طيبة الإبراهيم لا بد من دولة مدنية تفصل الدين عن الدولة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Human Being

عضو مميز
ولا تنسى يا أخ محمد أن الحرب التي تعرضت لها المرأة كانت شرسة وغير إنسانية خصوصاً من كوادر التجمعات الإسلاموية اللي أعطت نفسها الحق في شن حملة غير أخلاقية على النساء المرشحات والشعب "طار بالعجة" وكرر كلام ما له أي معنى أو أساس مثل أراجوزات..وكلام سخيف

Human Being

عضو مميز
بالعكس يا عين جدي....

\

هات لي...نموذج جميل ذو طرح واضح...وقادر على المنافسة...ولك مني دعم وفتح مواضيع لأجلها هنا....

أنت وبعض أعضاء الشبكة تجنيتم على كثير من المرشحات وأنا أعرف معظمهم شخصياً فوق مستوى أي كلام قيل عنهم ، وهناك من المرشحات لو كنتوا عرفتوهم أو قابلتوهم لندمتم وخجلتم من الكلام اللي قلتوه في حقهم ، لكن الله وحده هو المنتقم من كل من تجنى وأساء لهم بلا دليل

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
الكتاب مبين من عنوانه .. كررر وجه

..................

الاخ هيومن بينج

فيجب أن نعترف أن ما تقوله طيبة هو نفس ما يقوله نص البلد !

ادعاءك ان ماقالته طيبه الابراهيم هو نفس مايقوله نص البلد .. امر خطير ومردود عليه .. ويحتاج دليل .. وصعب تثبته

السيده طيبه طالبت بـ :

. طالبت بفصل الدين .. عن الدوله .( ونحن نحن ان الشعب اغلبه يطالب بأسلمة القوانين حتى ان الدوله جعلت هذا نصب عينها واسست مايدعم هذا المطلب )

. طالبت بأن يكون حق الانثي بالميراث مثل حق الذكر ( وهو انتهاك صارخ لنص قرآنى !! )

. ترفض دخول الخمر الى الكويت ليس لأنه محرم ..بل لانه يذهب العقل ( مامعنى هذا ؟ )

. هي تقول : الكويت ليست بلدا مدنيا بشكل شامل اذ أن الدستور ما زال ينص على أن القران مصدر رئيس للتشريع ( هي امرأه عندها مشكله مع القرآن )

بالذمه .. هل تعتقد ان الشعب الكويتى يطالب بما تطالب به هذه المرأه ؟

مصيبه ..
اذا كان الشعب يعانى مشكله من تعاليم القرآن التى اغلبها .

هذا كلام غير صحيح ..

Human Being

عضو مميز
أولاً حتى أرد عليك يا أخ دون كيشوت يجب أن أعرف من أنت ، هل أنت شخص عادي مثلنا وأنت صاحب عقلك ، أم أنت من كوادر حدس وجنودها المجندة في الشبكة ، فقط حتى يكون الرد بالطريقة المعتمدة؟

سيد هاشم

عضو بلاتيني
طالعتها اليوم بالجريدة وانسدت نفسي على الأكل, نخلّص من الحفيتي وسخافته تطلعلنه طيبة الإبراهيم صاحبة الـ 60 صوت.

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
أولاً حتى أرد عليك يا أخ دون كيشوت يجب أن أعرف من أنت ، هل أنت شخص عادي مثلنا وأنت صاحب عقلك ، أم أنت من كوادر حدس وجنودها المجندة في الشبكة ، فقط حتى يكون الرد بالطريقة المعتمدة؟

غريب امرك ..

انا رديت عليك وانا لا اعرف من انت ..وما هو انتماؤك الفكري سواء كنت ( ليبرال او علمان او ملحد او ماسون او اي فكر كفري ) او حتى لو كنت احد اتباع الديانات السماويه.. انا ماسألتك ..!!

فليش تسألنى .؟!!

هل انت تخاف من المطاوعه ؟... :)
عموما اطمنك .. لا لست من جنود حدس ..
واطمنك زياده ... اشرب زقاير ترى ...
بس فطرتى سليمه حسب علمى.

( تصنيفاتك التاليه عجيبه/ شخص عادى مثلنا .. صاحب عقلك ... الطريقه المعتمده ) حاجه ماتبشر بخير ..

تفضل ..

صبا

عضو ذهبي
كنت متخوفة الموضوع .. يكون مُـلغم بصورة السيدة طيبة الإبراهيم :( ، بصراحة لا أحمل لها ذكرى لطيفة منذ الإنتخابات الماضية حيث سببت لي ( حالة رعب بسبب صورها اللي نشرتها ) !!

بصراحة لن أناقش تصريحاتها، لأنها لا تحوي ما يستحق مناقشته، لكني أشير عليها ( و لعل Human Being ينقل لها هذه المشورة ) .. أن تستعين بمسوقي أو مروجي المرشحين .. ليعمل عملية تجديد لإعادة طرحها كمرشحة .. يعني باختصار و بعيد عن التمنطق الزايد ( قولوا لها تسوي نيو لووك ) .. و ترحمنا من هاللقطات اللي ( تروع ) :(

التعديل الأخير:

هورايزن

عضو بلاتيني

regrego
تبي تلفت النظر لا اقل و لا اكثر !!

تلفت النظر ل شنو .... اللهم لك الحمد :confused:

Human Being

عضو مميز
غريب امرك ..

انا رديت عليك وانا لا اعرف من انت ..وما هو انتماؤك الفكري سواء كنت ( ليبرال او علمان او ملحد او ماسون او اي فكر كفري ) او حتى لو كنت احد اتباع الديانات السماويه.. انا ماسألتك ..!!

فليش تسألنى .؟!!

بس فطرتى سليمه حسب علمى.

( تصنيفاتك عجيبه .. شخص عادى مثلنا .. صاحب عقلك ... الطريقه المعتمده ) حاجه ماتبشر بخير ..

هاهاها ، لا ما أخاف من المطاوعه ، تبي الصج المطاوعة يخافون مني:D
بس كل واحد نكلمة باللغة اللي يفهمها ;)
الزقاير مو زينة

إذا إنت إنسان عادي ، لازم تعرف إن كثير من اللي قالته طيبة الإبراهيم هو ما يؤمن به عدد كبير من الناس ، لكن إما ليست لديهم الشجاعة الكافية للتعبير عن رأيهم لأن هناك مناخ إرهاب فكري في البلد "وفي الشبكة :D"
يمكن الناس لا تستطيع أن تقول لك بصراحة ما يفكرون به أو مالهم خلق النقاش العقيم!
وهذا مو معناته إني أتفق معاها بكل اللي قالته ولكني أحترم شجاعتها ، لأني أعرف أن الكثيرين يحسدونها على تلك الشجاعة :إستحسان:

هورايزن

عضو بلاتيني
وما هو انتماؤك الفكري سواء كنت ( ليبرال او علمان او ملحد او ماسون او اي فكر كفري ) او حتى لو كنت احد اتباع الديانات السماويه ...

ولماذا تكفر الليبراليين والعلمانيين ؟؟؟؟؟!!!!!!

Human Being

عضو مميز
كنت متخوفة الموضوع .. يكون مُـلغم بصورة السيدة طيبة الإبراهيم :( ، بصراحة لا أحمل لها ذكرى لطيفة منذ الإنتخابات الماضية حيث سببت لي ( حالة رعب بسبب صورها اللي نشرتها ) !!

بصراحة لن أناقش تصريحاتها، لأنها لا تحوي ما يستحق مناقشته، لكني أشير عليها ( و لعل Human Being ينقل لها هذه المشورة ) .. أن تستعين بمسوقي أو مروجي المرشحين .. ليعمل عملية تجديد لإعادة طرحها كمرشحة .. يعني باختصار و بعيد عن التمنطق الزايد ( قولوا لها تسوي نيو لووك ) .. و ترحمنا من هاللقطات اللي ( تروع ) :(

يا أخت صبا هل تريدين واحدة بمواصفات نانسي عجرم أو كارلا بروني ؟؟؟
هذا وإنتي إمرأة يجب أن تدافعي عن حق المرأة بالتعبير عن نفسها ،أفا عليج بس عمرج سمعتي ريال حاكموة أو إضطهدوه بسبب شكله ؟ يعني بتفهميني أن أعضاء المجلس كلهم وائل كفوري؟
أو أن المرأة المرشحه لازم تحمل عقل أينشتين و شكل سندي كرفورد .... بعض الإنصاف لبنات جنسك يا صبا:وردة:

كـويتي صريح

عضو ذهبي
موضه يديده

الاغــلبيه الــصــامته :d

انزين ليش مانشوف اكتساح بالمجلس مادام الاغلبيه الصامته موافقه على فكر طيبه الابراهيم

والتصويت طبعا سري

قصوا على روحكم أكثر

فكر منحط يقلل من شأن الدين الاسلامي ويهمشه

ويقلل من الرساله التي افنى الرسول حياته ينشرها

الزبده

اســــــتريـــــــحي

المحمدي

عضو مميز
غريب امرك ..

فليش تسألنى .؟!!

بس فطرتى سليمه حسب علمى.

( تصنيفاتك عجيبه .. شخص عادى مثلنا .. صاحب عقلك ... الطريقه المعتمده ) حاجه ماتبشر بخير ..

هاهاها ، لا ما أخاف من المطاوعه ، تبي الصج المطاوعة يخافون مني:D
بس كل واحد نكلمة باللغة اللي يفهمها ;)
الزقاير مو زينة

إذا إنت إنسان عادي ، لازم تعرف إن كثير من اللي قالته طيبة الإبراهيم هو ما يؤمن به عدد كبير من الناس ، لكن إما ليست لديهم الشجاعة الكافية للتعبير عن رأيهم لأن هناك مناخ إرهاب فكري في البلد "وفي الشبكة :D"
يمكن الناس لا تستطيع أن تقول لك بصراحة ما يفكرون به أو مالهم خلق النقاش العقيم!
وهذا مو معناته إني أتفق معاها بكل اللي قالته ولكني أحترم شجاعتها ، لأني أعرف أن الكثيرين يحسدونها على تلك الشجاعة :إستحسان:
بعد إلغاء موضوع التذكير بدخول وقت الآذان
بدأت اؤمن بأن امثال طيبة الابراهيم كثر بالبلد

تخيلوا الردود
واحد يقول نبي جدية بالموضوع
والثاني يقول كافي ارهاب ....

هورايزن

عضو بلاتيني
انت تقرأ وتفسر على كيفك ؟؟

نعم أقرأ على كيفي :p بس أفسر بحسب ما يقول المنطق وما تفهمه أصحاب العقول السليمة ;)

الرجل يقول :

وما هو انتماؤك الفكري:

سواء كنت :

ليبرال ... او .... علمان .... او .... ملحد ..... او ..... ماسون...... او ......اي فكر كفري )

أو ... تفيد ( التخيير ) يا زميلي ...

ثم

قال :

او ..... حتى .... لو كنت احد اتباع الديانات السماويه

مما يعني أن ما سبق ليس من الديانات السماوية ... أليس كذلك

زميلي الفاضل ... إقرأ بتأني وستعرف أني لا أقرأ وأفسر على كيفي ;)

Human Being

عضو مميز
كويتي صريح ، تتصور أن الدولة المدنية فكر منحط؟؟!!
مشكلة كبيرة... لأن على فكرة الدولة المدنية هي اللي طلعت أوروبا من عصور الظلام
وهي اللي أرجعت للإنسان آدميته بعد حروب الطوائف
الدولة الدينية راح ينتج عنها حروب مذهبية بين كل الفرق الناجية مثل ماهو صاير الآن ، الكل يعتبر الكل كافر والكل يحلل دم الكل بإسم الإسلام وغطيني يا صفية!

Human Being

عضو مميز
هورايزن أنا مستانس خليه كيفه يكفرني أو ما يكفرني الله يسامحه وخل ياخذ شوية ذنوب عني :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى