((( خاص ))) كل مايتعلق بأنصار الشريعة ( شامل و متجدد )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

للحور محبين

عضو بلاتيني
ﻧﻴﺠﻴﺮﻳﺎ: ﺗﻨﺴﻴﻖ ﺟﻬﺎﺩﻱ ﺑﻴﻦ "ﺍﻻﺧﻮﺓ ﻓﻲ ﻃﺎﻟﺒﺎﻥ ﻧﻴﺠﻴﺮﻳﺎ " ﻭﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ ﻓﻲ ﺟﺰﻳﺮﺓ ﺍﻟﻌﺮﺏ

كشفت وثيقة نيجيرية عن تلقي عناصر من جماعة "بوكو حرام" أموالا لاستخدامها في تجنيد ونقل أعضاء الجماعة من نيجيريا إلى اليمن للتدريب القتالي على الإرهاب. وأظهرت الوثيقة، التي كشفت عنها المحكمة الفيدرالية، أن نيجيريين اتهما بتلقي أموال من تنظيم القاعدة في جزيرة العرب باليمن ليسددا تكاليف تدريب متشددين نيجيريين. وقالت الوثيقة التي قدمت في وقت متأخر من مساء أول من أمس للمحكمة الاتحادية العليا إن رجلين من العاصمة التجارية لاجوس، أولانييي بابافيمي لوال (31 عاما) ولقمان باباتوندي (30 عاما) متهمان بتلقي "مليون نايرا (6200 دولار أو خمسة آلاف يورو) من منظمة إرهابية معروفة باسم تنظيم القاعدة في جزيرة العرب". كما اتهم النيجيريان باستخدام هذه الأموال "لتجنيد عناصر مفترضين في مجموعة إرهابية ونقلهم إلى اليمن، وأيضا بتنظيم "اجتماع على صلة بعمل إرهابي" عبر تسهيل العمل اللوجستي لاعتداء مخطط له. وفيما دفع المتهمان ببراءتهما، أمرت القاضية جلاديس أولوتو بتوقيفهما حتى جلسة مقبلة للمحكمة في الثاني من أكتوبر المقبل. وفي حالة الإدانة ستكون هذه أول قضية تثبت صلة مباشرة بين جماعة بوكو حرام النيجيرية المتشددة وتنظيم القاعدة في جزيرة العرب.

وقالت الوثيقة إن "لقمان قدم تسهيلات لاجتماع مرتبط بعمل إرهابي بين يونيو ويوليو 2011". وأضافت أن شريكه أولانيي لاوال تلقى الأموال "بنية استخدام الأموال المذكورة لتجنيد ونقل أعضاء تنظيم إرهابي من نيجيريا إلى اليمن للتدريب القتالي على الإرهاب".
من جهتها، قالت مصادر أمنية إن جماعة بوكو حرام، التي قامت بانتفاضة في شمال البلاد الذي يغلب على سكانه المسلمون عام 2009، أقامت صلات مع تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي وأرسلت عشرات المقاتلين إلى مالي للتدريب.
وكان ينظر إلى النيجيري عمر الفاروق عبدالمطلب المسجون بالولايات المتحدة لارتكابه محاولة فاشلة لتفجير طائرة متجهة إلى ديترويت في يوم عيد الميلاد، على أنه ارتكب عملا فرديا وليست له صلات معروفة بجماعة بوكو حرام أو أي جماعات إسلامية نيجيرية أخرى. وقال ممثلو ادعاء إن المخطط كان بتوجيه من الأميركي المولد اليمني الجنسية أنور العولقي الذي أصبح قياديا بتنظيم القاعدة باليمن، حيث كان يدرس عبدالمطلب.
وتبنت جماعة بوكو حرام المتطرفة اعتداءات في نيجيريا أسفرت عن مئات القتلى. وتشتبه الولايات المتحدة بأن لبوكو حرام صلات مع تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي.
وأعلنت واشنطن في 21 يونيو الماضي أنها أدرجت على قائمتها السوداء لمكافحة الإرهاب ثلاثة من قادة بوكو حرام، بينهم خالد البرناوي وأبو بكر آدم كمبر، وهما قريبان من تنظيم القاعدة في المغرب الإسلامي، ومسؤولان عن أعمال عنف وخطف أجانب.
من جهة أخرى، أكمل الفريق الفني التابع لشركة النفط اليمنية أمس إصلاح أنبوب نقل النفط من حقول في شبوة إلى البحر العربي الذي كان قد تعرض لعملية تخريبية بمديرية عتق في 4 أبريل الماضي.
وأوضح مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية اليمنية، أن قوات أمنية تولت حماية الفريق الفني الذي بدأ عملية إصلاح الأنبوب أواخر شهر يونيو الماضي، وحتى الانتهاء من عملية الإصلاح.
نقلا عن رويترز

نسال الله لهم النصر والتمكين
اللهم انصر وثبت اخواننا المجاهدين في كل مكان.



....................................................................







لقاء سكاي نيور مع سنده ولد بوعمامة حول هدم الأضرحة








http://www.youtube.com/watch?v=NYfSQchkifg&feature=youtu.be










سبحان الله الشرعية الدولية هذا الطاغوت أصبح يهمه و يتدخل حتى في حماية شرك القبور بالموازات مع شرك التشريع و القانون يردون وأد الأمة الاسلامية في مستنقع الشرك و العبودية للأنداد من ورق و حجر و لكن بجهادنا سنفتت الصخره و نمزق الطاغوت و الكفر









 

للحور محبين

عضو بلاتيني

جماعة أنصار الدين :: تقدم :: الإصدار المرئي المميز :: |( فتح أزواد )|

بسم الله الرحمن الرحيم

جـمـاعـة أنـصـار الـديـن

تقدم


الإصدار المرئي المميز


|( فتح أزواد )|




للتحميل

عالية
406.67 MB

http://archive.org/download/esdar.1/esdar.avi


متوسطة
186.41 MB

http://archive.org/download/esdar.1/esdar.rmvb


جوال
40.94 MB

http://archive.org/download/esdar.1/esdar.3gp



ادعو لإخوانكم المجاهدين
جـمـاعـة أنـصـار الـديـن




http://www.youtube.com/watch?v=2JGrH4XaSuM


-------------------------------------
"بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً
فطوبى للغرباء"






425514_391287594252831_1965149077_n.jpg

 

للحور محبين

عضو بلاتيني
۩دولة الصومال الإسلامية قامت وعلى شرع الله استقامت ۩



بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله ولي المتقين ناصر الموحدين وقاهر الطواغيت والجبابرة والكافرين والصلاة والسلام على سيد الأولين والآخرين نبي الرحمة والملحمة الضحوك القتال وعلى آله وصحبه والتابعين ..


ثم أما بعد ،،

قال تعالى :


فلا تزال البشريات تلو البشريات تلو البشريات تتوالى تترى من أرض الهجرتين أرض الصومال الأبية العزيزة ولا زالت الخيرات والبشريات تنهمر كالغيث وتنحدر كالسيل بما تنشرح له صدور أهل التوحيد وتضيق منه صدور أهل الكفر والتنديد ..


فلا إله إلا الله ، أي عز وأي فتح وأي نصر وأي عطاء قد فتحه الله تعالى على أمة الإسلام بتمكين هؤلاء الشباب الموحدين المجاهدين في أرض الصومال أرض الهجرتين الأبية العصية ..

فاللهم لك الحمد حمداً حمداً ولك الشكر شكراً شكراً ..

