يا اخوان لا انصح احد بالذهاب لساحة الارادة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

madre

عضو مميز
السلام عليكم

يعلم الله اني لم اطوف تجمع واحد كان في ساحة الارادة او امام ساحة القضاء وكنت من الذين يحرصون علي الذهاب باكرا الي الساحة

واي اعلان عن تجمع كنت اذهب اليه وكنت اميل الي التكتل الشعبي حتي اني لا اسمي العضو منهم الا في لقبه مثل الزعيم وضمير الامة

للامانه هي مراهقه سياسية كان الربيع العربي وكنت اريد الاصلاح لبلدي واعتقدت ان الاصلاح معهم وكنت بالدوانية يسموني السياسي من كثر ما اسولف بالسياسة .

لكن فترة الاربع شهو في مجلس 2012 اكتشفت انهم يقولون مالا يفعلون بل ولم يجعلوا اقوالهم اولويات بالمجلس ولم يقدموا شئ للقضاء ولم يقدموا شئ للبدون ولم يقدموا شئ لاسقاط الفوائد ولم يقدموا شئ في تعديل الدوائر ولا حتي قانون الفرعيات ووافقوا علي زيادة الحكومة الاخيرة التي لا تغني ولا تسمن من جوع .

بل وجدتهم يركضون ورى مصالحهم وتعيين ذويهم في مناصب والي اخذ مزرعه والي ترك مشاكل الديرة وراح يراكض بمشاكل خارجية الكويت لا تستطيع حلها ولا تستطيع التدخل فيها اصلا ,,, وهم يعلمون ذلك ولكن للتكسب السياسي فقط .

والغريب والعجيب انه يملكون اوراق تثبت ادانة المفسدين حسب اقوالهم ولكن لم نجد قضية واحدة رفعت منهم ضد فاسد ولم يكشفوا اسماء تجار الاغذية الفاسدة ولم يتكلموا عن المشاكل الداخلية .

ومن تكلم منهم لم يستطيع ان يثبت علي كلامه بل هي تصريحات نقراها فقط بالجرايد وفي ظلمة الليل تجدهم يضحكون ويبتسمون لبعضهم البعض اقسد الاغلبية والفاسدين علي حسب وصفهم

استجواب الشمالي كشفوا اوراق كبيرة تسجن الوزير ومدير التامينات السابق ولكن ما ان انتهى الاستجواب حتي سكتوا ولم يرجعوا لنا الاموال ولم يرفعوا قضية او طالبوا حتي بمقاضاته.

وسالفة القبيضة كنت من اشد الناس حرصا علي الموضوع ,, شكلوا لجنة بينهم يقولون نجمع الادلة ,, طيب والادلة الي كانت تعرض لنا فيها ارقام واسماء وحسابات هذي مو كافية مو دليل يثبت ادانته الا اذا كانت اوراق كيري ميري مامنها فايدة

يا اخواني والله العظيم وهذي وجهة نظري انا من منطلق الحرية في هذا المنتدى

اقول لكم لا تذهبوا ساحة الارادة والله حرام الواحد يتعنا لهم ويتعب عشانهم والله كذابين حدس وشلة حدس والشعبي وربعه والله ماعندهم الا الكلام الزايد

وسلامتكم

جزاك الله خير :وردة:

لا نريد من الغالبيه ومطير بالذات غير نصح الحكومه بالتى هى احسن بلا تظاهرات وتشاحنات
وصراخ والصبر على ذلك طبعا مع تقوى الله واصلاح الانفس اولا قبل
الحكومه , ملييييييييييييييييييييينا والله من هـ الغالبيه التعبانه الى وقفة التنميه بمشاحناتها مع
حكومتنا واصلا الفساد منتشر وفايحه ريحته بالشعب قبل
الحكومه حتى فى كل المجالات والله .

