عيب عليكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
هذه مداخله تحديته فيها وعجز عن جواب سؤالين فيها وولى مدبرا ،،،، والرابط هو من وضعه وبإمكان الجميع التأكد بأنه كذاب
انت لاأنت اخو ولا مسلم بل أقولها لك حتى أخلاقك ليست أخلاق رجل وهذه مداخلتي مقتبسه من الرابط
:-----

مع كامل تقديري لك ... انت تحصر النقاش بشكل شخصي وتتكهن انني قبلي ( وانا افتخر بذلك ) وانت حضري .. مع انني ساأحاول مجاراتك بالتكهن بانك لست من ابناء الحاضره الذين نعتز بهم ... فأنت طالما انك منزعج من مفردة العرق دساس اذن انت من قوم ( المستوسف... وكوهين .. ) وتحاول بقدر الامكان شق الصف الحضري والبدوي لكن والله .. ماجابته امه اللي يفرق بين الحضر والبدو :)
احرف رخيصه ويبدو لي انك صغير سنا وعلما .. ... وتحاول توحي للقاريء انني من المتعصبين لهذه الاراء وتحاول ان تقوم بقراءة النوايا وقد يتطور الامر لقراءة كفي والتكهن بما يجول في صدري !:)
هل تعرف مايسمى بالمقاومه النفسيه !:eek: اظن انك في هذه المرحله !

بالاضافه الى انك تتخطى النقاط الاشكال ولاترد عليها ... ( يعني ترد على اللي تبيه واللي يدينك باجابه منك تمتنع عنه )...!!! وهذا امر غير مرغوب به في النقاش !!!:confused:
نشرح لك العرق الدساس بعدما وصل صدى صوتك للمنتديات المجاوره تطالب بتعريف له وماذا نقصد وعندما وضحنا لك الامر تأتي الان وتقول الموضوع ليس عن اختيار الزوجه فلماذا تشرح لي العرق الدساس ؟! ( مو انت لاجنا من الصبح قولولي قولولي:mad:)....
بل الموضوع يختص باختيار الزوجه طالما ان لدينا مجموعه من الاسر والقبائل لاتصاهر الا فئات معينه ... اذن الامر في النهايه هي اختيار الزوجه !
بعدين ليش مضايقتك العرق الدساس :).... هل لديك حساسيه من ابناء القبائل :eek:
انظر لكلامك (وارجو ان لا يظهر لنا متعصب اهبل غبي يتلاعب بالحديث كالعادة ويقول ( الدنيا متاع وخير متاع الدنيا الزوجة القبيلية صاحبة الأصل المزعوم)
انظر ياهذا انا اتحداك امام الجميع هنا ان تاتي لي بكلمه عن حديث لحسبها ( اني اقصد القبليه )؟!
واذا اتيت به والذي لااله غيره لاادخل الشبكه نهائي .
انظر لكلامك (
هل تعلم ان عوائل الكويت يقدرون الناس والعوائل الاخرى هل تعلم ان عوائل الكويت تحترم البشر
خلاف الاخرين اللي ما عندهم الا حنا عزينا وحنا ذبحنا وحنا صلخنا

طيب عزيتم منو ؟ ذبحتم منو ؟ صلختم منو )
لديك مشكله مع البدو ابناء القبائل واعانك الله على نفسك ... وبما انك نصبت نفسك محلل نفساني لشخصية بقايا فأرجو منك ان تتعلم جلسات الاسترخاء ... وتسأل نفسك سؤال واحد وانت على كرسي هزاز ... لماذا ياعاقد غضبت عندما لمحت مفردة العرق دساس ولعلك تجيب بينك وبين نفسك بعيدا عن الشبكه ! والله يستر عليك ...!
والله يااخي حسستني ان مفردة العرق دساس المقصود فيها انت لاسواك والعياذ بالله ..
بسبب هجومك الغير لائق والدخول بالنوايا

اما مسالة التناقض وصفات فرديه او جماعيه ... هذه تسمى الخصال الوراثيه وهي تسري على الفرد من والداه واخواله وغيرهما من دمه ...! لاان هنالك قبيله كامله تنتسب للرجل واحد .. ان كنت تجهل ذلك !
مشكلتك دائما نظرك لايتخطى قدميك :cool:
اما قولك انا من اي فئه :--
سأقول لك انا من قوم كل منهم لوحده يردد:-
سيذكرني قومي اذا جد جدهم .................. وفي الليلة الضلماء يفتقد البدر .
هؤلاء القوم يقال لهم حمران النواظر ....:وردة:
واهدي لك هذا البيت وتمعن به ..
اذا اصيب القوم بأخلاقهم ............ فأقم عليهم مأتما وعويلا

اعذرني سأترفع عن الجهل والعفن الذي تم نثره هنا !
وأخيرا كن شجاع واذكر أصلك هنا ؟!! واتحداك ان تذكره ؟!!!
بالإضافه الى أتحداك ان تأتي بدليل أني اقصد بالحسب القبيلة ؟!!
أتحداك .
انت من يوم قرأت العرق دساس جنت جنونك

بإنتظارك

انتهت المداخلة .

برقان1

" رئيس المشرفين "
طاقم الإشراف
استنادا للمادة 31 من قوانين الشبكة الوطنية
تم ايقاف العضو / ششماتي / بشكل نهائي / وذلك لتعدد المعرفات المزدوجة ولتحايله على عقوبة الايقاف
المعرفات المتعددة الثلاثة وقد تم ايقافها بشكل نهائي هى :

Anu ...../Meridian / ..Blue_Bubbles

التعديل الأخير:

ملك القروض

عضو بلاتيني
الكويت ديرة مشيخة وحاكمها ابن صباح
والتاريخ قد ذكر ديرة ابن صباح في سردها وقائع تاريخية
اما اسلوب معشيتنا فهذا تنظيم لحياة الناس والدستور وضع في عام1962
فأنا اتكلم عن تاريخ طويل جدا وربما لم تكن موجود فيها
شنو ديرة مشيخة مصطلح بدأ المتسلقين والفداوية يطنطنون فيه هالأيام .. ناس ماعندها مبدأ ولاعزة بنفسها وأرضها ولاغيرة على وطنها ويحاولون هدم دولة المؤسسات وجعلها عزبة .. نشعر بالإشمئزاز حيالهم .. المهم التاريخ اللي تتكلم عنه أحب اقولك اني قبلك وقبل بن صباح بهالديرة .. وإذا تبي ترجع للمشيخة قبل دستور ١٩٦٢ .. راجع التاريخ جيداً وستعرف من كانت له المشيخة والنفوذ والسطوة قبل أن تكون للصباح مشيخة .. ششماتي ويعلمنا التاريخ بعد ... ارررحل ... الله أكبر

الوهم

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

مغلق .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى