بيان من مجموعة من دواوين الدائرة الأولى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

zarat

عضو مميز
بيان من مجموعة من دواوين الدائرة الأولى


نشجب ونستنكر ما تعرض له سماحة السيد النائب سيد حسين القلاف من تجريح وطعن وقذف حتى أتوا على عظيم الكلام من تسفيه وبمعية من نعتقد به العقلانية ، وأن من تعد على تاريخه وجماعته فليعلم أن السيد القلاف من أكارم بيتوتات البحارنة الكويتيين والذين كانت لهم البصمة الفاعلة والواضحة في تاريخ الكويت ، وهذا لا يمنع أن نكون يداً وعوناً لكل الكويتيين سنة وشيعة قبائل وحضر في بناء هذه الأرض وفداءها وهذا ليس ببعيد فأزمة الغزو كنا يداً واحدة وعونا وفداء لوطننا .

وفوق كل هذا يعتبر سماحته من بيتوتات بني هاشم ومن أفضل القبائل والعشائر في العالم وبالتالي رمز من رموز الشيعة وهو عالم ديني وشيعي وأي تعد عليه تعد على طائفة وشريحة كبيرة تاريخها معروف بالذود عن الوطن تنأى بنفسها الخوض بالفتن فضلاً عن أنه شخصية وطنية يوقره السني قبل الشيعي ولم يكن طرحه طوال الأعوام المنصرمة إلا الكويت ، لذا فنحن نستنكر هذا التصعيد اللا مبرر من قبل البعض الذي يريد إذكاء روح الفرقة والشقاق بين الشيعة والقبائل بشكل عام والعوازم بشكل خاص .

ونناشد عقلاء الوطن بدرء الفتنة التي يريد اشعالها البعض ومن يريد اخفاء ما طرحه السيد القلاف من حقائق كانت غائبة عن الناس ، وجميعنا نكن لقبيلة العوازم كل الإحترام والتقدير فهم إخواننا في الوطن ونشترك معهم بأمور كثيرة ، لذا فنحن نرفض هذا الإسلوب بالطرح لحبنا للكويت والكويتيين جميعا ً



التعليق : نحن من ضمن الديوانيات التي اصدرت هذا البيان


ونؤكد بأننا نكن لقبيلة العوازم كل الإحترام والتقدير

ونرفض ما تعرض له القلاف من تجريح ، كما أن السيد القلاف بشموخ الرجال اعتذر عن ماقاله




\​
 

كـويتي

عضو ذهبي
وين البيان ؟

وين الموقعين على البيان ؟



 

دواوين ومشيناها
لكن
من بيوتات بني هاشم

هذي قويّة حيل
لا تنكسر شاشة جهازي من قوتهاااا
 

hassan_abu3eed

عضو فعال
السيد في السنوات القريبه رجل مريض عقليا

وسفيه ولا يثمن كلامه وبصام
 

فيصل.م

عضو بلاتيني

بيان في ( القلابي ) خسارة

شخص يهرف بما لا يعرف و كلامه إما كذب أو سفاهة

يا عقالي :D

يالعوازم و يا الأمير فلاح بن جامع

عندما عرف ( القلاب ) منزلته و أنزل أعتذار ( الجبان ) بعدما كان يتحدث و كأنه أشجع الشجعان


:وردة:

 

AlBadel

عضو مخضرم
بيان من مجموعة من دواوين الدائرة الأولى
يعتبر سماحته من بيتوتات بني هاشم
مو مشكلة ضيف هالأسم :إستنكار:
مع مدعي الهاشمية
ــــ

ههههههه يقولون الخميني والخامنئي والصدر والمالكي
من سلالة بني هاااااشم
سلملي علي عيال قحطان وعدنان




 

royal-heart

عضو ذهبي

هات اسماء الديوانيات

واسماء اصحابها وتواقيعهم


اما تسوي موضوع انشائي وتلصقه بالمنتدى

فنقول وفره لنفسك


.
 

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
ليش تبون توهمون العالم ان عنده انصار وناس تحبه ؟

حتي الشيعه يتبرون منه هذا شخص معتوه مثل ماقال بن جامع

وفي قول اخر يقولون عنه مهرج وقلابي

والبيان من مفترض تضع لنا اسماء داووين مو بهرجه اعلاميه بدون اثبات
 

القروي

عضو بلاتيني
عسى تعلم الدرس هــــــــــــــــ السفيه ;)
 

بو ماجد

عضو بلاتيني
أولاً البيان لاأصل له فلا أسماء أفراد ولا دواوين مرفقه به ...

ثانياً الأنتساب للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ليس مجرد دعوى يدعيها فلان وفلان وأنما يحتاج ألى أثبات والأثبات الأولي المطلوب هو شهاده من نقابة الهاشميين في مكة المكرمه يقر بالأصل الشريف .... غير هذا لايقبل لامن القلاف ولامن النداف ولا الخراز ولا النجار ولاكل من أدعى
 

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
لا حول ولا قوة الا بالله .....
اول مره اشوف بيان ... يخالف نفسه !!!!
اقول ,,,,,,,,, ولا ما ابي اقول
 

HMD-ALAJMI

عضو ذهبي
يبااااا رجال مريض رجال فيه خلل في عقله وقاعد تقول القلاف والقلاف
 

غيث

عضو مخضرم
:)طيب ليش مامسكتوه وهو يغلط على العالم الليل والنهار ولا فيه بيتوتات واحد كلمه وقاله ياسيد هذا غلط
المثل يقول لسانك احصانك ان صنتة صانك وان خنتة هانك
 

geology-teacher

عضو بلاتيني
أولاً البيان لاأصل له فلا أسماء أفراد ولا دواوين مرفقه به ...

ثانياً الأنتساب للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ليس مجرد دعوى يدعيها فلان وفلان وأنما يحتاج ألى أثبات والأثبات الأولي المطلوب هو شهاده من نقابة الهاشميين في مكة المكرمه يقر بالأصل الشريف .... غير هذا لايقبل لامن القلاف ولامن النداف ولا الخراز ولا النجار ولاكل من أدعى
واللحين ما كو لعب ، أكو فحص DNA
 

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
نشجب ونستنكر ما تعرض له سماحة السيد النائب سيد حسين القلاف من تجريح وطعن وقذف حتى أتوا على عظيم الكلام من تسفيه وبمعية من نعتقد به العقلانية ،


قلة الحيا .. زايدة هاليومين في الوسط السياسي !!

وليش ما استنكرتم وشجبتم على القلاف التعدي على الآخرين بالاستهزاء والهمز واللمز ..

عبر قنوات الإعلام .. دون احترامه لمشاعر شريحة كبرى من المجتمع الكويتي

البادي أظلم ..
 

أبوسلطان

عضو جديد
بيان دون ذكر الموقعين
الرجاء من المشرفين اغلاق الموضوع لعدم وجود توقيع الدواويين
 

بن بطوطه

عضو ذهبي
الجم دوانية الي مؤيدة لة من كثر ما أهي مفتشلة خائفة اتحط اساميها

اتوقع هذي دواوين البلي ستيشن :) 
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
قصده من بعض دواوين الاولى بالرميثيه وبنيد القار والشعب والدعيه

فزعه طائفيه غير مسبوقه

البعض وصفه بحفيد الرسول صلى الله عليه وسلم وهاشمي ولا نعلم مدى صحة هالكلام من عدمه

هذا يعني ان كل قلاليف واساتذة الكويت احفاد النبي ولا اعلم كيف اصبح الخميني ورفسنجاني ولاريجاني من احفاده ايضا حيث كان بالماضي عرب وفرس والرسول عليه السلام لا يمت للفرس لا من قريب ولا من بعيد



 

شمري كويتي

عضو مخضرم

يا صاحب الموضوع

الرجال يتحدونك

اما تحط الاسماء

او تعترف ان موضوعك كذب و تزوير
 

جريمبه

عضو فعال
ضحكتوني والله قبل لا انام منو الدواوين انا بالداىره الاولى نستنكر تنتنكر وهاشمي السيف البطل الي بيحرر القدس مقولته الشهيره اشتكيكم عند..... اذا ماخذيت صوت نبي انعرف هل الدواوين وبنفسي راح افتر عليهم اشوف هل الكلام الي مادري حلمان ياراعي الموضوع او كانت رؤيه وحبيت تطبع هل الكلام وان بطو راسه العوازم ولا غسلو شراعه صدقني نص منطقتنا بيضحكون ويمكن انوزع فيمتو بالرميثيه بهل المناسبه السعيده اترك عنك اسلوب ليون كينق ملك الغابه محد بيتشددله غيرك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كاتب الموضوع مواضيع مشابهة المنتدى الردود التاريخ
ح حول بيان مجموعة الناشطين الشباب ! الشبكة السياسية والإقتصادية 13
ك بيان براءة من مجموعة من المنبر والتحالف الشبكة السياسية والإقتصادية 7
أ بيان من مجموعة - إرحل فنحن نستحق الأفضل الشبكة السياسية والإقتصادية 210
ع بيان خليجي مصري يدرج حجاج العجمي وحاكم المطيري ويوسف القرضاوي وحامد العلي بقوائم الارهاب الشبكة السياسية والإقتصادية 2
ع بيان أسرة ال الشيخ بخصوص مسجد محمد بن عبدالوهاب في الدوحة الشبكة السياسية والإقتصادية 2
ص بيان تجني محمد بن موسى الشريف على السلفيين الشبكة الدينية 0
R مؤتمر الكويت يصحح مفاهيم "بيان جروزني" عن "أهل السنة والجماعة الشبكة السياسية والإقتصادية 2
س مفارقات ملفتة للنظر في بيان النظام الحاكم بشأن ما يسمى "خلية داعش".. الشبكة السياسية والإقتصادية 6
D بيان من وزارة الداخلية: القاء القبض على متطرفين خططوا لتفجير مساجد للشيعة و عمليات ارهابية وتفجيرات الشبكة السياسية والإقتصادية 13
م بيان صوتي : تعزية وبيعة والي هلمند الملا عبد المنان أخند لأمير المؤمنين المولوي هبة الله أخندزادة الشبكة السياسية والإقتصادية 0
م بيان صوتي : تعزية وبيعة والي وردك المولوي أحمد الله منصور لأمير المؤمنين المولوي هبة الله أخندزادة الشبكة السياسية والإقتصادية 0
م بيان صوتي : تعزية وبيعة مسؤول ولاية ‫‏نورستان‬ لأمير المؤمنين ‫‏المولوي هبة الله أخندزادة‬ الشبكة السياسية والإقتصادية 2
م بيان صوتي : تعزية وبيعة مسؤول ولاية بروان لأمير المؤمنين المولوي هبة الله أخندزادة الشبكة السياسية والإقتصادية 0
م بيان صوتي : تعزية وبيعة مسؤول ولاية كابيسا لأمير المؤمنين المولوي هبة الله أخندزادة الشبكة السياسية والإقتصادية 0
م بيان صوتي : بيعة اللجنة الثقافية للإمارة الإسلامية لأمير المؤمنين المولوي هبة الله أخندزادة الشبكة السياسية والإقتصادية 0
م بيان الشورى القيادي للإمارة الإسلامية بشأن استشهاد ‫أمير المؤمنين‬ ‫‏الملا أختر محمد منصور‬ الشبكة السياسية والإقتصادية 0
ك بيان سعودي يتحدث عن دعم المعارضة للوصول الى سوريا جديدة فما هو التصور السعودي لها هل ستكون على طراز الشبكة السياسية والإقتصادية 7
ص بيان الجماعة الإرهابية وتجارة المواقف الشبكة السياسية والإقتصادية 1
م بيان صادر من الحرس الثوري الإيراني الشبكة السياسية والإقتصادية 12
س بيان شرطة النظام حول الشبكة المزعومة التي تمول داعش بالسلاح.. تساؤلات وعلامات استفهام.. الشبكة السياسية والإقتصادية 9
ع حسن العيسى: بيان القوى الإسلامية عن خلية العبدلي سيئ ومتشنج ومتعال الشبكة السياسية والإقتصادية 4
ر بيان النيابة العامة كامل ضد خلية العبدلي التابع الى حزب الله الموالي الى ايران الشبكة السياسية والإقتصادية 136
ص صوتيات وفتاوى العلماءفي بيان حال التكفيريين والقطبيين ورد شبهاتهم الشبكة السياسية والإقتصادية 4
م بيان بشأن اختراق شركة روسية سياحية بواسطة قاعدة الجهاد الالكترونيه الشبكة السياسية والإقتصادية 0
ن بيان حول تمرين الأسد المتأهب 2015 الشبكة السياسية والإقتصادية 6
ف بيان الخليفة البدل من بعد آدم.. الشبكة الدينية 0
ع أحاديث لإثبات إمامة الإثني عشر مع بيان أسمائهم الشبكة الدينية 0
ع احمد الفهد يعتذر في بيان الشبكة السياسية والإقتصادية 23
م بيان اختراق 4 مواقع صهيونيه بواسطة قاعدة الجهاد الالكترونيه الشبكة السياسية والإقتصادية 0
M تسريب فيديو جديد مضمونة الرشوة مع صدور بيان أحمد الفهد الشبكة السياسية والإقتصادية 8
م بيان اختراق 3 مواقع هنديه بواسطة قاعدة الجهاد الالكترونيه الشبكة السياسية والإقتصادية 1
ا البراك: بيان 'نتعاهد' روح وطنية بثها شباب الأمة في جسدها الشبكة السياسية والإقتصادية 13
P بيان الطائفه العلويه بسوريا ! الشبكة السياسية والإقتصادية 10
ف بيان مجلس الوزراء ( مخصصات العلاج بالخارج ) الشبكة السياسية والإقتصادية 6
ا سؤال وجواب الدكتور خالد الأردني دكتور اسنان كان يداوم في عيادة بيان البيرق شبكة سؤال وجواب 0
ع المتحدث الرسمي لحركة حماس ( ينسف ) بيان الـ ٨٦ إخونجي في نصرة حركة حماس الشبكة السياسية والإقتصادية 3
C بيان جمعية الاصلاح: نؤيد الأمير ونشد على يده في أن حماية أمن الكويت وسيادتها واجب مقدس الشبكة السياسية والإقتصادية 15
H بيان علامة العراق الشيخ السعدى.كنا ننتظر منكم فتاواكم في2003 ضد العدو المحتل والآن تفتون بالجهاد!!! الشبكة السياسية والإقتصادية 6
أ بيان رابطة علماء المسلمين بشأن انتخابات الانقلاب العسكري بمصر ؟!؟ الشبكة السياسية والإقتصادية 11
M بيان علماء السعودية حول أحداث مصر الشبكة السياسية والإقتصادية 32
R بيان محمد بن الذيب الشبكة السياسية والإقتصادية 1
أ بيان من وزارة الداخليه السعوديه بخصوص شبكة الارهاب كما يزعمونها الشبكة السياسية والإقتصادية 18
ع بعد بيان وزارة الداخلية: علامة اشارة رابعة تختفي من تويتر ؟؟! الشبكة السياسية والإقتصادية 23
ب بيان توضيحي "لتعدد المعرفات" ,والمادة 6 شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ب بيان توضيحي "لتعدد المعرفات" ,والمادة 6 الشبكة الدينية 0
ب بيان توضيحي "لتعدد المعرفات ",والمادة 6 الشبكة السياسية والإقتصادية 1
ب بيان توضيحي "لتعدد المعرفات " ,والمادة 6 الشبكة السياسية والإقتصادية 2
ا بيان توضيحي لتعدد المعرفات والماده 6 شبكة الإقتراحات والإعلانات الإدارية 21
أ بيان موقف الدولة الإسلامية من مبادرة الشيخ المحيسني الشبكة السياسية والإقتصادية 1
ا قتل الحريري وفبركة بيان تبني جماعة النصرة و الجهاد للإغتيال كما يحصل مع داعش ( المحكمة الدولية ) الشبكة السياسية والإقتصادية 4
مواضيع مشابهة


















































أعلى