.

madre

عضو مميز
جزاك الله خير :وردة:

لا نريد من الغالبيه ومطير بالذات غير نصح الحكومه بالتى هى احسن بلا تظاهرات وتشاحنات
وصراخ والصبر على ذلك طبعا مع تقوى الله واصلاح الانفس اولا قبل
الحكومه , ملييييييييييييييييييييينا والله من هـ الغالبيه التعبانه الى وقفة التنميه بمشاحناتها مع
حكومتنا واصلا الفساد منتشر وفايحه ريحته بالشعب قبل
الحكومه حتى فى كل المجالات والله .

.

نعم صدقت يا اخي اذا احنا الشعب واحد منا يمسك مسؤول يمشي بني عمة

والله الكويت علي مساوئها الي فيها الا انها افضل من دول الجوار

يا اخوان محد سأل نفسة شنو سوو بتصريحاتهم

اخرتها حدس تعزم السفارة الايرانية بغبقتها والتكتل الشعبي يبي امارة دستورية

والغريب لا قال امارة دستورية يقول لا الحكم لال الصباح هنود حنا

امارة دستورية يعني رئيس الوزراء هو الحاكم الفعلي للبلد

مثل المالكي الرافضي بالعراق نسمع اسمة اكثر من طالباني الكردي

والسؤال الغريب شمعنى يبون الكويت امارة دستورية من بد دول الخليج كلها

والله يالحرية الي عندنا بالكويت ماتلقى نصها بدول الخليج

والله العظيم ان بني عمي في هجرة بالسعودية مايعرفون شي اسمة سياسة عايشين علي الابل والغنم ودوامات عسكرية ولا يعرفون غير الطواريق والقلطة والمقناص مايدرون شي بالدولة ولايبون يعرفون

احنا متفتحين بس هالتفتح مانبيه يهدمنا

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
للاسف حكومة لا تعي تبحث عن ما يعكر اردة الشعب وبالنسبة للتكتل الشعبي

وشلة نهج للاسف اتضحت ان لهم اهداف غير نزيهة بالعربي والكويتي مصالح !

حمود22

عضو بلاتيني
والله امركم عجيب يا اخي من كم سنه واصدقائك الجدد وهم يسبون ويلعنون في القبائل وحتى وصل الامر لعلمائنا ومشايخنا وحتى الطعن بالاعراض واخرها الطعن والتشهير بالنائب الشيخ خالد السلطان وفي ولده لانه وقف مع المعارضه واغلبهم من القبائل وقبله الرئيس احمد السعدون لانه منحاز للحق ولا يرضيه المساس بكرامة احد من افراد الشعب والنائب المطر ايضا انهان بمجلس الامه وتفل عليه امام الجمهور والاعضاء يا اخي والله الذي لا اله الا هو لو اراد مسلم البرك او غيره الاموال او المناصب لكان طريقها سهل بل اسهل من الموالين للحكومه وين الحكومه منهم وين القضاء منهم بل كانوا يغضون الطرف عنهم بل يشجعونهم ويدعمون محطات خاصه ومنها سكون لضرب ابناء القبائل والان بعدما لجموهم واوقفوهم عند حدهم تريدنا ان نخذلهم حاشا بالله وهذه ليست من عوايدنا ولا تربينا عليها بل والله لن نتركهم وان اردت ان تصف معهم فهني~ا لك بهذه الصحبه الجديده وهيى فرقة الجويهل والفضل ودشتي ورولا وموضي علف وسكوب وغيرهم ونحن اتركنا مع الرجال

كعضول

عضو فعال
بالنسبة لي لا اهتم لما يقولوه جميع النواب ولا استبشر منهم خير و ثقتي فيهم معدومه للأسف

madre

عضو مميز
والله امركم عجيب يا اخي من كم سنه واصدقائك الجدد وهم يسبون ويلعنون في القبائل وحتى وصل الامر لعلمائنا ومشايخنا وحتى الطعن بالاعراض واخرها الطعن والتشهير بالنائب الشيخ خالد السلطان وفي ولده لانه وقف مع المعارضه واغلبهم من القبائل وقبله الرئيس احمد السعدون لانه منحاز للحق ولا يرضيه المساس بكرامة احد من افراد الشعب والنائب المطر ايضا انهان بمجلس الامه وتفل عليه امام الجمهور والاعضاء يا اخي والله الذي لا اله الا هو لو اراد مسلم البرك او غيره الاموال او المناصب لكان طريقها سهل بل اسهل من الموالين للحكومه وين الحكومه منهم وين القضاء منهم بل كانوا يغضون الطرف عنهم بل يشجعونهم ويدعمون محطات خاصه ومنها سكون لضرب ابناء القبائل والان بعدما لجموهم واوقفوهم عند حدهم تريدنا ان نخذلهم حاشا بالله وهذه ليست من عوايدنا ولا تربينا عليها بل والله لن نتركهم وان اردت ان تصف معهم فهني~ا لك بهذه الصحبه الجديده وهيى فرقة الجويهل والفضل ودشتي ورولا وموضي علف وسكوب وغيرهم ونحن اتركنا مع الرجال

شوف ياقلبي انا بالمنتدى من الفين وتسعه

اترك عنك الافلام ابناء القبائل وغيرهم انا ابن قبيله واعرف ان ابناء القبايل فيهم الزين والشين

انا ماراح تكون اكثر مني تحمس للسعدون والبراك والله ماراح تجي ربع الي انا وصلته

بس ياخوي راجع التاريخ وشوف ترى السعدون من خمسة وسبعين والبراك من ستة وتسعين اعضاء

ياخوي والله العظيم راح تشوف العجب العجاب

اما الي ذكرتها من اسماء هذولا ليسوا علي ديننا اصلا لهم دينهم ولك دين وهم يسعون ورى مصلحتهم ولا يمكن ان نعتبرهم خصوم لانهم اضعف من ذلك

انا اتكلم عن ربعنا الروافض وذنابهم هذولا عالم بروحهم

ربعنا حنا يقولون مالا يفعلون

والله ماضاع بالسوالف هذي الا ابناء القبايل على قولتك

علشان تعرف انك مخطئ شوف فيه احد سب القبائل او سوى قنوات
سب او احد هان احد فى السعوديه ؟ والامارات ؟ وقطر ؟

الديمقراطيه هى الفخ للوصول البلاد الى الضياع ( صومال = اليمن )

والمفروض الغالبيه ما تتبع الديمقراطيه المفروض النصح بالمعروف
والصبر مع تقوى الله فقط

اما اذا مشينا على راى الاغلبيه ندمر وطننا وانفسنا .

اما من ناحيه الفساد فأنتم يالشعب افسد والله العظيم والله العظيم والله العظيم مــــــــــــــن الحكومه ,, كما تكونوا يولى عليكم .

الحكومه تسرق - انتم اكثر تسرقون الحكومه وبعض

الحكومه اهملت وقتل انسان - انتم تقتلون بعض كل يوم

الحكومه اهملت عملها - انت ماتداومون كلش وهروب وطبيات ومستانسين على الرباده ومكبرين المخده

و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
........ الـخ

.

الحين بكل دوائر الدولة الواسطات شغاله من نواب الاغلبيه ومن قيادات الدولة
والشعب نفسه واحد يصعد فوق ظهر الثاني بهالواسطات !!!

اذا في نسبة كبيره من الشعب ما اتسوي اي شي الا بواسطة ورنة تلفون !
يا اخوان حتى ابسط الامور اللي اصلا ماتحتاج واسطه بس تبي واحد يتحرك يدخلون فيها واسطه !!
والواسطات مشكلتها اكبر من مشكلة الحكومه لان الشعب قاعد ياكل بعضه وياخذ حق غيره

ياجماعه من يمثل هذه الحكومه ماهم الا افراد من هذا الشعب
ونواب الاغلبيه كذلك ماهم الا افراد من هذا الشعب ولا يخفى عليكم بإن النواب اغلبهم شغالين واسطات !!

فلا ساحة الاراده ولا غيرها ماتحتــاجه الكويت للأصلاح !

من اين يبدأ الاصلاح ؟ هذا هو السؤال وجوابه سهل جدا فالاصلاح يبدأ بالشعب نفسه ثم اذهبوا لساحة الاراده وافعلوا ماتريدون ,,
شكرا يا صاحب الموضوع
:إستحسان: والله كلامك عين العقل وصحيح 100%

لانك من الاساس لم تكن صاحب مبدأ

مجرد رأي

عندى احساس انك مضبط ربعك الخاصين بالدواااااااام :D

والمصيبه ان مبدئك مع الحكومه ما تضبط ربعها وتبى تصلحها ههههههههههههههههههههههه

اقووووووول اصلح الشعب اول يابو مبدء :confused:

.

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
عندى احساس انك مضبط ربعك الخاصين بالدواااااااام :D

والمصيبه ان مبدئك مع الحكومه ما تضبط ربعها وتبى تصلحها ههههههههههههههههههههههه

اقووووووول اصلح الشعب اول يابو مبدء :confused:

.

ما فهمت الا
ههههههههههههه (يعني تضحك اذا مو غلطان )

:وردة:

Maryam

عضو مميز
والي ترك مشاكل الديرة وراح يراكض بمشاكل خارجية الكويت لا تستطيع حلها ولا تستطيع التدخل فيها اصلا ,,, وهم يعلمون ذلك ولكن للتكسب السياسي فقط

صدقت وانا معك كنت معهم الى ان تطاولوا وبدئوا يربطون الكويت بالمشاكل الخارجية وكأن الكويت خلت من المشاكل

اتفق معك

لكـ:وردة:

الحين بكل دوائر الدولة الواسطات شغاله من نواب الاغلبيه ومن قيادات الدولة​

والشعب نفسه واحد يصعد فوق ظهر الثاني بهالواسطات !!!

اذا في نسبة كبيره من الشعب ما اتسوي اي شي الا بواسطة ورنة تلفون !
يا اخوان حتى ابسط الامور اللي اصلا ماتحتاج واسطه بس تبي واحد يتحرك يدخلون فيها واسطه !!
والواسطات مشكلتها اكبر من مشكلة الحكومه لان الشعب قاعد ياكل بعضه وياخذ حق غيره

ياجماعه من يمثل هذه الحكومه ماهم الا افراد من هذا الشعب
ونواب الاغلبيه كذلك ماهم الا افراد من هذا الشعب ولا يخفى عليكم بإن النواب اغلبهم شغالين واسطات !!

فلا ساحة الاراده ولا غيرها ماتحتــاجه الكويت للأصلاح !

من اين يبدأ الاصلاح ؟ هذا هو السؤال وجوابه سهل جدا فالاصلاح يبدأ بالشعب نفسه ثم اذهبوا لساحة الاراده وافعلوا ماتريدون ,,
شكرا يا صاحب الموضوع
:إستحسان: والله كلامك عين العقل وصحيح 100%

:قلب::وردة::إستحسان::):قلب::وردة::إستحسان::)

جزااااك الله كل خير وبارك فيك وهدانا الله
وياك وكل مسلم للخير اقسم بالله انك ابكيتنى :باكي:

.

اما من ناحيه الفساد فأنتم يالشعب افسد والله العظيم والله العظيم والله العظيم مــــــــــــــن الحكومه ,, كما تكونوا يولى عليكم .

الحكومه تسرق - انتم اكثر تسرقون الحكومه وبعض

الحكومه اهملت وقتل انسان - انتم تقتلون بعض كل يوم

الحكومه اهملت عملها - انت ماتداومون كلش وهروب وطبيات ومستانسين على الرباده ومكبرين المخده

^

وهل أنت من الشعب الذي تتكلم عنهم أم أنك غير ؟؟؟​

ما فهمت الا
ههههههههههههه (يعني تضحك اذا مو غلطان )

:وردة:

قوووووووول ان شاء الله راح افهم يابو عمر ..

اذا لم نصلح انفسنا كما قال الله بالقرأن لن يأتى الاصلاح ابدا بل الضياع والدمار للوطن حتى لو جبنا امير المؤمنين عثمان بن عفان اقسم بالله نسقطه ونقتله قتلا وسحلا ورجما طبعا بعد ان نجوعه ومن ثم نحرمه الماء ..

كما فعلها المتظاهرين بضبط معه قبل 1400 سنه ..
مع انه رضى الله عنه من اعدل الناس ومن خيار الناس ومن افضل الناس رضى الله عنه وارضاه .

.

حمود22

عضو بلاتيني
شوف ياقلبي انا بالمنتدى من الفين وتسعه

اترك عنك الافلام ابناء القبائل وغيرهم انا ابن قبيله واعرف ان ابناء القبايل فيهم الزين والشين

انا ماراح تكون اكثر مني تحمس للسعدون والبراك والله ماراح تجي ربع الي انا وصلته

بس ياخوي راجع التاريخ وشوف ترى السعدون من خمسة وسبعين والبراك من ستة وتسعين اعضاء

ياخوي والله العظيم راح تشوف العجب العجاب

اما الي ذكرتها من اسماء هذولا ليسوا علي ديننا اصلا لهم دينهم ولك دين وهم يسعون ورى مصلحتهم ولا يمكن ان نعتبرهم خصوم لانهم اضعف من ذلك

انا اتكلم عن ربعنا الروافض وذنابهم هذولا عالم بروحهم

ربعنا حنا يقولون مالا يفعلون

والله ماضاع بالسوالف هذي الا ابناء القبايل على قولتك
السب واللعن صارت افلام وتجرئهم على قتل الميموني والتعزير فيه والتشهير فيه لماذا لايتجرئون على ابناء بعض العوائل او مايسمى عيال بطنها المرموقه والله الذي لااله الاهو انهم من تجار المخدرات واتهم كل يوم وهم مخدرين ولديهم اماكن معروفه لماذا لانسمع انه القي القبض على احد منهم بل لايتجرئون على القرب من اماكنهم
ما من تقول عنهم الروافض ( واذنابهم ) فأعتقد واهم مع من تقف معهم بل جمعيعهم بدون استثناء وهم المقربون لهم يا اخي احترم عقولنا هل تعتقد اننا سوف نننسى مثلك يا عزيزي الشق عود والاهانه كبيره فأن لم تشعر بها فغير لن ينساها الم تسمع اخواننا في سوريا ماذا يرددون الموت ولا المذله فهل هم اكرم منا حشا بالله فأن هم احفاد خالد ابن الوليد فنحن احفاد الفاروق عمر ابن الخطاب
على فكره انا والله لست من مطير ولكن هم اخواننا بالدين والوطن واي مساس بهم او بغيرهم مساس فينا بل يقصدوننا ولكن قدرهم انهم من حمل راية الاصلاح

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
قوووووووول ان شاء الله راح افهم يابو عمر ..

اذا لم نصلح انفسنا كما قال الله بالقرأن لن يأتى الاصلاح ابدا بل الضياع والدمار للوطن حتى لو جبنا امير المؤمنين عثمان بن عفان اقسم بالله نسقطه ونقتله قتلا وسحلا ورجما طبعا بعد ان نجوعه ومن ثم نحرمه الماء ..

كما فعلها المتظاهرين بضبط معه قبل 1400 سنه ..
مع انه رضى الله عنه من اعدل الناس ومن خيار الناس ومن افضل الناس رضى الله عنه وارضاه .

.

ليس لها شأن في ردي

وبخصوص التظاهر لم يحرمه الدستور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى