نصائح حكيم الأمة للشيخ البغدادي

مصطفى علي

عضو جديد
نصائح الشيخ حكيم الأمة أيمن الظواهري حفظه الله للشيخ أبي بكر البغدادي حفظه الله في كلمته الأخيرة و الهامة (شهادة لحقن دماء المجاهدين في الشام):

تذكرة ونصيحة خاصة للشيخ المكرم أبي بكر الحسيني القرشي البغدادي: أن عودوا للسمع والطاعة لأميركم.. عودوا لما اجتهد فيه مشايخكم وأمراؤكم ومن سبقوكم على درب الجهاد والهجرة.. تفرغوا للعراق الجريح الذي يحتاج أضعاف جهودكم تفرغوا له حتى وإن رأيتم أنفسكم مظلومين أو منتقصاً من حقكم لتوقفوا هذه المجزرة الدامية وتتفرغوا لأعداء الإسلام والسنة في عراق الجهاد والرباط.. استجيبوا لتذكرتي من أجل حقن دماء المجاهدين ووحدة صفهم وانتصارهم على عدوهم حتى وإن اعتبرتم ذلك ضيماً وهضماً وظلماً.

وتذكرة ونصيحة أخَص للشيخ المكرم أبي بكر الحسيني البغدادي أن اقتد بجدك الحسن السبط رضي الله عنه الذي تنازل عن الخلافة وحقن دماء المسلمين فتحققت فيه بشارة جده وجدك سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم (إن ابني هذا سيد ولعل الله أن يصلح به بين فئتين عظيمتين من المسلمين) ألا تكفيك هذه البشارة وألا ترضيك هذه السيادة ألا يسرك أن تتخذ قراراً يرفع الله به قدرك في الدنيا والآخرة -بإذنه وتوفيقه- وتتصدى به لأعداء الإسلام في العراق الذين يتحاجون لأضعاف مجهودكم وتطفئ به الفتنة بين المسلمين وتعيد لهم اللحمة والمحبة والأخوة؟ توكل على الله واتخذ هذا القرار وستجد كل إخوانك المجاهدين وأنصار الجهاد أعواناً لك وسنداً ومدداً أيها الشيخ المكرم .. اقتد بجدك وكن خير خلف لخير سلف وأعد مأثرةً من مآثر بيت النبوة تفز بالدنيا والآخرة بتوفيق الله.

نصائح رائعة من حكيم الأمة للشيخ أبي بكر البغدادي ، وفيها من الخير الكثير للمجاهدين على أرض الشام والعراق و لجنود الدولة ، و نتمنى أن تتلقى القبول والطاعة من أمير الدولة.


 

عادل حمد

عضو فعال

تقصد توجيهات سفيه الامة لجنديه المتمرد ابو دعاء السامرائي
هذه الجمل المقتطعة من كلمة الظواهري الجديدة ان دلت على شيء فهي تدل على ان درجة التخبط الذي وصل اليه الظواهري بلغت الى مرحلة متقدمة فتارة نرى الظواهري يتبرأ من ابو دعاء و مرة يتودد له و في المقابل نرى ان ابراهيم السامرائي او ابو دعاء مرة يتهم الظواهري بالانحراف و مرة يخاطبه كزعيم العصابة

المسالة واضحة بين هؤلاء القوم فماهم الا مافية مجرمة تحاول السيطرة على ثروات الناس و الاعتداء عليهم. يتسترون بعبائة الاسلام و الاسلام بريء من جرائمهم و انحرافهم

بالمناسبة من قال ان نسب البغدادي صحيح؟ و انه من نسل اهل البيت؟
قرأت مرة على تويتر لاحد اتباع جبهة النصرة و هو يقسم انه قد تتبع نسب ابو دعاء فوجده لا يمت لاهل البيت بصلة لا من قريب و لا من بعيد

ليس الامر بغريب فابو دعاء يحاول الضحك على الناس و عواطفهم بادعائه انه من نسل بيت النبوة

قاتل الله القاعدة و كلابها الذين لم يفلحوا في شي الا قتل المسلمين و تكفيرهم


 
لطالما راودتنا شكوك حول مشروعية هذه الجماعات التي تتخذ من الاسلام ذريعة لتحقيق مآرب شخصية ولو تاجرت في أحلام أمة أنهكها تفشي الفساد و الظلم المستشري في أركان من يقومون بتسيير أمور الرعية. والآن أظن أن المسألة لا تعد أن تكون استبدال ديكتاتوريات علمانية بديكتاتوريات تطلق العنان للحى همها الأول و الآخر هو الحكم و الزعامة حيث يظهر من خلال تسجيل القاعدة الأخير أن "حكيم" القاعدة يريد تثبيت "عرشه" على القاعدة و يحاول احتواء الخلاف الدائر بين أفرعها في العراق و الشام ولو اضطره الأمر الى الاستشهاد بوثائق أمريكية صادرة عن الحكومة الأمريكية. الظواهري أصبح يتخبط و يخشى انفصال باقي أفرع القاعدة في اليمن و الصومال و مصر و المغرب الاسلامي لأن استمرار تطاحن جبهة النصرة و داعش يعني قاعدة بلا رأس و السفينة التي يقودها ربانين يكون مآلها الغرق الحتمي. كفاكم تلاعبا بنا و اتقوا الله في أمة جريحة كرمها الله بالاسلام بينما أنتم تريدون طمس اسلامها.
 

عاشق الكتب

عضو مميز
أنا شخصياً كنتُ أحسن الظن في جماعة الإخوان المفلسين ( خصوصاً القيادات ) وما تفرع عنها من تنظيمات إرهابية خارجية مارقة ، فكنتُ أقول في نفسي : لعلهم ضُلال ويظنون أنهم على الدين والحق .

ولكنني تأكدتُ بعد أحداث الربيع الإخواني المنقرض أن جماعة الإخوان المتصهينين ومن تفرع عنهم من الخوارج ما هم إلا كلاب للروافض والصهاينة ، وهم يعلمون من أنفسهم أنهم كذلك .

لذلك فإنني أدعسهم جميعاً ببرود ولا أبالي بهم ، ولا يهمني أن يقتنع أحد منهم بطرحي ، لأن الأغلبية الساحقة منهم أصبح كالحمير ، والحمار مستحيل أن يفهم ولو أقمتَ عليه الحجج الدامغة وبأرق الأساليب وأفضلها .
 
أعلى