يا اخوان لا انصح احد بالذهاب لساحة الارادة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اجاوبك بس امسح امطيري لاني اشوف فيه كره شديد منك علي هذه القبيله

امسحها بالتعديل وبعدها اجاوبك

اوكي يا عيوني

اكيد اكره المطران الذين يتبعون الديمقراطيه واحب المطران الذين يتبعون كتاب الله تعالى وسنه رسوله ..لا تحاتى ما قول غير الصج على المطران او العنزه او اى قبيله ومنهم العنزى الاخونجى الحربش .:)

لكن القتل كما قلت موجود عند الكويتيين ومن الخسه ان تتبع الديمقراطيه وتترك كتاب الله قال الله تعالى (وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى ) كل الكويتيين يهملون بشغلهم وعملهم ويجب محاسبتهم لكن ديمقراطيتك تخليك كل شوى تسقط حكومه والمشكله بالكويتيين القتله مو بالحكومه يعنى كل شوى تسقط حكومه علشان واحد خسيس من الكويتيين يقتل ويسرق ويغتصب اطفال بالمدارس !!!!!!!! هذا ديمقراطيه الكفار , اما كتاب الله فيقول لك لا تزر وازره وزر اخرى .. فاضين لك كل شوى حكومه بلا استقرار وتنميه .

ان شاء الله عرفت منو الخسيس بديمقراطيته ;)

.

المطيري 2

عضو ذهبي
اكيد اكره المطران الذين يتبعون الديمقراطيه واحب المطران الذين يتبعون كتاب الله تعالى وسنه رسوله ..لا تحاتى ما قول غير الصج على المطران او العنزه او اى قبيله ومنهم العنزى الاخونجى الحربش .:)

لكن القتل كما قلت موجود عند الكويتيين ومن الخسه ان تتبع الديمقراطيه وتترك كتاب الله قال الله تعالى (وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى ) كل الكويتيين يهملون بشغلهم وعملهم ويجب محاسبتهم لكن ديمقراطيتك تخليك كل شوى تسقط حكومه والمشكله بالكويتيين القتله مو بالحكومه يعنى كل شوى تسقط حكومه علشان واحد خسيس من الكويتيين يقتل ويسرق ويغتصب اطفال بالمدارس !!!!!!!! هذا ديمقراطيه الكفار , اما كتاب الله فيقول لك لا تزر وازره وزر اخرى .. فاضين لك كل شوى حكومه بلا استقرار وتنميه .

.

لا ابشرك الي على نهجك المطران كلهم يفنقرونه لايران :p

مخاددع كاذب مضلل .. صفات نتنه لا تجتمع الا بطهراني ايراني ;)

حنا رجال و غصب عن شاربك ;)

انفضحت يا ايراني ;)

اقول لما صارت الصجيه مات منا من مطير شهداء و التاريخ يشهد

اما انت يالايراني اقرب لنج و لا طب لك بالبحر سباحه لي ضفه طهران المباركه ههههههههه

اقول اعيد و اكرر طاري مطير لا تجيبه على لسانك يا ايراني و اعرف حجمك عدل :p

ماراح تجرنى بالكلام هذا

بس

خلك

متأكد انى مطيرى عبدلى من الصعبه وبس ... لانك لو ملعبى جان عرفت وتاكدت انى مطيرى لما قلت لك الجعله وبن فهيد وبزيدك هههههههههههه الاسياح :D

ها للحين انا رافضى والعياذ بالله , اصح ياخوى اصح لا يغشك ابليس وتنسى مشاركاتى بالموضوع
ترى ما قول غير مايرضى ربى , وخل عنك ديمقراطيه بنى صهيون وربعهم الاخونجيه والديمقراطيين

.

.

هي هي هي هي صفقوله صفقوله
دق علي عبدالحميد وجاب هذي الرد

بطل الخميني هذي السراحه يستحق رفع الصرمايه له

المطيري 2

عضو ذهبي
ماراح تجرنى بالكلام هذا

بس

خلك

متأكد انى مطيرى عبدلى من الصعبه وبس ... لانك لو ملعبى جان عرفت وتاكدت انى مطيرى لما قلت لك الجعله وبن فهيد وبزيدك هههههههههههه الاسياح :D

ها للحين انا رافضى والعياذ بالله , اصح ياخوى اصح لا يغشك ابليس وتنسى مشاركاتى بالموضوع
ترى ما قول غير مايرضى ربى , وخل عنك ديمقراطيه بنى صهيون وربعهم الاخونجيه والديمقراطيين

.

يعني عطيتني اسم خلاص صرت مطيري ؟؟ على شحم بس يا ايراني :p

اقول اتبرى من اصلي اذا انت مطيري خلك بس على شغل اللنجات و زفره السمك هاا

وبيع البصل احسن لك و خل عنك المطران ;)

الا ماقلت لي كم وصل سعر كيلو البصل :p

لا ابشرك الي على نهجك المطران كلهم يفنقرونه لايران :p

مخاددع كاذب مضلل .. صفات نتنه لا تجتمع الا بطهراني ايراني ;)

خل هـ الكلام الفاضى ,,, انا اتبع بن باز بن عثيمين الالبانى ال الشيخ الفوزان ما اتبع ملت الكافرين او الروافض عباد الاموات ومن فى القبور .

رفيجنا وينه ما يجاوب ؟؟ اول جواب وعترف ان الكويتيين يقتلون بعض :D ويقول عنى خسيس لانى قلت الصج ههههههههههه :)

.

سبع

عضو مميز
السلام عليكم

يعلم الله اني لم اطوف تجمع واحد كان في ساحة الارادة او امام ساحة القضاء وكنت من الذين يحرصون علي الذهاب باكرا الي الساحة

واي اعلان عن تجمع كنت اذهب اليه وكنت اميل الي التكتل الشعبي حتي اني لا اسمي العضو منهم الا في لقبه مثل الزعيم وضمير الامة

للامانه هي مراهقه سياسية كان الربيع العربي وكنت اريد الاصلاح لبلدي واعتقدت ان الاصلاح معهم وكنت بالدوانية يسموني السياسي من كثر ما اسولف بالسياسة .

لكن فترة الاربع شهو في مجلس 2012 اكتشفت انهم يقولون مالا يفعلون بل ولم يجعلوا اقوالهم اولويات بالمجلس ولم يقدموا شئ للقضاء ولم يقدموا شئ للبدون ولم يقدموا شئ لاسقاط الفوائد ولم يقدموا شئ في تعديل الدوائر ولا حتي قانون الفرعيات ووافقوا علي زيادة الحكومة الاخيرة التي لا تغني ولا تسمن من جوع .

بل وجدتهم يركضون ورى مصالحهم وتعيين ذويهم في مناصب والي اخذ مزرعه والي ترك مشاكل الديرة وراح يراكض بمشاكل خارجية الكويت لا تستطيع حلها ولا تستطيع التدخل فيها اصلا ,,, وهم يعلمون ذلك ولكن للتكسب السياسي فقط .

والغريب والعجيب انه يملكون اوراق تثبت ادانة المفسدين حسب اقوالهم ولكن لم نجد قضية واحدة رفعت منهم ضد فاسد ولم يكشفوا اسماء تجار الاغذية الفاسدة ولم يتكلموا عن المشاكل الداخلية .

ومن تكلم منهم لم يستطيع ان يثبت علي كلامه بل هي تصريحات نقراها فقط بالجرايد وفي ظلمة الليل تجدهم يضحكون ويبتسمون لبعضهم البعض اقسد الاغلبية والفاسدين علي حسب وصفهم

استجواب الشمالي كشفوا اوراق كبيرة تسجن الوزير ومدير التامينات السابق ولكن ما ان انتهى الاستجواب حتي سكتوا ولم يرجعوا لنا الاموال ولم يرفعوا قضية او طالبوا حتي بمقاضاته.

وسالفة القبيضة كنت من اشد الناس حرصا علي الموضوع ,, شكلوا لجنة بينهم يقولون نجمع الادلة ,, طيب والادلة الي كانت تعرض لنا فيها ارقام واسماء وحسابات هذي مو كافية مو دليل يثبت ادانته الا اذا كانت اوراق كيري ميري مامنها فايدة

يا اخواني والله العظيم وهذي وجهة نظري انا من منطلق الحرية في هذا المنتدى

اقول لكم لا تذهبوا ساحة الارادة والله حرام الواحد يتعنا لهم ويتعب عشانهم والله كذابين حدس وشلة حدس والشعبي وربعه والله ماعندهم الا الكلام الزايد

وسلامتكم

النقطه الاولى نبى منو منهم اللى اخذ مزرعه وعين قريبه لو تكرمت خلنا على بينه
اللى اعرفه ان اللى خذو مزارع وعينوا اقاربهم موالين للحكومه !!!!
شلون صاروا المعارضه !

النقطه الثانيه شدراك انت على قاعد معاهم وشايفهم يتسامرون بالضحك علينا !!!

شدعوه كلها 10 جلسات مامداهم يسون شى حلوهم لانه يعرفون شنهى القوانين اللى انجزت فى اللجان وستطرح للتصويت عليها وتنجح بالاغلبيه
اخوى احترم عقولنا الشعب مو غبى والا مغفل ولا جاهل ينسى عشاء البارح

المطيري 2

عضو ذهبي
خل هـ الكلام الفاضى ,,, انا اتبع بن باز بن عثيمين الالبانى ال الشيخ الفوزان ما اتبع ملت الكافرين او الروافض عباد الاموات ومن فى القبور .

رفيجنا وينه ما يجاوب ؟؟ اول جواب وعترف ان الكويتيين يقتلون بعض :D ويقول عنى خسيس لانى قلت الصج ههههههههههه :)

.

انت مال ابن باز ؟ انت مال اصفهان و الخميني و مقتدى الصدر ;)

انت لو على نهج مو ابن باز لو على نهج محمد جان ما قعدت تالف و تجذب و تنسب نفسك للمطران

انا اشهد انك لوثت نسبنا :p

وانا اشهد الي قال عنك خسيس ما جذب :إستحسان:

موضوع جميل والأجمل هو صاحب الموضوعنعم المدة لمجلس ٢٠١٢ لم تسعفهم او بمعني الوقت غير كافي
ونحن بين فريقين لا ثالث لهم اما نواب ينهبون خيرات البلد او نواب يحافظون علي البلد
وانا من موضوعك الجميل
أدعو إخواني الذين يخافون علي البلد ومكتبات الشعب
واقدم لهم ولكم دعوة للحضور في ساحة الإرادة في تاريخ ٢٠١٢/٨/٢٧
ومطالبا كالاتي
امارة دستورية
حكومة منتخبة
وحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروة

الحابوط

عضو ذهبي
اذا على شحم ماطلعتم رجال واقسم بالله العلى العظيم نسائنا يركبونهم الرجال غصييييييييييييييييييييييييييييب والرجال تقتل والاطفال تنحر ونت مسوى نفسك رجل بالكويت ههههههههههههههههههههههههه حبيبى انا افهم منك انت وبن عمى البراك المتبع لديمقراطيه الخبيثه وافهم من نسيبى الوعلان والجعله وبن فهيد ;) ;);) نغزاتى علشان تعرف منو انا :D نتبع رسول الله ولا نتبع ملتكم , الله يقول لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم ,, انت ومطير كلها نحشتم نحش لما سارت الصجيه ولا رديتم غير لكويت محرره لا تقولى شيوخنا نحاشو وحنا مثلهم هههههههههههه , عاد مابالك بقتتال داخلى بتنفعكم ديمقراطيتكم ؟ ولا بتلولشون على مصيبتكم وخراب مالطا ؟ من سفاهت الملعبى ترك دين الله وتباع ملت الكفار , هذى ملتهم الحين " الديمقراطيه " والمؤمن لا يلدغ من جحر ليبيا اليمن سوريا غزة العراق كل مره اهى يامؤمن :mad: مرة وخلاص :باكي: يفهم اللعبه ويرجع لدين محمد رسول الله .

بختصار الدور جاينا جاينا وكل يحفظ عرضه وعياله ويهج فيهم , الله يرحمنا برحمته ويحفظنا من الفتن ..

.

انت مجنون ومخبول وصدق الهاجري يوم قال عنك مختل لاصار البراك ابن عمك ونسيبك الوعلان
وتطعن في قبيلتك يالردي وتدعي انهم مو ارجال وانحاشو بالغزو ولم يعودوا إلا بعد
التحرير
اولا لانريد نعدد بطولات امطير اثناء الغزو واقرب لك نسيبك الوعلان إن كنت صادق يعلمك كم من امطير
بالمقاومه
وعندك الشيخ عذبي فهد الاحمد اطلب منه كشوفات مقاومة الاندلس والفردوس والعارضيه
وكم فيها امطيري
اعلم ياهذا ان امطير من خرج منهم من الكويت التحق بالقوات المسلحه لتحرير الكويت ومن كان صامد التحق بالمقاومه
الكويتيه الباسله
ودي ارد عليك برد قاسي ولكن في شهر رمضان ويحدثني قلبي بان عليك من الله ظلال لان اسلوبك
لايوحي بأن لديك عقل
وختاما حسبي الله على من ظلم امطير ورماها بالكذب والبهتان

madre

عضو مميز
هالحركات كنت اسويها قبل لما اشوف شي ضد التكتل الشعبي سابقا والاغلبيه بالمجلس

لازم اخرب الموضوع وفي اكثر من حركة لتخريب الموضوع

١- تحويل مسار الموضوع الي قبلي

٢- اتهام اذناب ايران

٣- السب والشتم حتي يغلق الموضوع

ياسبحان الله كأني ارى ماكنت اصنع في السنين السابقة

رسالتي للادارة ارجوا عدم اغلاق الموضوع وشطب المشاركات الصبيانية المسيئة

-------------------
ط

اما ما اردت انه اوضحه رجوعي الي الحق ليس معناه اني رجعت للجاهل والفضل ودشتي وربعهم الاراجوزات

بل عرفت انهم جميعا نفس الشكل يركضون حول المصالح وفي نواب ناقة الله الشارع جبرهم علي الاغلبيه

هي هي هي هي صفقوله صفقوله
دق علي عبدالحميد وجاب هذي الرد

بطل الخميني هذي السراحه يستحق رفع الصرمايه له

سؤالين باقى علشان نعرف من الخسيس :D

ونت يالمطيرى خلاااااااص انا ايرانى بنظرك اوكى جاوب معاه وساعده
ولك سؤال هل تتبع دين اليهود ام القران والسنه ؟؟

ويكون بعلمك يالمطيرى انا مع بنى عم الوعلان بالديوانيه عند واحد من شيابهم يهربون منى
لانه يحبون دين الكفار ولا يرضون برسول الله صلى الله عليه وسلم

.

المطيري 2

عضو ذهبي
انت مجنون ومخبول وصدق الهاجري يوم قال عنك مختل لاصار البراك ابن عمك ونسيبك الوعلان
التحرير
اولا لانريد نعدد بطولات امطير اثناء الغزو واقرب لك نسيبك الوعلان إن كنت صادق يعلمك كم من امطير
بالمقاومه
وكم فيها امطيري
اعلم ياهذا ان امطير من خرج منهم من الكويت التحق بالقوات المسلحه لتحرير الكويت ومن كان صامد التحق بالمقاومه
الكويتيه الباسله
ودي ارد عليك برد قاسي ولكن في شهر رمضان ويحدثني قلبي بان عليك من الله ظلال لان اسلوبك
لايوحي بأن لديك عقل

من صجك و الله لايكون صدقت هذا مطيري بس ؟

انا مطيري و اعرف ربعي عدل

هذا و انت بكرامه ايراني و لا في مطيري يقول( وقت الصجيه ) ؟ ولا بعد يقول نحشنا وقت الصجيه ؟ مسكين والله :p

madre

عضو مميز
النقطه الاولى نبى منو منهم اللى اخذ مزرعه وعين قريبه لو تكرمت خلنا على بينه
اللى اعرفه ان اللى خذو مزارع وعينوا اقاربهم موالين للحكومه !!!!
شلون صاروا المعارضه !

النقطه الثانيه شدراك انت على قاعد معاهم وشايفهم يتسامرون بالضحك علينا !!!

شدعوه كلها 10 جلسات مامداهم يسون شى حلوهم لانه يعرفون شنهى القوانين اللى انجزت فى اللجان وستطرح للتصويت عليها وتنجح بالاغلبيه
اخوى احترم عقولنا الشعب مو غبى والا مغفل ولا جاهل ينسى عشاء البارح

اذا انت مو متابع انا مو دوري اني اعلمك انا كلامي للي متابعين الساحه

عموما روح مزارع الوفرة وسأل الدلالين اهناك عن مزرعة بو تفله ويعلمونك

وهذا مو موضوعي اني ارد علي الاسأله انا نقلت وجهة نظري وانا مالي حكم علي احد

المطيري 2

عضو ذهبي
هالحركات كنت اسويها قبل لما اشوف شي ضد التكتل الشعبي سابقا والاغلبيه بالمجلس

لازم اخرب الموضوع وفي اكثر من حركة لتخريب الموضوع

١- تحويل مسار الموضوع الي قبلي

٢- اتهام اذناب ايران

٣- السب والشتم حتي يغلق الموضوع

ياسبحان الله كأني ارى ماكنت اصنع في السنين السابقة

رسالتي للادارة ارجوا عدم اغلاق الموضوع وشطب المشاركات الصبيانية المسيئة

-------------------
ط

اما ما اردت انه اوضحه رجوعي الي الحق ليس معناه اني رجعت للجاهل والفضل ودشتي وربعهم الاراجوزات

بل عرفت انهم جميعا نفس الشكل يركضون حول المصالح وفي نواب ناقة الله الشارع جبرهم علي الاغلبيه

و المشاركات الكاذبه ؟ الي ينسب نفسه لمطير و هو هكري ايراني ؟

ما تنشطب ؟

المطيري 2

عضو ذهبي
سؤالين باقى علشان نعرف من الخسيس :D

ونت يالمطيرى خلاااااااص انا ايرانى بنظرك اوكى جاوب معاه وساعده
ولك سؤال هل تتبع دين اليهود ام القران والسنه ؟؟

.

الحين تعجبني ;)

الاعتراف بالحق فضيله و انت ايراني على شنو قاط نفسك ؟ :p

انا اتبع القران
دستور الله

قلم شريف

عضو بلاتيني
كل هذا الهجوم القصد منه الخروج عن النص واغلاق الموضوع
ولان الموضوع يأثر عليهم ويضر مخططاتهم ولهذا السبب يحاولون ان يغلقون الموضوع
على قدر الصراخ الألم
سبحان الله نفس الاشخاص يهاجمون كل موضوع يكشف حقيقتهم
وممكن كل عضو ان يدقق فى الاشخاص اللى يهاجمون كل شخص حكومي ويعتبرونه عدو لهم !!!
لماذا يعتبرون عدو !!! لانهم يدافع عن الحكومه !!
صج مثل ما قال أحمد الجار الله أنهم ميلشيات العصيان ,,,
متعصبين حد النخاع الله يستر منهم و من شرهم

التحرير
بالمقاومه
وكم فيها امطيري
الكويتيه الباسله
لايوحي بأن لديك عقل

هذولا ونعم فيهم وهذا وطنهم اما اهل الديمقراطيه تاركين دين محمد لالالا , ان شاء الله عرفت من اقصد بالمطران بن عمى

.

المطيري 2

عضو ذهبي
لا صارت السالفه لعب بالانساب و جعل القذاره تنسب للطهاره هنا يجب ان يكون هناك رد يخرس كل كاذب و مزور

هذي انساب مو لعبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى