هيثم حمد عبدالعزيز الشايع

m7war

عضو فعال
انا الي اعرفة عن الشخص...انة متكبر ونفيسة...وليس اجتماعي...ويشوف الناس اقل منة..........واللة اعرف مواقف كثيرة لرجل هذا تدل على كلامي........لكن اللة يستر علية

sager

عضو ذهبي
الصراحة ما اعرف هيثم و لا عن شخصيته و لكن استفزتنى اعلاناته
عندما وضع فيها شباب نبيها خمس و منتخب اليد و اطفائيى الحرائق و شهداء القرين من الشباب

حتى لو كان يقصد ان الشباب الكويتى قادر كيف له الحق ان يقرن نفسه بهم !!
ما هى انجازاته حتى يستطيع ان يقول للناس شوفوا الشباب شيسون فعطونى عشان اسوى نفسهم

ما يصير هل اسلوب و الى شار عليه هل شوره طلعه بصورة خايسة لدى الجميع الى نرفزهم هل اعلان

كان عبالى بالبدايه انه من شباب نبيها خمس و لكن طلع مو منهم و حتى لو منهم ما يحق لاى احد ان ينسب الانجاز له لانه هذا الانجاز للوطن

و اعلاناته ما تكلم فيها عن نفسه نهائيا و خله هؤلاء الابطال واجهته و هذا ليس من حقه

ra3eeha1

عضو فعال
شباب ما هكذا يكون النقد........ انا احب النقد البناء
اذا بين اي شخص مسائل شخصية ..... نخليها خارج الحوار
لان الحوار يراد منه الاستفادة العامه
1- الرجل لم يتبنى اي اعلان ولكن يستشهد عن دور الشباب المهمش حاليا
2- اي اعلان لا يكون حكرا لاحد
3- وهل نبيها خمس حكرا لاشخاص ... وهل هي ناجحه بالاساس ... وهل هي فخر !!!!
4- كل شخص يريد ان يوصل فكرته الى كل الشرائح بالمجتمع فإنه يستند الي امثله تساند هذه الفكرة
5- واذا الشخص لم يرى اي مميزات بالشخص فمن الافضل ان لا يذكر عيوبه لانك تخاطب الكل
6- واذا احد يعرفه جيدا علي حد علمه ... فيمكنه ان ينصحه بالسر وان لا يفضحه امام الناس .. الا ان يكون غيور منه
7- مثال : اذا وضعت في اعلاني علم الكويت هل قرنت نفسي ...علي حد علمكم اني من مؤسسي الكويت
8- ما في شخص كامل هالايام ....

كلنا للكويت..... والكويت لنا

sager

عضو ذهبي
اخ راعيها اذا كانت الحملة غير ناجحه فلماذا يضعها باعلانه ؟

و شىء اخر مثل ما قلت هل نبيها خمس حكر لاشخاص و انا اشد عليك هل هى حكر لاحد ام الجميع ساهم فيها فلماذا يضعها باعلانه

و المفترض ان يبين مميزاته بدل ان تكون اعلاناته منصبه على الناجحين و الابطال قد يكون بطل ايضا بس لازم يكون بيده و ليس بيد غيره و اقران اسمه بهؤلاء الشهداء و الابطال و انا اتكلم عن جميع من وضعهم باعلاناته من شهداء و اطفائيين ابطال و لاعبى المنتخب و شباب نبيها خمس

ماكان المفروض ان يستخدم اسلوب اعلانات على نجاحات الاخرين من دون وضع نجاحاته هو او ماذا يفكر فيه او يطالب فيه هو و اصبح الموضوع منصب ان الشباب ناجحين خاصة هؤلاء فعطونى صوت لانى شباب مثلهم !!

و من الذى حدد ان لانك شاب مثلهم فانت تستاهل الصوت (و قد يكون يستاهل فعلا ولكن اسلوب الاعلان مستفز و يحاول ايحاء الناس بانه نفسهم و قد يكون ولكن ليترك التاريخ يحدد ذلك و ليس اعلانه)

الأمير

عضو فعال
بصرحه التجار لاحظو ا تغير وضع الناخب الكويتي واصبح نفس وضع الناخب المصري

مع الفلوس تصير الشعارات حبيكبم مين هيثم

والدليل كيف وصل محمد الصقر والخرافي والغانم

ومن حق هيثم يجرب مافعله اصحاب الاسماء بالسطر اللي فوق هالسطر وراح تكثر هالنوعيه

استايل مصري حبيبكم ومين وبتحبوا مين

ابوساره

عضو فعال
والله اللي يسمع هيثم الشايع في احدى ندواته التي عرضتها احدى القنوات وهو يتكلم عن الغزو

توقعت انه من مجموعه القرين والا هو اللي لغم سياره اسرار القبندي والا كان مع لواء الشهيد على الجبهه ..

طلع عمره ( الله يطول عمره ) 15 سنه .. ما اقوال الا اللي اختشوا ........ ( بالمصري )

m7war

عضو فعال
ياراعيها....يا صديقة انت تعلم كلامي جيدا وتعرف ما أقول واعتقد انك سمعتة من غيري..اما نصيحة السر ما تنفع الحين لانة مرشح وشخصية عامة.... اما الغيرة واللة ما فية غيرة..لان الغيرة انك تغار من شخص قريب من محيطك الاجتماعي او المالي..فانا ليس من محيطة....وعلى قد حالي ولا اغار منة لانة خارج المنافسة معي لان غيرتي بمستوى موظف زميل بالعمل.انافسة على الترقية:)

kwt.store

عضو مخضرم
كل التوفيق لة ونتمنا لة النجاح ....................... بشرط اضعاف واسقاط

المرزوق ومن على شاكلته :إستحسان:

احسنت يا تاج العرب

ونتمنى أن يرفع شعار ... لن اعيش في جلباب أبي

فمع الأسف .. ابتلينا بأبناء الهوامير ابائهم مأكلين البلد تجاريا وابنائهم برلمانيا

انتخابات2008

عضو جديد
أنا من عيال الشامية و الشايع عنذوم معرف بالشامية داعمينة ديوانية المجرن والرفاعي او الجاسر و الشطي والجاركي والشايع في وايد بال شامية و ديوان العبيد و الدرباس العمر الي في الشامية خواله. الوقيان - البسام - اليعقوب و المرزوق و الابراهيم و النبهان و الحوطي هذول العوايل ألي إنعرفهم بال شامية و انشالله ظامنين اصواتهم و الحنيف إنعرفهوم انشالله إنييب رقم زين أنا ماقلت راح يطلع الأول انشالله ينجح .و العثمان وقفنا معاهم اب إنتخابات الجمعية وفاز ولدهم و انشالله تقفون معنا.

السلام عليكم
اولا احب انوه ان الجاسر اللي بالروضة مو نفس الجاسر اللي بالشاميه.. يعني مرشح الدائرة الثالثة باسل جاسر الجاسر الراجحي مو نفس الجاسر اللي داعمين الاخ هيثم في الجاسر الغانم و غيرهم والجاسر وايد بالكويت بس عشان اوضح الصورة

ثانيا انا سمعت ندوته اللي تكلم فيها يوم الافتتاح بس مع الاسف كان قاعد يمثل مع احترامي الشديد لشخصه لان مالي معرفه شخصيه فيه بس كان قاعد يقرا الكلام من ورقه ويمثل انه منفعل.. انا اللي اعرفه ان الناس يكتبون نقاط اساسيه بس علشان ماينسون شبيقولون مو الكلام كله
وعموما.. اذا كان فيه خير لهالديرة الله يوفقه

* يستقبل باسل الجاسر اراءكم واسئلتكم واقتراحاتكم لمجلس افضل على عنوان هذا البريد الالكتروني ask.aljaser@live.com حيث انه سيرد شخصيا على كل هذه الاسئله

jrman

عضو فعال
أخي الحبيب الرومي، ترى العوايل اللي ذكرتهم ما ينجحون بالمجلس لو يصوتون كلهم إلتزام.. لأن النجاح من 7 آلاف صوت تقريبا..
وبعدين الشايع وضعه ضعيف جدا -حتى الآن على الأقل- ولا أتوقع نجاحه..

بالتوفيق للجميع..

عاشق الحرية

عضو ذهبي
بصرحه التجار لاحظو ا تغير وضع الناخب الكويتي واصبح نفس وضع الناخب المصري

مع الفلوس تصير الشعارات حبيكبم مين هيثم

والدليل كيف وصل محمد الصقر والخرافي والغانم

ومن حق هيثم يجرب مافعله اصحاب الاسماء بالسطر اللي فوق هالسطر وراح تكثر هالنوعيه

استايل مصري حبيبكم ومين وبتحبوا مين

و الله العظيم أخي الكريم

أن تحليلك أفضل تحليل قرأته :);)

فعلا هذا مشاهد بقوة هذه السنوات

فقط أصبح تجار البلد يدفعون أبناؤهم بقوة للمجلس و خذ ما تريد من مالا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني مال البلد بيد و سياسة البلد بيد أخرى ؟؟؟؟؟؟؟ هذا و الله لا يتأتي أبدا

الله يرزقهم ألف مرة و لكن
هل أعطى صوتي لشاب صغير و لد في فمه ملعقة ذهب و لا و لن يعرف هموم المواطن بحق ؟ بل و لا خبرة سياسية ؟؟؟؟

و هل من كان هذا حاله يمكن أن أعول عليه في قضاياه المواطن و البلد ؟؟؟؟؟
أم سيكون في كم الحكومة و كرسي شاغر فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟

للأسف بسبب تزايد الخونة الذين يبيعون أصواتهم أصبح المجلس بل و سيصبح أكثر عديم الجدوى و لن يكون إلا من يدفع أكثر

أخي العزيز هيثم

الله يرزقك ألف مرة و يوفق الجميع و لكن في رأيي و أنا قريب من أهل هذه الدائرة أن بعيد عن النجاح مهما هول المهولون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :p

عاشق الحرية

عضو ذهبي
عندما خرجوا جميع الشباب في نبيها 5 ...في ساحة الارادة...

وين كان هيثم الشايع...؟

تساؤل يحتاج الى اجابة...

كان يتابعهم من خلف شاشات التلفاز :D:D

يا رجل خلها على الله

لا أعرف لماذا تذكرت المثل العربي الذي يقول

بعد النجاح تجد كل العالم واقف معك
و لكن بعد الفشل لن تجد أحد يواسيك أو يسليك

لأن نبيها خمس نجحت فإذا كل المرشحين كانوا يدعمون نبيها خمس ؟؟؟؟؟

حتي جمال العمر كان يبيها خمس و لكن الناس فهمته خطأ :D:D:D

bye

عضو فعال
السلام عليكم
يا اخوان من حق هيثم الشايع ان يترشح حاله حال غيره من الناس
لكن بالمقابل للاسف ان اسلوب الشايع وطريقة طرحه قديمه ومستهلكه جدااا اصطناع الانفعال والادعاء بالاحساس بالمسئوليه والمعاناة هذا كلام ماخوذ خيره من الشايع ومن غيره
رحم الله امرء عرف قدر نفسه ... يا ليته تكلم بعفويه وبدون تمثيل يمكن غيره يقتنع بطرحه لكن للاسف
وانا استغرب من الاخ اللي يقول ان 6000 صوت عنده وضامنها وعدد الدواوين اللي راح يعطونه وكانه فعلا ضامنهم والمصيبه كلهم في منطقه وحده يمكن تكون اقل منطقه بالتعداد بعد الشويخ
للاسف ان في ناس كثيره عندنا تعتقد ان مؤهلات الترشح اما تكون دكتور او عندك فلوس
ناسه عايشه الدور

الديفي

عضو بلاتيني
الهوشة الضخمه

لدي شخص ذهب الى ندوة هيثم الشايع الاخيره

يقول لي ان الازدحام كان شديد بمقره وبـعـد ان انتهت الندوه .. اندلعت مشاجره كبيره بين الشباب هناك الى درجة ان الدم سال وتقطعت دشاديش وحدث هرج ومرج وسب وشتم .. والناس انحاشت من المقر

ثم حضرت الشرطه والقت القبض على المتهاوشين

احد يعرف سبب اندلاع هذه الهوشه الضخمه بمقر هيثم الشايع ؟

اذا مو عاجبينكم عيال التجار لاتصوتون لهم
عيل شلون يوصلون ؟؟
في ناس يبونهم
ولا كان ممكن ياخذون رشوه ومايصوتون
واللي حلف يصوم 3 ايام ويطعم عشر مساكين جيس خبز وتمر ويلط الفلوس

الا هالمرشحين اقناعاو فئه ماعندها حقد على الناس مثل اغلب اللي اشوفهم هني
وخراو عن الحقد والله يحفظ ديرتنا من الحقودين اللي يحسدون الناس على نعمه الله عليهم
الرازق بالسما والحاسد بالارض

الثعلب man

عضو فعال
والله أنا شفت بقناة إسكوب طريقة كلامه
باين إنه شاب متعلم وفاهم ويحب الكويتيين بلا إستثناء

فالله يوفقه إذا كان راح يفيد الكويت والكويتيين

للكويت وبس

عضو جديد
اي شاب من حقه يترشح شفيكم انتوو
:)
جنه فوق راسكم
:)