سؤال وجواب المصروف الشخصي للمتزوج والعزوبي///// الشخصي وليس العائلي

حبايبي شلونكم

عندي سؤال عام علشان يعرف كل واحد مننا من خلال الردود على الموضوع ان اهوا مبذر ولا حاله من حال الناس

كم يروح من معاشك على مصروفاتك الشخصية سواء عزوبي ولا متزوج ؟؟

السؤال واضح المتزوجين لا تحسبون معاش الخدامة والجمعية ومعاش السايق ومصاريف الاطفال لااااا

سؤالي مصروفاتك الشخصية انت بس مثال : بانزينك تلفونك المصبغة الحلاق ملابسك الخ مصاريف الخ

ببدا بنفسي انا معاشي 1800 دينار مصاريفي الشخصية من 300 الى 400 دينار شهريا

قاز

عضو
راتبي 2873 دينار .. اجمع بسنه 32 الف تقريبا اشيل منهم 3000 دينار سفره لمده 10 ايام و الف دينار اشتري لي النواقص الخاصه فيني يعني اجمع 28 او 27 الف ب سنه تقريبنا والحمدالله

ما شاء الله عضو مجلس الامة يستلم 2500 وانت اكثر من العضو عموما الله يبارك لك ويصير معاشك 5000 قول امين

لاوالله ما أتغشمر مصرفي بحدود الـ100 يزيد شوي ينقص شوي التلفون حده إن طار 30 مع النت، بانزين أحسب اليوم نص دينار.. شنو باقي المصاريف بعد؟! وبعدين صاحب الموضوع قال لاتحسبون الجمعية .. بصراحه مومستقطع كفالة يتيم لكن راح أسويها بإذن الله وجزاك الله خير على النصيحة الطيبة ، أما اللي معاشه 1300 ويصرف 600 هذا ______درجة أولى حتى شوف وين يسافر ________ دبي والبحرين ههههههه توه طالع عالدنيا ومايتعشى إلا بالمطاعم الفخمه الترف أبوخد وردي

هههههههههههههههههههههههههااااي حلوه بوخد وردي

حول سنتين كنت اشتغل قطاع خاص معاشي مع دعم العمالة 560 تقريبا :D

اصرفهم كلهم نوادي مخالفات مطاعم تاجير مواتر

الحين 100 دينار بدل بطالة وقاطعينها بعد :باكي: قلبت المواجع الله يهداك

بو سعود 511

عضو فعال
يا جماعة أنا بعرف شلون تصرف على نفسك 400 و لا 600 بالشهر !! لا تقولون عطورات و لا مطاعم ما اتوقع توصل لهلمبلغ !!

قال الله تعالى أن المبذرين كانوا أخوان الشياطين فحاولوا تخففون من الصرف يا شباب

والله مدري بصراحة انا كم اصرف اصلا!!

لكن يبغى من راتبي اخر الشهر حوالي ٣٠٠ دينار !! او ٢٠٠ دينار !!

انا من النوع الي اي شي مشتهيه على طول اشترية حتى لو مالي حاجة فيه

انا ما ادري كم يأخذون أهلي مني و لا ادري انا كم اصرف بصراحة

الي اذكرة اني ادفع ٦٠ دينار شهرياً مخالفات السيارات و ٣٠ فاتورة التلفون !!

و انا عزوبي ..

أعلى