فلله در تلك العصابة المؤمنة المجاهدة التي ما أن مكن الله تعالى لهم في الأرض حتى سارعوا إلى نصرة التوحيد وإلى كسر الشرك والتنديد فقاتلوا أعداء الله تعالى من النصارى الصليبيين ومن العلمانيين المرتدين ومن القبوريين المشركين ..

فبالأمس طردوا نصارى الأحباش الغازين المحتيلن وكسروا شوكتهم ومرغوا أنفهم في التراب ولم تجد توسلات أسيادهم الأمريكان بالبقاء في الصومال فولوا الدبر وهزموا شر هزيمة .. ثم عرجوا على العدو الداخلي المرتد فقاتلوا الحكومة العلمانية المرتدة وهزموها ونكلوا بها .. ولا زالوا بفضل الله يقاتلون خلفها المرتد شريف أحمد المدعوم بالقوات الأفريقية الصليبية ولا زالت رحمة الله ونصره يتنزل عليهم فهم أعزاء منصورون وأعداؤهم مقهورون مدحورون ..

فما أن تمكنوا حتى هدموا طاغوت العلمانيين وأقاموا شريعة الله في أرضه وهدموا الأوثان والقبور التي تعبد من دون الله تعالى وكسروا شوكة القبوريين المشركين في حملة فأس الخليل المباركة ..


وطبقوا شرع الله تعالى بحذافيره وأقاموا حدود الله تعالى في الأرض حتى استتب الأمن وعم الرخاء والسلم وقمع المجرمون من قطاع الطرق الذي كانوا يعيثون في أرض الصومال فساداً وإرهاباً للمسلمين .. فأقاموا حد الرجم ذلكم الحد الذي لم يعرف تطبيقه على وجه الأرض منذ سنين طويلة اللهم إلا ما كان من أمر إمارة أفغانستان الإسلامية ودولة العراق الإسلامية ..
وأقاموا حد الصلب والقطع على قطاع الطرق .. وأقاموا حد السرقة ..
فمكن الله تعالى لهم دولتهم ونصرهم الله على أعدائهم .. ولا زالوا بفضل من الله تعالى يسيرون من نصر إلى نصر ومن عز إلى ومن تمكين إلى تمكين ..
نسأل الله لهم الثبات على دينه الحق وعلى شريعته السمحة وعلى سنة نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم ..



وها هي ولاية شبيلى السفلى الإسلامية تخرج الدفعة الثانية من جيش الحسبة الذين قضوا عاماً كاملاً في التأهيل والتدريب والإعداد ليتأهلوا لتلكم المهمة العظيمة الجليلة ألا وهي الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتثبيت أركان الدولة المسلمة الناشئة جنباً إلى جنب مع إخوانهم في جيش العسرة الذين يناط على عاتقهم مسؤولية عظمى كذلك ألا وهي قتال الجيوش الكافرة المحاربة من الصليبيين والمرتدين والقبوريين ..


فاللهم إياك نسأل لإخواننا في أرض الصومال الرشد والهدى والسداد والثبات على دينك الحق ..
اللهم أيدهم بمدد من عندك وجند من جندك وعمهم واشملهم بواسع رحمتك وعظيم نصرتك وتأييدك ..
اللهم اكلأهم بعين رعايتك واحفظهم بحفظك التام وانصرهم على عدوك وعدوهم ..

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم ..


--------------------------------------------
"آيْنَ أَصْوَات عُلَمَاء السُّوءْ الذِّينَ لاَ نَسْمَعُ
نَشَازَهُمْ إِلَّا فِي مُنَاوَءةِ المُجَاهِدِينْ"



399309_391396290908628_517495270_n.jpg



 

للحور محبين

عضو بلاتيني
552243_391388967576027_368772576_n.jpg






حركة الشباب المجاهدين || التقرير الإخباري ليوم (الأحد 4 شعبان 1433)

التقرير الإخباري ليوم (الأحد 4 شعبان 1433)

الحمد لله وحده أعز جنده ونصر عبده وهزم الأحزاب وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده أما بعد:

جرحى وقتلى من الأحباش في كمين بين "بردالي" و "لوق"

تعرضت قافلة عسكرية للقوات الإثيوبية النصرانية لكمين من قبل كتائب المجاهدين بولاية قيذو الإسلامية، وقد تعرضت القافلة التي خرجت من مدينة بيدوا قبل عدة أيام للكمين أثناء مرورها بين مدينة "بردالي" ومدينة "لوق" ولا تعرف حصيلة القتلى والجرحى والقتلى في صفوف الأحباش إلا أن القيادة العسكرية أكدت سقوط قتلى وجرحى إثر الاشتباكات التي استمرت لأكثر من نصف ساعة، وبعدما قام الأحباش بحمل جرحاهم وقتلاهم على السيارات تحركوا عدة كيلومترات فتعرضوا لكمين آخر أعطبت فيه عدة سيارات.
----------------------------------

||التقرير الإخباري ليوم (الأثنين 5 شعبان 1433)


هجوم على مواقع عسكرية في ضواحي مدينة "أفجوي"

لا زالت كتائب المجاهدين المرابطة في محيط مدينة أفجوي تواصل هجماتها على مواقع المرتدين في ضواحي مدينة أفجوي، وفي الليلة الماضية قامت كتائب المجاهدين بولاية شبيلى السفلى الإسلامية بشن عدة هجمات على بعض المواقع التابعة للمرتدين والصليبين في أطراف المدينة، ونظرا لوقوع الهجمات أثناء الليل وفي مواقع مختلفة لم يتمكن المجاهدون من معرفة حصيلة الخسائر في صفوف العدو.
وذكر شهود عيان من أهالي مدينة أفجوي أن ميليشيات الردة قامت في الصباح بحملة اعتقالات شملت معلمي تحفيظ القرآن بالمدينة وأن عددا من معلمي القرآن تعرضوا للاعتقال والإهانة أمام الناس، وتشهد المدينة نقصا في مدارس القرآن بعد دخول الصليبيين وميليشيات الردة نظراً للمضايقات المستمرة على معلمي المدارس القرآنية وعلى الطلاب، وأدى ذلك إلى هجرة معلمي القرآن من المدينة يوما بعد يوم.

مكتب الصحة يعلن اختتام جولة طبية بولاية باي وبكول

أعلن مكتب الصحة التابع لحركة الشباب المجاهدين عن انتهاء جولة طبية شملت عدة مديريات بالولاية، جاء الإعلان على لسان أحد الأطباء عبر إذاعة الأندلس الإسلامية، وقد تحدث الطبيب للإذاعة من مدينة "تيقلو" آخر المناطق التي انتهت إليها القافلة، وذكر الطبيب أن القافلة وزعت خلال الجولة كميات من الأدوية المجانية على القرى التي زارتها، وتم توزيع الأدوية على مختلف الأعمار منهم كبار السن والنساء والأطفال بفضل الله.

هجوم على مراكز الكينيين في مدينة "بدادي"

هاجمت كتائب المجاهدين بولاية جوبا الإسلامية على عدد من المواقع العسكرية للقوات الكينية الصليبية وميليشيات الردة بمدينة "بدادي"، تم الهجوم من عدة جهات وبمشاركة من عشائر وقبائل الأنصار في المنطقة، وقد فوجئ العدو بالهجوم المفاجئ والمخطط، وذكر المجاهدون أن عددا من سيارات العدو تم إصابتها واشتعلت فيها النيران ودمرت دفاعات العدو في بعض المواقع التي تمت مهاجمتها، ولا يعرف حصيلة مؤكدة للقتلى والجرحى في صفوف الكينيين والمرتدين إلا أنه تم نقل عدد من الجرحى والقتلى بالطائرات بعد انتهاء الهجوم.

------------------------
||التقرير الإخباري ليوم (الثلاثاء 6 شعبان 1433)


اختتام دورة شرعية في مدينة "دينصور"

اختتم مكتب الدعوة بمدينة دينصور بولاية باي وبكول الإسلامية دورة شرعية بقرية "بوشول" وهي إحدى القرى التابعة لمديرية دينصور وتقع إلى الجنوب من مدينة دينصور، الدورة تم عقدها لقرابة مائة من سكان القرية لمدة 5 أيام متواصلة، وتناولت الدورة دروس مختلفة كالحديث والفقه والعقيدة.

إحراق مدرعة للجيش في كمين داخل الأراضي الكينية


قامت إحدى كتائب المجاهدين بولاية جوبا الإسلامية بالتوغل داخل الحدود الكينية المزعومة لمسافة تقرب من 20 كيلومترا وتحديدا بالقرب من قرية "هلوقا" الواقعة في شمال شرق كينيا، وبعد وصول الكتيبة إلى الموقع تم نصب كمين لقافلة عسكرية متجهة إلى المواقع العسكرية للكينيين داخل ولاية جوبا الإسلامية، وبعد وصول القافلة إلى موقع الكمين اشتبك المجاهدون مع القافلة وتمكن المجاهدون من تدمير مدرعة عسكرية بعبوة ناسفة وإصابة عدد من السيارات العسكرية بالقذائف المضادة للدروع، وأكد الشيخ عبد العزيز أبو مصعب – المتحدث العسكري للحركة - أن الكمين أسفر كذلك عن مقتل 15 من الجنود الكينيين على الأقل وجرح 13 آخرين بفضل الله.

استهداف القوات الصليبية وميليشيات الردة بعد وصولهم إلى مدينة "بلعَد"

دخلت القوات الأفريقية الصليبية مدعومة بعدد من ميليشيات الردة إلى مدينة "بلعد" بولاية شبيلى الوسطى الإسلامية بعدما انسحبت منها كتائب المجاهدين بالولاية، ويأتي انسحاب المجاهدين من المدينة ضمن استراتيجية عسكرية جديدة تهدف إلى استدراج العدو وتكبيدهم خسائر فادحة بإذن الله، وفور وصول الصليبيين والمرتدين إلى المدينة تم استهدافهم بعدة عبوات، إحدى العبوات تم تفجيرها قرب الجسر وأدت إلى مقتل وجرح العشرات من ميليشيات الردة، وتم أيضا تفجير عبوة ناسفة داخل مقر الشرطة بعد دخول الصليبيين والمرتدين إلى المقر، واستهدفت العبوة مدرعة عسكرية للصليبيين داخل مقر الشرطة وتم تدمير المدرعة، وبعد الانفجار شوهدت أشلاء ودماء حول المقر.
وقد تحدث شيخ يوسف شيخ عيسى والي ولاية شبيلى الوسطى الإسلامية عبر إذاعة الأندلس الإسلامية بعد دخول الصليبيين والمرتدين إلى المدينة ووعد بتحويل مدينة "بلعد" إلى جحيم للصليبيين والمرتدين وأكد الشيخ أن بعض الكمائن وقعت خلال اليوم على الطريق بين مقديشو وبلعد، وقال الشيخ إن الانسحاب يأتي ضمن خطة عسكرية جديد للولاية، وأوصى الوالي أهالي المدينة بالصبر والوقوف مع المجاهدين.

كمينين على المرتدين بين مقديشو ومدينة "بلعد"

في اليوم الأول لدخول القوات الأفريقية الصليبية لمدينة بلعد تعرضت قوافل المرتدين على طول الطريق بين مقديشو وبلعد لعدة كمائن كان من بينها استهداف حافلة عسكرية تقل جنود من ميليشيات الردة، وقد تمكن المجاهدون بفضل الله من تدمير السيارة وقتل كل المرتدين الذين كانوا على متنها وغنيمة الأسلحة التي كانت في حوزتهم، وتعرضت مجموعة أخرى من سيارات المرتدين لإطلاق رصاص وأحرق المجاهدون سيارة جيب عسكرية للمرتدين وقتل بعض الجنود الذين كانوا عليها.

مقتل 4 برونديين بعبوة في "قبته"

قتل 4 من القوات البروندية الصليبية بعبوة ناسفة في حي "قبته" التابع لمديرية دينيلى بمدينه مقديشو، وقد استهدفت كتيبة المتفجرات بولاية بنادر الإسلامية الجنود المشاة بالعبوة أثناء تحركهم داخل الحي، وعقب العملية حاصرت القوات البروندية موقع الانفجار وتم نقل القتلى الأربعة وعدد آخر من الجرحى.

مقتل مسؤول الردة في حي "عيلاشا" بعد تعرضه لكمين

بفضل من الله سبحانه قتل مسؤول الردة في حي عيلاشا في كمين لإحدى كتائب المجاهدين بمديرية لفولي، وتعرضت سيارة المسؤول المدعو (محمد آدم ديرشي) لإطلاق نار كثيف من قبل إحدى الكتائب بعد العصر وانحرفت السيارة عن الطريق وانقلبت لعدة مرات وقتل المسؤول و5 من مرافقيه على الفور، وقد تم نصب الكمين عند مدخل أحد الطرق التي يمر فيها المسؤول قرب منطقة "سينكادير".

---------------------------------
التقرير الإخباري ليوم (الأربعاء 07 شعبان 1433)


اختتام دورة دعوية في مديرية "بولوفولاي" بولاية باي وبكول

اختتم مكتب التعليم بمديرية "بولوفولاي" التابعة لولاية باي وبكول الإسلامية دورة شرعية لأكثر من 30 شخص من سكان المديرية، واستمرت الدورة لمدة شهر كامل، وتركزت الدروس في الدورة على أبواب مختلفة من العقيدة منها أركان الإسلام والإيمان وشروط لا إله إلا الله، ومراتب الدين، وتأتي هذه الدورة ضمن الدورات التي يعقدها مكتب الدعوة في المديرية باستمرار بهدف توعية المسلمين بالمسائل الشرعية الضرورية.

مقتل أكثر من 30 إثيوبي في كمين قرب مدينة بيدوا

على بعد بضعة كيلومترات من مدينة بيدوا تمكنت إحدى كتائب المجاهدين بولاية باي وبكول الإسلامية من نصب كمين لقافلة عسكرية إثيوبية بين قرية "قوف قدود" ومدينة بيدوا، وتحول الكمين إلى اشتباكات مباشرة بين المجاهدين والقوات الإثيوبية، وأكدت القيادة العسكرية أن المجاهدين شاهدوا مقتل أكثر من 30 إثيوبي في موقع الاشتباكات، وبعدما قتل من الأحباش هذا العدد الكبير بفضل الله تفرقوا في الغابات وبدأوا يقصفون بصورة عشوائية على موقع الكمين حتى وصل إليهم مدد من مدينة بيدوا وتمكنوا من نقل القتلى والجرحى.

مقتل 3 من ميليشيات الردة في حي "سوق بعاد"

أسفر تفجير عبوة ناسفة قامت كتيبة المتفجرات بولاية بنادر الإسلامية بزرعها داخل مقر لميلشيات الردة في حي "سوق بعاد" عن مقتل 3 من الميليشيات وجرح آخرين، وتم تفجير العبوة بعدما تجمع المرتدون في الموقع الذي زرعت فيه العبوة.

-------------------------------

اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب، اهزم الصليبيين ومن حالفهم من المرتدين.
اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين.
اللهم دمّرهم و زلزلهم.
اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا،اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل.
والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

مُؤسَّسةُ الكَتائِب للإنتَاج الإعلامِي
حَركةُ الشَّبابِ المُجَاهدِين

السبت 17 شعبان 1433 هـ
07/07/2012
المصدر : (مركز صدى الجهاد للإعلام)
الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية


--------------------------------------------
"آيْنَ أَصْوَات عُلَمَاء السُّوءْ الذِّينَ لاَ نَسْمَعُ
نَشَازَهُمْ إِلَّا فِي مُنَاوَءةِ المُجَاهِدِينْ"
 

قضايا الأمة

عضو فعال
ان تنصروا الله ينصركم . الايه

اين نصركم الله ؟؟

فـى افغانستان

فـى العراق

فـى اليمن

فـى الصومال

فـى الجزائر

فى فلسطين ( جماعه الاخوان المسلمون ضد عباس )

فـى ليبيا

فـى تونس

فـى مصر

ان تنصروا الله ينصركم , هذى الايه عظيمه فى المعنى والبلاغه

نفهم من هذى الايه ان النصر لم يتحقق حتى الان فى جميع الدوله المذكورة وذلك لأنهم لم ينصروا الله بتباعه تبارك وتعالى وتباع رسوله الكريم عليه الصلاة والسلام ..

من قتل مسلم فكأنم قتل الناس جميع ومن قتل معاهدا حرمة عليه الجنه , ومن لم يستطع ان يحافظ على شرفه واطفاله من الاغتصاب والقتل فلا يطلب النجده والعون ومن ثم يكفر الناس والشرطه والجيش ويختبأ بالجحور كـ الفيرن والمصيبه انه يحرض الناس وهو فى جحرة " الحمد لله الذى عفانا مما أبتلاهم به "



مسلم القلاف ... لكل من اسمه نصيب !
الذي يجري في افغانستان والعراق هو دفاع عن الاموال والاعراض وقبل ذلك الدين ،
فالموحدون في افغانستان والعراق ارغموا امريكا و بريطانيا وجعلوهم يرشقوا جيوشهم ، فألغوا عدد من الوحدات العسكريه لانعدام الميزانيه ،الا تتابع الاخبار ؟!
وخرجت فرنسا من افغانستان ممرغة انفها في الارض ولم تحقق شيئا ،
الدمار والقتل ما جلبه الا الصليبين لدولنا المسلمه ، بدأت بريطانيا بتوطين اليهود والاستعمار ومن ثم اخذت زمام الارهاب امريكا لتدافع عن اليهود واجرامهم ولتنتهك اراضي المسلمين واحددة تلو الاخرى ، فمن الذي يرضى ان يتعاون مع الصليبين المحتلين لارضهم ويتعاون معهم في شتى المجالات ومنها ان يقتلوا اخوانهم الموحدين المعادين للصليبين ؟!!!
كل من وضع يده بيد الكافر ليقاتل اخوه المسلم وينصر الكافر على المسلم فهو مرتد وهذا شرع الله وكثير من العلماء تكلموا في هذا ، فالاحكام ولله الحمد واضحه ، والمجاهدون زرعوا وحان الان وقت الحصاد ، والله سينصر من ينصر دينه ويجاهد الكفار ، اذا الاسلام امرنا بجهاد الطلب فكيف تنكر على المجاهدين في افغانستان والعراق جهاد الدفع وهو الاوجب ، فإن كنت ترضى الخنوع والخضوع لنفسك والقرار في بيتك فهذا والله الخزي والعار والذل !
وليست من صفات المومنين الذين قد امنوا ان العزة لله ولرسوله وللمؤمنين ، وليست للكافرين ،وان كنت لا تؤمن حتى ترى نصر الله وترى ان المجاهدين قد علوا في الارض فهذه من صفات المنافقين ، لانهم اين ما كانت القوة والغلبة كانوا معها ،
اما المسلمون الصادقون لما هزموا في غزوة احد لم يرتدوا عن اعقابهم بل ثبتوا وصبروا فكان نصر الله لهم ،

واذ كنت ترى ان امد القتال في افغانستان قد طال فهذا والله حال المسلمين من بداية الاسلام ، فهم اما في جهاد دفع للعدو واما في جهاد الطلب ، و في التاريخ ذكرت قتال المسلمين للتتار وللصليبين وقبل فترة قتال الافغان للروس، و الله المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله ، واسأل الله أن يهديني واياك الى سواء السبيل وهو على كل شئ قد
ير .

 

قضايا الأمة

عضو فعال
من كان يقول مثل قولك في العراق وانه لا يجوز قتل العراقيين بعذر الوحدة الوطنيه والديموقراطيه بينما السنة يقتلون ويسجنون اصبح الان مطارد ومطرود ، فخذوا العبرة من الهاشمي وليث الدليمي ، فمن يعتدي علينا يتحمل التبعات والله ولينا ومولانا وناصرنا ومؤيدنا سبحانه بفضله ومنه وكرمه ، فالمجاهدون لم يدفعوا دمائهم واموالهم هباء ولكن دفاعا عنكم ايها المسلمون فكانوا عقبة وصخرة تتكسر عليها اطماع الاعداء في بلاد الاسلام ، فلله درهم . ولله الحمد من قبل ومن بعد.
 

للحور محبين

عضو بلاتيني
541796_391431687571755_1905602570_n.jpg






مؤسسة صوت الإسلام للإنتاج الإعلامي

قريبا إن شاء الله

تــــقـــدمـــــــــ

"سياحة المؤمنين -4-

---------------------------------------------


نصيحة لإخواننا المسلمين في تركيا
http://front1.monsterup.com/upload/1341747981464.jpg


و لا تنسوا

إخوانكم المجاهدين

من صالح دعائكم


-------------------------------------
"بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً
فطوبى للغرباء"
____
 

للحور محبين

عضو بلاتيني
خبر عـــــــاجل :
الله اكبر الله اكبر
مقتل 5 من الصليبيين و إصابة 4 منهم في منطقة جرشك في ولاية هلمند في جنوب الإمارة الإسلامية

أخوكم محمد الخراساني

--------------------------------------------
"آيْنَ أَصْوَات عُلَمَاء السُّوءْ الذِّينَ لاَ نَسْمَعُ
نَشَازَهُمْ إِلَّا فِي مُنَاوَءةِ المُجَاهِدِينْ"






 

للحور محبين

عضو بلاتيني
ذكرى المعارك والشهادة هيجت
شوقي إلي دار الخلـــود الباقية

وزئير أسد الله في الساحات كــم
يبــدي حنيــني للجهـــاد علانية

يا لهف نفسي بالجهــاد فكم بهــا
من حسرة فيما مضى من حاليـــا

فلأجــل ديــن الله بعت رغائبي
وقد اشتريت بها الجنان العالية

http://www.facebook.com/photo.php?f...01227873226905&type=1&relevant_count=1&ref=nf


563359_472653042762788_1152860320_n.jpg
 

للحور محبين

عضو بلاتيني
الصليبييون وعمليـــــــــــــــــات الــــفاروق

الى الأمة الإسلامية الغالية الأبية
الى الاحباب في جميع انحاء العالم
الى المرابطين علىالثغور في شتى بقاع الأرض
الى الماسورين في سجون الكفرة والمرتدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بعد!
يسرنا ان نقدم لكم تفاصيل كل العمليات التى نفذها اسود الإمارة في أفغانستان ضد القوات الصليبية والمرتدة في شهر رجب الماضي لعام 1433هـــ .

1- قندهار ارض النزال : 255 من العمليات التى 4 منها الاستشهادية تتم بمقتل 273 من الصليين وإصابة 124 منهم ومقتل 403 من العمـــلاء و إصابة 196 منهم .
2- هلمنـد ارض الأسود : 255 من العمليات تؤدي الى هلاكـــ 263 من الصليبيين وإصابة 216 ومقتل 269 من العملاء وإصابة 150 منهم .
3- غزني : 106 من العمليات أدت الى مقتل 171 من الصليبيين و120 من العملاء بينما جرح عدد كبير منهم ايضا في شهر رجب الماضي لعام 1433 هـــ .
4- زابــل : مقتل 73 من الصليبيين و 169 من العملاء في 197 من العمليات التى نفذتها الإمارة الإسلامية .
5- ميــدان وردج : 146 من العمليات المباركـة التى تم خلالها مقتل 169 من الصليبيين و 259 من العملاء وجرح عدد كبير منهم خلال شهر رجب الماضي لعام 1433 .
6-لــوجر : قامت الإمارة الإسلامية بتنفيذ 136 من العمليات التى أدت الى مقتل 72 من الصليبيين و 100 من العملاء وجرح 198 منهم .
7-بكـــتيكـا : مقتل 79 من الصلبان و137 من المرتــدين وجرح 37 من العملاء في 76 من الحملات .

وقد قتل عدد كبير من الصليبيين والمرتدين في ولايات أخرى لإمارة أفغانستان الإسلامية إثر هجمات للمجاهدين وإصابة عدد منهم بفضل الله وكرمه .

* قد دمرت واحرقت 1096 من آليات ومدرعات العسكرية للصليبيين والعملاء في شهر رجب لعام 1433 هــ في عمليات مجاهدي إمارة أفغانستان الإسلامية معظم تلك الآليات والمدرعات قد دمرت واحرقت في ولاية هلمند وقندهار وخوست وزابول .

الطائرات التى اسقطها مجاهدو إمارة أفغانستان الإسلامية خلال شهر رجب لعام 1433 هــ:
1- مروحية وطائرة بلا طيار في ولاية هلمنـــد .
2- مروحيــة في ولايـــة غــــزني .
3- مروحيــة في ولاية ميدان وردج .
4- مروحية في ولايـــة خــوست .
5- مروحية في ولاية بكـــتيكـا .
6- طائرتين بلا طيار في ولاية بكـــتيا .
7- طائرة بلا طيار في ولاية كونـــر .

وقد استشهد 127 من المجاهدين معظمهم في هلمند وقندهار تقبلهم الله

اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب اللهم اهزم الصليبيين واعوانه وزلزلهم وشتت شملهم وفرق جمعهم ودمر ديارهم ولا تغادر من ارض أفغانستان منهم احدا حيا بل اقتلهم جمعا وبددا اللهم وفق المجاهدين وانصرهم اللهم وحد صفوفهم واحفظ الأمير المؤمنين الملا عمر المجاهد المرابط الثابت على الحق وجنده

لا تنسوا اخوانكم المجاهدين من صالح دعائكم


الجمع والترتيب : أخوكم في الله محمـــد الخـــراسانــي







3100_376860322380749_2078350077_n.jpg
 

للحور محبين

عضو بلاتيني
:: فمن لأعـــــــــــداء الله اليوم ::

كان في مكة سابقا رجل يدعى خالد الهذلي لعنه الله
وكان يخطط لمؤامرة دنيئة لقتل رسول الله صلى الله عليه وسلم
فلما علم صلوات ربي وسلامه عليه بهذا المخطط الدنئ
نادى جنديا من جنود الاسلام المخلصين ومن صحابته الكرام
فقال الرسول صلى الله عليه وسلم لهذا المخلص
يؤذيني خالد الهذلي ويتطاول علي
فقال الصحابي الجندي المخلص روحي لروحك فداء مرني بما تشاء
فقال صلى الله عليه وسلم اذهب الى مكة وائتني براسه
فقال الصحابي بدون اي تردد او خوف ما اعرف خالد الهذلي
فقال صلى الله عليه وسلم علامة الرجل اي خالد الهذلي اذا رايته تخافه ( كان خالد الهذلي من اشجع العرب واشدهم باسا )
فانطلق الجندي المخلص حاملا روحه بباطن كفيه فداء للحبيب
فلما وصل مكة دخل معسكر خالد الهذلي وكانه منهم ( فالحرب خدعة)
وكان الصحابي ذو راي ومشورة فقربه منه خالد الهذلي
وفي يوم من الايام انفرد الصحابي مع خالد الهذلي خلف الخيام
فاجتث رقبة الرجل
ثم رجع الى الحبيب ولكن الوحي سبقه ليخبر الحبيب بان الجندي قد اتم المهمة على اكمل وجه
فلما راه الرسول صلى الله عليه وسلم حاملا راس الكلب بين يديه قال افلح الوجه
خذ عصاتي توكا بها اعرفك بها يوم القيامة
فلما توفى الصحابي امر بان تكفن العصى معه لتكون شاهدا له على نصرة الحبيب.

مقطفات من خطبة الشيخ خالد الراشد " يا أمة محمد "



318889_113629145447800_1737004745_n.jpg
 

للحور محبين

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على قائد المجاهدين محمد عليه افضل الصلاة و اتم التسليم الحمد لله الذي اكرم هذه الامة الاسلامية بوجود تنظيم مبارك على ارضها و هو جبهة النصرة علم النصيرية و عملائها معنى الشراسة في الحروب وعلمها القانون الذي غاب عنهم طويلا و هو ضرب الرقاب الحمد لله الذي اكرم الامة بوجود ثلة مجاهدة_على ارض الشام_ سلفية المنهج سليمة الفكر مبايعة لامير المجاهدين الشيخ المجاهد ايمن الظواهري وسيكون عيونها بعد تطهير الشام من رجس الفرس وعصاباتهم..بأذن الله..ستكون بيت المقدس هو الهدف الاساسي لهؤلاء الابطال بالتعاون مع بقية اخوانهم الموحدين من بيت المقدس..
و الشيخ ايمن قالها و عما قريب سنحطم الحدود و القيود وها هم اخوانكم في جبهة النصرة في بلاد الشام فعلوها و لبوا امرالشيخ ايمن و اوفوا بقسم اسامة فلله درهم ونسال الله ان يثبتهم ....



544475_461115957245542_797019672_n.jpg










486284_391488650899392_93964826_n.jpg




الله أكبر ... عاجل ... غزوة جديدة على مراكز عسكرية متقدمة للجيش المرتد


الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر

بشرى

هاجم إخوانكم الطلبة و بفضل من الله و منه و على غرار هجمات دير السابقة على مراكز عسكرية متقدمة للقوات المرتدة الباكستانية في كلا من باجور ، مهمند و دمادولا .

الأخ إحسان الله إحسان حفظه الله سيعلن نتائج الغزوة المباركة في بيانا رسمي بعون الله .

الله أكبر و لله الحمد


-------------------------------------
"بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً
فطوبى للغرباء"







رُمينا بالقسيّ وبالحراب **** وأعيانا الوقوفُ بكلِّ بابِ

سقينا الذل من شرقٍ وغربٍ **** تجرعناه كأساً من عذاب

بنو عَمْرِ وأحفــــاد المثنى **** وأهل المشــــرفية والضراب

تذل رقــــــابهم لبني هرقلٍ **** فيا لله والعجب العجـــــــــاب

كلاب الروم تنبح في حِمانا **** وتمرح في السهول والهضاب

وأُســدُ المسلمين تئنُّ قهراً **** وتشكو الدهر ويلاتُ المصاب

أفيقوا ويحَ قومي من سُبات **** فنذر الشـــؤم تنذر بالخــــراب

كأن المســـلمين غدو نعاجاً **** أحاط بهـــــم قطيعُ من ذئاب

وأرض المسـلمين حماً مضاعُُ **** مشـــــــاعُُ للسلاب وللنهاب

 

للحور محبين

عضو بلاتيني
مركز الشباب المسلم يستنكر تصنيف أميركا عدد من المجاهدين الكينيين كإرهابيين

للنشر الفوري:

تصنيف أميركا عدد من المجاهدين الكينيين كإرهابيين


ميريراني (2012/07/06) – إن مركز الشباب المسلم في كينيا والصومال كان يتابع عن قرب التقارير الإخبارية في إعلام الكفار من أن الشيخ عبده روغو، والشيخ أبو بكر شريف، وأخونا عمر عوض عمر تم تصنيفهم من قبل الشيطان الأكبر "كإرهابيين". ونؤكد أن هذه التقارير صحيحة بعد زيارة موقع الشيطان الأكبر (http://www.treasury.gov/press-center/press-releases/Pages/tg1630.aspx،

الذي أدرج ثلاثة من أسود كينيا المسلمين "كإرهابيين".

إن قرار الشيطان الأكبر بتصنيف إخواننا المسلمين ليس أمرا مفاجئا لمركز الشباب المسلم وإخواننا في حركة الشباب المجاهدين. كجزء لا يتجزأ من تنظيم القاعدة في شرق أفريقيا، يعتبر مركز الشباب المسلم هذا محاولة فاشلة أخرى من قبل الشيطان الأكبر لإنقاذ الجهود المروعة لكينيا في إستراتيجيتها لمكافحة الإرهاب الميئوس منها وحربها الفاشلة ضد المسلمين. ونشير كذلك أن تنصيف الشيطان الأكبر لإخواننا بالإرهاب هو إعتراف من جانبهم أنه بأي وسيلة فهم ينوون إذلال الناشطين المسلمين في كينيا.

إن الشيخ روغو والشيخ أبو بكر كرسا حياتهما لمواجهة المظالم ضد المسلمين في كل العالم بينما أخونا عوض عمر قد عاش حياة تقية كمسلم حقيقي. إن إخواننا المسلمين الشجعان يدفعون الآن ثمن كونهم مسلمين حقيقيين. إن إستراتيجية إذلال المسلمين في كينيا لن تنجح. إن مركز الشباب المسلم مع إخواننا في حركة الشباب المجاهدين تحت راية تنظيم القاعدة في شرق أفريقيا يعاهدون الإخوة والأخوات في شرق أفريقيا وحول العالم بأنه سيظلون يواجهون الكفار في شرق أفريقيا حتى تعلو الراية الإسلامية فوق كل عاصمة.

نسأل إخواننا المسلمين واخواتنا المسلمات في كينيا وشرق أفريقيا في هذا وقت حرج من صراعنا ضد الكفار، بأن يظلوا أقوياء، ملتزمين، ومركزين. إن ثمن أن تكون مسلما حقيقيا ليس مهمة سهلة. ونسألكم الدعاء للشيخ روغو، والشيخ أبو بكر وأخوانا عمر عوض المعتقل بشكل غير شرعي في أوغندا.

المكتب الصحفي
مركز الشباب المسلم


-------------------------------------
"بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً
فطوبى للغرباء"
 

للحور محبين

عضو بلاتيني
548268_297621330335989_1653719860_n.jpg






يعاد نشر المقال بمناسبة الأصدار الأخير لدولة العراق الإسلامية .

يا بترايوس افغانستان ليست العراق وطالبان امارة حققت التمايز ولا يوجد بها صحوات ( باقية بإذن الله )


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وليم حمدان

الجمعة 25\6\2010م

الحمد لله معز الإسلام بنصره ، ومذل الشرك بقهره ، ومصرف الأمور بأمره ، ومستدرج

الكافرين بمكره ،الذي قدر الأيام دولا بعدله ، والصلاة والسلام على من أعلى الله منار الإسلام بسيفه

أما بعد:

بالأمس خرج علينا العبد الأسود في البيت الأبيض نسأل الله أن يُجَلِلَه بالسواد ليخبرنا بقبوله إستقالة قائد القوات

الأميركية وقوات الناتو في أفغانستان الجنرال ستانلي ماكريستال من منصبه، وتعيين الجنرال ديفد بترايوس خلفا له.

وقد صرح اوباما أن الدكتور بترايوس قد نجح في العراق وأشاد بالدور الذي قام به في تشكيل الصحوات ,

وأعتقد ان ما يدغدغ مشاعر اوباما هو ان ينجح الدكتور بترايوس في تشكيل صحوات في أفغانستان

للقضاء على القاعدة وطالبان او إنهاكهما مادياً ومعنوياً وجسديا وبذلك يتم إضعافهما ومن ثم القضاء عليهما .

وأقول لك يا سيْ اوباما أفغانستان ليست العراق وطالبان ليست الجيش الإسلامي التي تشكلت منه الصحوات

والمخاض في افغانستان قد تم, والتمايز حصل, فلا تُمَني نفسك ولا توهمها بتحقيق نجاح وهمي مرحلي كما حدث في العراق

لأن قواعد اللعبة تختلف, والجغرافيا والطبيعة والحجر والشجر واللغة لا تتفق

العراق تم إحتلالها, وفي غضون ساعات من الإحتلال بدأت المقاومة الشعبية فكل من أراد الدفاع عن أهله وماله وعرضه وأرضه ودينه حمل السلاح وقاوم , فأصحاب المبادئ قاوموا
وأصحاب العقيدة جاهدوا وأصحاب النخوة والحماسة قاتلوا وحتى اللصوص وقطاع الطرق واصحاب الثارات حملوا السلاح.

ظهرت القاعدة كأكبر تيار يقاوم المحتل الصليبي وحليفه الصفوي فإلتف حولها كل من يؤمن بمبادئها ومن لا يؤمن بها فإختلط الحابل بالنابل ولم يتحقق التمايز لذلك أصبح من السهل
إختراقها من قبل من قاتل حمية وحماسة او من اجل دنيا يصيبها او ثأراً يصيبه.

فالصحوات كانوا ممن قاتل الأمريكيين ولكن لدنيا يصيبونها فعندما عرض عليهم المحتل فتات هذه الدنيا أصبحوا حراساً للصليب ورأس حربة للصليبيين يضربون بهم المجاهدين المخلصين من انصار ومهاجرين الذين باعوا أنفسهم رخيصة في سبيل الله نحسبهم والله حسيبهم .

مما سبق نستنج أن ضعف دولة العراق الإسلامية نتج عن عدم التمايز فكان يدخلها من لا يحمل عقيدتها ومبادئها وإنما أظهر ولائه لها لحاجة في نفسه لذلك تم لبترايوس ما اراد من تشكيل الصحوات وكان الكثير منهم ينتمي لفصائل تشترك مع دولة العراق الأسلامية في العمل والتنسيق والقتال لذلك تم إختراقها واضعافها من الداخل وهذا ما حصل والله اعلم .
ولكننا نقول لعباد الصليب وأذنابهم من المنافقين كما قال لهم أمير المؤمنين أبو عمر البغدادي
تقبله الله :-
باقيــــــة ... لآنها بنيت من أشلاء الشهداء ورويت بدمائهم وبها انعقد سوق الجنة
باقيــــــة ...لأن توفيق الله في هذا الجهاد أظهر من الشمس في كبد السماء
باقيــــــة ... لأنها لم تتلوث بكسب حرام أو منهج مشوه
باقيــــــة ... بصدق القادة الذين ضحوا بدمائهم – وصدق الجنود الذين أقاموها بسواعدهم نحسبهم والله حسيبهم
باقيــــــة ... لأنها وحدة المجاهدين ومأوي المستضعفين
باقيــــــة ... لأن الإسلام بدأ يعلو ويرتفع وبدأت السحابة تنقشع وبدأ الكفر يندحر وينفضح
باقيــــــة ... لأنها دعوة المظلوم ودمعة الثكالي وصرخة الأساري وأملا اليتامي
باقيــــــة ... لأن الكفر بكل ملله ونحله اجتمع علينا وكل صاحب هوي وبدعة خوان جبان بدأ يلمز و يطعن فيها فتيقنا بصدق الهدف وصحة الطريق
باقيــــــة ... لأنا علي يقين أن الله لن يكسر قلوب الموحدين المستضعفين ولن يشمت فينا القوم الظالمين
باقيــــــة ... لأن الله تعالى وعد في محكم تنزيله فقال ** وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ }النور55


أما بالنسبة لأفغانستان فقد كان حالها ما قبل طالبان كحال العراق الآن خلاف وشقاق وإختراق فجاءت طالبان والتحق بها المخلصون

من أبناء الأفغان من المجاهدين السابقين واللاحقين وحاربها أصحاب الأهواء وطلاب الدنيا وبفضل الله تَغلبت عليهم ولم يظهروا إلا بعد إحتلال الأمريكان لأفغانستان فأحظرتهم امريكا كالحمير المستأجرة على دباباتها لكابول وبذلك إنكشف أمرهم ولم يعودوا مؤثرين رغم
سنوات قتالهم الطوال للروس وسقطوا بنظر القريب والبعيد ولم يعودوا ملئ السمع والبصر كما كانوا من قبل.

فلذلك نقول لبترايوس ومن خلفه اوباما باذن الله ستكون نهاية إمبراطوريتكم كنهاية إمبراطورية الروس والانجليز في افغانستان .

انتظروا انا معكم منتظرون والرد سيكون ما ترون لا ما تسمعون .

وبعد إسبوعين من هذا المقال حدثت حادثة مثيرة ودعتنا للسؤال بحيرة .

هل هي الصحوة المعاكسة؟ هل إنقلب السحر على الساحر ؟

نعم لقد إنقلب السحر على الساحر وأصبحت هناك صحوة بين الجنود الافغان الذين تجندهم حركة طالبان للقيام بعمليات قتل لجنود قوات التحالف وبعد ذلك يتم إستقبالهم من قبل طالبان إستقبال الأبطال وهذا ما يدعونا للتساؤل .

هل إستطاعت طالبان تشكيل صحوات داخل الجيش الأفغاني على غرار الصحوات التي

قام بترايوس بتشكيلها داخل صفوف المقاومة العراقية ؟



واخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين والعاقبة للمتقين

القائد أسامة

................................................................................................


اليوم في كركوك وحدها إستهداف ثلاثة ضباط كبار+جرذان الجيش والشرطه



استهداف مدير مركز شرطة بناسفة في كركوك

كركوك(الاخبارية).. أصيب مدير مركز شرطة العروبة جنوبي كركوك وقتل أحد عناصر حمايته بانفجار عبوة ناسفة.
وقال مصدر أمني (للوكالة الاخبارية للانباء) اليوم الاحد: إن عبوة ناسفة كانت مزروعة على طريق في حي القادسية جنوب كركوك، استهدفت موكب مدير مركز شرطة العروبة العقيد دلير عبد الله، ما أسفر عن إصابته ومقتل أحد عناصر حمايته.


اصابة ضابط شرطة بانفجار لاصقة في كركوك

كركوك/ واب/ اصيب ثلاثة اشخاص بجروح خطيرة، الاحد، بينهم ضابط في الشرطة بانفجار ناسفة جنوب غرب كركوك، بحسب مصدر امني في المحافظة.
وقال المصدر لوكالة ابناء بغداد الدولية/ واب/ ان عبوة لاصقة انفجرت بسيارة ضابط برتبة رائد في الشرطة في قضاء الحويجة، ما ادى الى اصابته بجروح خطيرة



مجهولون يصيبون بنيران اسلحتهم عميدا متقاعدا في التأميم

أصيب ضابط كبير برتبة عميد طيار متقاعد بجروح خطيرة نتيجة تعرضه لهجوم مسلح من قبل مسلحين مجهولين وسط مدينة كركوك مركز محافظة التأميم ، اليوم الاحد.
وأوضح مصدر حكومي في حديث لوكالة اخبارية " ان مسلحين مجهولين يستقلون عجلة أطلقوا النار مساء اليوم على عميد طيار متقاعد يدعى غسان خليل إبراهيم الدليمي، بالقرب من تقاطع الجسر الرابع وسط المدينة، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة". وأضاف المصدر " أن العميد يشغل حاليا منصب مدير مشروع كلية شرطة الشرق الأوسط، وتم نقله إلى مستشفى كركوك العام وهو في حالة خطرة ". يقين نت + وكالات





أيضا كركوك



استهداف دورية شرطة بناسفة جنوبي كركوك

كركوك(الاخبارية).. أصيب أربعة عناصر من الشرطة بانفجار عبوة ناسفة جنوبي كركوك.
وقال مصدر أمني (للوكالة الاخبارية للانباء) اليوم الاحد: إن عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب طريق بغداد جنوب كركوك انفجرت، لدى مرور دورية للشرطة، ما أسفر عن إصابة أربعة من عناصرها بجروح.

وأضاف: أن قوة أمنية وصلت الى مكان الحادث ونقلت المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج، فيما فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث




--------------------------------------------
"آيْنَ أَصْوَات عُلَمَاء السُّوءْ الذِّينَ لاَ نَسْمَعُ
نَشَازَهُمْ إِلَّا فِي مُنَاوَءةِ المُجَاهِدِينْ"





599572_391731260875131_234540918_n.jpg





من أشراط الساعة الصد عن الجهاد ومحاربته

-------------------------------------
"بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً
فطوبى للغرباء"
____





http://www.youtube.com/watch?v=AafnipuGPWY&feature=player_embedded




الله اكبر طالبان تكثِّف هجماتها في أفغانستان وتضرب بقوة

تواصلت الهجمات والتفجيرات في أنحاء أفغانستان, حيث قُتل ما لا يقل عن 35 شخصًا بينهم سبعة من جنود حلف شمال الأطلسي في سلسلة من التفجيرات والاشتباكات يوم الأحد، وهو أحد أشد الأيام عنفًا في البلاد منذ شهور.
وقال حلف شمال الأطلسي: إن ستة من جنوده قتلوا في انفجار قنبلة بشرق البلاد دون إضافة مزيد من التفاصيل بعد أن أسفر هجوم للمقاومة في الجنوب عن مقتل جندي أجنبي, وفقًا لرويترز



مقتل 6 جنود أمريكيين تابعين للناتو بانفجار قنبلة يدوية الصنع في أفغانستان .. الله اكبر و لله الحمد

قتل سته من قوه الحلف الاطلسي في افغانستان (ايساف) الاحد بانفجار قنبلة يدوية الصنع في شرق البلاد، كما افادت مصادر متطابقه.
واكد مسؤول اميركي لفرانس برس رافضا كشف هويته ان الجنود القتلي اميركيون. لكن المسؤول لم يحدد ظروف الاعتداء وكذلك ايساف.

الله اكبر و لله الحمد



179124_391741700874087_963990030_n.jpg



 

للحور محبين

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبابنا الكرام يسرنا ان نقدم لكم بعض الروابط لأصدارت إمارة أفغانستان الإسلامية بلغة العربية والبشتو
من العمليات المستمرة ضد القوات الأمريكية وحلفائفهم والمرتدين على ثرى أفغانستان





1- قافلة الفـــــــــــــــــــــتح 1



http://www.youtube.com/watch?v=91BlmtRvtTk




قافلة الفتح 1 إصدار كامل بلغة البشتو:





http://www.dailymotion.com/video/xor40t_yyyyyy-yyyyyy-yyyy-yyyyyy-1-yyyy_shortfilms






2- قافلة الفــــــــــــــــــــتح 2




http://www.youtube.com/watch?v=u_lVhHHx9X0
قافلة الفتح 2 إصدار كامل بلغة البشتو





http://www.dailymotion.com/video/xor8q3_yyyyyy-yyyyyy-yyyy-yyyyyy-2-yyyy_shortfilms





3-قافلة الفـــــــــــــتح 3
http://www.youtube.com/watch?v=TJyUI-yPB0M
قافلة التح 3 كامل بلغة البشتو







http://www.dailymotion.com/video/xosmd1_yyyyyy-yyyyyy-yyyy-yyyyyy-3-4-1_shortfilms






الجزء الثاني بلغة البشتو لقافلة الفتح 3





http://www.dailymotion.com/video/xoswnx_yyyyyy-yyyyyy-yyyy-yyyyyy-3-4-2_shortfilms




4- قافلة الفتــــــــــــح 4 بلغة البشتو
الجزء الأول :




http://www.dailymotion.com/video/xos2pa_yyyyyy-yyyyyy-yyyy-yyyyyy-4-2-1_shortfilms



الجزء الثاني :
http://www.dailymotion.com/video/xosglp_yyyyyy-yyyyyy-yyyy-yyyyyy-4-2-2_shortfilms





5- قافلة الفتح 5 بلغة البشتو إصدار كامل



http://www.youtube.com/watch?v=x8PQUjN0HQ0




6- قافلة الفتح 6 إصدار كامل بلغة العربية




http://www.youtube.com/watch?v=x8PQUjN0HQ0




7- قافلة الفــــــــــــــــتح 7 كامل بلغة العربية
إصدار جديد عن العمليات الإستشهادية على السفارات الامريكية والبريطانية والروسية والمقرات الحكومية في كابل




http://www.youtube.com/watch?v=GP1FpkvLPqw&feature=relmfu




وهذا كان آخر إصدار لسلسلة قافلة الفتح (فاتح كاروان) التى يقدمها استوديو الهجرة التابعة لإمارة الإسلامية

فلم قافلة الأبطال ( دغازيانو كاروان ) 10





http://archive.org/details/kt2b-bdr-1




فلم سبيلنا الجهاد من استود الإمارة




http://archive.org/details/sabiluna_jihaduna






لاتنسوا إخوانـــــــــــــــكم المجاهدين من صالح دعائكم

الجمع والترتيب : أخوكم محمد الخــــــــــــــراساني






534745_377197765680338_120164588_n.jpg

 

للحور محبين

عضو بلاتيني
544546_321370984624295_1383044669_n.jpg




يا سبحان الله ... يتقلب مجاهدا في سبيل الله من مصر إلى مصر عابرا الحدود السايكسبيكونية لتكون خاتمة مسيرته الجهادية المباركة أن يكتب الله له الشهادة هناك .. هناك بعيدا عن أهله وداره وأصحابه .. هناك في بلاد الشام ، بينما يفر ضباط ما يسمى بالجيش الحر وأسميه أنا بالجحيش الكر ، يفرون بعدما يزعمون انشقاقهم عن الجيش أو الجحش الأم جيش البعث النصيري أو جيش النصيرية البعثية ، يفرون من ميادين الشرف وساحات القتال مخلفين وراءهم أسلحتهم والمستضعفين من النساء الشيوخ والأطفال ليعيشوا هناك بذل في مخيمات النساء والأطفال النازحين إلى تركيا عند الأردوغان بعدما خدموا دهرا من أعمارهم في جيش الكفر والردة ؟!

أرأيتم إلى هذه المفارقة العجيبة ، أرأيتم ماذا تفعل العقيدة الصحيحة في النفوس وماذا تفعل فيها عقائد الشيطان ؟! ويسألوننا بعدها بسذاجة : ماذا تنقمون من "الجيش الحر" ؟!

لله درك يا أحمد رفعت ، لله درك يا ابن مصر يا ابن أرض الكنانة .. تركت القوم هناك في عبثهم وهرجهم ولهوهم ولهاثهم وراء حطام الدنيا وزبالات الديموقراطية الكفرية وطرت إلى ثغور الجهاد تبتغي الشهادة مظانها وترجو ما عند الله وكأني بك كنت تضع حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم نصب عينيك: "مِن خير معاش الناس رجلٌ ممسك عنان فرسه في سبيل الله ، كلما سمع هيعة أو فزعة طار إليها يبتغي الموت أو القتل مظانه " ...

لن ننسى لك يا أحمد أبدا جهادك نحن أهل الشام ، وستبقى إن شاء الله حيا في وجداننا كما أنت بإذن الله حي عند الله ... اللهم تقبَٓل أخانا الحبيب في الشهداء ، وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ، وألهم أهله وأصحابه وأحبابه الصبر والسلوان



.....................................................................................................

لا نقيل و لا نستقيل للشيخ أبي مصعب عبد الودود

http://www.youtube.com/watch?v=xp5CS5ej7RY&feature=relmfu
 
اين نصر الله لكم ؟؟؟

تم قتل ق ائدكم بن لادن وتشريدكم فى افغانستان

كذلك فى الجزائر

و الصومال

و اليمن :cool:

ومصر

واليوم تم اهانتكم فى ليبيا بعد فوز اللبراليين ;)

وين نصركم الله ؟؟

لكن ليس لكم عقلا ولا فقها فى دين الله لانكم احداث الاسنان سفهاء الاحلام .
 
اين نصر الله لكم ؟؟؟


تم قتل ق ائدكم بن لادن وتشريدكم فى افغانستان

كذلك فى الجزائر

و الصومال

و اليمن :cool:

ومصر

واليوم تم اهانتكم فى ليبيا بعد فوز اللبراليين ;)

وين نصركم الله ؟؟


لكن ليس لكم عقلا ولا فقها فى دين الله لانكم احداث الاسنان سفهاء الاحلام .






الحمد لله الذي شفانا وعافانا مما ابتلى به غيرنا
انما النصر صبر ساعة .. والنصر على الأبواب ومن لا يراه فانه أعمى القلب والبصيرة
 
الحمد لله الذي شفانا وعافانا مما ابتلى به غيرنا


انما النصر صبر ساعة .. والنصر على الأبواب ومن لا يراه فانه أعمى القلب والبصيرة


اولا : صبر ساعه مو سنين من قتل الاطفال والنساء والتدمير والبلاء والخراب وانتم فى حجوركم لاتقاتلون مع رجالكم فى الميدان ياقعده

ثانيا : تم قتل 100 الف انسان فى الجزائر قبل سنييييييييييييييييييييييييييييييييين وحتى هذى اللحظه لم ينصركم الله بل دحركم واخزاكم الله فى الجزائر العلمانيه --- .

ثالثا : الجهاد شرع بشروط وحكم ومصالح ومفاسد وعندما تجاهد ---
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى