تعليقي :

بصراحة أنا ما أشوف الأمر له داعي تصريح من النائب عبيد الوسمي لأنه أهو مو مسوي شي غلط ومصافحة النائب نبيل الفضل ليس بجريمة كب نحتاجر تبريرات وشهود .

سؤال لكم الحين

خولة

عضو مخضرم
انتشرت بكثر صورة النائب عبيد الوسمي وهو يصافح النائب نبيل الفضل للسلام عليه في موقع تويتر وهناك من استنكر الموضوع وهناك من استغرب من النائب عبيد الوسمي كيف يصافح النائب نبيل الفضل والعكس .

http://www.gulfup.com/show/X3a7u443hyuww

وبعد انتشار هذه الصورة بتويتر جاءت علامات الاستفهام تراود المغردين مما جعلهم يتسائلون عن السبب وراء مصافحة النائب عبيد الوسمي للنائب نبيل الفضل ، الأمر الذي جعل النائب عبد الوسمي أن يصرح عن هذا الأمر ويبين السبب وجاء في تصريحه من حسابة بتويتر التالي :

للتوضيح حول الصورة :فلم اعلم بوجود الشخص,ولم أشاهده ولم أطلب مصافحته وكنت اصافح الصحفيين عندما مدت يد لم انظر لصاحبها وكان بجانبي نواب شهود .

الأمرالآخرأن إحترام الشخص شئ ومخالفة الواجبات والتكاليف شئ آخر, فلن امتنع عن السلام على شخص مد(هو) يده ليصافحني فلعله تاب والله يهدي من يشاء .

تعليقي :

بصراحة أنا ما أشوف الأمر له داعي تصريح من النائب عبيد الوسمي لأنه أهو مو مسوي شي غلط ومصافحة النائب نبيل الفضل ليس بجريمة كب نحتاجر تبريرات وشهود .

سؤال لكم الحين

تحتاج مبررات وإعتذارات وطلب الصفح أيضا .. !!! .. فهو صافح من طعننا بولائنا لوطنا .. وهذه تعتبر جريمة بحق بفئة كبيرة وعريقة من الشعب .

ليش مستغربه اختي الكريمه من هالشي عادي يمكن باجر مسلم البراك يصافح الجويهل ويمكن ويمكن تشوفين امور اكثر من جذي وتنكشف الاقنعه الزائفة عن بعض النواب نحن من أوصل هالنواب الي مجلس الامه ويجب علينا محاسبتهم واعترض علي الشخص الذي يقول هل يجب ان ياخذ موافقة الاخت خوله بكل امر يريد القيام به
لماذا تبررون لعبيد الوسمي سلامه علي نبولي بانه لا يقصد نحن تهمنا مصلحة الكويت اولا وأخيرا

geology-teacher

عضو بلاتيني
أعتقد سلام عابر ، كلنا نمر بمثل هذه الظروف ، أحيانا نكون في حفل أو عزاء ونسلم على الجميع
وبعدين مافيها شي ، أهم شي عندي أنه يكون هناك حصار على الفضل وجويهل وما يقدرون يحققون أي إنجاز يعني نصير لهم مثل الشوكة بالبلعوم ، ونطبق برنامجنا الإنتخابي

botrekka

عضو مميز
عبيد الوسمي لعبه كبيره
ومقلب كبير
والله اعلم

انا من شفته عارض دخول درع الجزيره للبحرين وانا غاسل ايدي منه
وانه ناشب السلطان على نائب الريس وانا اقول الله يستر !!!!
افا يالوسمي بعد ما تلوك من كراعك والناس شافتك وتعاطفت وياك
تروح وتسلم عليهم افا بس ماهى الهقوه

انا متأكد ان عبيد هو اللى بدأ بالسلام
لان نبول مايستجري يروحله
ترى الجويهل مريض روح اتحمد بالسلامه بعد

هاردلك ابناء الرابعه

فلا نامت اعين الجبناء

OK

مشرف
طاقم الإشراف
ما اشوف ان الموضوع يحتاج كل هالجلبه نهائيا لان الموضوع واضح انه سلام عابر وخصوصا نظرت الدكتور عبيد الوسمي للارض يعني الشخص مو منتبه منو اللي مد ايده بالتالي سلم وهذا تعامله مع الشخص باخلاقه وهالشي محسوب للدكتور عبيد وليس عليه وبالنسبه لوجه نبيل مبين انه خايف ونظرته فيها شي الله اعلم

خولة

عضو مخضرم
أعتقد سلام عابر ، كلنا نمر بمثل هذه الظروف ، أحيانا نكون في حفل أو عزاء ونسلم على الجميع
وبعدين مافيها شي ، أهم شي عندي أنه يكون هناك حصار على الفضل وجويهل وما يقدرون يحققون أي إنجاز يعني نصير لهم مثل الشوكة بالبلعوم ، ونطبق برنامجنا الإنتخابي

لا .. ليس عابرا .. النائب الشاهين لم يعر الفضل انتباها وهو يخاطبه .. ردا على هجوم الفضل على حدس ..!!! .. ونحن طعن بولائنا و نائبنا يصافحه و بإبتسامة عريضة .!!! .

AlBadel

عضو مخضرم
شنو المشكلة
السلام سنه واجبة عند التلاقي مابين المسلميين
والمهم أداءه وبرنامجه في المجلس وعليه تتم المحاسبه
........

شكرااااا
لكل من صوت لأحراااار الداااااائرة فالكويت تستحق مخرجااات الدائرة الرااابعة :إستحسان::وردة:
عداا سعد خنفوور ونعتذر سلفااااااا

English Teacher

عضو فعال
والله ما ألومك أختي الكريمة
مو هذي الهقوة فيك ياعبيد مع الأسف أغلب نواب القبائل بعيدين
عن مصالح وهموم قبائلهم وناخبيهم
والدليل محد منهم أهتم بتعديل الدوائر الجائرة واقرار مشروع محاسبة
القضاء والتوزيع العادل للثروة والوظائف والمناصب العليا المقتصرة على فئة واحدة!!
وأقول للزميل اللي ينتقص من خواتنا الناخبات ويحتج على مطالبتهن لنواب القبائل بالأهتمام بكرامة القبيلة
أخجل من نفسك المرأة شريك أساسي وفاعل في العملية السياسية شاء من شاء
وأبى من أبى ومن أبسط حقوقها محاسبه من صوتت له ليمثلها ويمثل فئتها في البرلمان
أحترموا المرأة فما أكرمهن الا الكريم وما أهانهن الا اللئيم!!

التمس العذر لعبيد هالمره .... ولكن اعلم ياعبيد ان هالاشكال هم دلا لين سوق النخاسه ولافيهم رجوله ولايعاملون معاملة الرجال

أقروا هالنكته من تأليفي

نبيل الفضل : قوه عبيد شلونك شخبارك شدعوى طالعني ؟

عبيد الوسمي : هلا هلا نبيل بخير عساك بخير ولا تحرجني مقدر أطالعك أنا حالف لناخبيني

هههههههههههههههه

عذراً ياعبيد نحنوا لانتحمل مثل هذه الأخطاء أو الأعذار الغير مقبوله كن على الوعد ولا تخلفهُ​

العثماني

عضو بلاتيني
الثور فر من حظيرة البقر

بالامس

ثم

اليوم

عبيد

وبكرة مسلم يسلم على الجويهل

خولة

عضو مخضرم
شنو المشكلة

........​

شكرااااا
لكل من صوت لأحراااار الداااااائرة فالكويت تستحق مخرجااات الدائرة الرااابعة :إستحسان::وردة:

أنا لا أعلم لماذا تستهينون بالأمر ؟!! .. هل عندكم هين أن يطعن بولاؤكم وتصافحون من خونكم ..!! .

شنو المشكلة

........​

شكرااااا

نعم السلام واجب علي المسلم ولكن بالفظ اذا هو سلم تقول وعليكم مو بالمخامس ومعها ابتسامه شاقه الحلج والرسول عليه الصلاه والسلام كان يرد السلام علي اليهود ويقول وعليكم فقط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى