الحربش: غسلت يدي 7 مرات لملامستها يد «الإيراني»

ممتاز ... بما أنه لايتقيد بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم بسبب الديمقراطيه فمن وضع الديمقراطيه هو الحاكم ... فهل يخرج عليه ؟!

هذا سؤالك ,,

انت قلت لى فهل يخرج عليه , الياى تفيد شنو يالغالى ؟؟

ولم تقل لى هل يجوز له الخروج على الحاكم ..

فيه فرق ..

وانا قلت لك اكيد بيخرج واقصده اهو الحربش ..

ما قلت لك يجوز لـه الخروج على الحاكم

على العموم الى يرضيك انا حاضر :وردة:

عاصي الله بتباع دين النصارى واليهود ( الديمقراطيه ) اذا عنده حديث يقوله اتبعوا الديمقراطيه او عنده ايه من كتاب الله هاته لى ..

.

Q8@76

عضو مميز
هذا سؤالك ,,

انت قلت لى فهل يخرج عليه , الياى تفيد شنو يالغالى ؟؟

ولم تقل لى هل يجوز له الخروج على الحاكم ..

فيه فرق ..

وانا قلت لك اكيد بيخرج ما قلت لك يجوز الخروج

.

سوف أغض النظر عن ماسبق لأن الحديث به يطول !!!!

عاصي الله بتباع دين النصارى واليهود ( الديمقراطيه ) اذا عنده حديث يقوله اتبعوا الديمقراطيه او عنده ايه من كتاب الله هاته لى ..

.

بهذا الكلام أيضاً أنت متناقض !!!!
والسبب التمست العذر للعمير مع العلم بأنه متبع الديمقراطيه كما قلت عنه بالكلام التالي

انا بصراحه ماعرف شئ عن العمير بس يمكن هو يالتزم بطاعه رسول الله صلى الله عليه وسلم

وأنت تقول بأن إتباع الديمقراطية مخالف لله وللرسول

سوف أغض النظر عن ماسبق لأن الحديث به يطول !!!!

بهذا الكلام أيضاً أنت متناقض !!!!
والسبب التمست العذر للعمير مع العلم بأنه متبع الديمقراطيه كما قلت عنه بالكلام التالي

وأنت تقول بأن إتباع الديمقراطية مخالف لله وللرسول

شيوخنا بن باز وبن عثيمين اباحوا دخول البرلمان بشرط عدم مخالفت الشرع , يعنى لا نعابل حكومتنا فقط نصوت على اى قانون مخالف لدين , وليس الصراخ والفضايح والمشاحنات والفتن مع حكومتنا لان هذا الشئ يسبب بلاوى للوطن بل يكون بدلا عنها
النصيحه لله ورسول بالمعروف . حتى يقضى الله امره .

عمر6789

عضو مميز
ياخوان مع احترامي للجميع والاحترام للعضو الحربش الا انني يحق لي أن أتسأل هل من المعقول أن حركه بحجم حدس زائد خبرتها المتمثله بسنوات عديده تضع الخيط والمخيط بخصوص الدعوات بيد شركه خاصه بدون حسيب ولارقيب طيب لو الشركه وجهت دعوه لنتنياهو وبواسطه دخل الكويت وحضر الغبقه نقول لو ودخل عليهم وسلم وقالهم شالوم أيضاً راح نقول خطأ طيب مد الأيد والسلام والابتسامه والتصوير خطأ طيب معقول حركه بهذا الحجم لاتكلف ناس بالتشييك علي قائمة الأسامي او ليس لديها خط أحمر علي جهات معينه تبلغ الشركه بعدم وجوب توجيه دعوات لهم هنا لايوجد خطأ من الشركه فهي شركه خاصه لم يبلغها احد بعدم توجيه الدعوه لجهات معينه فالمفروض ان تحاسب الحركة المسؤولين فيها والمكلفين بهذا الاختصاص فهم ناس لايعوا شي ويمشون علي البركه وتنقصهم الحنكه والإدارة ويجب تغييرهم بناس ذوو خبره ومعرفه بمثل هذه الامور سبحان الله اذا حركه بهذا الحجم لم تتدارك او تنتبه لمثل هذا الخطأ اذا كان خطأ حسب ماقيل فكيف بأمور اكبر بكبير من هذا الأمر.بكل أمانه لقد تضايقت كثيرابسبب تواجد هذا المجوسي الإيراني واللذي حكومته لها دور مباشر وفعلي بقتل إخواننا أهل السنه بسوريا بعزيمة حدس

caesar

عضو ذهبي
الارجح ...ان ناخبى الضاحية و صليبخات سيغسلوا

ايديهم عشر مرات من انتخاب الحربش فى المرة

القادمة حيث اتضح ان الاخوان فى الكويت و السعودية و الامارات

يتأمرون على استقرار اوطانهم و يهدفون لقلب انظمة الحكم فيها

وتسليم ثروات تلك البلدان للانظمة الاخوانية الحاكمة فى البلدان العربية الفقيرة

التى زاد وصول الاخوان للحكم فيها من فقرها و خرابها و دمارها و انظروا ما يفعله

الاخوان فى مصر من التعدى على الاعلاميين و تهديد من يعارض الاخوان بالضرب

بالجزمة وياويل الكويت و دول الخليج من سيطرة الاخوان على مراكز القرار فيها

ملحوظة : حتى تكون اخونجى يجب ان تكون ...كاذب، مصلحجى ، مرتشى ، مدعى تدين دون مضمون !

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

lawyer q8

عضو ذهبي
يالغالى :وردة: انت فهمتنى غلط انا ماقول يجب الخروج انت فهمت غلط الخروج لا يجوز وحرام

انا اقصده اهو الحربش دامه عصى الله عادى يخرج , اما بالشرع ودين حرام الخروج

اما العمير انا قلت يمكن يتبع الحديث ولا ادرى عنه والله , اما الحربش لا يتبع دين ولا هم يحزنون بل يتبع الديمقراطيه ويضرب بأحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم عرض الحائط بسبب الحزبيه المقيته والتكسب الانتخابى .

الحديث الى انت جبته الله يبارك فيك هذا يخص كل مسلم كـ قوله صلى الله عليه وسلم
(( لا طاعه لمخلوق فى معصيه الخالق )) . بمعنى اننا يجب ان نطيع الله ورسوله فقط ولا نتبع الديمقراطيه
وتباعنا لها سبب لنا الضياع شوف اليمن هذى أخرت الديمقراطيه

تعال بو عمر اجوبتك تونس تذكرني بضيوف سكوب الكرام
شكلى بقزر الصيام عليك
صج العمير يمكن يتبع الحديث !!!
اللى اعرفه العمير رجل يتقى الله ومن كثر دينه الناس تحبه ومن كثر دينه يتبع الجويهل والقلاف ولا يحب العنصرية كلش مو عنصري قذر ومعروف بالتسامح الاجتماعى
ارجوك يا بو عمر ما اسمح لك تقول عن سماحة الشيخ علي العمير قدس سره يمكن يتبع الحديث ! بل يتبع الحديث بدون يمكن
وانا من كثر ما احبه بسمي ولدى على العمير مو بس على

اتق الله يا رجل تشكك بالعمير وتقول يمكن !!!
مو مقبولة منك يابو عمر

Q8@76

عضو مميز
شيوخنا بن باز وبن عثيمين اباحوا دخول البرلمان بشرط عدم مخالفت الشرع , يعنى لا نعابل حكومتنا فقط نصوت على اى قانون مخالف لدين , وليس الصراخ والفضايح والمشاحنات والفتن مع حكومتنا لان هذا الشئ يسبب بلاوى للوطن بل يكون بدلا عنها
النصيحه لله ورسول بالمعروف . حتى يقضى الله امره .

أخي الكريم كلامك عباره عن لف ودوران
قبل قليل حرمتها ولم تقل شيوخ أو خلافه ...سبحان الله
عموماً يكفيني بأن كلامك موجود ... وأنار الله بصيرتك

Q8@76

عضو مميز
العمير يمكن يتبع الحديث !!!

المصيبه يا أخي الكريم بأنه قال بأن علي العمير يمكن يتبع الحديث ... لم يجزم
طيب علي العمير يشارك بالديمقراطية التي حرمها أبو عمر .... فكيف به يقول يمكن يتبع الحديث ... المفروض يقول لا خالف الحديث وشارك بالحرام .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا اعتقد ان كثير من اعضائنا بحاجه الى تأهيل تربوي ونفسي وسياسي كما وثبت بالفعل بان هؤلاء الاعضاء لايفهمون ابجديات العمل السياسي وعندهم خلط كبير كبير بين الدين والسياسه واضطراب في الاخلاق كبير جدا ... لذا لابد من ابعاد التعصب الديني والقبيلي البغيظ عن السياسه وذلك كما فعل الغرب ....

بالفعل انا عرفت الان لماذا تصنف الكويت على انها من اخطر بلدان العالم للاستشمار وللعيش وذلك ليس للاخطار الخارجيه فحسب ولكن عندنا مشكله اخلاق كبيره هي وراء كل التأزيم والشد والحاله السياسيه الفريده المأساويه التى نعيشها .... ان كان البعض لايحترم الاسره الحاكمه ويغلط على رموزها ولايحترم ولي الامر فكيف لهم ان يحترموا السفير الايراني وغيره ... كل يوم والثاني طالع لنا هذا وذاك ومسوي نفسه البطل الهمام ومخلص الامه من الشر والحقيقه ان هؤلاء لهم اطماع في الدوله وخيرات البلد ولايفهم هو بنفسه الابعاد الكارثيه لما يفعل .... علينا نحن الكويتيون التمسك بتلك الاسره الحاكمه الكريمه ان اردنا لهذا الوطن ان يستمر فالديموغراطيه لن تاتي لنا الا بالكوارث وذلك لان المجتمع الكويتى هو تجمع وليس مجتمع متقارب الاطباع والاهواء وهو مجتمع التفاوت والتباين في عقليات الشعب كبيره جدا بالرغم من صغر البلد ....

هل من الائق والجائز شرعا تشبيه الانسان المكرم بالكلب اعزكم الله .... وهل دعوه خادم الجرمين الملك عبدالله للرئيس الايراني لحضور مؤتمر التضامن الاسلامي فيها خطأ وهل تعتقد بان الملك سيقول بعد الزياره بانني ساغسل يداى سبع مرات بالماء بعد سلامي على الرئيس الايراني ....طبعا لا والف لا فلا اخلاق المسلمين تسمح بذلك ولا هي من شيم العرب بالغلط على الضيوف والاساءه لهم ...

احد الاعضاء في الشبكه الوطنيه يكني الكويتيون المتجنسين الذين وصلوا من ايران بالهيلق والاخر يصف الكويتيون المتجنسون بانهم مستطونين والاخر يضع قائمه لانتخابات الجمعيه التعاونيه كلهم من قبيله واخده وطائفه دينيه تحتكر جمعيه تعاونيه ولاتوظف الا الملتزمين مثلهم والذين يحملون نفس الفكر .... وهكذا هي العقول في الكويت فكثير منها يقصى ويلغي الاخر لسبب او لاخر ....لذا فان سفينه النجاه الوحيده هي التمسك بالاسره الحاكمه وترك النظام السياسي التجريبي trial- version الذي سيضيعنا وسيفتت كل شي والمستفيد المتطرقون القبليون او الاسلاميين ....

خـالد

عضو بلاتيني
الفرق بين الملك عبدالله والحربش

انه الاول سياسي محنك خلى من السعودية دولة لها ثقل اقوى من قبل ، سياسته أحرج فيها الخصوم.

اما الحربش فهو عضو مجلس امه يبحث عن إثارة العواطف وتسليط الاضواء عليه المساكين من متابعينه يقولون(شفتوه رايح سوريا؟ شفتوه راح ودى قافلة جزاه الله خير؟) واكلها اهو بالاخير
والشعب اكل المقلب صح.

لانه مثل هالاعضاء مفروض يركزون على الامور الداخلية للبلد اكثر من الخارجية، فالبدون يحتاجون والاسر المتعففة الكويتية تحتاج ، مواضيع لازم تتبطل مثل.. السياسة الخارجية ضعيفة ، امن البلد ضايع ، الزحمة والاسكان بعد
اما الديون ، فهل يجرأ أحد فيهم يفتح صندوق للمتعسرين على حسابه الخاص؟

يعني ، اذا قدرتوا تفتحون حملة تبرعات بأسماء الشعب الكويتي والقبايل ، شاللي يمنع تفتحون حملة تبرعات وتعطون المحتاج من بلدي؟ اذا كانت الحكومة ماتستحي وماتحترم الشعب ، أحرجها والله محد راح يتجرأ ويقول انه هذول فيهم وفيهم.

سوريا لها الله وموقفهم جزاهم الله خير عليه وخذى اكثر من اللازم وصح مفروض مانسكت على اللي يصير
بس أسم العضو اللي رشحتوا اسمه هو "عضو مجلس أمة كويتي"يهتم بشؤون الكويت ويوصل صوت ناخبيه اللي صوتوا على أهدافه وخططه لا بخارجها .

هل راح تصوتون لعضو من خططه الانتخابية ، الدفاع عن مكتسبات الدول المجاورة ، الدفاع عن حق المسلمين في بلاد الغرب ، إسقاط روسيا والصين من عضوية الامم المتحدة الدائمة؟

ام راح تصوتون لعضو يقول ، أسقاط القروض حين دخولي للمجلس ، اقرار زيادات ، استجواب الوزير الفلاني؟:)

تظل مشكلتنا الازلية هي تقديس الاعضاء ، فالسيد سيد لا يخطىء وهو معصوم عن الخطأ والمطوع مطوع وصح بدعة لو سوى جذي ، وكأنهم ملائكة منزلين من السما.

madre

عضو مميز
الاخونجيه بقارنون استقبال الامير لمقتدى الصدر واستقبال الملك عبدالله لنجادي

انها مثل استقبال حدس للسفير

فرق الثرا والثريا

هذولا حكام اب عن جد وانتم حركة منافقه تريد السيطرة علي كل شئ

ونعلم ان اهناك تحالف بالسر بينكم وبين الصهاينه

الحربش والصواغ يضحكون علينا والنطلوب نقبل الاعتذار

لو احد غيرهم سواها شراح يصير فيه

محب الناس

عضو فعال
الحربش رجل مشهود له
والرجل أخطأ واعتذر عن خطأه
ومن فينا لا يخطأ ، وهؤلاء الشرفاء محاصرين من كل الاتجاهات
وأي غلطة تبيّن عليهم
واللي مو عاجبهم اعتذار الحربش أقول لهم لو كنتم مكانه
لشافت الناس منكم بلاوي ما تشيلها الجمال ..

meshal

عضو بلاتيني
الحربش رجل مشهود له

والرجل أخطأ واعتذر عن خطأه
ومن فينا لا يخطأ ، وهؤلاء الشرفاء محاصرين من كل الاتجاهات
وأي غلطة تبيّن عليهم
لشافت الناس منكم بلاوي ما تشيلها الجمال ..

صدق المتنبي عندما قال ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاء ينعم

اخي محب الناس هؤلاء لو تفحصتهم لوجدتهم إنهم يعيشون في تناقض وإزدواجية في المواقف والمعايير لذلك يدسون رؤسهم عن ناس ويظهرونه على أخرين

المشكلة مثل ما انت شايف يقول رايه
اوكي فهمنا موقفك .. خلاص فارج ..
ما يكتفي ياخذ له فره ويرجع ويقول رايه ..
طيب وبعدين ... هم يرد ويشارك برايه ..
ما عجبه الوضع حول على موجه لموضوع ثاني ..
ما يرتاح لازم يجادل الأوادم

بالعربي متعصبيين الله يشفيهم

خـالد

عضو بلاتيني

احط نفسي بمكان الحربش؟ اوكييييييييييي..
ببساطة اقولهم السفير الايراني ليش موجود ؟ ومنو دعاه ، واعذروني ماقدر اكمل تواجدي معاكم لثبات موقفي عن القضية السورية وموقف ايران منها ، اعتذر من الصانع ومن ممثلي الحركة وادق سيارتي سلف وامشي ، بعدها بيوم اقدم أستقالتي من حدس

مو اقعد اصور معاه واسلم عليه وافول بطني وبعدين اطلع بتويتر اقولهم سلامي كان غلط وماكان مفروض يصير..

المهم ، انت شلونك عساك بخير؟

صدق المتنبي عندما قال ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاء ينعم

اخي محب الناس هؤلاء لو تفحصتهم لوجدتهم إنهم يعيشون في تناقض وإزدواجية في المواقف والمعايير لذلك يدسون رؤسهم عن ناس ويظهرونه على أخرين

المشكلة مثل ما انت شايف يقول رايه
اوكي فهمنا موقفك .. خلاص فارج ..
ما يكتفي ياخذ له فره ويرجع ويقول رايه ..
طيب وبعدين ... هم يرد ويشارك برايه ..
ما عجبه الوضع حول على موجه لموضوع ثاني ..
ما يرتاح لازم يجادل الأوادم

بالعربي متعصبيين الله يشفيهم

صدقت ..

المنافق يدافع عن المنافقين

والمؤمن يدافع عن رسول الله

بس شلون نميز بينهم ؟؟

يقولون مالا يفعلون ...... وعند الفضيحه بالتقيه يتمرقون

صدق المتنبي عندما قال ذو العقل يشقى
في النعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاء ينعم :D

.

سيف الحقيقة

عضو ذهبي
د.جمعان اعتذر عن خطأ لم يكن له دور فيه

ولكن هناك من لازال يصر على الخطأ

ويدعو المجرم نجاد لمكة المكرمة ؟

أما الذين لا يرون مقارنة هم في الحقيقة عبدة للطواغيت يعبدون دين الملوك وليس دين الله

فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها )

فالحكم الشرعي والأخلاقي واحد

أما دين الملوك الذي يعبده البعض فأشهد الله أني أكفر به

اللهم طهرنا من النفاق والكذب .. آمين

أعلى