عيب عليكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم جميعا يااهل ديرتي الغاليه بجميع طوايفكم احزنني ونحن في هذه الايام المباركه والشهر الفضيل ان اري هذه المسيرات اللتي تحولت الي مواجهات بين بعض شبابنا وقواتنا وخصوصا منطقة صباح الناصر ياحيف والله عليكم عيب عيب موهذا العشم فيكم فشلتونا والله شي مخزي شباب صغار كر وفر مع رجال قواتكم وتخريب ليش وعشان شنو اذا عشان مسلم البراك فانا استغرب ليش بس منطقتكم ليش موبمنطقته ومنطقة زعيمه هل انتم الحلقه الاضعف انا موضد مسلم البراك ابدا لكن يحق لي اتسائل اشمعني انتم يبيكم بس للفزعات ليش تعرضون انفسكم وعيالكم للخطر وتشويه صورتكم وتتركون بعض ضعاف النفوس للاصطياد بالماء العكر اليس فيكم رجل رشيد اصحوا لايضحكون عليكم عيالهم بالحفظ وانتم عيالكم بس بالوجه وندري وماعندنا اي شك بحبكم لديرتكم بس تعبيركم عن تضامنكم مع بوحمود غلط لاتاخذكم الحميه علا ماميش والله ان محد بينفع عيالكم ان حطوهم بالسجن انتم اهل نخوه وحميه والتعم فيكم بس لايضيع العقل بلحظه تندمون عليها هداكم الله جميعا وحفظ الله الكويت واميرها وشعبها من كل مكره

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
السلام عليكم جميعا يااهل ديرتي الغاليه بجميع طوايفكم احزنني ونحن في هذه الايام المباركه والشهر الفضيل ان اري هذه المسيرات اللتي تحولت الي مواجهات بين بعض شبابنا وقواتنا وخصوصا منطقة صباح الناصر ياحيف والله عليكم عيب عيب موهذا العشم فيكم فشلتونا والله شي مخزي شباب صغار كر وفر مع رجال قواتكم وتخريب ليش وعشان شنو اذا عشان مسلم البراك فانا استغرب ليش بس منطقتكم ليش موبمنطقته ومنطقة زعيمه هل انتم الحلقه الاضعف انا موضد مسلم البراك ابدا لكن يحق لي اتسائل اشمعني انتم يبيكم بس للفزعات ليش تعرضون انفسكم وعيالكم للخطر وتشويه صورتكم وتتركون بعض ضعاف النفوس للاصطياد بالماء العكر اليس فيكم رجل رشيد اصحوا لايضحكون عليكم عيالهم بالحفظ وانتم عيالكم بس بالوجه وندري وماعندنا اي شك بحبكم لديرتكم بس تعبيركم عن تضامنكم مع بوحمود غلط لاتاخذكم الحميه علا ماميش والله ان محد بينفع عيالكم ان حطوهم بالسجن انتم اهل نخوه وحميه والتعم فيكم بس لايضيع العقل بلحظه تندمون عليها هداكم الله جميعا وحفظ الله الكويت واميرها وشعبها من كل مكره
للاسف هو صراع فئوي ضد الحكم

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الفئات اللي تقصدهم موضد الحكم وهم اكثر ناس موالين له اركد بس هداك الله
عليهم ان يبعدوا عن انفسهم الشبهه و يلاحظوا الفوضى العارمة الحاصلة في المنطقة و المنطقة مقلوبة رأس على عقب وهم يكملونها بالمظاهرات و تحدي القضاء و سمو الامير ؟؟!
هذا ماذا يسمى ؟؟ ماذا يفهم من هذه التصرفات ؟؟!

ولد بيان

عضو فعال
السجناء الشباب محد طلع وخرب وتذكرهم بس اذا مسلم يمشون ويكسرون ويحرقون وين قاعدين الناس هذي يا يطلع مسلم وله بنحرق ونكسر اشوف الشباب الي قبله محد سولهم مسيره او احتجاج وله اهو غير يعني المسيره ب احترام اما تكسير وحرق راح ينطقون من القوات الناس تتعبد الله وتصوم وهذيله الناس تحرق استريحو بس

عندمآ القانون يتطبق على مسلم البرآك ! والمتهمين الحقيقين في قصورهم يتفطرون مع أهآليهم ؟ هذا مايولد غضب ششعبي ! دولة قآنون يتطبق على الجميع ، بسس قآلها رئيس الوزراء " خصومك أقويآ " لگن نسسوى غضب الشششعب

وشششگرا

prince

عضوبلاتيني
ما قلنه شي غلط
واضح انه صراع من بعض الفئات ولا تمثل الا نفسها ضد الحكم
لا ما قلت شيء غلط عداك العيب !!!
من اللي ضد الحكم المفجرون والمؤبنون والا شوية شباب تظاهروا مناصرة لضمير الامه ؟!!

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم يعني عاجبكم تستنزفون جهد قواتكم واحنا في ظروف احوج لهم من عبث عيالكم ليش وعشان شنو بتقولون عشان مسلم البراك طيب بوحمود شمر عن ساعده وقال انا البطل االلي بيحارب الفساد اذا اهو يتحمل ماجاه ويصبر ويكون قدها وماله داعي هالمسيرات والعبث الطفولي جد شي محزن وانا اشوف عمليات الكر والفر واستنزاف الوقت والجهد عيب والله عيب لاتخلون فرصه لاصحاب النوايا الخبيثه تندس بينكم اصحوا انتم جذيه تضرون نفسكم وديرتكم

مسلم البراك بقرطبه لاغازات مسيله ولاحاويات محروقه اعزكم الله ولااطفال ترمي الحجاره علا قواتها الشين عندكم والزين عنده ليش ليش تخلونه يضحك عليكم عاجبكم منظر عيالكم واهم يحرقون ويرمون قواتهم ضحكتم الناس عليكم وانتم اهل النخوات والعز افا والله استغلوا طيبتكم وحماس عيالكم باسم النخوه ليش انتم كبش الفداء دائما اصحوا وامسكوا عيالكم والله لامسلم ولاغيره بينفعكم ان جرح اوسجن واحد منهم هذي فلذات الاكباد لاترخصونها عشان افراد كفا عبثا بنفسكم

مسلم البراك انت رجل شريف ولانشكك في ولائك وحبك للكويت ابدا ولكن هل يرضيك مايجري الان من مواجهات وعمليات كر وفر هل انت تحبهم فعلا ايرضيك ماقاموا به من عمليات تخريب وتعريض لحياة اولادهم وقواتهم للخطر ان كنت تحبهم فعلا اذا اقف هذه المسيرات اللتي تضم المتضامنين والمتفرجين ولتثبت فعلا انك منهم وفيهم وتهمك حياتهم وحياة اولادهم اثبت ذلك فعلا لاقولا

دعوه من قلب محب يااهل المسيرات المتضامنين مع مسلم البراك لاتتركون فرصه لاصحاب النفوس الضعيفه والخبيثه للاندساس بينكم

الله يافرحة بعض الفئات بمسيراتكم فرصه للتخريب والانتقام وطايحه بالاول والاخير علي عيالكم وديرتكم وقواتكم الله يهديكم بس قهرتوني

royal-heart

عضو ذهبي
.
.

طبق القانون على الجميع راح يسكت الجميع

اما يطلع فلاح ابن جامع ويسب القضاء ويقول انه يدار بالتليفون ويسكوت عنه
لكن يوم طلع مسلم وتكلم عن المرشد ثارت ثائرتهم وسجنوه ظلم وتعسف وعدوان
انا عطيتج المثال هذا حتى تقارنين في عملية التمييز في تطبيق القانون بين شخص وشخص

للاسف ما فيه انصاف ولا فيه عدل
وحنا اعمالنا دفاع عن انفسنا وكرامتنا
وراح نستمر في محاربة الظلم

وسؤالج ليه بس صباح الناصر
راح اجاوبج بمثال توضيحي

الحين لو فيه عجمي ساكن في بنيد القار ويتم ظلمه
هل راح يفزعون له اهل بنيد القار وإلا اهل الرقة ؟

اتمنى تشاركينا في مسيرة كرامة وطن 8 الليلة
كفزعة للكويت بشكل عام :)

يامتكتك

عضو فعال
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم يعني عاجبكم تستنزفون جهد قواتكم واحنا في ظروف احوج لهم من عبث عيالكم ليش وعشان شنو بتقولون عشان مسلم البراك طيب بوحمود شمر عن ساعده وقال انا البطل االلي بيحارب الفساد اذا اهو يتحمل ماجاه ويصبر ويكون قدها وماله داعي هالمسيرات والعبث الطفولي جد شي محزن وانا اشوف عمليات الكر والفر واستنزاف الوقت والجهد عيب والله عيب لاتخلون فرصه لاصحاب النوايا الخبيثه تندس بينكم اصحوا انتم جذيه تضرون نفسكم وديرتكم
يا اخت اميره ماذبحني بتعليقج الا كلمة تستنزفون جهد قواتنا واحنا بأمس الحاجه لهم ,, يابنت الحلال اول من ينحاش هالقوات المبرقعه ,, وثانيا احنا نطالب بتطبيق القانون على الجميع بما فيهم مسلم البراك اذا اخطأ , لكن تطبق القانون على مسلم وتترك المتعوس وخايب الرجا!! تطبق القانون على فيصل المسلم لكشفه اسرار بنكيه وتترك قضيه الرشوه!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى