حتى لا ننسى : موقف عدنان ولاري من شراء المديونيات المواطنين

Dejavu

عضو ذهبي
عاد خل صاحبنا يسمع يالحيدري ...

ولما يسمع خل يفهم ...

وعقب ما يفهم ...

بس كافي

تحياتي

ما شاء الله ربع الجمعية الثقافية اسلوبهم يدل على خطهم وفكرهم .

على العموم انا من الذين يستمعون القول فيتبعونه احسنه .. ولست من الذين طبع الله على قلوبهم فهم لا يفقهون .

تقبلوا تحياتي يا ربع الجمعية .. واسأل الله لكم الهداية .

LAILA

عضو
قانونى حر

إيه والله خنت حيلى امشى خلينا نوديهم قراى يقرى عليهم أخييييييييه كسروا خاطرى ...قاموا يولولون

LAILA

عضو
قديم ....

إنت أكثر واحد تسأل هالسؤال ؟ ليش ؟!! شنو السر ورا هالسؤال ؟! :cool:
كل واحد بالمنتدى تسأله نفس الشى ..
أنا الحين اللى بوجه لك هالسؤال وحتى لو ما تقول لنا منو اللى ببالك أقدر أقول لك إن وضعه حده :إستنكار::إستنكار: الله يانى وحده ما أطيقه :D ( طبعا اللى ببالك )

قديم

عضو مخضرم
الظاهر يا اختى الكريمة يا ليلى

انج عالمة لما بالقلوب

وبما انج عالمة بالقلوب خلاص ليش تسالينى عيل

وبعدين صدقينى اللى ما تطيقينه الاول بإذن الله سبحانه وتعالى وهو خير من يشرف الكرسي

اى وانا ما اذكر انى سألت احد السؤال هذا الا حق قانوني حر

وبعدين الريال انسان قانونى اكاديمى اكيد اهو اخبر منى باشياء وايد استفيد منه صح ولا لاء

وبعدين صج يمكن انتى هم انسانة اكاديمية نستفيد منج باى من الامور السياسية صح ولا لاء

LAILA

عضو
قديم ...

عشان ما أطلع جذابه إنت سألتنى وهم سألت غيرى من الاخوان والاخوان بس شكلك من كثر ما تسأل تنسى ... أنا نقلت لك هالحوار اللى انت كتبته لى بس عشان أذكرك وعلى فكره ترى ذاكرتى قويه ما شاء الله على :d

اخت ليلى

يعطيج العافية

زين البديل ابرايج منو او البدائل منو لان التصويت الحين حق اربعة

اللى ما عنده الامور هذى اللى قلتيها من اشويه

ما شاء الله ربع الجمعية الثقافية اسلوبهم يدل على خطهم وفكرهم .

قانونى حر

إيه والله خنت حيلى امشى خلينا نوديهم قراى يقرى عليهم أخييييييييه كسروا خاطرى ...قاموا يولولون

هذه المشاركات تذكرني بمثل صيني
استمع إلى من تناقشه جيدا
عندما يبدأ

بالصراخ فقد هزم

قديم

عضو مخضرم
الحين يا اخت ليلى

انا ما قلت انج جذابة

كل الموضوع على مسالة سؤالى حق الاخ قانوني حر

وانتى رديتى السؤال على

وانا قلت انى ما اذكر ........

زين انتى الحين ذكرتينى انى سألتج السؤال نفسه

والحين تبينى اجاوبج على السؤال ولا شنو قصدج من اللفة هذى كلها

هذا اسلوب ربع الجمعية الثقافيه في الحوار ... الهجوم الشخصاني ... وبفردات قبيحه نترفع بكل تأكيد عنها .. نحن نطرح الافكار وهم يطرحون السباب .. ولا حول ولا قوة الا بالله .

طرحت الفكره واكررها للمره المليون .. كيف يقف نصير النائبين عدنان عبد الصمد ولاري مع شراء الدولة لمديونية المواطنين .. فجأه وتتغير مواقفه بين ليلة وضحاها .. ويصوت مع الحكومه .

كيف وعد عدنان ولاري ...مسلم براك واخلفوا في وعدهما ؟!! وهو مااثار استغراب مسلم البراك نفسه !!!!!!!!!!!!!!!

حبيب الشعب

عضو فعال
الزين فيكم انكم وايد تتناجرون ووايد تتكلمون ابي مره وحده بس اشوف واحد لما يردون عليه بكلام معقول يقول مشكور ويعطيك الف عافيه بصراحه انت وضحت لي شغلات ماكنت اعرفها ولا كنت منتبه لها ,,,,,, اتمنى والله لو اني اشوف واحد علي الاقل علشان الواحد يحاول ان يناقشكم في اي موضوع :)

انا اللي فهمته الحين ان الواحد بس يقول رايه ومايرد علي اي تعليق اريح له :)

شكرا للجميع

engineer-5

عضو بلاتيني
يعطيكم العافية

قانوني حر عندي سؤال

ودي اعرف هل انت تفهم بالقانون او بس جذي تبي تسولف وتجادل وبس؟؟

هل عندك خلفية بمواقف السيد عدنان التاريخية والوطنية منذ 1981 او بس جذي؟؟؟

أتمنى منك يا قانوني حر ان تبتعد عن المشاحنات الشخصية والاتهامات الشخصية والتي لاتفيد المجتمع ولاتزيده إلا تفرقة وحقد وكره....

أتمنى من كل قلبي ان يطرح كل شخص وجهة نظره دون المساس بوجهة نظر الاخرين؟؟ ودون توجيه الاتهامات البعيدة كل البعد عن الحقيقة..

وشكرا

Dejavu

عضو ذهبي
هذا اسلوب ربع الجمعية الثقافيه في الحوار ... الهجوم الشخصاني ... وبفردات قبيحه نترفع بكل تأكيد عنها .. نحن نطرح الافكار وهم يطرحون السباب .. ولا حول ولا قوة الا بالله .

طرحت الفكره واكررها للمره المليون .. كيف يقف نصير النائبين عدنان عبد الصمد ولاري مع شراء الدولة لمديونية المواطنين .. فجأه وتتغير مواقفه بين ليلة وضحاها .. ويصوت مع الحكومه .

كيف وعد عدنان ولاري ...مسلم براك واخلفوا في وعدهما ؟!! وهو مااثار استغراب مسلم البراك نفسه !!!!!!!!!!!!!!!

لا تتظاهر بالمظلومية .. لانك ما راح تكسر خاطر احد ...

المأخذ عليك هو انك تدعي اشاعات واكاذيب وتروجها على انها حقائق ... وتجزم على صحتها ...

واعتقد انك تعترف بهالشي ... "وان كنت ناسي افكرك"

ولذلك الاخطاء التي اوقعت نفسك بها في مواضيع اخرى ... لحقت بك الى هذا الموضوع ... وكشفت لماذا فتحت الموضوع اصلا ... وهو انك لست هنا للنقاش ... ولكن لسبب اخر ...

كيف تطلب نقاش بموضوع ... وانت لا تعرف كيف تناقش ؟

ببساطة ... عند توجيه سؤال لك ... "ويكون السؤال مو يايز لك" ... تتهرب ولا كأنك موجود ... بل تعود بعدها مباشرة وبلا حياء لتفتح مواضيع اخرى ...

أغلق ما فتحته على نفسك بالأول ... ثم حاول واجتهد بفتح موضوع آخر ... هذا ان كانت مصداقيتك تهمك ...

لكن بما انك حديث العهد بالمنتدى ... فأنت معذور ... واتمنى ان تكون التجربة قد علمتك كيف تحاور بالمنتديات ...

بالنسبة لأسئلتك ... فقد وضع لك الزميل ذو الفقار الحيدري مقتطفات فيديو من لسان عدنان عبدالصمد نفسه ... ولكن يبدو انك اما لا ترى ... او انك لا تريد ان ترى ...

حياك الله يا عضو الجمعية السابق ...

تحياتي

قديم

عضو مخضرم
يا اخ انجنيير

اتصدق هذا قانونى حر شخص مفلس

وانا لما اقول مفلس مو قصدى مفلس ماديا ولكن مفلس من المعلومات علشان جذيه اتشوفه مثل ما انشوفه احنا دايم التهرب من الردود ومن التعقيبات

وكل يوم يدخل بمتاهات يديدة عاد اليوم مادرى على وين يبى يروح

قديم

عضو مخضرم
الزين فيكم انكم وايد تتناجرون ووايد تتكلمون ابي مره وحده بس اشوف واحد لما يردون عليه بكلام معقول يقول مشكور ويعطيك الف عافيه بصراحه انت وضحت لي شغلات ماكنت اعرفها ولا كنت منتبه لها ,,,,,, اتمنى والله لو اني اشوف واحد علي الاقل علشان الواحد يحاول ان يناقشكم في اي موضوع :)

انا اللي فهمته الحين ان الواحد بس يقول رايه ومايرد علي اي تعليق اريح له :)

شكرا للجميع

اخ حبيب الشعب

اتصدق صح كلامك

انا مثلك ما شفت واحد يشكر الثاني الا القليل النادر

وهذا ينعد على الاصابع

على العموم مشكور ويعطيك العافية على المشاركة

بعد وبعد وبعد ......الصراخ على قدر الألم

نعم انا مفلس ... وانا العبد الفقير الى الله .

وانتم الاغنياء .

اشكر ربع الجمعية الثقافيه على مفرداتهم والسب واللعان .. وكنت اتمنى ان كان هذا موقفكم ايام التأبين ضد النواصب ... عندما كنا نحن نتصدى للفتن الطائفيه .. وانتم تحت الفراش مرتجفين خائفين ... طول عمركم يالجمعية جذي .. اقوياء على ابناء مذهبكم .. واسود عليهم .. وامام الآخرين تقومين التنازل وراء الآخر .. صاغرين لهم .. فهذا ديدنكم .

قديم

عضو مخضرم
قانونى حر

اول شى :-

1- توجه كلامك حق منو اللى تقول ربع الجمعية ومنو تقصد بكلامك يا ريت توضح اكثر وبعدين انت ما عندك الا العبارة هذى وشنو تقصد من الجمعية وشنو دليلك وشنو اثباتك على كلامك هذا واذا ما عندك اى دليل على كلامك اتمنى انك ما تذكر كلمة ربع الجميعة

2- اتقول ناس سبتك عطنى واحد سبك علشان ادافع معاك افا عليك احنا انعين ونعاون .

3- وبعدين بالنسبة للتابين قولنا وخل نسمع شنو مقالاتك ايام التابين او طلعت بالتجمعات اللى صارت او شنو سويت اللى اتقول انك وانك وانك

4- زين علمنا الحين بالنقطة الاخيرة من هو مثلك الاعلى علشان يكون قدوة لنا

5- كل الشكر لك اذا رديت على النقط اللى حطيتها لك

6- اتمنى انك ما اتسوى مثل كل مرة وانت عارف شنو اتسوى صح ولا لاء

7- واذا ما رديت على كلامى هم كل الشكر لك .

أعلى