بيان واعتذار من الشيخ حمد العتيق لأسرة ابن لادن

Orange

عضو ذهبي
متى حاربت القاعدة ايران او اسرائيل ؟

الكل يعرف ان القاعدة تفيد ايران و اسرائيل
 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني
ومنه الشيخ إذا لم يكن السلفيين مشايخ
؟؟؟
عموما الشيخ لايبحث المشيخة بقدر ما يبحث عن الحق
ونشره
وفضح جماعتكم التكفيريين
قتلة الأبرياء





سنرى غدا من هو التكفيري لان الله مظهر الحق وناصر اؤليائه فرتقب إنا مرتقبون ..
 
سنرى غدا من هو التكفيري لان الله مظهر الحق وناصر اؤليائه فرتقب إنا مرتقبون ..


ألاحظ عليكم أنكم تزكون أنفسكم
كثيرا حتى أصبحتم كالرافضة
توزعون الصكوك على أتباعكم

أولياء الله ـ شهداء الله ـ ووووو

وهل أولياء الله
يقتلون رجال الأمن المسلمين
بعد أن يخرجونهم من الإسلام
؟؟؟

لا نتحدث عن جهادكم في الخارج
نعني ما أفسده القاعديون في بلاد الحرمين
وأهلك الحرث والنســل
هل يعتبر هذا جهاد عندكم
؟؟؟
 
و من اين اتيت باني شيعي ؟

سبحان الله هل شققت عن قلبي ؟

انا من اهل السنة و الجماعة

سبحان الله امامك اكثر من عضو اساؤو لحمد العتيق و اساؤو لشيوخك و ما وجدت احد تتهمه بالتشيع غيري ؟ و هل ولقيت مني ما يضرك ؟

خذها مني سبب ضعف السلفية امام اصحاب الفكر الضال هو انهزامية السلفية

صدقني بالذات السلفية بامكانها تقضي على الفكر الضال لو ارادت

انتو معتبرين الخوارج اخوانكم و على عقيدتكم لكنهم اخطؤو بامر صغير

و اهم امامك بالموضوع يشبهونكم باليهود

اخ لو تطبقون هذا الحديث

(( يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من قول خير البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن قتلهم أجر لمن قتلهم يوم القيامة ))

و غيره

عندكم نصوص تقتل الخوارج بس انتو متهاونين معاهم و للامانة السلفية هي الباب الذي يدخل منه الخوارج

حتى غالبية الخوارج كانو سلفيين و تحولو لخوارج

أنا سألتك سؤال لأعرف ماهو مذهبك
وحتى موضوعك الذي تنتقد فيه لباس المرأة الشرعي
أصابني بدهشة

ولم ترد على على الردود التي أنهالت عليك

عموما ـ قلوب العباد بين أصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء
فكون أن أناس تحولوا للتكفير وأناس للصوفية
وحتى للردّة
لماذا تضعون اصابع الإتهام للسلفية
؟؟
السلفية
عقيدة ومنهج

وعلمائها ليس بإمكانهم تثبيت القلوب مثبتها العزيز الحكيم
جميع من شذ عن هدي الرسول صلى الله عليه وسلم
وأصحابه رضوان الله عليهم أجمعين والتابعين
هلك
 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني
ألاحظ عليكم أنكم تزكون أنفسكم
كثيرا حتى أصبحتم كالرافضة
توزعون الصكوك على أتباعكم

أولياء الله ـ شهداء الله ـ ووووو

وهل أولياء الله
يقتلون رجال الأمن المسلمين
بعد أن يخرجونهم من الإسلام
؟؟؟

لا نتحدث عن جهادكم في الخارج
نعني ما أفسده القاعديون في بلاد الحرمين
وأهلك الحرث والنســل
هل يعتبر هذا جهاد عندكم
؟؟؟







إعلان من المكتب الإعلامي لتنظيم القاعدة عن تفجيرات الرياض
كتبه ثابت بن قيس المتحدث الحالي بإسم تنظيم القاعدة عوضا عن سليمان بو غيث
بتاريخ يوم الإثنين 15 رمضان 1424 هـ
الموافق التاسع من شهر نوفمبر لعام 2004


( قل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا )


الحمد لله والصلاة والسلام على النبي المجاهد الأمين نبينا محمد عليه الصلاة والسلام :

فلقد بلغنا ما حدث من أعمال في عاصمة أرض الحرمين الرياض وكل من هب ودب دسها في تنظيم القاعدة الذي ماكان يوما في لواءه قتل المسلمين المعصومين فإن التنظيم منذ أن قام كان شعاره القتال حتى تكون كلمة الله العليا على اليهود والنصارى وبالتالي فإننا نرى أن تتاح لنا الفرصة بإبداء ما لدينا من أقوال نقولها في عدة نقاط مختصرات :


-التنظيم لا يخاف إلا الجبار في إعلان عملياته وليس لنا أي علاقة بعمليات الرياض أو إستهداف مجمع المحيا عن قريب أو بعيد

-العملية الوحيدة التي إعترف التنظيم بتدبيرها في أرض الحرمين هي عملية نحر مبنى القوات الأمريكية في الخبر لعام 1417هـ الموافق لعام 1996 م وكان كل ضحايها من المحتلين والمستوطنين الجنود الأمريكان لبلاد الحرمين فإلى جهنم وبئس المهاد

-إفتراءات وزير الداخلية السعودية بأن التنظيم يستهدف المعتمرين في أرض بيت الله العتيق ليست إلا مجرد "ترهات ومحاولة لإسترضاء أمريكا واليهود "
-التنظيم مسؤول مسؤولية كاملة عن كل العمليات التي تحصل داخل مستنقع دجلى والفرات حتى يذوق الأمريكان قليلا مما ذقناه

-العمليات في أفغانستان مستمرة وتحدينا إدارة ال المطاع أن تعلن الرقم الحقيقي لخسائرها في أفغانستان

-الشيخ أبو عبدالله (أسامة بن لادن) في حالة جيدة ويستمر في إدارة المعارك في شمال شرق أفغانستان وبعض من مناطق الجنوب

-الضربة القادمة لأمريكا ستكون ضربة "جحيم القاعدة" وهي الغزوة الثانية لولاية من أكبر ولايات أمريكا في غضون عامان على الأكثر

-على المسلمين تدبر آيات الله والإعراض عن وسائل الإعلام الحكومية التي تهب وتدب في لصق التهم بالتنظيم مصداقا لما قاله البارئ ( إذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )


(((( إنتهى البيان ))))
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم



هذا بيان التنظيم هل ستتهمهم بما ليس فيهم


بأذن الله انهم أؤلياء الله وليسوا عبيد لاحد غير الله وتحكيم شرعه وتحرير المقدسات وحفظ دماء المسلمين الابرياء الذين تهدر دمائهم وتدنس المقدسات بسبب هذا الحلف وتعاون مع الصليب ...
 

أبو عزام

عضو مميز
هذا المقطع من أنتاج / وزاره الداخليه . الرياض .
سيناريو وأخراج / محمد بن نايف .
الممثل الجديد / حمد العتيق .

ولا يضر أسامه بن لادن من تكلم فيه أو طعن في جهاده .
المسلمين يفكرون ويعقلون ويدركون أن بن لادن لم يتكلم أحد فيه في جهاد الروس فلماذا ظهرالكلام عندما جاهد أمريكا .
بالتأكيد لأن أمريكا أمرت أتباعها من حكام والحكام قاموا بتوجيه الأعلام والفتاوي ضدبن لادن .
ومسألة موازنه بسيطه فلنعرض أسامه علي سورة الأنفال والتوبه ونعرض خصومه أيضا ولنري معا من صدق مع الله وجاهد وترك النفاق ومن أنغمس بالنفاق وترك الجهاد.
فرحمك الله يابن لادن أعداءك لم يتركوك حتي بعد مقتلك من يهود ونصاري ومرتدين ومشركين ومنافقين ومبتدعه .
فلن يضر الأسود الضاريه
الكلاب النابحه .
 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني
هذا المقطع من أنتاج / وزاره الداخليه . الرياض .
سيناريو وأخراج / محمد بن نايف .
الممثل الجديد / حمد العتيق .

ولا يضر أسامه بن لادن من تكلم فيه أو طعن في جهاده .
المسلمين يفكرون ويعقلون ويدركون أن بن لادن لم يتكلم أحد فيه في جهاد الروس فلماذا ظهرالكلام عندما جاهد أمريكا .
بالتأكيد لأن أمريكا أمرت أتباعها من حكام والحكام قاموا بتوجيه الأعلام والفتاوي ضدبن لادن .
ومسألة موازنه بسيطه فلنعرض أسامه علي سورة الأنفال والتوبه ونعرض خصومه أيضا ولنري معا من صدق مع الله وجاهد وترك النفاق ومن أنغمس بالنفاق وترك الجهاد.
فرحمك الله يابن لادن أعداءك لم يتركوك حتي بعد مقتلك من يهود ونصاري ومرتدين ومشركين ومنافقين ومبتدعه .
فلن يضر الأسود الضاريه
الكلاب النابحه .



كل من سلط لسانه على المجاهدين سينال جزائه ...

منع العبيكان من الخطابه * (جزاء من عادى أولياء الله )


اللهم أضرب علماء السوء بولاتهم .

يا الله كم سلط هذا المجرم لسانه في عرض المجاهدين
وقلمه في سبهم والتنقص من قدرهم
وكم إستباح وتجرأ علي الفتيا وأجاز الخلطة بين الرجال والنساء
وأجاز الإستماع إلي الأغاني وأفتي وأجاز ولاية برايمر الكافر علي العراق
وأنه أصبح ولي أمر بالغلبة وأن له حق السمع والطاعة
فهل بقي له ذرة من دين بعد هذا كله
وهل أفتي يوما من الأيام فتوي ينصر بها مسلم أو ينتصر لعرض مسلمة ينتهك
بل كل فتاويه محاربة لله ورسوله وعباده الموحدين المستضعفين
فحسبنا الله ونعم الوكيل فيه وفي أمثاله وكل من كتم حقا يستطيع إبلاغه

إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (33) المائدة .

.. هذا حكم العبيكان وأمثاله في الشريعة, فإذا لم نتمكن من ذلك فأقل شيء أن ندعوا الله تعالى أن يهلكهم ويقصم ظهورهم.





 

" كش ملك "

عضو بلاتيني
مسكين هذا الجامي يبيها مدح صارت ذم ،،،،،،

يقول نريد ان نجعل نساء وابناء الشيخ سبايا لعل يرضي عليه ولاة الامر ، وعندما تبين له عكس ذلك اعتذر ،،،،

أمر مضحك ،،، هناك امور لا مجال فيها للخطأ ،،
 

أبو عزام

عضو مميز
كل من سلط لسانه على المجاهدين سينال جزائه ...

منع العبيكان من الخطابه * (جزاء من عادى أولياء الله )


اللهم أضرب علماء السوء بولاتهم .

يا الله كم سلط هذا المجرم لسانه في عرض المجاهدين
وقلمه في سبهم والتنقص من قدرهم
وكم إستباح وتجرأ علي الفتيا وأجاز الخلطة بين الرجال والنساء
وأجاز الإستماع إلي الأغاني وأفتي وأجاز ولاية برايمر الكافر علي العراق
وأنه أصبح ولي أمر بالغلبة وأن له حق السمع والطاعة
فهل بقي له ذرة من دين بعد هذا كله
وهل أفتي يوما من الأيام فتوي ينصر بها مسلم أو ينتصر لعرض مسلمة ينتهك
بل كل فتاويه محاربة لله ورسوله وعباده الموحدين المستضعفين
فحسبنا الله ونعم الوكيل فيه وفي أمثاله وكل من كتم حقا يستطيع إبلاغه

إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (33) المائدة .

.. هذا حكم العبيكان وأمثاله في الشريعة, فإذا لم نتمكن من ذلك فأقل شيء أن ندعوا الله تعالى أن يهلكهم ويقصم ظهورهم.






لا شك يا ذات السلال .
سنتة الله في من أنتصر للباطل معلومه ولا تتبدل ولا تغيير علي مر الأزمان .
فأحمد بن حنبل أمام أهل السنه أين أعداؤه وخصومه لا نجد لهم ذكر وخبر .
وابن تيميه أيضا طمس الله ذكر خصومه وهو مازال حتي في هذا العصر أمام لا يضاهه أمام من أمة السنه .
فأصحاب الحق لهم العاقبه .
 
الجامية اصبحوا عاله على الامة الاسلامية

فهم ليس عندهم الا الهجوم على الناجحين ومحاربة المجاهدين

فلم يسلم من مسلم

لا من اخوان ولا من قاعده ولا من سلف ولا جماعات ولا من كليات ولا من مبرات عندهم كل الناس مفتنين خوراج

وهم اللي بس صح

ويريدون الدين فقط صلاة اكل نوم وكلام

عقولهم صغيره جده ومحدوده وكأن الدين عندهم فقط اطيعوا ولي الامر

يضبطون ويصممون ويخيطون وينحوت من الدين لكي يلائم ويناسب المفسدين والطغاة لانهم اولياء امور

يقفون دائما الدوم في صف النظام ضد الشعوب

يريدون ان تمارس العبودية ضد الناس

الطواغيت يحبونهم ويستخدمونهم ويدعمونهم والاستخبارات عشقهم وغرامهم

يفتنون يهاجمون يتصيدون الزلات

واذا اضطهد الحاكم واجرم وقتل وسفك وكفر سكتوا

وان قال الشعب لا او نصح نطقوا ووقفوا ضد هذا الشعب المسكين

حماسهم في هجومهم ضد اهل السنه والجماعه

وكأنهم لا يختلفون الا مع افراد اهل السنه والجماعه

عمركم شفتوا هالفرقه الجامية وقفت ضد فساد الحكومة او المسؤولين الحكوميين

عمركم شفتوا لهم كلمة حق امام سلطان جائر

عمركم شفتوا لهم وقفه ضد الروافض واللي يطعنون في عرض النبي؟

فهم لا يعادون الا تنظيم القاعده او المجاهدين او الاخوان تدرون ليش؟

لانهم يفعلون مايخدم توجه النظام فقط ويحاول تسييس الدين قدر المستطاع​
 
الجامية اصبحوا عاله على الامة الاسلامية​


فهم ليس عندهم الا الهجوم على الناجحين ومحاربة المجاهدين​

فلم يسلم من مسلم​

لا من اخوان ولا من قاعده ولا من سلف ولا جماعات ولا من كليات ولا من مبرات عندهم كل الناس مفتنين خوراج​

وهم اللي بس صح​

ويريدون الدين فقط صلاة اكل نوم وكلام​

عقولهم صغيره جده ومحدوده وكأن الدين عندهم فقط اطيعوا ولي الامر​

يضبطون ويصممون ويخيطون وينحوت من الدين لكي يلائم ويناسب المفسدين والطغاة لانهم اولياء امور​

يقفون دائما الدوم في صف النظام ضد الشعوب​

يريدون ان تمارس العبودية ضد الناس​

الطواغيت يحبونهم ويستخدمونهم ويدعمونهم والاستخبارات عشقهم وغرامهم​

يفتنون يهاجمون يتصيدون الزلات​

واذا اضطهد الحاكم واجرم وقتل وسفك وكفر سكتوا​

وان قال الشعب لا او نصح نطقوا ووقفوا ضد هذا الشعب المسكين​

حماسهم في هجومهم ضد اهل السنه والجماعه​

وكأنهم لا يختلفون الا مع افراد اهل السنه والجماعه​

عمركم شفتوا هالفرقه الجامية وقفت ضد فساد الحكومة او المسؤولين الحكوميين​

عمركم شفتوا لهم كلمة حق امام سلطان جائر​

عمركم شفتوا لهم وقفه ضد الروافض واللي يطعنون في عرض النبي؟​

فهم لا يعادون الا تنظيم القاعده او المجاهدين او الاخوان تدرون ليش؟​


لانهم يفعلون مايخدم توجه النظام فقط ويحاول تسييس الدين قدر المستطاع​
======================================================


أولا أبو سعود من تقصد بالطواغيت قبل الثورة أو بعد الثورة


لأنه بناء على كلامك الطواغيت في البلدان التي قامت فيها الثورات وقف معها غير الجامية


وتراكضوا الى الانتخابات التي كانوا يرون انها طاغوتية

وأهديك هذا النقل من احد المنتديات


بعدما كان يكفر الديمقراطية والبرلمانية اصبح ينادي به وينصح السعودية التي حماها الله من هذه الأفكار السياسية المستودرة من الغرب ان تجعل البرلمان هو الحكم

يقول حويمد العلي :: نصيحة لوجه الله للسعودية تداركوا بتغيير سريع لنظام برلماني وإصلاح جذري للقضاء والتصالح مع الثورات وتغيير ثقافة التبعية إلى الشراكة مع الشعوب ::


بينما له فتوى في السابق يقول فيها :: مع أن الديمقراطية ـ بمفهومها الأصلي ـ لها جانب فلسفي مناقض لعقيدة التوحيد من أساسها ، ذلك أنها لاتقيم وزنا لشريعة الله ، بل تجعل سلطة الأمة مطلقة لاتقيد حتى بالوحي الإلهي ، وهذا هو الكفر بينه ، ولافرق بين هذه الفكرة وعبادة الأصنام أصلا ، فاتخاذ المشرعين مع الله ، الذين لهم حق التشريع ولو خالفت أحكامهم حكم الله تعالى ، مثل عبادة الأصنام سواء ، لافرق بينهما في دين الأنبياء والمرسلين أجمعين . ::

http://www.h-alali.cc/f_open.php?id=...a-0010dc91cf69




فما الذي تغير ياحويمد لكي تدعو إلى الكفر - كما تصفه سابقاً - وتنصح بلاد الحرمين بأن تكون مرجعيتها البرلمان !

أم لأن الحكام الجدد في دول الربيع العربي سوف يحكمون بالقوانيين والبرلمان والديمقراطية فتحاول إخفاء ماكنت تكفر به الحكام بالأمس !!!!

قال تعالى ( إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون )



==============================================


أكثر الذين حازوا المناصب عند الطواغيت هم الأحزاب من وزارات أوقاف وغيرها

وأكثر المحاربين هم الجامية كما تقولون

وهذا الكلام أقوله كرد والا المناصب لا تهمنا في شيء

=================================

أكثر المحاربين للرافضه هم الجامية بينما المتودد لهم هم الاحزاب

وخذ هذه القصة التي جرت بين الشيخ ربيع وبين الصفار وبين سلمان العودة الذين جمعهم مجلس الحوار الوطني

أنقله من الساحات

جريدة الرياض / التاريخ: الأربعاء 2003/06/18 م
نقل إلي الشيخ حسن الصفار، أحد أبرز علماء القطيف، صورة إيجابية عن أجواء اللقاء الفكري المنعقد في مكتبة الملك عبدالعزيز، الذي تنتهي أعماله اليوم..
كان سعيداً على وجه الخصوص، بحفاوة الشيخ سلمان العودة، وطلبه اجتماعاً مطولاً للتعارف، وتبادل وجهات النظر، ولم يكتف الشيخ العودة بهذا، وإنما خطا بسماحة غير معهودة، نحو تكسير أوهام الصمت، وحواجز العزلة، داعياً الشيخ الصفار لمرافقته في سيارته الخاصة لحضور اللقاء، جذلين بروح التآخي وفضيلة التسامح..
وداعب الشيخ الشيعي زميله الشيخ السني قائلاً: يا ترى لو التقطت لنا صورة، ووزعت عبر موقع الإسلام اليوم.. واطلع عليها شباب المذهبين من المغالين والمتعصبين، ألن تُحدث هذه الصورة أثرها الحميد، في تنفيس الاحتقان النفسي، المزمن بتركة من التصورات المقلوبة، والأحكام الجاهزة الجائرة المغلوطة؟. لم تقف إيجابية اللقاء عند هذا الحد التعارفي الودي.. بل تجاوزته الى حيوية في الخطاب، حين تم الاعتراف بإسلامية الأطراف المدعوة الى مائدة الحوار.


فكان هذا الرد من احد الاعضاء في الساحات

عما حدث داخل هذا مؤتمر الحوار الوطني


فلينقله أحدكم الى العودة .... ولننظر بم يرجع المرسلون ..... ؟؟؟
سبحان ربي هذا بهتان عظيم ......
هل مثل هذا ينصح سرا ...... (( هذا إن سلمنا بصحة الدعوة والمناصحة ))
أم أنه يداعب ويلاطف ويمازح .... ؟؟؟
ويوصف الاجتماع معه ومع غيره من الاسماعيلية وغيرهم بأنه مبارك ...... ؟؟؟
وأنه ضرورة لابد منها ...... ؟؟؟؟؟
بل كيف تكون الدعوة مع مثل هذا الخبيث ... هل تكون سرا ؟؟؟ ..... اي فقه هذا .... ؟؟؟
ام هو فقه (( الاخونجية )) ... المميع لدين الله ......؟؟
رحم الله أيام (( المداخلة )) الأغبياء .....
من العجيب أننا سمعنا ان ربيع المدخلي ( راس الجامية ) ......
قد ألقى كلمة في بداية ذاك الاجتماع (( الوثني )) شن فيها حملة على الرافضة ...وشنع عليهم .....
فإن صح هذا ...... فوالله إن الجامية قد لقنوا الاخونجية ... درسا في العقيدة لن ينسوه .......
العقيدة ..... نعم العقيدة ... التي ضل فيها هؤلاء وهؤلاء .... والله المستعان
......

وما سمعه العضو عن شيخنا ربيع حفظه الله صحيح

وكلام السويدان عند الرافضة أشهر من علم

وغيرها كثير
قال الشيخ محمد بن ربيع المدخلي كلاما بما معناه

كان الوالد الشيخ ربيع يحض طلبة الماجستير والدكتوراه أن تكون رسائلهم عن الرافضة والصوفية لخطرهم العظيم
 
الجامية اصبحوا عاله على الامة الاسلامية​



فهم ليس عندهم الا الهجوم على الناجحين ومحاربة المجاهدين​

فلم يسلم من مسلم​

لا من اخوان ولا من قاعده ولا من سلف ولا جماعات ولا من كليات ولا من مبرات عندهم كل الناس مفتنين خوراج​

وهم اللي بس صح​

ويريدون الدين فقط صلاة اكل نوم وكلام​

عقولهم صغيره جده ومحدوده وكأن الدين عندهم فقط اطيعوا ولي الامر​

يضبطون ويصممون ويخيطون وينحوت من الدين لكي يلائم ويناسب المفسدين والطغاة لانهم اولياء امور​

يقفون دائما الدوم في صف النظام ضد الشعوب​

يريدون ان تمارس العبودية ضد الناس​

الطواغيت يحبونهم ويستخدمونهم ويدعمونهم والاستخبارات عشقهم وغرامهم​

يفتنون يهاجمون يتصيدون الزلات​

واذا اضطهد الحاكم واجرم وقتل وسفك وكفر سكتوا​

وان قال الشعب لا او نصح نطقوا ووقفوا ضد هذا الشعب المسكين​

حماسهم في هجومهم ضد اهل السنه والجماعه​

وكأنهم لا يختلفون الا مع افراد اهل السنه والجماعه​

عمركم شفتوا هالفرقه الجامية وقفت ضد فساد الحكومة او المسؤولين الحكوميين​

عمركم شفتوا لهم كلمة حق امام سلطان جائر​

عمركم شفتوا لهم وقفه ضد الروافض واللي يطعنون في عرض النبي؟​

فهم لا يعادون الا تنظيم القاعده او المجاهدين او الاخوان تدرون ليش؟​


لانهم يفعلون مايخدم توجه النظام فقط ويحاول تسييس الدين قدر المستطاع​
======================================================


أولا أبو سعود من تقصد بالطواغيت قبل الثورة أو بعد الثورة


لأنه بناء على كلامك الطواغيت في البلدان التي قامت فيها الثورات وقف معها غير الجامية


وتراكضوا الى الانتخابات التي كانوا يرون انها طاغوتية

وأهديك هذا النقل من احد المنتديات




بعدما كان يكفر الديمقراطية والبرلمانية اصبح ينادي به وينصح السعودية التي حماها الله من هذه الأفكار السياسية المستودرة من الغرب ان تجعل البرلمان هو الحكم

يقول حويمد العلي :: نصيحة لوجه الله للسعودية تداركوا بتغيير سريع لنظام برلماني وإصلاح جذري للقضاء والتصالح مع الثورات وتغيير ثقافة التبعية إلى الشراكة مع الشعوب ::


بينما له فتوى في السابق يقول فيها :: مع أن الديمقراطية ـ بمفهومها الأصلي ـ لها جانب فلسفي مناقض لعقيدة التوحيد من أساسها ، ذلك أنها لاتقيم وزنا لشريعة الله ، بل تجعل سلطة الأمة مطلقة لاتقيد حتى بالوحي الإلهي ، وهذا هو الكفر بينه ، ولافرق بين هذه الفكرة وعبادة الأصنام أصلا ، فاتخاذ المشرعين مع الله ، الذين لهم حق التشريع ولو خالفت أحكامهم حكم الله تعالى ، مثل عبادة الأصنام سواء ، لافرق بينهما في دين الأنبياء والمرسلين أجمعين . ::

http://www.h-alali.cc/f_open.php?id=...a-0010dc91cf69




فما الذي تغير ياحويمد لكي تدعو إلى الكفر - كما تصفه سابقاً - وتنصح بلاد الحرمين بأن تكون مرجعيتها البرلمان !

أم لأن الحكام الجدد في دول الربيع العربي سوف يحكمون بالقوانيين والبرلمان والديمقراطية فتحاول إخفاء ماكنت تكفر به الحكام بالأمس !!!!

قال تعالى ( إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون )



==============================================


أكثر الذين حازوا المناصب عند الطواغيت هم الأحزاب من وزارات أوقاف وغيرها

وأكثر المحاربين هم الجامية كما تقولون

وهذا الكلام أقوله كرد والا المناصب لا تهمنا في شيء

=================================
 
أكثر المحاربين للرافضه هم الجامية بينما المتودد لهم هم الاحزاب

وخذ هذه القصة التي جرت بين الشيخ ربيع وبين الصفار وبين سلمان العودة الذين جمعهم مجلس الحوار الوطني

أنقله من الساحات

جريدة الرياض / التاريخ: الأربعاء 2003/06/18 م
نقل إلي الشيخ حسن الصفار، أحد أبرز علماء القطيف، صورة إيجابية عن أجواء اللقاء الفكري المنعقد في مكتبة الملك عبدالعزيز، الذي تنتهي أعماله اليوم..
كان سعيداً على وجه الخصوص، بحفاوة الشيخ سلمان العودة، وطلبه اجتماعاً مطولاً للتعارف، وتبادل وجهات النظر، ولم يكتف الشيخ العودة بهذا، وإنما خطا بسماحة غير معهودة، نحو تكسير أوهام الصمت، وحواجز العزلة، داعياً الشيخ الصفار لمرافقته في سيارته الخاصة لحضور اللقاء، جذلين بروح التآخي وفضيلة التسامح..
وداعب الشيخ الشيعي زميله الشيخ السني قائلاً: يا ترى لو التقطت لنا صورة، ووزعت عبر موقع الإسلام اليوم.. واطلع عليها شباب المذهبين من المغالين والمتعصبين، ألن تُحدث هذه الصورة أثرها الحميد، في تنفيس الاحتقان النفسي، المزمن بتركة من التصورات المقلوبة، والأحكام الجاهزة الجائرة المغلوطة؟. لم تقف إيجابية اللقاء عند هذا الحد التعارفي الودي.. بل تجاوزته الى حيوية في الخطاب، حين تم الاعتراف بإسلامية الأطراف المدعوة الى مائدة الحوار.



1213797835.jpg
ك


















فكان هذا الرد من احد الاعضاء

عما حدث داخل هذا مؤتمر الحوار الوطني


فلينقله أحدكم الى العودة .... ولننظر بم يرجع المرسلون ..... ؟؟؟
سبحان ربي هذا بهتان عظيم ......
هل مثل هذا ينصح سرا ...... (( هذا إن سلمنا بصحة الدعوة والمناصحة ))
أم أنه يداعب ويلاطف ويمازح .... ؟؟؟
ويوصف الاجتماع معه ومع غيره من الاسماعيلية وغيرهم بأنه مبارك ...... ؟؟؟
وأنه ضرورة لابد منها ...... ؟؟؟؟؟
بل كيف تكون الدعوة مع مثل هذا الخبيث ... هل تكون سرا ؟؟؟ ..... اي فقه هذا .... ؟؟؟
ام هو فقه (( الاخونجية )) ... المميع لدين الله ......؟؟
رحم الله أيام (( المداخلة )) الأغبياء .....
من العجيب أننا سمعنا ان ربيع المدخلي ( راس الجامية ) ......
قد ألقى كلمة في بداية ذاك الاجتماع (( الوثني )) شن فيها حملة على الرافضة ...وشنع عليهم .....
فإن صح هذا ...... فوالله إن الجامية قد لقنوا الاخونجية ... درسا في العقيدة لن ينسوه .......
العقيدة ..... نعم العقيدة ... التي ضل فيها هؤلاء وهؤلاء .... والله المستعان ......

وما سمعه العضو عن شيخنا ربيع حفظه الله صحيح

وكلام السويدان عند الرافضة أشهر من علم


1271324190.jpg

عناق بين الشيخ الصفار والشيخ البريك

1271324171.jpg

يدا بيد من اجل وحدة الوطن



قال الشيخ محمد بن ربيع المدخلي كلاما بما معناه

كان الوالد الشيخ ربيع يحض طلبة الماجستير والدكتوراه أن تكون رسائلهم عن الرافضة والصوفية لخطرهم العظيم
 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني

كلام الشيخ واضح ...



السؤال:

ما هي الفروق بين جعل عمر رضي الله عنه الامر شورى بعده وعملية الانتخابات والتصويت للمجالس النيابية ؟

**********************

جواب الشيخ:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وبعد :

ثمة فروق جوهرية ، وتناقض موضوعي بين سنة عمر رضي الله عنه ، عندما أختار أفضل الصحابة وجعل الأمر شورى بينهم ، وبين الانتخابات النيابية القائمة على فكرة الديمقراطية.

مع أن الديمقراطية ـ بمفهومها الأصلي ـ لها جانب فلسفي مناقض لعقيدة التوحيد من أساسها ، ذلك أنها لاتقيم وزنا لشريعة الله ، بل تجعل سلطة الأمة مطلقة لاتقيد حتى بالوحي الإلهي ، وهذا هو الكفر بينه ، ولافرق بين هذه الفكرة وعبادة الأصنام أصلا ، فاتخاذ المشرعين مع الله ، الذين لهم حق التشريع ولو خالفت أحكامهم حكم الله تعالى ، مثل عبادة الأصنام سواء ، لافرق بينهما في دين الأنبياء والمرسلين أجمعين .

أما الانتخابات العامة ، فالمقصود بها ، أن يجعل معيار اختيار الأكفاء من الناس الذين يقودون الأمة ، إلى الاقتراع العام ، وحينئذ فهي رد الاختيار إلى العامة ، بمن فيهم جهال الناس والرعاع والدهماء ، فربما يختارون أجهلهم وأسفههم ، وربما يختارون من يخدم دنياهم حتى لو ضيع دينهم ، وربما يختارون من يرشيهم كما هو واضح انتشاره هذه الأيام .

وربما يختارون الرجل بناء على العصبية القبليّة ، أو الحزبيّة وقد غدت مثل العصبيّة القبليّة ، وربما ينجح الرجل بسبب اختلاف الناس على غيره ، لرغبة بعضهم بإسقاط من يعادونه ، فينجح شخص ثالث مستفيدا من هذا الصراع!!

وربما ينجح من لادين له ولا أمانة له ، ولهذا فالديمقراطية ليست من الإسلام في شيء ، ومن ظن أن الفقه الإسلامي دل عليها بواقعها الذي نراه فهو جاهل .

وهذا لا يمنع أن ينجح أحيانا من هو أهل لتمثيل الناس ، وذلك يختلف باختلاف الأحوال ، وطبيعة الناخبين ولهذا فهي في كثير من الأحيان ، مثل المقامرة ، يدخل الناس فيها فيغنمون أو يغرمون ، وربما أصبحت الأمة ضحية هذه المقامرة .

أما الإسلام فإنه أمر بالشورى ، ومعلوم أن الشورى لاتكون لكل أحد ، وإنما يستشار أهل الشورى ، ويطلق عليهم في الفقه أهل الحل والعقد ، بمعنى أن لهم سلطة فعليّة ، بها يحلون ويعقدون أمور الأمة ذات الشأن ، وليسوا مجرد دمى وصور تلعب بها السلطة كما تشاء .

ولهذا قيل الديمقراطية تعد الرؤوس ولا تزنها ، فيكون صوت أجهل الناس وأحمقهم ، يساوي صوت أعلمهم وأعقلهم ، ولعمري إن هذا لغاية الجهل ، أعني أن يُسوّى بين أعظم الأمور اختلافا ، في نظام واحد ، وأي فكرة أجهل من هذه الفكرة ؟

والباعث على انتشار أخذ الناس في الأصل بهذه الفكرة ، هو ردة الفعل من تسلط الظلمة في عصور الظلام الأوربية التي كان فيها الإقطاعيون والملوك ، يعدون الناس مثل الحيوانات لاقيمة لاحد منهم مهما بلغ من العلم والكفاءة مالم يكن نبيلا بالنسب ، فلما ثاروا على هذا الوضع الجائر ، أتوا بهذه الفكرة الديمقراطية كردة فعل ، وغالبا ما تكون الأفكار التي هي ردة فعل غير موزونة ، وهذه منها ، وإن كانت قد تكون أهون مما هو شر منها .

ثم إنها لما انتشرت هذه الفكرة ، آلت إلى أنها تحصر الوصول إلى السلطة بمن يملك القدرة على شراء أصوات الناخبين ، سواء بالمال الذي يمكنه به أن يمول حملته الانتخابية ، أو يشتري أصواتهم ، بطريق مباشر أو غير مباشر عن طريق خدمات يقدمها إليهم ، أو بانتسابه إلى حزب أو عصبة يمكنها أن تحصد له الأصوات بطريقة ما .

فكأن الأمر انتقل من ديكتاتورية الملك إلى دكتاتورية الطبقة الغنية القادرة على الاستفادة من اللعبة الديمقراطية ، ولكن الفرق أن هذه الطريقة الثانية استطاعت أن تخدع الناس فتسكتهم ، فإن نازع أحد ذوي السلطة الذين ملكوها باللعبة الديمقراطية قالوا : نحن منتخبون ، ولك أن تدخل اللعبة وتجرب حظك أو لتصمت ، هذا هو الفرق الوحيد ، فلا يملك الاعتراض على تسلطهم ، ثم هم قادرون أن يملكوا الإعلام بنفوذهم وتسلطهم ، فيسخرونه لهم ، فيعود الأمر كله إلى ديكتاتورية مبطنة ، كما هو الحال في أمريكا تماما ، كما نراه هذه الأيام.

ولينظر العاقل مثلا إلى ما يحصل في أمريكا ، فإنه لا ينجح في ديمقراطيتهم إلا من يرضى عنه اللوبي الصهيوني ، فيمدُّون حملته الانتخابية بالمال والإعلام ويصطنعون له استبيانات خادعة ، ويشترون له ذوي النفوذ ، والسابق يمهد لللاحق ، فتحول الأمر إلى دكتاتورية اللوبي الصهيوني الذي يحكم أمريكا بلعبة الديمقراطية الزائفة ، التي أصبحت فائدتها الوحيدة أنه من يعترض على تسلطهم ، يقال له إن السلطة جاءت بانتخاب ولم يحرمك أحد من أن ترشح نفسك ، ولكنه يعلم أن ترشيح نفسه لن يوصله إلى شيء ، لانهم ملكوا بطريق غير مباشرة ، كل الخيوط التي يمكن التوصل بها إلى السلطة ، هذه هي خدعة الديمقراطية التي يغتر بها أكثر الجهال وهم لا يشعرون .

وبعض الحذّاق يعلمون هذا كله ، ويقولون إنها خدعة ،ولكنها خير من ديكتاتورية مطلقة ، لان الديمقراطية يمكن بها رقابة السلطة ، وحرية الصحافة ، وحفظ حقوق الناس إلى حد ما ، وهذا قد يكون له وجه في بعض الأحوال دون بعض ، ومعلوم أن الشرور والأفكار الباطلة قد يكون بعضها أهون ضررا من بعض .

والديمقراطية أحيانا قد يكون شرها أهون من شر زعيم مستبد كافر جائر ، غير أن السلطان العادل القائم بأمر الله الحافظ للشورى ، الذي يخاف الله في رعيته ، لا يكون استبداله بالديمقراطية إلا الضلال المبين ، ولانقصد بالسلطان هنا شخص واحد ، بل النظام الحاكم .
والمقصود هنا أن الكلام على أن بعض الشرور والافكار الباطلة أهون شرا من بعض ، لايعني أن يضفى علي الاقل شرا ، لباس شريعة الله تعالى ، انسياقا وراء ضغط الواقع وانبهارا به ، بل يجب الرجوع في الحكم على الافكار كلها إلى حكم الله تعالى ، فالواقع موضع الحكم ، وليس مصدره ، وإذا شهدت أحكام الله تعالى على بطلان فكرة ، فهي باطلة ، ولو آمن بها أكثر أهل الارض ، قال تعالى ( وإن تطع أكثر من في الارض يضلوك عن سبيل الله ، إن يتبعون إلا الظن وإن هم إلا يخرصون ) .
ويجب أن يعلم أن النظام السياسي الإسلامي قائم على ثلاثة أركان ، دل عليها ثلاث آيات : ـ

الأول : الحكم بالشريعة مصدر شرعية السلطة الأساسي :
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

دل عليه قوله تعالى ( وأن احكم بينهم بما أنزل الله ولاتتبع أهواءهم ) .

الثاني العدل ، والإحسان إلى الرعية بالرفق واختيار الأصلح لهم في دينهم ودنياهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أساس الحكم :
ـــــــــ

دل عليه قوله تعالى ( إن الله يأمر بالعدل والإحسان وإيتاء ذي القربي ) ، وفي الحديث ( اللهم من ولي من أمتي شيئا فشق عليهم فاشقق عليه ومن ولي من أمتي شيئا فرفق بهم فارفق به ) .

الثالث الشورى نظام الدولة
ـــــــــــــــ
دل عليه قوله تعالى ( أقاموا الصلاة و أمرهم شورى بينهم ومما رزقناهم ينفقون ) ولم يجعل الشورى بين الصلاة والزكاة إلا لعظم شأنها .

***وبالركن الأول يعلم أن مرجع الدولة والامة هو شريعة الله لاسواها، فإن كان سواهافقد فقدت شرعيتها ، وهذا واضح إذ كيف تكون لها شرعية وهي لا ترجع إلى الشريعة الإسلامية .

***وبالركن الثاني يعلم أنه يجب على الدولة اتخاذ كل التدابير والوسائل التي تؤدي إلى حفظ حقوق الرعية من رفع الظلم عنهم ، حتى لو كانوا متهمين في قضايا ، فلا يجوز أن يتعرضوا إلى إجراءات تعسفية ، ولا أن يمنعوا من الدفاع عن أنفسهم ، في محاكمة عادلة ، ولا أن يعذبوا لاستخراج اعترافات منهم ، وحتى لو أدينوا لا يجوز أن يعاقبوا بأكثر مما يستحقون ، ولا يعاقب غيرهم من ذويهم .

كما يجب على الدولة وضع التدابير والوسائل التي تؤدي إلى احترام حقهم في الحياة، الكرامة ، والملكية ، والتعلم ، والعمل الشريف ، والخصوصية حتى لو كانوا يعصون في السر فلا يجوز التجسس عليهم ، وحفظ حق الجميع في التعبير عن آرائهم ومنع السلطة من الظلم ، ونقد أداءها لواجبها ، وحقهم في المشاركة في خدمة الأمة بالعمل السياسي أو غيره ، كل ذلك وفق قدراتهم ، وكفاءتهم الشخصية ، وأمانتهم ، وليس بعدد الأصوات التي يمكنهم أن يحصلوا عليها بأي طريق ، ولا أي اعتبار آخر ، فالشريعة تبطل ذلك كله ، وتجعل الامانة التي على رأسها صلاح الدين ، والقوة المعرفية والقدرة الذاتية هي المعيار المعتبر في نفع الامـة .

ويجب أن تكون هذه التدابير والوسائل لها قوة القانون ، ومنصوص عليها في دستور ، يشكل ثوابت تقوم عليها شرعية الدولة نفسها ، ولا يصح بحال أن تكون هذه التدابير والوسائل موكولة إلى مجرد الثقة في أشخاص السلطة.

*** وبالركن الثالث يعلم أنه يجب على الدولة أن تعمل على وضع هيئة تراقب أداء السلطة التنفيذية ، ولها الحق أن تكبح جماحها ، وهي التي تعقد ما يجب عقده من العقود حتى بيعة الإمام ، فجميع العقود الداخلية والخارجية التي تنظم سياسة الدولة ، مرجعها إليها مع رأس الدولة ، وهذه الهيئة الشوريّة ( أهل الحق والعقد ) يجب أن تكون جزءا من النظام الأساسي للدولة ، ولها قوة مستمدة من شرعيّة الدولة نفسها وكيانها ، وليسوا أناسا يتفضل عليهم رأس السلطة.

هذا هو باختصار الإطار العالم للنظام السياسي في الشريعة الإسلامية ، ويجب أن يعلم أن هذا كله مأخوذ من جملة الأدلة الشرعية من الكتاب وفي عصر النبي صلى الله عليه وسلم وعهد الخلفاء الراشدين ، وعمل الصحابة ، وبعضها دلت عليه نصوص عامة ، وقواعد الشريعة الكلية ، ولاندعي أن كل ملوك المسلمين في كل عصر عملوا بهذا النظام بحذافيره ، بل حتى في آواخر عصر الصحابة ، لم يكن معمولا بكل هذا النظام السياسي الإسلامي .

غير أن عدم تطبيق فكرة النظام السياسي الإسلامي كاملة في كل عصور الإسلام ، لا يعيبها ، فما من فكرة سياسية إلا وهي ناقصة التطبيق في الواقع ، ومعلوم أن شريعة الله كلها حق ، مع وقوع تقصير العباد في تطبيقها في كل عصر ، فهذا لا يؤثر في كمال الشريعة وصلاحيتها .

كما يجب أن يُعلم أن كلّ الوسائل ، والتراتيب الإداريّة المعاصرة التي يمكن أن يتوصل بها إلى تحقيق أركان النظام السياسي في الإسلام ، يجوز الأخذ بها ، بل قد يجب الأخذ بها ، شأنها في ذلك شان الأخذ بالوسائل العصرية التي لم تنص الشريعة على تحريمها ، في وسائل الدعوة الإسلامية ، والقضاء الشرعي ، والجهاد في سبيل الله ، بل حتى في العبادات المحضة ، مثل معرفة القبلة بالبوصلة الحديثة ، وجمع وتوزيع الزكاة بالوسائل العصرية ، ونحو ذلك ، فكذلك في نظام الحكم في الدولة ، ومعلوم أن الوسائل لها حكم المقاصد ، وهذه من أنفع وأجمع القواعد في الفقه الإسلامي ، لاسيما في هذا العصــر .

وقد فصلت القول في رقابة الامة على الحكام في رسالة مستقلة في ركن المكتبة فلتراجع والله أعلم .
كما فصلت القول في الحقوق العامة والخاصة التي يجب على الدولة في الاسلام احترامها في مقال سابق بعنوان الميثاق الاسلامي لحقوق الانسان .
 
اخ ابو عبدالرحمن العنزي

هل المطلوب الاعتزال؟ او الهجره؟

اما المحاولة للامر بالمعروف والنهي عن المنكر

وهناك فتاوى تؤيد ذلك من ضمنها فتوى لان عثيمين​
 

نسج الورود

عضو مخضرم
أكثر المحاربين للرافضه هم الجامية بينما المتودد لهم هم الاحزاب

وخذ هذه القصة التي جرت بين الشيخ ربيع وبين الصفار وبين سلمان العودة الذين جمعهم مجلس الحوار الوطني

أنقله من الساحات

جريدة الرياض / التاريخ: الأربعاء 2003/06/18 م
نقل إلي الشيخ حسن الصفار، أحد أبرز علماء القطيف، صورة إيجابية عن أجواء اللقاء الفكري المنعقد في مكتبة الملك عبدالعزيز، الذي تنتهي أعماله اليوم..
كان سعيداً على وجه الخصوص، بحفاوة الشيخ سلمان العودة، وطلبه اجتماعاً مطولاً للتعارف، وتبادل وجهات النظر، ولم يكتف الشيخ العودة بهذا، وإنما خطا بسماحة غير معهودة، نحو تكسير أوهام الصمت، وحواجز العزلة، داعياً الشيخ الصفار لمرافقته في سيارته الخاصة لحضور اللقاء، جذلين بروح التآخي وفضيلة التسامح..
وداعب الشيخ الشيعي زميله الشيخ السني قائلاً: يا ترى لو التقطت لنا صورة، ووزعت عبر موقع الإسلام اليوم.. واطلع عليها شباب المذهبين من المغالين والمتعصبين، ألن تُحدث هذه الصورة أثرها الحميد، في تنفيس الاحتقان النفسي، المزمن بتركة من التصورات المقلوبة، والأحكام الجاهزة الجائرة المغلوطة؟. لم تقف إيجابية اللقاء عند هذا الحد التعارفي الودي.. بل تجاوزته الى حيوية في الخطاب، حين تم الاعتراف بإسلامية الأطراف المدعوة الى مائدة الحوار.



1213797835.jpg
ك


















فكان هذا الرد من احد الاعضاء

عما حدث داخل هذا مؤتمر الحوار الوطني


فلينقله أحدكم الى العودة .... ولننظر بم يرجع المرسلون ..... ؟؟؟
سبحان ربي هذا بهتان عظيم ......
هل مثل هذا ينصح سرا ...... (( هذا إن سلمنا بصحة الدعوة والمناصحة ))
أم أنه يداعب ويلاطف ويمازح .... ؟؟؟
ويوصف الاجتماع معه ومع غيره من الاسماعيلية وغيرهم بأنه مبارك ...... ؟؟؟
وأنه ضرورة لابد منها ...... ؟؟؟؟؟
بل كيف تكون الدعوة مع مثل هذا الخبيث ... هل تكون سرا ؟؟؟ ..... اي فقه هذا .... ؟؟؟
ام هو فقه (( الاخونجية )) ... المميع لدين الله ......؟؟
رحم الله أيام (( المداخلة )) الأغبياء .....
من العجيب أننا سمعنا ان ربيع المدخلي ( راس الجامية ) ......
قد ألقى كلمة في بداية ذاك الاجتماع (( الوثني )) شن فيها حملة على الرافضة ...وشنع عليهم .....
فإن صح هذا ...... فوالله إن الجامية قد لقنوا الاخونجية ... درسا في العقيدة لن ينسوه .......
العقيدة ..... نعم العقيدة ... التي ضل فيها هؤلاء وهؤلاء .... والله المستعان ......

وما سمعه العضو عن شيخنا ربيع حفظه الله صحيح

وكلام السويدان عند الرافضة أشهر من علم


1271324190.jpg

عناق بين الشيخ الصفار والشيخ البريك

1271324171.jpg

يدا بيد من اجل وحدة الوطن




قال الشيخ محمد بن ربيع المدخلي كلاما بما معناه

كان الوالد الشيخ ربيع يحض طلبة الماجستير والدكتوراه أن تكون رسائلهم عن الرافضة والصوفية لخطرهم العظيم



مرحبا اخي الفاضل أبو عبد الرحمن

لي تعليق على هذه الصور

وماذا يعني أنّهم التقوا أو تصوّروا مع الروافض !!!

هل يعني أنهم يتفقون معهم !!!

أليس ديننا دين تسامح !!

ثم لو كان بدل هؤلاء المشائخ " أمراء" هل سنرى نفس الموقف من الشيخ المدخلي أو غيره ؟؟

الملك عبدالله بنفسه قابل البابا وتصوّر معه ومع بوش بل بعض الأمراء تراقص معه وأيضاً صورهم مع الممثّلين والليبراليين ولم نسمع لهولاء صوتاً ولا همساً !!!

فقط شنّ سيوف الأقلام على الشعوب المسكينة إن كان ذا مبدأ فليمشِ على جميع المسلمين لا على ناس وناس لا !!

هذا مجرّد رأي ولا علاقة لي لا بالأحزاب ولا غيرها لأني لا أؤمن بها فكلنا مسلمين حزبنا قال الله وقال رسوله كلمة الحق واحدة ولا غيرها

وشكرا لك
 
الجامية اصبحوا عاله على الامة الاسلامية​



فهم ليس عندهم الا الهجوم على الناجحين ومحاربة المجاهدين​

فلم يسلم من مسلم​

لا من اخوان ولا من قاعده ولا من سلف ولا جماعات ولا من كليات ولا من مبرات عندهم كل الناس مفتنين خوراج​

وهم اللي بس صح​

ويريدون الدين فقط صلاة اكل نوم وكلام​

عقولهم صغيره جده ومحدوده وكأن الدين عندهم فقط اطيعوا ولي الامر​

يضبطون ويصممون ويخيطون وينحوت من الدين لكي يلائم ويناسب المفسدين والطغاة لانهم اولياء امور​

يقفون دائما الدوم في صف النظام ضد الشعوب​

يريدون ان تمارس العبودية ضد الناس​

الطواغيت يحبونهم ويستخدمونهم ويدعمونهم والاستخبارات عشقهم وغرامهم​

يفتنون يهاجمون يتصيدون الزلات​

واذا اضطهد الحاكم واجرم وقتل وسفك وكفر سكتوا​

وان قال الشعب لا او نصح نطقوا ووقفوا ضد هذا الشعب المسكين​

حماسهم في هجومهم ضد اهل السنه والجماعه​

وكأنهم لا يختلفون الا مع افراد اهل السنه والجماعه​

عمركم شفتوا هالفرقه الجامية وقفت ضد فساد الحكومة او المسؤولين الحكوميين​

عمركم شفتوا لهم كلمة حق امام سلطان جائر​

عمركم شفتوا لهم وقفه ضد الروافض واللي يطعنون في عرض النبي؟​

فهم لا يعادون الا تنظيم القاعده او المجاهدين او الاخوان تدرون ليش؟​


لانهم يفعلون مايخدم توجه النظام فقط ويحاول تسييس الدين قدر المستطاع​

ماتوصلون مواصيل علماء ومشايخ السلف
ومهما وضعتم من مسميات
ضدهم
لن يثنيهم هرطقاتكم من قول الحق

ضد الناجحون
؟؟؟
منهم لما لاتذكر أسمائهم
؟؟؟
علشان خاطرك تريد العلماء يتركون محاربة البدع والضلال
سبحان الله
مو قبل فترة تتباكى على العلماني الجاسم
وكتبت موضوع عريض في حق الرافضي حسن جوهر
؟؟؟
يقول أخينا
عمركم رأيتموه ينكرون المنكر والفساد وغيره
؟؟؟
لا أعلم ماذا تريد الهاجري اخبرنا
علشان في المرّات القادمة نبلغهم بأنهم يستأذنوك قبل أن يناصحوا الولاة بالسر
أو يقدموا ما يبت ذلك من تسجيل صوتي ومرئي
وصك من العدل معه عشرة شهود
علشان خاطر عيونك ترضى أنت وأمثالك
!!!
حنانك على العلمانيين والروافض
لكن السلفيين سيف شطير
لكن لن تصل إلي قدرهم
لا علما ولا أخلاقا ولا إتباعا للسنة

أذكرك يالهاجري صوتا منادي للدستور الوضعي
هذا ماعهدناك

والله يحفظ الشيخ العتيق
ومن معه من المشايخ السلفيين
لفضح أهل الباطل علىمختلف مشاربهم

وصدق العلامة الفوزان حفظه الله
أن من يطلق لقب " الجامية "
بسبب أن الشيخ الجامي كان يحارب أهل البدع والضلال

والآن اثبت هذا الكلام حفظه الله
ما يهذري المهذري إلا من حر السخونة
 
مرحبا اخي الفاضل أبو عبد الرحمن


لي تعليق على هذه الصور

وماذا يعني أنّهم التقوا أو تصوّروا مع الروافض !!!

هل يعني أنهم يتفقون معهم !!!

أليس ديننا دين تسامح !!

ثم لو كان بدل هؤلاء المشائخ " أمراء" هل سنرى نفس الموقف من الشيخ المدخلي أو غيره ؟؟

الملك عبدالله بنفسه قابل البابا وتصوّر معه ومع بوش بل بعض الأمراء تراقص معه وأيضاً صورهم مع الممثّلين والليبراليين ولم نسمع لهولاء صوتاً ولا همساً !!!

فقط شنّ سيوف الأقلام على الشعوب المسكينة إن كان ذا مبدأ فليمشِ على جميع المسلمين لا على ناس وناس لا !!

هذا مجرّد رأي ولا علاقة لي لا بالأحزاب ولا غيرها لأني لا أؤمن بها فكلنا مسلمين حزبنا قال الله وقال رسوله كلمة الحق واحدة ولا غيرها


وشكرا لك

بعد أذن أخي الفاضل أبو عبد الرحمن

ـــ

الأخت الكريمة
نسج

أستغرب بدفاعك عن من وضع صورهم أخينا أبو عبد الرحمن
والصد عن الشيخ العتيق
؟؟؟
هل لأنه لايوافق هواك
أم ماذا
؟؟
ثانيا

هناك فرق مابين من يحمل لواء الدعوة ويقف مع روافض ويصور معهم
وما بين أمير يجهل في الدين
وربما سياسة البلد تتطلب ذلك
كم تمنيت عندما تضعين الأعذار
للجميع لا من يوافق هواك وضعتي له العذر وغيره لا
!!!
وأقول هل تختلقي العذر للمدخلي لو كان مكانهم بما أنك
طرحتي سؤال لو كان معهم هل نقول نفس قولنا
؟؟
ما رايته دفاع مع من كانت صورهم
مع الروافض
وذهابك لمحاججة أحينا بالأمراء واستقبالهم
لسين من الناس

!!!
 
أعلى