محكمة الوزراء تفضح وزير حدس .. العليم يقدم صك البراءة لهاليبرتون

أبو يوسف

عضو ذهبي
يالمنسي:

ماشاء الله مصدرك جريدة السياسية ؟ ولأن حدس - كما يقول الخبر - دعمت الشويب يعني صار من كوادر حدس ؟؟؟

ما شاء الله عليك

خوش تحدي

أنا اختصر لك الطريق، أكيد تعرف المنطقة التي يسكن فيها الشويب، روح هناك واسأل هل الشويب من كوادر حدس، وأهل المنطقة راح يقولون لك ...

وأنت الظاهر الفوبيا اللي عندك مو من حدس بس

عندك فوبيا يسمونها (شويب فوبيا)

ترست المنتدى من تشويه صورة سعد الشويب،

بس مو مشكلة، قول لي شنو المنصب اللي كنت تطمح له وما حطك الشويب فيه، وراح اتوسط لك عنده...

وقبل ما أمشي ودي أعرف ليش كل استغاثاتك في الوشيحي؟؟؟ هل الوشيحي يخرع إلى هذه الدرجة ؟؟؟

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
الصراحه غصب علينه اعضاء حدس راح يوصلون لانهم منظمين وعندهم اجنده يمشون عليها ياخي يربون الصغار بجمعيه الاصلاح واماكنهم هذي ويسوون لهم دورات وبرامج . ولما يكبرون يمسكونهم اماكن مسؤول شباب ومسؤول مادري شنو و بعدين يزرعون فيهم التعصب لحزبهم ويصيرون محسوبين على حدس ويصوتون حق نوابهم بغض النظر عن اداءه ولا لهم راي لان المسأله مسأله تحدي بالنسبه لهم . حدس حركه منظمه وعندها قاعده بنتها بنفسها وكثر الكلام ماراح يودي والا اييب

أبو يوسف

عضو ذهبي
لا غصب ولا شيء

المقتنع فيه يعطيهم صوته

واللي مو مقتنع لا يعطيهم

وحدس دعوة قبل أن تكون حزب

والمجلس طريق لتبليغ الدعوة

ولا يعني أن بقية الطرق مسدودة

المنسي

عضو فعال
يالمنسي:

ماشاء الله مصدرك جريدة السياسية ؟ ولأن حدس - كما يقول الخبر - دعمت الشويب يعني صار من كوادر حدس ؟؟؟

ما شاء الله عليك

خوش تحدي

أنا اختصر لك الطريق، أكيد تعرف المنطقة التي يسكن فيها الشويب، روح هناك واسأل هل الشويب من كوادر حدس، وأهل المنطقة راح يقولون لك ...

وأنت الظاهر الفوبيا اللي عندك مو من حدس بس

عندك فوبيا يسمونها (شويب فوبيا)

ترست المنتدى من تشويه صورة سعد الشويب،

بس مو مشكلة، قول لي شنو المنصب اللي كنت تطمح له وما حطك الشويب فيه، وراح اتوسط لك عنده...

وقبل ما أمشي ودي أعرف ليش كل استغاثاتك في الوشيحي؟؟؟ هل الوشيحي يخرع إلى هذه الدرجة ؟؟؟

اخوي مادري شلون تبيني اثبت سعد الشويب ينتمي لحدس اكثر من جذي ...:eek:
هل انت عندك لسته اسامي منظمه حدس الارهابيه ...حطها خلنا نشوف اذا اسمه بينهم ...:)
اما سالفت روح اسأل يهال الفريج الي ساكن فيه اذا كان سعد الشويب ينتمي لحدس ...اعتقد انه طلب غير منطقي و لا يثبت اي شي..من متا الناس تروح تسال عيال اهل الفريج اذا كان فلان و لا علان ينتمي لمنظمه ارهابيه حراميه اسمها حدس ؟؟؟؟:eek::eek:
اخوي ممكن تجاوبني ..ليش النائب السابق " دعيج الشمري " الي وقف مع علي الجراح لما قال الحرامي علي الخليفه مستشاري ... كل يومين زاير المؤسسه و صاعد الي مكتب سعد الشويب ... ؟؟؟؟؟ :إستنكار:
و اخوي و اللله .... ما ابي اي مصلحه خاصه من سعد الشويب ... انا وصلت مكاني و منصبي العالي بجهدي ..و للحين باقي مشوار للمنصب الي بعده ... فا ماكو عندي اي مصلحه انتقاميه من ذكر الحقائق الخافيه علي الشعب الكويتي من جرائم حدس في القطاع النفطي ... و خططهم المستقبيله لاخذ حصه من الصفقات النفطيه ....;)

و اخير ...انت تقول منو الوشيحي .... ياريت تشوف الراي كل يوم الساعه 10:30 مساءا ...
ماكو شخصيه مهمه بالكويت ما تنط و تحضر البرنامج عند اول دعوه ...للحين ما سمعته قال فلان اعتذر عند دعوته ....
;)

أبو يوسف

عضو ذهبي
اخوي مادري شلون تبيني اثبت سعد الشويب ينتمي لحدس اكثر من جذي

صراحة حجة دامغة

والحجة الأبلغ أن دعيج الشمري يمر الشويب في المؤسسة

لا ما شاء الله عليك

والحلو في تعليقك أنك حطيت حدس ( منظمة ارهابية) وفي آخر تعليقك حاط لنا صورة (الإرهابي) مغنية المعروف في السماء

المنسي

عضو فعال
اخوي مادري شلون تبيني اثبت سعد الشويب ينتمي لحدس اكثر من جذي

صراحة حجة دامغة

والحجة الأبلغ أن دعيج الشمري يمر الشويب في المؤسسة

لا ما شاء الله عليك

والحلو في تعليقك أنك حطيت حدس ( منظمة ارهابية) وفي آخر تعليقك حاط لنا صورة (الإرهابي) مغنية المعروف في السماء

رد عقيم ... و النقاش معاك ضايع ...

تدري شلون ... ياريت انت تيب لنا اثبات ان سعد الشويب ما ينتمي لحدس ...
و ياريت تيب لنا اثبات ان زيارات " دعيج الشمري " الحدسي الي مكتب سعد الشويب في مؤسسه البترول مالها علاقه بحدس ... ؟ ...يمكن يمر كل يومين يتقهواااا و ياكل تمر ... خوش تمر عند سعد الشويب ترا ;)

ناطر رد واحد مفيد منك ...

شكرااا :إستنكار:

خلك كويتي

عضو مميز
ما يصحش يا جماعه

طويلوو بالكوو شويا

حتى العقم بأ لو أدويه يا جماعه

امسحوها في وشي و خلونا نكمل الحوار

أبو يوسف

عضو ذهبي
عزيزي خلك كويتي

ما أدري ليش اليوم حولت مصري ؟

فخلك كويتي علشان تكون اسم على مسمى

كنت قد كتبت تعليق الظاهر ما انتبهت له

قلت:

خلك كويتي قال :

حدس تتورط في منح صك البراءة لهاليبرتون بسب اخطاء اجرائية وتقدم بلاغ لمحكمة الوزراء بدون ان ترفع مع البلاغ الادلة المتوفرة لديها

ثم قال :
النيابة لا ترسل ملفاتها الى وزير النفط العكس صحيح وزير النفط هو اللي يبلغ النيابة التي تتولها بدورها احالة الموضوع الى المحكمة المختصة

أبي أفهم:

منو اللي يحيل الموضوع إلى المحكمة المختصة ، النيابة أو الوزير ؟؟؟

خلك كويتي

عضو مميز
عزيزي خلك كويتي

ما أدري ليش اليوم حولت مصري ؟

فخلك كويتي علشان تكون اسم على مسمى

كنت قد كتبت تعليق الظاهر ما انتبهت له

قلت:

خلك كويتي قال :

حدس تتورط في منح صك البراءة لهاليبرتون بسب اخطاء اجرائية وتقدم بلاغ لمحكمة الوزراء بدون ان ترفع مع البلاغ الادلة المتوفرة لديها

ثم قال :
النيابة لا ترسل ملفاتها الى وزير النفط العكس صحيح وزير النفط هو اللي يبلغ النيابة التي تتولها بدورها احالة الموضوع الى المحكمة المختصة

أبي أفهم:

منو اللي يحيل الموضوع إلى المحكمة المختصة ، النيابة أو الوزير ؟؟؟

أنا أؤلّــك

بُـــص

هو صح الوزير لما بيكون عاوز يحيل البلاغ للمحكمة

لازم يقدم البلاغ باسم النائب العام ... النيابة يعني

وهي النيابة بدورها يا إما تحفز البلاغ او ترفعه للمحكمة ..

واخـد بال حضرتك

ففي كل الاحوال الوزير بزات نفسه هو اللي بيأدم البلاغ

أعلى