العازمي أراك بأكثر من مشاركة تتهم غيرك بالجهل وتدعي العلم وتزعم أنك من أهله
وأنا حتي هذه اللحظة لا أراك إلا نكرة
فعرفنا من أنت ومن شيوخك الذين طلبت العلم عليهم
أين ومتي وكم عمرك
عرف بنفسك حتي يعرف الجميع إن كنت صاحب علم كما تدعي ام الامر ليس إلا
العلامه منصور العازمي حفظه الله هل لك بهؤلاء
ام ان علمك تعدى هؤلاء
http://www.youtube.com/watch?v=V-1g1mIpjFw&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=w0xKN8fyAM8
http://www.youtube.com/watch?v=1d6XhEjy4HM&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=9BvoQ2KvbB8
http://www.youtube.com/watch?v=5y2Kre5L9b8&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=0WIE9f3gDRY&feature=related
نقدر تناقشني وتعرف ما عندي ؟
وهل اذا عرفت شيوخي اكون عالم مثلهم يعني هو الذين يعطوني العلم
وليس الله . اما لو كانوا شيوخي غير معروفين فانا مثلهم هم ليسوا علماء لان العلم
لا يهبه الله بل العلماء الذين تعرفهم . انا لا اشك انك جاهل . وتبي تعرف ناقشني . باي موضوع
او مسألة او حكم شرعي .
نقدر تناقشني وتعرف ما عندي ؟
وهل اذا عرفت شيوخي اكون عالم مثلهم يعني هو الذين يعطوني العلم
وليس الله . اما لو كانوا شيوخي غير معروفين فانا مثلهم هم ليسوا علماء لان العلم
لا يهبه الله بل العلماء الذين تعرفهم . انا لا اشك انك جاهل . وتبي تعرف ناقشني . باي موضوع
او مسألة او حكم شرعي .
بارك الله في الاخ منصور وزاده علماً وفهمامنصور العازمي من أكبر علماء الأمة
ولكن الحظ لم يسعفه أن يظهر علمه في المساجد أوفي القنوات المرئية
ولكن علمه أقتصر على أعضاء الشبكة الوطنية
فهو كل يوم يتحفنا بمسائل جديدة لم يتطرق لها العلماء من قبل ، أما أنها كانت تخفى عليهم أو إما كانت صعبة عليهم ..
حياك الله أيها العالم الجليل منصور العازمي .
وأنبه الزملاء بأن يستفيدوا من علمه وبحوثة العلمية ..
[SIZE="[SIZE=5][COLOR=purple][B]3"][/B][/SIZE]
[SIZE=" والله لا اشك بنظري وفراستي انت جاهل .
[SIZE="
[SIZE="
[SIZE=" اول هل تعرف مامعنى كلام الالباني رحمه الله . عند الدقيقة1;25
[SIZE="
[SIZE="هل تعرف مامعنى الخروج ؟
[SIZE="
[SIZE=" حدد رحمه الله الخروج بالوضع والحالة وقال الخروج جائز وقد يجب .
[SIZE="
[SIZE="ولكن بشروط . الكفر البواح وبعدها القدرة .
[SIZE="
[SIZE="وبإمكان الشعب الخروج على الحاكم والسيطره عليه دون اراقة دماء كثيرة وكثيرة جدا . يعني التصحيح لازم بدماء . ولم يقل حرام اراقة الدماء بل الامر مقدر حسب الحالة وحسب الوضع .
[SIZE="
[SIZE="لازم تسأل هل الزمن حين سئل هذا السؤال نفس الزمن ؟ الجواب لا . تغير الكثير والكثير
[SIZE="
[SIZE="وعلل الالباني رحمه الله ان الشعوب في وقته لا تستطيع الخروج . ولكن الوضع تغير ليبيا وتونس والمغرب ومصر واليمن وسوريا والاردن بالطريق
[SIZE="
[SIZE="وبعدها علل ان الحكام اذكياء في عصره لانهم مستعدين لضرب شعوبهم وعندهم كل الامكانيات . ولكن الوضع تغير كم من العسكر في تلك البلاد رفضوا بقتل وضرب
[SIZE="
[SIZE="الناس . السؤال من حرك العسكر اليس هو الله الذي جعل في قلوبهم الرحمه .
[SIZE="
[SIZE=" اما ان الشيخ الحويني عسى الله يختم له بالحسنى
[SIZE="
[SIZE="http://www.youtube.com/watch?v=5aJPV7M9tf8
[SIZE="
[SIZE=" تدري ليش تكذب لان لا تتقي الله وهذا اخر اقوال الحويني وكل فتوى ليس عليها دليل لا تثبت وتتغير بتغير الحالة .
[SIZE="
[SIZE=" راح تقول ادري . بس انت في جهل لا تعرف .
[SIZE="[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="[SIZE=5][COLOR=purple][B]3"][/B][/SIZE]
[SIZE=" والله لا اشك بنظري وفراستي انت جاهل .
[SIZE="
[SIZE="
[SIZE=" اول هل تعرف مامعنى كلام الالباني رحمه الله . عند الدقيقة1;25
[SIZE="
[SIZE="هل تعرف مامعنى الخروج ؟
[SIZE="
[SIZE=" حدد رحمه الله الخروج بالوضع والحالة وقال الخروج جائز وقد يجب .
[SIZE="
[SIZE="ولكن بشروط . الكفر البواح وبعدها القدرة .
[SIZE="
[SIZE="وبإمكان الشعب الخروج على الحاكم والسيطره عليه دون اراقة دماء كثيرة وكثيرة جدا . يعني التصحيح لازم بدماء . ولم يقل حرام اراقة الدماء بل الامر مقدر حسب الحالة وحسب الوضع .
[SIZE="
[SIZE="لازم تسأل هل الزمن حين سئل هذا السؤال نفس الزمن ؟ الجواب لا . تغير الكثير والكثير
[SIZE="
[SIZE="وعلل الالباني رحمه الله ان الشعوب في وقته لا تستطيع الخروج . ولكن الوضع تغير ليبيا وتونس والمغرب ومصر واليمن وسوريا والاردن بالطريق
[SIZE="
[SIZE="وبعدها علل ان الحكام اذكياء في عصره لانهم مستعدين لضرب شعوبهم وعندهم كل الامكانيات . ولكن الوضع تغير كم من العسكر في تلك البلاد رفضوا بقتل وضرب
[SIZE="
[SIZE="الناس . السؤال من حرك العسكر اليس هو الله الذي جعل في قلوبهم الرحمه .
[SIZE="
[SIZE=" اما ان الشيخ الحويني عسى الله يختم له بالحسنى
[SIZE="
[SIZE="http://www.youtube.com/watch?v=5aJPV7M9tf8
[SIZE="
[SIZE=" تدري ليش تكذب لان لا تتقي الله وهذا اخر اقوال الحويني وكل فتوى ليس عليها دليل لا تثبت وتتغير بتغير الحالة .
[SIZE="
[SIZE=" راح تقول ادري . بس انت في جهل لا تعرف .
[SIZE="[/COLOR][/SIZE]
الذي اوحي له الشريعة قال : ستكون فتن القاعد فيها خير من القائم والقائم فيها خير من الماشي والماشي فيها خير من الساعي من تشرف لها تستشرفه فمن وجد منها ملجأ أو معاذا فليعذ به
هيا طبق الشريعة يالعازمي علي نفسك
فأنت تستطيع أن تطبق هذا علي نفسك
ولن يسألك ربك لماذا لم تطبق الحكومة الشريعة
فأن الله لا يكلف نفسا إلا وسعها
اسمحلي لاول مره راح اهاجم لان الدفاع معك تعتبره انت هزيمه وضعف
والله الذي لا اله الا هو انت الجاهل
تتهم كل من يخالفك بالجهل كانك علامة العصر
تحرض الناس على الخروج عن طاعة ولي الامر
وتارة تكفر ولي الامر وهذا ما جعلني انقل لك اقوال اهل العلم في الخروج على الحاكم بالقوانين الوضعيه
ولا اعني خروج الناس اليوم
ركز لا اعني خروج اليوم
فقط لانك تتهتم الحكومه بالكفر
ياقطبي
ثم تفند وتكتب دون درايه
وكذلك كانك تشكك بابو اسحق الحويني
وانت ان صعدت جبل تهامه لم تبلغ علم هذا الرجل
والله حسيبه
اياك ان تقع في فخ الاخونجيه المنحرفي المنهج
تدعي السلفيه وانت لهم محب (الاخونجيه)
والمرء مع من احب
ان الخروج في الشوارع ماهو الا فوضى وتعطيل لمصالح الناس ومن المحتمل ان يسبب ازمه
اكثر من التي خرجوا لاجلها
اتقي الله يارجل فلن يسمعك احد من العقلاء الملتزمين بكتاب وسنه
ثم ان عندك نزعه لا توجد في سلفي ابدا
انا اتحدى تعال وناقشني وسترى !!انتم جهلاء انتم خاويين من العلم !!!!
تمهل يا مقتدى الصدر
تنعت الناس بالجهل وانت اقلهم في العلم
وتناقش اقوال من هم اعلم منك
فكرك اخونجي باطل نسأل الله ان يهديك
قال النبي صلى الله عليه وسلم: لا ينبغي لمؤمن أن يذل نفسه ، قالوا : وكيف يذل نفسه ؟ قال : يتعرض من البلاء ما لا يطيق . حديث صحيح
فقد جاء شرح الحديث المذكور في تحفة الأحوذي على النحو التالي: (لا ينبغي للمؤمن) أي لا يجوز له (أن يذل) من الإذلال (قال يتعرض) أي يتصدى (من البلاء) بيان مقدم لقوله: ما لا يطيق..</SPAN>
ومن هذا يتبين لك أن الحديث لا غموض في معناه، وقد استدل به بعض أهل العلم على أن
الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لا يجب أي منهما إذا كان سيلحق بالمرء بسببه بلاء لا قبل
له به من قتل ونحوه.</SPAN>
ومن الأمثلة أيضا ما ذكره أهل العلم بأنه لا يجوز لمسلم أن يذل نفسه أو يطأطئ رأسه لكي
يصل إلى منصب أو مال أو أي غاية دنيوية أخرى ينشدها.</SPAN>
والله أعلم.
لا يسعك الا انت تناقشني وتعريني اذا تملك علم .
لانك لو سكت عن تعريتي فانت مشارك معي بالاِثم والانحراف كما تزعم اني منحرف .
وهل العاقل يتم ويسكت ولا يبين او يكتفي بالتهم بلا دليل او نقاش علمي .
لا تعرف ماعندي من انحراف عقدي الا بعد النقاش لانك ربما تكون انت المنحرف وتتهم غيرك
ولكن النقاش يبين لك ما انت عليه من حق او باطل . فانا والله ابحث عن الحق فهل
انت مثلي تطلب الحق او تروغ روغان الثعلب ولا تملك الا الاماني .
فخير الكلام ما قل ودل هل تملك النقاش ام ماعندك علم ام خاوي علم ومن يفتقد العلم يفتقد
التقوى لان العلم هو الموصل للتقوى .
كما قال الله
وَتَزَوَّدُوا فَإِنَّ خَيْرَ الزَّادِ التَّقْوَى وَاتَّقُونِي يَا أُوْلِي الأَلْبَابِ . سورة البقرة
اولا ليش انزل للشارع وما هي الاسباب وكيف اجعلها شرعية حتى احتسب عند الله الاجر
لو وقع علي ما وقع فانا في حفظ الله ؟
اولا
لابد نعرف لماذا ننزل وماهي الاسباب الشرعية ؟
اولا من1992 والحكومة تكذب على الشعب بانها ستطبق شرع الله وترد كل تصويت لتذبيق شرع
الله . اذا انا ابغض تلك الحكومة ويجب انا لا اكون بجوارها فوالله انها في سخط الله .
فمن كام في سخط الله فانا ضده حتى يعود للحق .
واخر قانون رد كان 2003 انا كنت بالمجلس وقال رئىس الوزراء لا نريد تطبيق شرع الله
فكل ما نبي في الدستور يغنينى عن الاسلام .
اذا من منطلق العقل السليم لابد ان اجاري تلك الحكومة واعمل حسب ما هم يطبقون علينا .
الدستور يتيح لي النزول والتعبير عن رأي بشرط لا اعتدي على احد او افسد في الاموال .
ولكن من اعتدى على لي الحق ان اعتدي عليه .
فالظلم اكبر لو سكتنا على تلك الحكومة التي تسلب حريتنا سواء بالدين او بالدستور
لو كانت عندنا ديمقراطية والله لطبق شرع الله من 1992 .
اذا فلا بد ان نرضى بأقل الظلم ولا نرضى بالاكبر حتى لو صار فيك ماصار
فانت خارج لرفع الظلم . في اعتقادي لا نصل الى الشرع الا اذا غيرنا تلك المفهومية
اننا لسنا عبيد لهم ونحن شركاء في الحكم اي لنا قرار فلسنا عبيد .
العبد الذي يشترى بالثمن يمكن ان يهرب من سيده اذا احس بالظلم .
فكيف ونحن احرار ولم نكن عبيد الا لله .
اعقد النية واحتسب عند الله ان خارج لرفع الظلم .
قصة من معارك النبي صلي الله عليه وسلم وكان احد اصحاب النبي خرج للمال ولم يخرج
جهادا في سبيل الله . فلما مات قال النبي اني اره فالنار او كما قال رسول الله .
فالشاهد هو خرج مع النبي ومع باقي الصحابة هذاك له نية والنبي له نية
مكانهم واحد والنيات مختلفة .
ومن هذا صححوا النية لرفع الظلم لان الله لا يحب الظالمين والله لا يهدي القوم الظالمين .
اما اتباع سالم الطويل اذا كنتم على علم فانا مستعد لنقاشكم واحد واحد او جماعات .
فلا تنسون التكبير والله انها ترعب كل ظالم اقسم بالله وانتم في المظاهرات
والتجربة خير برهان .
نحن لا نخرب بلدنا ولكن لم يطبق شرع الله فلا بدل لنا من الدستور ونحن في تصرفاتنا
وفق الدستور لا نخرب ولا نفسد ولا ننتهك الاموال ولا نقول الا الحق نحن شركاء
في الحكم اي لنا قرار لنا رأي ولسنا عبيد كما يتصورون ونحن نعبر عن أرائنا .
اسمحلي لاول مره راح اهاجم لان الدفاع معك تعتبره انت هزيمه وضعف
والله الذي لا اله الا هو انت الجاهل
تتهم كل من يخالفك بالجهل كانك علامة العصر
تحرض الناس على الخروج عن طاعة ولي الامر
وتارة تكفر ولي الامر وهذا ما جعلني انقل لك اقوال اهل العلم في الخروج على الحاكم بالقوانين الوضعيه
ولا اعني خروج الناس اليوم
ركز لا اعني خروج اليوم
فقط لانك تتهتم الحكومه بالكفر
ياقطبي
ثم تفند وتكتب دون درايه
وكذلك كانك تشكك بابو اسحق الحويني
وانت ان صعدت جبل تهامه لم تبلغ علم هذا الرجل
والله حسيبه
اياك ان تقع في فخ الاخونجيه المنحرفي المنهج
تدعي السلفيه وانت لهم محب (الاخونجيه)
والمرء مع من احب
ان الخروج في الشوارع ماهو الا فوضى وتعطيل لمصالح الناس ومن المحتمل ان يسبب ازمه
اكثر من التي خرجوا لاجلها
اتقي الله يارجل فلن يسمعك احد من العقلاء الملتزمين بكتاب وسنه
ثم ان عندك نزعه لا توجد في سلفي ابدا
انا اتحدى تعال وناقشني وسترى !!انتم جهلاء انتم خاويين من العلم !!!!
تمهل يا مقتدى الصدر
تنعت الناس بالجهل وانت اقلهم في العلم
وتناقش اقوال من هم اعلم منك
فكرك اخونجي باطل نسأل الله ان يهديك
ما ادراك اني قطبي ؟
وماهي حدود او ماهي اوصافهم او ضوابط القطبي ؟
انت تلقي التهم جزافا بلا تقوى وهذا دليل الجهل المركب . انت بالخيار اما اقتص منك يوم القيامة
او تناقشني وتعريني باني قطبي واعفي عنك .
لو كان عندك عقيدة باليوم الاخر والاقتصاص والله ستناقشني ولا تتأحر وان كنت لا تؤمن بذالك
اليوم ستتهمني وتهرب من النقاش . فانت تدين نفسك بنفسك ؟
ولن ينفعك ذالك اليوم الندم الحين تقدر تغير وتتأخر وتتحول من الباطل الى الحق .
وهذا اذا اراد الله لك الخير .