صالح السعيد ان لم تستح فاصنع ماشئت!!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
لنتكلم بصراحة
الكويت اكلت من 3 دول
الحدود البحرية من ايران
و المنطقة المحايدة و مافوقها من العراق
و الخفجي الى الاحساء من السعودية بسب مقتل الطيار البريطاني على هذه الاراضي و المقولة الشهيرة ( اللي بره السور تاكله الكلاب )

و لا نختلف ان السعودية لها موقف مشرف مع الكويت ابان الغزو العراقي و كذلك للكويت موقف مشرف حين لجأ آل سعود لها في بداية تكوين السعودية

شكرا لك

حتى الان لم ترسم الحدود البحرية او الجرف القاري لان الامر يعتمد على ترسيم الحدود الكويتية السعودية

وانشاء الله ترسم قريبا لان هناك لجنة حدوية كويتية سعودية ستجتمع قريبا.

khaled al kandari

عضو بلاتيني
اذا يقول انها اراضي مغتصبه وهو رجال بن رجال يطالب فيها آل سعود الكرام بس والله ما اعتقد انها تظلعمنه

الخااص

عضو مميز
والله انا بسعوديه ولا عمري سمعت بالكلام هذا عندنا لا في مجالس ولا في شوارع ولا في تلفزيون
ما شفته الي في هذا الموضوع....ههههههه
الا منو هذا الي اسمه صالح سعيد​

khaled al kandari

عضو بلاتيني
والله انا بسعوديه ولا عمري سمعت بالكلام هذا عندنا لا في مجالس ولا في شوارع ولا في تلفزيون​

ما شفته الي في هذا الموضوع....ههههههه​

الا منو هذا الي اسمه صالح سعيد​

علمي علمك يالغالي انا اعرف سمير سعيد حارس المرمى الله يرحمه بس هذا اول مره اسمع فيه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

اجبرت الروح

عضو مميز
استغفرالله العظيم
هذي الحرمه هي و اخوانها ما احبهم ما اوطنهم والقناة من اول ما اطلعت اكره واستانس اذا كسروه

اذا يقول انها اراضي مغتصبه وهو رجال بن رجال يطالب فيها آل سعود الكرام بس والله ما اعتقد انها تظلعمنه

يالكندري ،،، اسأل ابوك عن حدود الكويت و هو يجاوبك ،،، و القصة مو قصة فيه خير او مافي خير ،،، نحن لا نتكلم عن شخوص بل تاريخ قريب لم يمضي عليه 100 عام

يالكندري ،،، اسأل ابوك عن حدود الكويت و هو يجاوبك ،،، و القصة مو قصة فيه خير او مافي خير ،،، نحن لا نتكلم عن شخوص بل تاريخ قريب لم يمضي عليه 100 عام
اوكي اخوي ممكن تفيدنا بسالفة الاراضي مع ذكر اسماء المتسببين بضياع الاراضي وشكرا

محمد المطيري

عضو بلاتيني
هناك من شكك وقال ان ما يقوله هذا السعيد فيه من الصحة

طيب لماذا لا تطلب الحكومة الكويتية بشكل رسمي من السعودية :)

هناك من شكك وقال ان ما يقوله هذا السعيد فيه من الصحة

طيب لماذا لا تطلب الحكومة الكويتية بشكل رسمي من السعودية :)
رجل حياته كل ابوها عواكيس
ورجل حياته مثل ما قيل : فله
ورجل كلامه مثل ضرب الدبابيس
ورجل كلامه ما يجي فيه زله
(منقول)
تحياتي.

ابو حمود

عضو بلاتيني
غير صحيح هذا الكلام

الذين يكرهون السعودية

هم فئة قليلة من اصحاب الاصول الفارسية

اتباع المذهب الرافضي الموالين لايران

اما العرب سواء من ابناء البادية او الحضر

وعرب فارس السنة فلا يكرهون السعودية
أوافقك الرأي مائة بالمائة

ابو حمود

عضو بلاتيني
كانت الكويت تحت حكم والي البصرة العثماني قبل أقل من ١٠٠ سنة إذا كنت تنظر لها بهذه الطريقة !!!!

أعلى