كل مايتعلق بموضوع القلاف وقبيلة العوازم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

التركى

عضو بلاتيني
القطبى يعطيك العافيه
يعنى طالما اعتذر خلاص انتهى الموضوع
انتى ارائك عكس عكاس شيقولون بالمنتدى ناس معينه انت ضدهم فقط
الحين وصلت لاين جامع شيخ وامير طيب ورجل صريح ومقدر من جميع القبائل
والكل زعلان على الى قاله سندباد وانت تقول اعتذر ؟؟
هناك اناس لهم كرامه يالقطبى اتمنى تدرك هالشى وماينداسون ويعتذر لهم ويسكتون خصوصا
اذا اتتك المذمه من شخص انت معتاد على سبه وشتمه للقبائل والتحقير منهم هو وصديقه الجاهل
على كل حال العوازم طيور شلوى ماينخاف عليهم طبعا انا اقصد اللى اعرفهم خارج الشبكه
ماراح يسكتون واتمنى انهم يستنكرون فقط ويوصلون وجهه نظرهم للقياده العليا بدون تكسير واخلال بالامن لانهم اهل الكويت وهم احب الناس لها
 

بوشريدة

عضو فعال

توهق القلاف ومن خلفه من الكبار ومن وراء فجر وسكوب من السلطة فالعوازم غير غير مع الاحترام لجميع القبائل والعوائل المحترمة

العوازم تدرك السلطة من هم وماذا يفعلون عندما يتم التعدي عليهم ولهم في قضية هداية السالم المقربة من كبار الشيوخ عبرة

 

حصيف

عضو ذهبي
صج الشيعة ليش مايتنازلون عن المليفي الي ماقال شي جديد كبار مراجع ايران يقولون ان مهدي الشيعية خرافة

وكثير من الشيعة الي اعترضو على كلام المليفي يقرونة بينهم وبين نفسهم لكن كبر منهم

ومعروفة فتوت ايات الله الكبرى رفسنجاني وهو الان رئيس هيئة مصلحة تشخيص النزاااااااااااااااام ان مهدي الشيعة خرافة والفتوى منشورة ومعروفة
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
ايس قلام ايس فيه؟؟؟

انت لومتابع الحلقه كان عرفة ان المذيع رقيه ماله شغل بالموضوع
القلابي فضحه السالفه قال خلك من فجر بالاستديو وسمعني
طلعت فجر اتلقيه الاسئله حتى السؤال منو تقصد باللي مأعطوه سيارة من فجر بالاستديو
اكبرزليقه عمة عليه

فعلن لا قالولو بسوس
 

مقص الرقيب

عضو ذهبي
بيان قناة سكوب

بسم الله الرحمن الرحيم
وَضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا قَرْيَةً كَانَتْ آمِنَةً مُطْمَئِنَّةً يَأْتِيهَا رِزْقُهَا رَغَدًا مِنْ كُلِّ مَكَانٍ فَكَفَرَتْ بِأَنْعُمِ اللَّهِ فَأَذَاقَهَا اللَّهُ لِبَاسَ الْجُوعِ وَالْخَوْفِ بِمَا كَانُوا يَصْنَعُونَ
صدق الله العظيم

(112) سورة النحل

لقد ارسل الحق تبارك وتعالى شريعته الأبدية للناس كافة فكان عمادها حرية الانسان في الاعتقاد فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر فأرست شريعة المولى عز وجل كل من ما شأنه ان يحفظ الحقوق من عبث الخصوم . فنظمت شريعة الرحمن نظم التقاضي العادل ليلجأ إليها كل من يرىء انه ظلم او اعتدي عى حق من حقوقه فحرم القضاء الفردي واستخدام القومة والاعتداء ولو كان الانسان يظن انه على حق

وبدله بقضاء يقف امامه الناس على حد سواء يعرضون حججهم وأدلتهم موالحكم في نهاية الامر لهذا القضاء الذي يقدر ما اذا كان مدعي الحق صاحبا له ام انه مدعي لأمر لا يمت للحق بصلة


جمهورنا العزيز

بعدما سادت الفوضى وسيطرت العصبية الجاهلية وغاب إحترام القانون وأصبح الحق والباطل يؤخذ باليد والقوة والسافره يؤسفنا إبلاغكم قرارنا بإيقاف البث كرسالة إحتجاج للعالم المتمدن كله بسبب سيادة منهج الفوضى وعدم إحترام القانون والقفز على دولة المؤسسات .

فللاسف فقد اصبحنا في بلادنا الامنة كمن يعيش في حارة ( كل من ايدو إلو )
مع ان المادة (7) تنص على ان ( العدل والحرية والمساواة دعامات المجتمع والتعاون والتراحم صله وثقه بين المواطنين ) وكذلك المادة ( 8 ) تنص على ان ( تصون الدولة دعامات المجتمع وتكفل الأمن والطمأنينه ) الا اننا في ظل هذه الترفات الغريبة على مجتمعنا لم نعد نأمن على انفسنا ولا على ممتلكاتنا في ظل تنامي الدعوة للانقضاض على القانون فبدلا من ان يلجأ المواطن حين يشعر بالظلم الي القضاء وأخذ حقه بالقانون نجده يتمادى بتجاوز القانون ويقرر الإقتحاام والتكسير والتهديد دون خوف او وجل من أجهزة الدولة او من أحكان القضاء ولا يردعه في ذلك واعز من ضمير او من دين او خشية من هيبة الدولة وللأسف تتعالى بعض الاصوات النيابية الذين يفترض بهم ان يكونوا سياجا لدولة القانون وممثلين للأمة بأسرها الي تبرير أفعال المخطئين الذين تجاوزوا القانون وتحريضهم لعوام الناس بتجاوز القانون وتشجيعهم باللجوء الي العنف بدلا من الإحتكام للقانون .


ومع احترامنا لجميع مكونات المجتمع الكويتي بأسره ومع تكرار هذه الحوادث لأكثر من مره اصبح لزاما علينا ان نقف وقفه إجتجاج استنكارا لحادثة اقتحاام مقر تلفزيون سكوب وتكسير محتوياتها دون إحترام لهيبة الدولة وتشريعاتها او خشية من تطيبق احكام القانون .


وحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه


ادارة تلفزيون سكوب


19 - 03 - 2012
 
: | يا اخوان هل هذا مذيع

•  http://cutt.us/2CHG-qat-pin-21ce1989


خربها =))قلة ادب وغرور ودونيه في الطرح واخرها يتعدون علي امير قبيلة تعتبر اعرق و اقدم و اكبر االقبائل بالكويت و كل الشعب الكويتي بجميع اطيافه حضر و قبائل يكنون لهذه القبيله و اميرها كل الاحترام بسبب مواقفهم المشرفه و الداعيه الي الوحده الوطنيه ونبذ العصبيه ونطالب باغلاق قنوات الاعلام الفاسد باسرع وقت حرصا علي الوطن و الاستقرار
 

البحار

عضو مميز
يا القلابي اترك الكذب والدجل انت لم تعتذر من نفسك الا بعد ان جائتك مكالمه صباح هذا اليوم من وزير الداخليه عبر الهاتف وقال لك انا غير مسؤول عن حمايتك

والحين جاي تعتذر لانك لن تجد من يحميك من العوازم يا شر من وطى الارض اترك الكذب انت الحين تخرخر على ملابسك



المصدر رويتر

H-Alhu bidah @abdalaziz124

وزير الداخلية يقول لحسين القلاف عبرالهاتف انا غير مسؤول عن حمايتك
 

جرجير

عضو فعال
هل رئيس الحكومة خطر على الأمن الوطني ؟
عندما تحكم الأقلية ! و تتبع إيران سياسة : فرّق تَسد
يدور في الكويت منذ أشهر حديث عن خطر إيراني يهدد البلاد ، و رغم ذلك لا تظهر من قِبل الحكومة أي ردود فعل جدية تجاه هذه التحذيرات ، فيما يواصل ممثلوها في مجلسي الوزراء و الأمة تصديق التصريحات التخديرية و التطمينات التي تنشرها شخصيات و وسائل إعلام موالية لإيران ، فخطر شبكة التجسس على سبيل المثال سَخَّف منه النائب القلاف و الكاتب الفضل و جريدة الدار و قناة العدالة فشنّت الحكومة حملة تكميم أفواه شملت رفض عقد جلسة سرية يناقش بها أعضاء البرلمان تفاصيل القضية .
و هذا الخطر الذي نعنيه له عدة أشكال و درجات سيأتي التطرق لها ، و ليس بالضرورة أن تأتي الطامة فجأة بل كثيراً ما تسبقها مؤشرات و بوادر مثلما حدث في الغزو البعثي للكويت يوم أن كانت السلطة تحمل شعار ( إطمئنوا ) ! و المؤكد أن المخطط الإيراني لن يتحقق في أجواء صافية و وعي حكومي شعبي ، بل إن التنفيذ لا يمكن إتقانه إلا في ظل حالة الفوضى و الهرج و المرج المتمثلة في التالي :

1- الغزو :
وقع الغزو العراقي و إحتلال كافة الأراضي الكويتية في ساعات ، فهل يعجز الإيرانيون عن القيام به بإستخدام أسلحة أكثر تطوراً من التي كانت لدى صدام ؟

2- إحتلال الجزر :
إحتلال جزر إماراتية من قِبل الجيش الإيراني أمر واقع ، فما الذي يمنع حدوثه للجزر الكويتية ؟

3- الإرهاب :
إن الأعمال الإرهابية كالتفجيرات و خطف الطائرات و الإغتيالات سبق أن أتت للكويت من الجمهورية الإيرانية ، فلماذا لا تتكرر ؟

4- صراع الحضر و البدو :
ستصيب الكويت أخطار متعددة تحاك بأيدي إيرانية هدفها شق الوحدة الوطنية و تقسيم السنة إلى حضر و بدو ، و هنا يُؤكَل الثور الأبيض و الأسود تِباعاً بسبب حملات الإعلام الفاسد التي جعلت من قضية المزدوجين الهم الشاغل للشارع الكويتي ! حتى صار الحضر يسمون البدو –مزدوجين- و البدو يسمون الحضر –جويهليين- !!

5- صراع الأغنياء و الفقراء :
ثم يبرز خطر التقسيم الطبقي إعتماداً على المادة ، فتوسيع الفارق بين الأغنياء و الفقراء يجري بدعم شيعي واضح عن طريق إذابة الطبقة الوسطى من خلال مشاريع على غرار الخصخصة و تعطيل أي مشروعات تساهم في حل مشكلة القروض بظل الوفرة المالية للدولة !

6- الصراع السني الشيعي :
لم يبدأ هذا الصراع إلا حين حكم الخميني إيران و عمل نظام المرشد على تصدير الثورة للعالم عموماً و دول الخليج و العراق بشكل خاص ، فكان رد الفعل السني طبيعياً و مبرراً تجاه المذهب الجديد !

7- تسَيُّد الأقلية للأغلبية :
لا تثور الشعوب إلا إذا أحست بالظلم و الغبن ، فعندما تستعبد النخبة شعباً وُلِد حراً يتفجر الغضب ، و سبق أن قلنا بأن المخطط الإيراني لن يتحقق إلا في ظل الفوضى لهذا يهدفون لدعم أقلية شيعية ضد أكثرية سنية ، و أقلية ثرية ضد أغلبية متوسطة أو فقيرة ، و أقلية ليبرالية ضد غالبية محافظة .

إن هذه هي أبرز الأخطار الإيرانية و ليس جميعها ، يبقى السؤالان المهمان هما :
من يُسَهِّل تنامي الخطر ؟
من الواضح أن رئيس الوزراء الحالي هو المتهم الأول في هذه القضية ، فيكفي من أجل إتهامه أنه هو الرئيس الذي حدثت في عهده هذه الأزمة الخطيرة فهو كوزير النقل الأوروبي الذي إستقال عندما خرج القطار عن سكة الحديد ، كما أنه من الواضح تماماً تقريب رئيس الوزراء لأصحاب الولاء الإيراني كمستشارين و أصدقاء و أعضاء مجلس أمة و وزراء متهمين بتأبين مجرم لبناني و غيرهم ، و ربما لا يقصد الرئيس تهديد الكويت عمداً لكنه يقصد تماماً الإنتفاع السياسي و ربما المادي من الزمرة المرتبطة بجمهورية إيران ، فهذه الزمرة تدعمه في مجلس الأمة و مجلس الوزراء و تصفق له ليل نهار في صحفها و قنواتها و على لسان نوابها الذين بشّر أحدهم الكويتيين بأن هذا الرئيس هو أمير الكويت الذي يلي ولي العهد الحالي !! إذاً فالمسألة بكل بساطة (تبادل مصالح) لكنها مصالح تهدد مصير وطن .. جشعاً و حماقة .

أين صمام الأمان الذي لابد أن يدعمه الشعب ؟
إن كل من حاربته أبواق الفساد كالعدالة و سكوب و الدار و غيرها يعتبر صمام أمان للشعب الكويتي ، فهذه القنوات و الصحف التي يدعمها لوبي (الرئيس و إيران) هي التي كشفت للشعب من هو المخلص المحب للكويت و من الذي تتلطخ يداه بالفساد و تدمير الوطن ، فكان الوضع كقول الشاعر :

و إذا أتتك مذمّتي من ناقصٍ ** فهي الشهادة لي بأني كاملُ
فقد هاجم المشبوهون التكتل الشعبي و هو الأعلى صوتاً في المجلس ، و حاربت قنوات الفتنة الحركة الدستورية الإسلامية (حدس) و هي أول من أعلن إستجواب رئيس الوزراء ، و طعن اللوبي الطهراني بنواب شرفاء كفيصل المسلم و الطبطبائي و غيرهم لأنهم يمثلون صوت الشعب الحر ، لهذا يتوجب على كل مواطن مخلص لوطنه أن يعي تلك المؤامرة الخطيرة و أن لا ينساق وراء مخططات تمزيق الصف السني (حضر و بدو) أو إضعاف المعارضة و ضرب التيارات بعضها ببعض .
ختاماً .. أرى أن بقاء رئيس الوزراء في منصبه يُعد خطَراً على الوطن و تهديداً قومياً لا يُستهان به ، فالتحقيق مع الشبكة التجسسية المرتبطة بإيران أكد إرتباط رجال أعمال كويتيين بهؤلاء الجواسيس و تلاه كشف إتصالات وثيقة بين رجال الأعمال المشبوهين وسمو الرئيس .. (الخَطَر) !
http://alwatan.wordpress.com/2010/10/page/2/
 

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
هذا سيد
المفروض يكون معصوم
واذا اللي قاله غلط حسب ما يقول
هذا يخالف نظرية المعصوميه لدى اصدقائنا اصحاب الف ليله وليله
 

برلماني حر

عضو جديد
يقول النائب الفاضل فيصل المسلم : كل الناس تتساءل من يحمي سكوب ؟ ومن يمنع تطبيق القانون عليها ...


والله يابو على اللي ورى سكوب واللي يحميها !!! واحد من الأثنين يا انه انسان غبي وماعرف يختار الرجال والناس الاشراف يتكلمون عنه ويحققون أماله ، أو انه انسان حقير فيه حقد على الكويتيين ومايحب يشوفهم متوالمين مع بعض ومرتاحين البال .


اما اصحاب قناة سكوب والله عار على المجتمع الكويتي قناة مايدخلونها الا النطيحه والمترديه ناس تحب الفتنه وأول سم على المجتمع الكويتي كان لهم قضية تأبن مغنية لما استضافو النائب محمد هايف وخالد الشليمي يتكلمون في الموضوع وكانت أول فتنة طائفية ومن بعدها ابليس فرح لهم وشاف فيهم الصفاة المطلوبه لتفرقة وخراب هذا الشعب صار يلقنهم من سمومه على اهل الكويت .



ما أقول الا الله يحفظ الكويت واهلها من كل شر ومكروه.
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
لماذا تكبير الموضوع 00؟!!
و لماذا اعتبار الانتقاد لشخص فلاح بن جامع هو مساس لقبيلة العوازم 00؟!

الكل قرأ التصريحات المغتضبه لفلاح بن جامع حول منح بعض شيوخ القبائل سيارات و افلوس و بيوت إلا اهو 00؟!!

حسين القلاف معروف بحسه الفكاهي و خصوصا حين يدلي بالتصريحات00
فلماذ لا نتقبل الرآي الاخر و نحترمه 00؟!

و هناك امر عجيب:
امس تقولون ان شيخ العشيره لا يمثل إلا نفسه فقط 00
و اليوم شيخ العشيره خط احمر و انه يمثل القبيله000000!

ممكن تفسير لهذا التناقض00؟!

هذا كلمة بن جامع ممكن تقولي وين طلب سيارة او طلب شرها
او الظاهر ماتعرف عربي وشنو يقول الامير

http://www.youtube.com/watch?v=9a7rYs3D2g8

البعض وجدها فرصه للطعن بالمذهب الشيعي و برموز الشيعه00
و هذا الأمر نرفضه و نستنكره 00


و اخيرا 00
القلاف اعتذر 00
و لذلك فالموضوع انتهى00000



و سلامتكم00

هذي كلمة بن جامع ممكن تقولي وين طلب سيارة او شرهه او الظاهر ماتعرف عربي لانه لسان السيد اعجمي


http://www.youtube.com/watch?v=9a7rYs3D2g8
 

جرجير

عضو فعال
phuppimageew.jpg
 

مقص الرقيب

عضو ذهبي

ديوان الشحومي حاليا

vswpak.jpg




جانب من الحضور

AoXCi0OCIAIwwPZ.jpg


صورة/ ديوانية الشحومي غصت بالحضور تضامنا مع شيخ العوازم بن جامع ‎


AoXTsyXCAAMvAAj.jpg







 

Desert Eagle

عضو ذهبي
تم الاساءة الى :

1- قبيلتي قبيلة مطير .. وكلنا تضامنا سواء نساء او رجال وقلنا " كلنا مطير "

2- قبيلتي قبيلة العوازم .. وكذلك تضامنا معهم قلناها ونكررها " كلنا عوازم "

انا لما يسيئون لقبيلة .. أصبح انا أحد افراد هذه القبيلة

اتوقع الدور على العجمان


لكن نقولهم الثالثه ثابته .. اذا تبون تحرقون البلد سووها وشوفوا شنو يصير


يوسف العجمي .. لكني اليوم يوسف العازمي
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
العوازم يتجهون إلى منزل القلاف

تم نشره بتاريخ 19 Mar, 2012 الساعة 20:34 فى Featured, محليات | شوهد 23 views مرة | لا يوجد تعليقات
كتب عارف المشعان :



في آخر تداعيات قضية اقتحام قناة سكوب واساءة النائب حسين القلاف لامير قبيلة العوازم فلاح بن جامع، علمت “المستقبل الإلكتروني” أن المجتمعين الان بديوان النائب احمد الشحومي في منطقة سلوى سيتوجهون الى منزل القلاف في منطقة الرميثية، تعبيرا عن احتجاجهم على ما حصل، لاسيما بعد سكوت الحكومة عن هذا الامر” على حد تعبيرهم.
فيما قام رئيس مجلس الامة احمد السعدون قبل قليل بزيارة الشيخ فلاح بن جامع في ديوانه.


http://www.almustagbal.com/?p=30809#
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى