بيان من مجموعة من دواوين الدائرة الأولى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بو ماجد

عضو بلاتيني
السيد حسين القلاف البحراني نسبه علوي صحيح

اما من يشكك به فالعله فقط لان حسين القلاف شيعي ولوجود عداء سياسي معه

اما المضحك ان يشكك البعض بالاشراف فى الهند او بلاد العجم والمغرب فاقصى معرفتهم بان الاشراف وبعد 1431 سنه لا بد ان يكونوا فى بلاد العرب وبالتحديد فى جزيرة العرب

الاشراف اكثر الناس حفاظاً على انسابهم وغير مهم انتمائه او دولته او معتقده الديني او مهنته ان كانت شريفه او وضيعه بالنسبه لمن يترفع عنها فالنسب عليه شهود ومشجرات واهل الانساب يعلمون من هو الدعي والصحيح ومن اراد ان يشكك فلياتي بدليل لان الناس مؤتمه على انسابها

انا لا احب القلاف ولا افعاله او اقواله ولاكن للحق فكل ما هو معلوم انه سيد علوي موسوي ونسبه كما هو ادناه كما هو منشور فى سلالات الانساب

اسرة آل القلاف في الكويت (وتعرف ايضا بآل القلاف البحراني ) هي اسرة موسوية حسينية معروفة بنسبها العلوي الصحيح.
والسادة البحارنة (آل البحراني) في العراق وايران و دول الخليج العربي ينتسبون الى السيد هاشم البحراني بن علوي ( المعروف بعتيق الحسين ) بن حسين الغريفي (الجد الجامع لكافة السادة الغريفيين) بن حسن بن احمد بن عبدالله بن عيسى بن خميس (وفي مصدر آخر الحسن) بن احمد بن ناصر الدين بن علي كمال الدين بن سليمان (سلمان) بن جعفر بن موسى بن محمد ابي الحمراء بن علي الطاهر بن علي الفخم بن ابي علي الحسن بن محمد الحائري بن ابراهيم المجاب بن محمد العابد بن السيد الامام موسى الكاظم عليهم السلام اجمعين.
وهناك فرع آخر من السادة الغريفيين يعرفون ايضا بآل البحراني ينتسبون الى السيد ناصر البحراني بن هاشم بن عبدالله بن علوي عتيق الحسين بن السيد حسين الغريفي المذكور في عمود النسب الوارد اعلاه.

كل اللي كتبته كلام بدون دليل وممكن أي شخص يدعي النسب ولكن الصعوبه في الأثبات
هناك نقابه متفرغه للنسب الهاشمي وتشمل الهاشميين في 46 بلداً أسلامياً وهي نقابه غير ربحيه هدفها الحفاظ على هذا النسب الشريف من كل مدعي
نحن لاندعي ولانتهم ولكن لو كان سيدك القلاف هاشمياً لأعترف به بنو هاشم أهل الحجاز وهم أعترفوا بالكثير من الهاشميين في العراق أحقاقاً للحق

أنا مثلاُ أقدر أقول أنا فلان بن فلان بن فلان ألى أن أصل للحسين بن علي رضي الله عنه وأنا كاذب فهل تستطيع أنت أن تكذبني؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى