أوقفوا المد الشيعي .. رجاءً .... من قلم : د. عمر ظاهر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

محمد 1978

عضو فعال
تسمي الشتائم حدة طرح لو شتم الهالك خميني لما اعتبرته حدة طرح

ولو قال عن الفرس سفله ومنحطين لما اعتبرته حدة طرح انتم خونه ترضون على من اكرموكم كيل الشتائم

والمؤامرات واقصد هنا العرب الخليجيين بينما لاترضون كلمة تحتمل رأيين احدهما سلبي عن ايران وعرقها

الخبيث ارتضيتم لأنفسكم العماله وخيانة الاوطان اللتي اكرمتكم بعد ذل فارس لأي شيء ؟ لحقدكم على أمه

كسرت كسرى اللذي كان يستعبدكم ؟ خاب مسعاكم،

أما العقد النفسيه عند من يتبعون مفخذ الرضيعه وليست عند من يتبعون الشريعه ..
 

فلسفة

عضو بلاتيني
هي فعلاً مهزلة طائفية فكرية وتاريخية فريدة من نوعها لمّا يتكلم شخص مثل أحمدي نجاد عن الوحدة الإسلامية وهو بنفسه أساء للصحابة في أحد خطاباته ! 
يقتلون أهل السنة في العراق وسوريا وإذا جت على مصر تغنو بالوحدة الإسلامية على أمل التمكين لهم بعد المسكنة ليعيدوا مصر لأيام الدولة العبيدية ! 
هي مهزلة طائفية تاريخية لمّا يتهم كاتب المقال شيوخ  أهل السنة بتأجيج الصراعات على أساس أحداث تاريخية !!!! رمتني بدائها وانسلت 

وبالنسبة لناقل المقال كالعادة يبدأ تعليقه بعبارة مع أني ضد وبعدها يؤيد المقال بكل ما فيه ! 
 

فلسفة

عضو بلاتيني
والله يا مهندسنا الكريم تعليقك اثبت العكس

اذا فاشل لماذا خايفين منهم ؟ يعني افهم ان الاقلية تخاف من الاكثرية

لكن الاكثرية تذعر وتصرخ و تولول من المد الشيعي ؟!! فيه شي غلط قاعد يصير

عندك شك ببطلان الديانة الهندوسية والبوذية ولّا حتى الإلحاد ؟

ترضى من الحكومة الكويتية فتح المجال لهم لنشر أفكارهم والدعوة لها ؟
وبالنسبة لعبدة الشيطان هل أنت مع السماح لهم بإقامة طقوسهم في الكويت ؟

وإذا ما ترضى هل يعني هذا أن هذي الديانات والأفكار صحيحة وأصحابها على حق ومنع الكويت لها هو خوف من انتشار الحق ؟؟؟
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الاخوة يقومون بتشتيت الموضوع .
رجاءا ردوا بالمنطق و العقل على المقالة التي اختلف معها حول بعض صيغ الجمل والعبارات فيها
 

الثقيل

عضو بلاتيني
التشيع ليس مذب لأن مذهب هو يطلق على الأجتهاد وهؤلاء أئمتهم لايجتهدون بل يعتبرون كلامهم كلام رسول الله يعني التشيع دين ليس له علاق بالأسلام والمذاهب وكان المفروض منهم بدل مايقولون جعفرية أتنسبهم لجعفر الصادق أن يقولو محمديين أنتساب للنبي أوليس يقولون كلام الأئمه هو كلام رسول الله لايزيدون ولاينقصون من كلامه شي كان المفترض يقولون محمديين وليس جعفرية كل هذا وعدم أنتسابهم للنبي يدل على أنهم دين لوحدهم حالهم حال الأحمدية القديانيه
ويكرهو رسول الله ويعتبرون مجر دليل يدل على أئمة أهل البيت وبيس برسول ويفظلون أ\متهم أكثر من الأنياء والرسل .
حتى عند زيارتهم لقبر النبي عليه الصلاة والسلام تجدهم يقولو السلام عليكم يأبن عم أمير المؤمنين السلام عليك يأ أبى فاطمة البتول السلام عليك يأجد الحسن المجتبي والحسين المظلوم.

يعرفون رسول الله بهم ولولاهم ماعرف الله ورسوله هذا مايعتقدون


راجع كتاب الفرق بين الدين والمذهب



سؤالي للاخ عمر منير
واضح اقول هل يعلم علم اليقين بين مذهبه ودينه صحيح
ولاهو شرك بالله سؤالي هل يعلم ذالك ام لا00 وانا اعرف دينهم ومذهبهم
ومعتقداتهم 00 سؤالي له شخصي 000انتظر رده
مايحتاج تشرح لي انا اتابع لمائهم
تلقى جل كلامهم ينسبون عن روايه قالت الروايات
عندنا وقالت الروايه والروايه والروايه ويطول الوقت وهو يردد
الروايه 00 لايقول القران الكريم ولايقول حديث صحيح
اهم ماعلى المسلم دينه لانافعه سني ولاشيعي ولاعالم ولاوزير
ولارئيس دوله ولاامير ولاامه ولاابوه ولاابنه يعني ينفعه بعد رحمة ربه
طاعته لله وعبادته وعمله 000
فهنا فرق بين ان يعلم اخينا عمر وفرق بين انه لايعلم
 

عاشق

عضو ذهبي
يا جماعه

اللي يسأل عمر منير اذا مذهبه صحيح او باطل ما اقول الا اضحك الله سنكم. انتم القاضي والجلاد والخصم هل سمحتم بحرية البحث حتى يأخذ كل فكر حقه من النقد بعضكم اصلا يسب وضد اصلا حتى طرح الموضوع اللي على الحق ما يخاف من التمحيص ماعندي مشكله اصير بوذي اصير يهودي شيعي كيفي ورايكم فيني عند جدي ماهمني يهمني ضميري مرتاح اسمحوا لحرية البحث و في ذلك فل يتنافس المتنافسون. اما اللي يبي يمنع الاخر من طرح وجهة نظره بحريه هذا واحد في بطنه ريح. في الختام السموحه قاعد اكتب من الايفون.
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
اللي يسأل عمر منير عن مذهبه اقول

انا مسلم ارى ان ولاية الامام على بن طالب هي الاحق و الاولى بعد الرسول .

ولا طعن بالباقيين . لكنه الافضل عندي

نأتي لبعض الروايات و الاحاديث عند الشيعة .

فليس بالضرورة اخذ بها جميعها لان هناك شئ اسمه صحة الحديث و الرواة وعلم الرجال والخ

وطبعا الاهم يعرض الحديث على القرأن . والامور فيها سعه ان شاء الله .

اما جزئية السب و اللعن فأنا لا اعرف عنها ولم احتك بها في مجتمعي .
 
اللي يسأل عمر منير عن مذهبه اقول

انا مسلم ارى ان ولاية الامام على بن طالب هي الاحق و الاولى بعد الرسول .

ولا طعن بالباقيين . لكنه الافضل عندي

نأتي لبعض الروايات و الاحاديث عند الشيعة .

فليس بالضرورة اخذ بها جميعها لان هناك شئ اسمه صحة الحديث و الرواة وعلم الرجال والخ

وطبعا الاهم يعرض الحديث على القرأن . والامور فيها سعه ان شاء الله .

اما جزئية السب و اللعن فأنا لا اعرف عنها ولم احتك بها في مجتمعي .

اخ عمر انا لا اريد ان اخرج عن الموضوع ولكن استوقفنى قولك (هناك شىء اسمه صحة الحديث والرواه وعلم الرجال والخ)

هل تعرف ماقلت ام انك سامعها مثلا 0 هل تعرف انك اذا طبقت شروط الحديث الصحيح حسب شروط الاماميه لن تخرج بحديث صحيح واحد من رواياتكم تنطبق عليه تلك الشروط0

وهى ان يكون راوى الحديث امامى ظابط عادل من مبتداه الى نهايته هذه قاعده وضعها فقهائكم0 غير قابله للتطبيق بمذهبكم

اما قضية اللعن !!!!!! انا لا اعرف عن اى مجتمع تتكلم هل هو مجتمع الشيعه ام اخوانا الاسبان

انت واحد من اثنين اما ان تكون انسان خلوق وتستحى مما تسمع ولذالك تتبرى مما يفعله قومك بطريقة الانكار دون ان تمس مذهبك وهذا شىء طيب

واما ان تكون استاذا بالتقيه وباللف والدوران



 

ماجد11

عضو بلاتيني
اللي يسأل عمر منير اذا مذهبه صحيح او باطل ما اقول الا اضحك الله سنكم. انتم القاضي والجلاد والخصم هل سمحتم بحرية البحث حتى يأخذ كل فكر حقه من النقد بعضكم اصلا يسب وضد اصلا حتى طرح الموضوع اللي على الحق ما يخاف من التمحيص ماعندي مشكله اصير بوذي اصير يهودي شيعي كيفي ورايكم فيني عند جدي ماهمني يهمني ضميري مرتاح اسمحوا لحرية البحث و في ذلك فل يتنافس المتنافسون. اما اللي يبي يمنع الاخر من طرح وجهة نظره بحريه هذا واحد في بطنه ريح. في الختام السموحه قاعد اكتب من الايفون.

ياعاشق من يتحدثون عن الاخوة الاسلامية يقتلون الوطنين من سنة وشيعة في سوريا والعراق يتكلمون عن القضية الفلسطينة وهم من هجر الفلسطنيين من العراق ناس كذبه افعالهم تكذب اقوالهم
 

الوهم

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
استنادا على الماده الثانيه من قوانين الشبكه الوطنيه
. ممنوع منعا ً باتا ً الإساءة إلى الصحابه او الرموز الدينيه لكل الطوائف والمذاهب الإسلامية.

مغلق .



 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى