في شهر الرحمة والصوم ! القاعدة تتبنى الهجوم على بلاد الحرمين

البعض يقول ليه تقولون تشوية للدين فهؤلاء اليهود ومجازرهم في غزة وهذا النصارى والشيعة ،،،
الحمد لله والشكر على العقل ،،
نحن لم نرى في عصرنا الحاضر اليهودي يقتل اليهودي ولم نرى الشيعي ينحر الشيعي ويرمي جثته دون دفن ولم نرى النصراني يفعل ذلك ،،
هؤلاء يتركون كل الملل ويوجهون حرابهم للسعودية وهي دولة سنية وتطبق معظم تعاليم الدين ودستورها على الكتاب والسنة ومع ذلك جعل كل رماحهم ضدها
ممكن يفسر لي واحد هذا الامر إليس الأولى الاسرائلييون وكل من عادى الاسلام ،،،،،
يقولون متحججين نحن نريد اسرائيل ولكن اسرائيل محمية من العرب كذبتهم يا جبناء
اسرائيل تطل على البحر الابيض والاحمر ،، وانتم استطعتم الدخول لأمريكا واوربا لستم بعاجزين عن حدود اسرائيل
فحالكم كحال الحوثيون الموت لأمريكا الموت لإسرائيل ويقصف الجيش اليمني ويقصف السعودية ،،
 

هزاع

عضو بلاتيني
البعض يقول ليه تقولون تشوية للدين فهؤلاء اليهود ومجازرهم في غزة وهذا النصارى والشيعة ،،،
الحمد لله والشكر على العقل ،،
نحن لم نرى في عصرنا الحاضر اليهودي يقتل اليهودي ولم نرى الشيعي ينحر الشيعي ويرمي جثته دون دفن ولم نرى النصراني يفعل ذلك ،،
هؤلاء يتركون كل الملل ويوجهون حرابهم للسعودية وهي دولة سنية وتطبق معظم تعاليم الدين ودستورها على الكتاب والسنة ومع ذلك جعل كل رماحهم ضدها
ممكن يفسر لي واحد هذا الامر إليس الأولى الاسرائلييون وكل من عادى الاسلام ،،،،،
يقولون متحججين نحن نريد اسرائيل ولكن اسرائيل محمية من العرب كذبتهم يا جبناء
اسرائيل تطل على البحر الابيض والاحمر ،، وانتم استطعتم الدخول لأمريكا واوربا لستم بعاجزين عن حدود اسرائيل
فحالكم كحال الحوثيون الموت لأمريكا الموت لإسرائيل ويقصف الجيش اليمني ويقصف السعودية ،،
أول شي هذي حماس تدك أسرائيل هي وكتاب القسام وهم في رباط ثاني شي اليهود يقاتلون على عقيدتهم ويجزرون العالم من أجل يهودي لأن اليهودية دين خاص وليس عام ولا يدخل اليهودية أحد غير يكون يهودي الأب والأم دين وراثي
أنت ماقرأن تاريخ المسيحية ومجازرهم ومع هذا لم يقولو تشويه للمسيحيه وكتالهم بينهم شديد.
أمريطا وجنوب أمريكا شوف أحصائيات جرائم القتل عندهم بالألوف ومافيات وتجار مخدرات ودعارة وعصابات وهم كثليك وقتل بعضهم

وهل أقامة الحدود وجمع الناس بالسعودية تشوية للأسلام مع أن المقتول مسلم وتجد قتل وصلب أمام الناس هل قالو تشوية وقتل المسلمين وتنفير من الأسلام هذا؟؟

أو قالو السعودية دكتاتورية عندما يرون هذا الشي ماقالو الأسلام.
الأجانب اللي أنت حريص على أرضائهم واللذي قال الله عنهم (وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلا نَصِيرٍ))

لا تخاف ماراح يرضون عنك لو أتبعت ملتهم ولا يعجبهم العجب فلا تبحث عن رضاهم.
أو الأي هذي لا تصدقها بعد وراح تبحث عن أرضائهم.
أما الشيعة أخر مضاهرات قتل بالناس ويفتخرون بالمشانق وعند قيام الثورة الأيرانية مجازر بينهم
ولغاية اليوم جزر بعض بس أنت تشوف بعين واحده.
أنت ماقلت الجيش المصري والسيخي بدعم من حكومات وفتاوي سعودية جزر أكثر من الف شخص وأكثر ومازال يجزر والسجون تارسها
لم تضع مافعل السيسي وبدعم سعودية ومبارك له على قائمة التشويه للأسلام والعرب ليش؟؟
هل ماقام بس السيسي بحق المتظاهرين الأخوان وحرق الموتى وقتل الناس تشويه للأسلام
لأن أفتي له بهذا وقالو انت على خير؟؟
أنت ماتبي منهج الأخوان بالدعوة ولا تبي منهج التبليغ ولا تبي الصوفية ولا الشيعة وتحذر منهم وتعاديهم وتنتقد وتعادي من يقترب من أيران وتعتبره منافق ويمكن تكفرة بعد ولا تضى عنه . ماسمعنى صوفي أشعري ماتوريدية أباضية أحمدية وغيرهم كثير يعادي من يتعاون مع الشيعة وأيران هل أنتم تشوهون السلفية وهي عدو لكل المذاهب؟؟

ماتشوه الأسلام عندما هجم محمد عبدالوهاب واتباعة وكانو يرون كل أهل الأرض كفار ومشركين وهجمو على المدينة ورعو الناس وقتلوهم من أجل هم أربع أضرحة أشوف ماقلت تشوية للأسلام والسنه.

دخل محمد بن سعود بن محمد آل مقرن على زوجته فأخبرته بمكان الشيخ وقالت له: «هذا الرجل ساقه الله إليك وهو غنيمة فاغتنم ما خصك الله به» فقبل قولها ثم دخل على أخوه ثنيان وأخوه مشاري فأشارا عليه بمساعدته ونصرته. أراد أن يرسل إليه فقالوا:«سر إليه برجلك في مكانه وأظهر تعظيمه والاحتفال به، لعل الناس أن يكرموه ويعظموه» فذهب محمد بن سعود إلى مكان الشيخ ورحب به وأبدى غاية الإكرام والتبجيل وأخبره أنه يمنعه بما يمنع به نساءه وأولاده. وقال له: "أبشر ببلاد خير من بلادك وأبشر بالعزة والمنعة"، فقال الشيخ: "وأنا أبشرك بالعزة والتمكين وهذه كلمة لا إله إلا الله من تمسك بها وعمل بها ونصرها ملك بها البلاد والعباد وهي كلمة التوحيد وأول ما دعت إليه الرسل من أولهم إلى آخرهم وأنت ترى نجداً وأقطارها أطبقت على الشرك والجهل والفرقة وقتال بعضهم بعض فأرجو أن تكون إماماً يجتمع عليه المسلمون وذريتك من بعدك"
ربيع المدخلي يكفر كل دولة تحكم بالستور والديمقراطية كفر ولا يجوز العمل بالدولة اللتي تحكم بالدساتير حتى لو زبا او عالم بناء بالشارع

هذا مو تكفير للناس واستباحت قتلهم
هل كا أهل الرياض الحنابلة مشركي عندما خرج اب سعود وهجم عليهم وقتلهم وقتل العسكر السنه تشويه للأسلام والسلفية؟؟

قلي هل كانو يعبدون قبور اهل الرياض خرج عليهم ابن سعود وقال لأعيد خكم أجدادي وجزر اهل الحساء وحائل والحجاز بسم التوحيد وهي توحيد حدود مملكتة وهم من درس عقيدة الولاء والبراء غير السلفية مبتدع ومشركين .

لا تتكلم عن الأسلام ولا أهل السنه لأن أهل السنه مذاهب وهذا ما فضا الله به وأخبر به رسول الله عليه الصلاة والسلام
عن تفرق الأمه إلى ثلاث وسبعين فرقة.

أنا عطيتك حفايف وما وضعت لك تكفير كل من يكم بالدستور والقوانين الوضعية بل يجب على المسلم عداوتهم وبغضهم وأكثر منهذا لا يجوز العمل بالدولة اللتي لا تحكم بالشرع.

يازميلي عرف لنا أهل السنه لنرى منهم عندك وأيهم تعتقد به عنه على منهاج النبي.؟؟

بعدين نتحدث عن التشوية هناك المزيد عندنا.

تطقطق بالرابط هذا لتعرف وهل الرقص مع من احتل دولتين من دولة الأسلام وقتل الناس ومجازر تشويه للسلفية عندما يرقصون معه قاتل المسلمين ؟؟
هل هل وهل هناك الكثير
http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/259666/page-3


السؤال يازميل هل تدعو للتعاون بين المذاهب والفرق وترك الخلافات وتضع القاعدة اللتي وضعها الأخوان المسلمين وهي نتفق على ما اتفقنا علية ويعذر بعضنا فيما اختلفنا فية وتدعو للتزاوج بين المذاهب؟؟؟؟
الأية هذي مامرت عليك/أو يلبسكم شيعا ويذيق بعضكم بأس بعض
أتحداك تجاور لأني راح اعطيك فتاوي رهبان السلفية وشوف ردك عليهم كيف
 
التعديل الأخير:

هزاع

عضو بلاتيني
طبعاً كما هو متوقع ،، هرب


كالعادة تدخل شعبان برمضان وتبرر لولي نعمتك الظواهري والداعشي البغدادي ،، الموضوع واضح تنظيمك قتل اناس موحدين وانتهى الكلام ،، أسأل الله أن يؤاخذك بجريرتهم يوم الدين

سبحان الله الدفاع عن سنة رسول الله أقل عندكم من الدفاع عن هؤلاء اللي عقيدة السلفية تقول اذا مات القاتل والمقتول أمره إلى الله لا يجوز الحديث والتجارة بالمظلومية صار هروب .
أيهم أولا عندك التفاع عن الرسول عليه الصلاة والسلام والسنه أو الكلام عن قاتل ومقتول لا نعرف ماذا حدث بينهم والخبر من مصدر كذاب عندنا أصلن وتريد نحكم.

تبي نحكم بمن مات تعال قلي ماهي حكم من ترك المستعمر والوثني في العراق والشام والكويت ولم ياتله بل تعاون معهم ودلهم حتى على أصحابه من نشرو التوحيد أخوان من طاع الله لكي يقصفهم الطيران الصليبي؟؟

تعال نحكم من خرج لقتال الحنابلة بالرياض من أجل ارجاع حكم أجداده ولا يجوز قتال المحدين من يقيم الشريعة والحدود من أجل حكم. هل كان أهل الرياض والحسا وحائل وثنيين او لا يقيمون الشريعة حتى تهجم عليهم لتقاتلهم وهم ملتزمين وولاة من قبل دولة الخلافة العثمانية؟؟

يارجل مالكم كيف تحكمون أصبحتم تستغلون المظلوميات الأن ؟؟ هؤلاء أمرهم إلى الله هو يحكم بينهم فلا تتاجرو لا تعب نفسك الشام فتح والعراق فتح ولن يتقفو حتى يأتي الله الحكم من يشاء
 

هزاع

عضو بلاتيني
اخي ما عليك من هولا الشخصين إلي فوق لو يقول لهم معبودهم الجديد الشمس تطل من الغرب لأمنوا بما يقول فلا توا خذهم
والله أني مؤمن لو قال لي ابوي أن الشمس تظهر من المغرب مو البغدادي لو قال أبليس لصدقته وهو كذوب.

رديت تطعن بأخبار رسول الله اراك ناصب العداء للسنه وصاحب السنه ارجو ان يكون كلامك جهل منك ولا يكون يقين وانك لا تؤمن بأن الشمس تظهر من المغرب وهي من علامات القيام الكبرى اللتي اخبر بها النبي عليه الصلاة والسلام.
 

Diplomatic

عضو مميز
طبعاً يأتينا ملك فداوية الصباح ويقول المصدر غير موثوق
إنت مسكين مش راضي تتحرر من الرقّ والعبودية اللي فيك تجاه ربُ نعمتِكْ .. وتحسبُ الأحرار كما حالك التعيس .. طبل طبل وهلل مع قناة المجون العبرية في كلِّ قِتلةْ للمجاهدين .. فليس من المعقول أن يخالف العبيد أسيادهم .. ورحم الله المسلمين قاطبة في الأرض.. أما دعائك نسأل الله العفو والعافية والعمر المديد والعزة والشكيمة لنا ولكل المجاهدين .. الله أكبر

المسكين هو الذي لايستطيع انتقاد سيدة مثلك ومن ثم يرمي بفشله على غيره من الدول ،، طبعاً ليس بمستغرب على أمثالك ذوي العقليات الصغيرة بالتشكيك بالخبر مع أنه نشر بجميع وسائل الإعلام ،،
لكن بما انك صغير العقل ولأثبت للأعضاء أنك مجرد شخص كاذب وفداوي ،، هذا الخبر نشر على موقع الجزيرة نت وذكر في فحواه تبني تنظيم القاعدة لهذا الهجوم ،، طبعاً لماذ أتيت لك بخبر من الجزيرة ،، طبعاً أنت تعرف يافرخ المرشد ،، فألجم فاك وانظر لأسفل قدميك ،،

http://www.aljazeera.net/news/reportsandinterviews/2014/7/8/القاعدة-والسعودية-جس-النبض-قبل-التصعيد

وكان التنظيم قد بث تسجيلا مرئيا يكشف فيه هوية بعض المهاجمين وبينهم سعوديون ويمنيون. وأظهرت الصور لحظة إطلاقهم صاروخ غراد باتجاه الأراضي السعودية وسيارة مفخخة استهدفت الجانب اليمني من المنفذ الحدودي.

وقد اعترف الناطق باسم الداخلية السعودية منصور التركي بمقتل أربعة من رجال الأمن في هجومين وأكد مصرع خمسة من المهاجمين، كما سقط جندي يمني.
 

هزاع

عضو بلاتيني
صدقت أخي افكر بعقلي هذه اخلاق الخوارج (كلاب النار) الذين كانوا لا يترددون على سفك دماء المسلمين وعن استهداف وقتل كل من لا يتفق مع فكرهم التكفيري الذي يسيء لمبادى الاسلام.

كلاب أهل النار أبناء كلاب النار من هجمو على السنه في جزيرة العرب لأجل الحكم وقتلهم عن بكرة أبيهم لمن نشرو التوحيد وكانو جيش الدعوة هل تعرف كلاب النار ؟؟

http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/259666/page-3

السؤال اللي لن تجيب علية وكل الباطنية يهربون أيهم أفضل عندك الخميني أو ابن تيمية ومن تعتقد في أنه مات على الأسلام ؟؟؟
أذا جاوبت أسبوع مادش أتحداك ليعرف المطبلي حقيقت من يحسبونهم معهم.
 

هزاع

عضو بلاتيني
والله ما المسكين الا انت ولن تتحرر من مايملا عيك
هل أنت تتكلم من عقلك وتفكر فيه الحين القتلى وجيف كلاب النار وقتلى قوات الأمن السعودي وصورهم من مصادر غير العربية وكل الأنباء نقلت الخبر ولا زلت في غيك و كذبك

أنت حالتك ميئوس منها

ولازلت تكرر ما حفظوك وما حفظته من كلمات والكلام الذي غثيتنا فيه يا عبيد وغيره من الكلام المكرر لكل من خالفك

والمضحك كل الكلام الذي تصف الناس فيه ينطبق عليك
مثل الرافضة سبحان الله يضع لك الكتب اللي نقلت الرواية وهذي الكتب كل كتاب ينقل من الأخر وتقول له مابي من نسخ أبي مصدرها الأصلي اين الروياه من اول من نقلها لا يجيب.

نحن نقول لك لا تضع صحف تنقل من صحف مصدر الخبر من ؟؟

القضاء السلفي عنده لا يجوز يكون الشهود من الخصم لا يقبل شهادتهم فقط بين الرجل والمرأة يقبل التلاعن ان لم يوجد شهود

بعد قول هذا التشريع باطل أنت ماخليت شي بالسنه ما اتقدتة كملها بهذا
 

Diplomatic

عضو مميز
صورة أبن الشهيد الصائم فهد الدوسري الذي تيتم جراء هذا الهجوم

Br0SyLJCQAI2OEy.jpg
 

محال

عضو فعال
أنتم ينطبق عليكم قول الله

ومن الناس من يقول آمنا بالله فإذا أوذي في الله جعل فتنة الناس كعذاب الله ولئن جاء نصر من ربك ليقولن إنا كنا معكم أوليس الله بأعلم بما في صدور العالمين وليعلمن الله الذين آمنوا وليعلمن المنافقين )

شنو تشويه الأسلام الناس مايعجبها العجب وأكثرهم فاسقين

أشوف اليهود مجازرهم كل يوم ومن زمان لم يقل أحد فيهم يشوهو دين اليهودية
أشوف الرافضة لا يقولو عن جرائمهم يشوهو التشيع

بوش اعلن حرب صليبية لم يقل احد يشوه النصرانية

بشار البعثي النصيري جزر العالم لم نسمع من يقول يشوه الأسلام او علوي قال يشوة العلوية

والقوميين وجرائمهم لم يقولون تشويه للقومية

اللذي يقول على اقامة الحدود هو تشويه للأسلام وهو أصلن عدو للأسلام ك الليبراليين والعلمانيين والشيوعيين والرافضة والكثير عندما يرون اقامة حدود الله وشرع الله هؤلاء اهل النفاق ولن يرضو عن الأسلام

وهل السعودية تشوة الأسلام بأقامة الحدود وصلب الناس وضرب أعناقهم وقطع أيديهم ورجمهم ؟؟؟

وهل رسول الله عله الصلاة والسلام عندما يقيم حد من حدود الله يشوه دين الله ؟؟

ماذا تفعل بالقرأن وأمر الله المؤمنين بأرهاب عدو الله وعدوهم هل تلغي تلك الأيات لكي لا يتشوه الأسلام؟؟؟

ماذا تفعل بسور القتال وضرب الأعناق وقتل المشركين والغلظه مع الكفار والمنافقين والبرائه منهم ونجاستهم والكثير لو اضع لك كلام الملحدين عن القرأن لرأيتك تخوض معهم هل نلغي تلك الأيات والعقائد وعقيدة الولاء والبراء.

وماذا تفعل بالسنه والحديث اللتي تذكر ضرب أعناق بني قريظة وسبي نسائهم وذريتهم وأموالهم بسبب غدرهم واتصالهم بالعدو ؟؟؟

أما رمى المرتد بالحفر هاك مافعل رسول الله مع مشركي قريش

أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بإلقاء هؤلاء الأخباث في رَكِيٍّ([21]) من قُلُب([22]) بدر خبيث مُخْبث, ثم وقف على شفة الركي([23]), وقد ورد أنه صلى الله عليه وسلم وقف على القتلى فقال: «بئس عشيرة النبي كنتم لنبيكم، كذبتموني وصدقني الناس، وخذلتموني ونصرني الناس، وأخرجتموني وآواني الناس»([24]).

ثم أمر بهم، فسحبوا إلى قليب من قلب بدر فطرحوا فيه، ثم وقف عليهم فقال: «يا عتبة بن ربيعة، ويا شيبة بن ربيعة، ويا فلان، ويا فلان، هل وجدتم ما وعدكم ربكم حقًا فإني وجدت ما وعدني ربي حقًا» فقال عمر بن الخطاب: يا رسول الله! ما تخاطب من أقوام قد جيفوا؟ فقال: «والذي نفسي بيده ما أنتم بأسمع لما أقول منهم، ولكنهم لا يستطيعون الجواب» (
[25]). قال قتادة: أحياهم الله حتى أسمعهم قوله، توبيخًا، وتصغيرًا، ونقمة، وحسرة، وندمًا([26]).
http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=4117&idto=4118&bk_no=132&ID=1840#docu
لو فيكم واحد سئل هل يوجد بالسنه هذا الفعل قبل أنكار أمر شرعي وهو أنكار على فعل قام به خاتم الرسل عليه الصلاة والسلام كان أفضل له السؤال هل يوجد تشريع وليس يتبع قلبه وهواه وفقط حقد على فلان وعلان.


إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ( 33 ) )

هل هذا حد من الحدود اللتي تعتبرها بشعة وعديمة الأنسانية؟؟ لنرى ماذا فعل رسول الله وكيف طبق الحكم.
الأحاديث كثيرة اكتفي بحديثين او ثلاثة

حدثنا معلى بن أسد حدثنا وهيب عن أيوب عن أبي قلابة عن أنس بن مالك رضي الله عنه أن رهطا من عكل ثمانية قدموا على النبي صلى الله عليه وسلم فاجتووا المدينة فقالوا يا رسول الله ابغنا رسلا قال ما أجد لكم إلا أن تلحقوا بالذود فانطلقوا فشربوا من أبوالها وألبانها حتى صحوا وسمنوا وقتلوا الراعيواستاقوا الذود وكفروا بعد إسلامهم فأتى الصريخ النبي صلى الله عليه وسلم فبعث الطلب فما ترجل النهار حتى أتي بهم فقطع أيديهم وأرجلهم ثم أمر بمسامير فأحميت فكحلهم بها وطرحهم بالحرة يستسقون فما يسقون حتى ماتوا

وفي الفائق للزمخشري: 1/212: ( قال أنس: فلقد رأيت أحدهم يكدم الأرض بفيه حتى ماتوا عطشًا). انتهى. أي يعضّ الأرض من العطش!!

وقال في عون المعبود:12/15: (قال المنذري: وأخرجه البخاري، ومسلم والنسائي (بمسامير) جمع مسمار... (فكحَّلهم) أي بتلك المسامير المحمّاة. (وما حسمهم) الحسم الكي بالنار لقطع الدم، أي لم يَكْوِ مواضع القطع لينقطع الدم بل تركهم.

ورواه مسلم: 5/102، وفيه: (فجيء بهم فأمر بهم فقطعت أيديهم وأرجلهم، وسمِّرت أعينهم، ثم نُبذوا في الشمس حتى ماتوا... وسمّرت أعينهم وألقوا في الحرة يستسقون فلا يسقون). ورواه أبو داود: 1/602، والترمذي: 2/431
الله يرحم اللذين ماتو من العسكر وهم يخاصمون من قتلهم يوم القيامة .

خلنا نقول كلامك صحيح وتعالي معاي لنقطه وحده بس انت سمعت بشي اسمه نووي ولا طيارات من غير طيار ؟ انت وين عايش ؟ انت بكوكبنا ولا كوكب ثاني؟ لنفرض انا سمعنا كلامك ودعمنا داعش ودعينالهم وزودناهم بالسلاح انت تدري ان معركتنا خسرانه لامحاله قسما بالله صاروخ واحد من قواعد امريكا يمسح نص الخليج اذا مو كله انت صاحي يوم تسولف هالسوالف اسكت لحد يسمعك صحيح نرهبهم بس مهو كذا نرهبهم اذا صرنا اقوى منهم لكن الحين مستحيل وبتقول الرسول عليه الصلاة والسلام كان يحارب المشركين وهم قله صح كان يحاربهم وينتصر عليهم ويمده الله بجند من عنده لانهم صفوة الخلق اول شي ثاني شي الوضع غير الوضع الحين اماانا نقعد نمجد داعش وبالاخير يخلونا عبيد غصب للغرب لا ياحبيبي بكره لو الغرب يتحد على المسلمين والله مايقعد احد وبعدين داعش شيبون بالمسلمين متولجينهم ولجه ليه مايروحون للبلدان اللي فيها تطهير للمسلمين يروحون يرهبونهم هناك
ما اقول الا كب هالسوالف هذي عنك بس وصل الفجر بجماعه وطع ربك واصلح نفسك وجاهدها واترك امر الجهاد لعلمائنا وعني انا الله مهو محاسبك انشالله وولي الامر ماقالك رح جاهد
 
ماذا كنت تتوقع من الخوارج مثلاً !
هذا نتاج التربية الدينية المتشددة التي تنتهجها السعودية وبعض الدول العربية
 
مثل الرافضة سبحان الله يضع لك الكتب اللي نقلت الرواية وهذي الكتب كل كتاب ينقل من الأخر وتقول له مابي من نسخ أبي مصدرها الأصلي اين الروياه من اول من نقلها لا يجيب.

نحن نقول لك لا تضع صحف تنقل من صحف مصدر الخبر من ؟؟

القضاء السلفي عنده لا يجوز يكون الشهود من الخصم لا يقبل شهادتهم فقط بين الرجل والمرأة يقبل التلاعن ان لم يوجد شهود

بعد قول هذا التشريع باطل أنت ماخليت شي بالسنه ما اتقدتة كملها بهذا

الله اعلم من الذي يتصف بصفات الرافضة تحاول ترقع لخويك

خويك ملك القروض رفض الخبر جملة وتفصيل من العربية وردينا علية ومعروف هذي طريقتكم

أتركك من هذا التفلسف علينا يا هزاع انتم تأتون بإخبار من مصادر مشكوك فيها وتعتبرونها قران منزل ولا تشكون فيها لي إنها توافق فكركم

وبعدين ياهزاع لا يلزمنا كلامك في الشرع والتشريعات انت مجهول وفكرك مشكوك فيه
;)
 

ملك القروض

عضو بلاتيني
طبعاً يأتينا ملك فداوية الصباح ويقول المصدر غير موثوق


المسكين هو الذي لايستطيع انتقاد سيدة مثلك ومن ثم يرمي بفشله على غيره من الدول ،، طبعاً ليس بمستغرب على أمثالك ذوي العقليات الصغيرة بالتشكيك بالخبر مع أنه نشر بجميع وسائل الإعلام ،،
لكن بما انك صغير العقل ولأثبت للأعضاء أنك مجرد شخص كاذب وفداوي ،، هذا الخبر نشر على موقع الجزيرة نت وذكر في فحواه تبني تنظيم القاعدة لهذا الهجوم ،، طبعاً لماذ أتيت لك بخبر من الجزيرة ،، طبعاً أنت تعرف يافرخ المرشد ،، فألجم فاك وانظر لأسفل قدميك ،،

http://www.aljazeera.net/news/reportsandinterviews/2014/7/8/القاعدة-والسعودية-جس-النبض-قبل-التصعيد
لايهم ماكتبته أعلاه فالضرب بالميت حرام .. والمرشد ماعنده فروخ شرواك .. لكن عنده أسود ومثال بسيط لأسود رابعة العدوية فقط يجعلك تنكمش وقد تنفشخ .. أسود الوغى الذين جعلوا عبيد السلاطين وسلاطينهم ينكشفوا لأمة الإسلام .. أسود أخرجت الثِعال والحصاني من جحورِها .. فشتان بين شهادة الحق والباطل .. بين نصرة الدين وبين منافقته .. بين المسلمون جميعاً إخوة بغض النظر عن الإنتماء وبين سعودة الإسلام وكأنه دين أبوهم .. هزززلت .. ورحم الله أسود الجهاد في الثغور وفي كل مكان .. الله أكبر
 

Diplomatic

عضو مميز
لايهم ماكتبته أعلاه فالضرب بالميت حرام .. والمرشد ماعنده فروخ شرواك .. لكن عنده أسود ومثال بسيط لأسود رابعة العدوية فقط يجعلك تنكمش وقد تنفشخ .. أسود الوغى الذين جعلوا عبيد السلاطين وسلاطينهم ينكشفوا لأمة الإسلام .. أسود أخرجت الثِعال والحصاني من جحورِها .. فشتان بين شهادة الحق والباطل .. بين نصرة الدين وبين منافقته .. بين المسلمون جميعاً إخوة بغض النظر عن الإنتماء وبين سعودة الإسلام وكأنه دين أبوهم .. هزززلت .. ورحم الله أسود الجهاد في الثغور وفي كل مكان .. الله أكبر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انظروا ألم أقل لكم أنه كذاب ،، بدأ ردوده بالموضوع بالتشكيك بالخبر ومصدره ،، وبعد أن أتينا له بمصدر يقدسه وهو الجزيرة القطرية الداعمة لتوجهه ،، وتطير الجبهه ،، بدأ بتحوير الموضوع على رابعة عدوية والمرشد والسيسي ،، ومع أني لا مع هذا وذاك في مصر وردودي خيل شاهد في هذه القضية.

الموضوع عن هجوم القاعدة على بلاد الحرمين وتقتيلهم لاناس مسلمين وصائمين وهذا في وادي أخر ،، يخرب بيت هيك عقليات

أثبت لنا هذا العضو إما أنه طفل صغير لم يبلغ الحلم ،، أم أنه لايملك قرار نفسه وأنه موجه ومبرمج للدفاع المستميت والكره الاعمى

لكن لا أقول لك إلا كيف قصف الجبهه بس بعد تشكيك بالخبر واتينا بمصدر تحبه :D;)

وكلمة أخيرة ،، كم مرة قلت لك لا تقتبس ردودي ياملك الفداوية ،، لكن يبدو أنك من النوع المستمتع بكثرة الدعس عليك

الله أكبر
 

هزاع

عضو بلاتيني
الله اعلم من الذي يتصف بصفات الرافضة تحاول ترقع لخويك

خويك ملك القروض رفض الخبر جملة وتفصيل من العربية وردينا علية ومعروف هذي طريقتكم

أتركك من هذا التفلسف علينا يا هزاع انتم تأتون بإخبار من مصادر مشكوك فيها وتعتبرونها قران منزل ولا تشكون فيها لي إنها توافق فكركم

وبعدين ياهزاع لا يلزمنا كلامك في الشرع والتشريعات انت مجهول وفكرك مشكوك فيه
;)
رديت تطعن بالشرع وتنسب كلام الله ورسول الله لي
وضعت لك ادله من الكتاب والسنه وهل تنكر رمي المرتد والكفار والمشركين بالقليب والحغر ورميهم بالصحراء وتقطيع ايدي المفسدين وارجلهم وتسمير عيونهم وصلب الغادر ؟؟

هل تنكر ان الشمس تخرج من المشرق ؟؟؟

قايلك مثل الرافضة عندما طعنو بأبن تيمية ولما اعطي كتاب ابن تيمية ومزق الغلاف لكي لايعرف كتاب من هذا وعندما قرأ الكتاب مدح الكتاب واثنى علية وعلى الكاتب بعدها قليل له هذا كتاب ابن تيمية صعق لأن لم يقرأ شي له فقط ينقل مايسمع من ظلم كذالك فعل بمحمد عبدالوهاب واثير علية الأشاعات وكان يعدونه من الخوارج ويسمونه كلب النار هو وجماعتة حتى مكن الله له وغرفو حقيقة مايدعو له. الحق دائم يحارب بالكذب والأفتراء عليه والأشاعات .

اذا تكلم احد عن الجور من الولاة قالو تمسكو بالعلماء والأن العلماء ساكتين يفعلون كما فعل السلف ينتظرون من يتغلب ويبايعو هل جلستم مع العلماء وتنتظرون كما فعل ابن عمر رضي الله عنه.
 
التعديل الأخير:

هزاع

عضو بلاتيني
خلنا نقول كلامك صحيح وتعالي معاي لنقطه وحده بس انت سمعت بشي اسمه نووي ولا طيارات من غير طيار ؟ انت وين عايش ؟ انت بكوكبنا ولا كوكب ثاني؟ لنفرض انا سمعنا كلامك ودعمنا داعش ودعينالهم وزودناهم بالسلاح انت تدري ان معركتنا خسرانه لامحاله قسما بالله صاروخ واحد من قواعد امريكا يمسح نص الخليج اذا مو كله انت صاحي يوم تسولف هالسوالف اسكت لحد يسمعك صحيح نرهبهم بس مهو كذا نرهبهم اذا صرنا اقوى منهم لكن الحين مستحيل وبتقول الرسول عليه الصلاة والسلام كان يحارب المشركين وهم قله صح كان يحاربهم وينتصر عليهم ويمده الله بجند من عنده لانهم صفوة الخلق اول شي ثاني شي الوضع غير الوضع الحين اماانا نقعد نمجد داعش وبالاخير يخلونا عبيد غصب للغرب لا ياحبيبي بكره لو الغرب يتحد على المسلمين والله مايقعد احد وبعدين داعش شيبون بالمسلمين متولجينهم ولجه ليه مايروحون للبلدان اللي فيها تطهير للمسلمين يروحون يرهبونهم هناك
ما اقول الا كب هالسوالف هذي عنك بس وصل الفجر بجماعه وطع ربك واصلح نفسك وجاهدها واترك امر الجهاد لعلمائنا وعني انا الله مهو محاسبك انشالله وولي الامر ماقالك رح جاهد
انت حرص على الحياة والداء الأخر هي الباقية

قوله تعالى : ولتجدنهم أحرص الناس على حياة ومن الذين أشركوا يود أحدهم لو يعمر ألف سنة وما هو بمزحزحه من العذاب أن يعمر والله بصير بما يعملون

نحن المسلمين خلقنا لنكون في سبيل الله

قوله تعالى قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك أمرت وأنا أول المسلمي

من كَانَ يُرِيدُ حَرْثَ الآخِرَةِ نَزِدْ لَهُ فِي حَرْثِهِ وَمَن كَانَ يُرِيدُ حَرْثَ الدُّنْيَا نُؤْتِهِ مِنْهَا وَمَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِن نَّصِيبٍ. أَمْ لَهُمْ شُرَكَاء شَرَعُوا لَهُم مِّنَ الدِّينِ مَا لَمْ يَأْذَن بِهِ اللَّهُ.

رواه البخاري عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه وفي آخره يقول عمر: فرأيت أثر الحصير في جنبه فبكيت فقال: ما يبكيك؟ فقلت يا رسول الله: إن كسرى وقيصر فيما هما فيه، وأنت رسول الله، فقال: أما ترضى أن تكون لهم في الدنيا ولنا في الآخرة؟. وفي الأدب المفرد: قلت: بلى يا رسول الله، قال: فإنه كذلك


اترك الدنيا لهم وانت لك الأخرة هؤلاء القوم لا يأمنون بالأخرة
والحيات الدنيا عندهم هي اللتي يعيشون ويموتون فيها .

اما القوة وخايف من الموت والتدمير فعل أن القوة لله وكلامك والتوكل على قوة امريكا والخوف منها وترك قوة الله وهو ينصر من يشاء. هو مثل اللذي أيس من رحمة الله والعياذ بالله. اعلم ان التوكل على الله ولا تخاف في الله لومت لائم وجهاد الكفار واجب كما اخبر بالحديث عن رسول الله :جاهدة الكفار بأموالكم وانفسكم وألسنتكم.

وهذا واجب والنصر من الله.

والدين نقل وليس عقل لو بالعقل لمذا ارسل رسول الله عليه الصلاة والسلام ثلاث ألاف من الصحابة لقتال الروم وعرض قوة المسلمين مقابل مئة الف ويزيدون. وقتل الكثير من المسلمين.
هل يأست من نصر الله او تريد تحبيط المسلمين عن الجهاد وهل تعلم ان الجهاد الركن الخامس بالأسلام ومقدم على الحج وهو فريضة كل الفرئض؟؟
اما جهاد النفس فهذا عقيدة الصوفية تمسكو بهذا وتركو الجهاد واصبحو رهبانية حرمها الله وهي الجلوس بالمساجد والتكايات واباح الله رهبانية الجهاد اللتي كل حياته جهاد في سبيل الله .


يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

يقول الله سبحانه وتعالى : { فَلَمَّا جَاوَزَهُ هُوَ والَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ قَالُوا لا طَاقَةَ لَنَا اليَوْمَ بِجَالُوتَ وجُنُودِهِ قَالَ الَذِينَ يَظُنُّونَ أَنَّهُم مُّلاقُوا اللَّهِ كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإذْنِ اللَّهِ واللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ } [ البقرة 249]

إن يَكُن مِّنكُمْ عِشْرُونَ صَابِرُونَ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ } [الأنفال 65]


والله عالب على أمرة ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

واخبر الله ان يختبركم واخبر من يدخل الجنه

( الم ( 1 ) أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون ( 2 ) ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين

وقال تعالى:أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يعلم الله الذين جاهدوا منكم ويعلم الصابري

لا تكن كل المنافقين في حرب الأحزاب وظهر نفاقهم.

( إذ جاءوكم من فوقكم ومن أسفل منكم وإذ زاغت الأبصار وبلغت القلوب الحناجر وتظنون بالله الظنون ( 10 ) هنالك ابتلي المؤمنون وزلزلوا زلزالا شديدا ( 11 ) )


وعد الله انهو سوف يغلب من نصر الله ولو بعد حين لكن انت تستعجل
واخبر رسول الله اصحابة وهم محاصرين وفي ضعف وقله انهم بفتحون فارس والروم . هل كذبوه الصحابة ورجعو للعقل والمنطق وان الروم مثل امريكا اليوم امبراطورية تغزو المشرق والمغرب والفرس كانو مثل الروس يغزون المغرب والمشرق

الصحابة وضعفهم وحصارهم صدقو وامنو على يقين انهم سيرثون عروش هؤلاء ومات رسول الله وارتد العرب كلهم وثبت اهل الأيمان وعادو مره اخرى وخضعو العرب للأسلام وبعدها فتحو العراق وخرسان وطردو الفرس وفتحو الشام ومصر وطردو الروم حتى وصلت الفنوحات من شرق الصين إلى غرب الجزائر وفرنسا.
حتى كان اسماعيل باشا يحضر الأساطيل لفتح امريكا لولا ثورة العرب بالجزيرة وضرب دولة الخلافة بالظهر وتعاون مع المستعمرين.
فعلم ان ضعف دولة الأسلام بعد الهجوم الشرس من جيش الهالكي ومن المنافقين بالشام جاء اليوم وبالرعب هزموهم واعلنو الخلافة على منهاج النبوة وسوف يرثون الأرض بأن الله كما اخبر رسول الله بعودتها على منهاج النبوة

اصبر على الأبتلاء وثلث القرأن والأحاديث هي تتحدث عن الجهاد وفضل الجهاد والمجاهدين فراجع ثلاث الدين وتفقة

 

ملك القروض

عضو بلاتيني
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انظروا ألم أقل لكم أنه كذاب ،، بدأ ردوده بالموضوع بالتشكيك بالخبر ومصدره ،، وبعد أن أتينا له بمصدر يقدسه وهو الجزيرة القطرية الداعمة لتوجهه ،، وتطير الجبهه ،، بدأ بتحوير الموضوع على رابعة عدوية والمرشد والسيسي ،، ومع أني لا مع هذا وذاك في مصر وردودي خيل شاهد في هذه القضية.

الموضوع عن هجوم القاعدة على بلاد الحرمين وتقتيلهم لاناس مسلمين وصائمين وهذا في وادي أخر ،، يخرب بيت هيك عقليات

أثبت لنا هذا العضو إما أنه طفل صغير لم يبلغ الحلم ،، أم أنه لايملك قرار نفسه وأنه موجه ومبرمج للدفاع المستميت والكره الاعمى

لكن لا أقول لك إلا كيف قصف الجبهه بس بعد تشكيك بالخبر واتينا بمصدر تحبه :D;)

وكلمة أخيرة ،، كم مرة قلت لك لا تقتبس ردودي ياملك الفداوية ،، لكن يبدو أنك من النوع المستمتع بكثرة الدعس عليك

الله أكبر
سنرد على أمثالك كيفما نشاء وقتما نريد .. فقد سئم الناس ترهاتكم ونفاقكم وتباكيكم المزعوم على المسلمين .. فلن نكِّلَّ ولن نمِّلْ في دحض وجهاد الباطل لحظة .. أما الدعس فهو من كل الإتجاهات فخذوا حذركم فقد بتم مكشوفي الساقين .. اللهم لاتبلانه بس .. الله أكبر
 

محال

عضو فعال
انت حرص على الحياة والداء الأخر هي الباقية

قوله تعالى : ولتجدنهم أحرص الناس على حياة ومن الذين أشركوا يود أحدهم لو يعمر ألف سنة وما هو بمزحزحه من العذاب أن يعمر والله بصير بما يعملون

نحن المسلمين خلقنا لنكون في سبيل الله

قوله تعالى قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك أمرت وأنا أول المسلمي

من كَانَ يُرِيدُ حَرْثَ الآخِرَةِ نَزِدْ لَهُ فِي حَرْثِهِ وَمَن كَانَ يُرِيدُ حَرْثَ الدُّنْيَا نُؤْتِهِ مِنْهَا وَمَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِن نَّصِيبٍ. أَمْ لَهُمْ شُرَكَاء شَرَعُوا لَهُم مِّنَ الدِّينِ مَا لَمْ يَأْذَن بِهِ اللَّهُ.

رواه البخاري عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه وفي آخره يقول عمر: فرأيت أثر الحصير في جنبه فبكيت فقال: ما يبكيك؟ فقلت يا رسول الله: إن كسرى وقيصر فيما هما فيه، وأنت رسول الله، فقال: أما ترضى أن تكون لهم في الدنيا ولنا في الآخرة؟. وفي الأدب المفرد: قلت: بلى يا رسول الله، قال: فإنه كذلك

اترك الدنيا لهم وانت لك الأخرة هؤلاء القوم لا يأمنون بالأخرة
والحيات الدنيا عندهم هي اللتي يعيشون ويموتون فيها .

اما القوة وخايف من الموت والتدمير فعل أن القوة لله وكلامك والتوكل على قوة امريكا والخوف منها وترك قوة الله وهو ينصر من يشاء. هو مثل اللذي أيس من رحمة الله والعياذ بالله. اعلم ان التوكل على الله ولا تخاف في الله لومت لائم وجهاد الكفار واجب كما اخبر بالحديث عن رسول الله :جاهدة الكفار بأموالكم وانفسكم وألسنتكم.

وهذا واجب والنصر من الله.

والدين نقل وليس عقل لو بالعقل لمذا ارسل رسول الله عليه الصلاة والسلام ثلاث ألاف من الصحابة لقتال الروم وعرض قوة المسلمين مقابل مئة الف ويزيدون. وقتل الكثير من المسلمين.
هل يأست من نصر الله او تريد تحبيط المسلمين عن الجهاد وهل تعلم ان الجهاد الركن الخامس بالأسلام ومقدم على الحج وهو فريضة كل الفرئض؟؟
اما جهاد النفس فهذا عقيدة الصوفية تمسكو بهذا وتركو الجهاد واصبحو رهبانية حرمها الله وهي الجلوس بالمساجد والتكايات واباح الله رهبانية الجهاد اللتي كل حياته جهاد في سبيل الله .

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

يقول الله سبحانه وتعالى : { فَلَمَّا جَاوَزَهُ هُوَ والَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ قَالُوا لا طَاقَةَ لَنَا اليَوْمَ بِجَالُوتَ وجُنُودِهِ قَالَ الَذِينَ يَظُنُّونَ أَنَّهُم مُّلاقُوا اللَّهِ كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإذْنِ اللَّهِ واللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ } [ البقرة 249]

إن يَكُن مِّنكُمْ عِشْرُونَ صَابِرُونَ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ } [الأنفال 65]

والله عالب على أمرة ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

واخبر الله ان يختبركم واخبر من يدخل الجنه

( الم ( 1 ) أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون ( 2 ) ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين

وقال تعالى:أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يعلم الله الذين جاهدوا منكم ويعلم الصابري

لا تكن كل المنافقين في حرب الأحزاب وظهر نفاقهم.

( إذ جاءوكم من فوقكم ومن أسفل منكم وإذ زاغت الأبصار وبلغت القلوب الحناجر وتظنون بالله الظنون ( 10 ) هنالك ابتلي المؤمنون وزلزلوا زلزالا شديدا ( 11 ) )

وعد الله انهو سوف يغلب من نصر الله ولو بعد حين لكن انت تستعجل
واخبر رسول الله اصحابة وهم محاصرين وفي ضعف وقله انهم بفتحون فارس والروم . هل كذبوه الصحابة ورجعو للعقل والمنطق وان الروم مثل امريكا اليوم امبراطورية تغزو المشرق والمغرب والفرس كانو مثل الروس يغزون المغرب والمشرق

الصحابة وضعفهم وحصارهم صدقو وامنو على يقين انهم سيرثون عروش هؤلاء ومات رسول الله وارتد العرب كلهم وثبت اهل الأيمان وعادو مره اخرى وخضعو العرب للأسلام وبعدها فتحو العراق وخرسان وطردو الفرس وفتحو الشام ومصر وطردو الروم حتى وصلت الفنوحات من شرق الصين إلى غرب الجزائر وفرنسا.
حتى كان اسماعيل باشا يحضر الأساطيل لفتح امريكا لولا ثورة العرب بالجزيرة وضرب دولة الخلافة بالظهر وتعاون مع المستعمرين.
فعلم ان ضعف دولة الأسلام بعد الهجوم الشرس من جيش الهالكي ومن المنافقين بالشام جاء اليوم وبالرعب هزموهم واعلنو الخلافة على منهاج النبوة وسوف يرثون الأرض بأن الله كما اخبر رسول الله بعودتها على منهاج النبوة

اصبر على الأبتلاء وثلث القرأن والأحاديث هي تتحدث عن الجهاد وفضل الجهاد والمجاهدين فراجع ثلاث الدين وتفقة

كلامك كله صحيح والجهاد واجب ومحاربة المشركين واجبه لكن ارجع لكلامي انا قلتلك قوتهم تفوق قوتنا ومحاربتنا لهم بالوقت الحالي اباده للمسلمين هذا كلامي متى نقدر نحاربهم اذا شفت شباب المسلمين يتداحمون على المساجد في صلاة الفجر هنا نقدر نقول ان المسلمين عينهم يم الله اما انا نايم بفراشي واقول الله ينصرني لا ياحبيبي مو صحيح
 

Diplomatic

عضو مميز
واضح ياملك الفداوية تخبطك ههههههههههههه
اجل الخبر غير صحيح ،، وبدأت تخلط شعبان برمضان ،، يابشر هذا الإمعة لا يكل ولا يمل ،، يعني حجته وبرهانه إنقلبا عليه ومازال يتخبط ،، استمر وضحك الأعضاء عليك ،، فاهمين شعور الصدمة لديك هههههههه

الله أكبر
 

Diplomatic

عضو مميز
عودة للموضوع ،، اعتذر للأعضاء الكرام عن بعض تصرافات الرعاع بالموضوع ،، أرجو المناقشة في صلب الموضوع ،، وشكراً
 

هزاع

عضو بلاتيني
كلامك كله صحيح والجهاد واجب ومحاربة المشركين واجبه لكن ارجع لكلامي انا قلتلك قوتهم تفوق قوتنا ومحاربتنا لهم بالوقت الحالي اباده للمسلمين هذا كلامي متى نقدر نحاربهم اذا شفت شباب المسلمين يتداحمون على المساجد في صلاة الفجر هنا نقدر نقول ان المسلمين عينهم يم الله اما انا نايم بفراشي واقول الله ينصرني لا ياحبيبي مو صحيح
كلامك مثل اللي قالو لا طاق لنا بجالوت وجنودة عندما شافو العدد والقوة.
بعدين تقول لما تشوف الشباب يتزاحمون على صلاة الفجر ليش انت تنطر التزاحم ليش ماقلت يتزاحمون على صلاة العيد
با زميلي ما تزاحمو على صلاة الفجر لكن عندما اعلن النفير لمواجهت القوات العراقية على حدود الخفجي كل اللي التحقو بالجيش الشباب العربجي اهل التفحيط الساقطين الفاشلين ليقاتلو البعث الكافر ولم يلتحك لا رجال الدين ولا طلاب رجال الدين ولا اقربائهم: ورغم الأية :انفروا خفافا وثقالا وجاهدوا بأموالكم وأنفسكم في سبيل الله ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون ( 41 ) )
والحديث:عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ : " لا هِجْرَةَ بَعْدَ الْفَتْحِ ، وَلَكِنْ جِهَادٌ ، وَنِيَّةٌ ، وَإِنِ اسْتُنْفِرْتُمْ فَانْفِرُوا "

لم يستنفر هؤلاء جلسو مع الخوالف هؤلاء هم اللي يصيحون لابد من أذن ولي الأمر !! ولي الأمر ما اعطا اذن بل استنفر هو وكل حكام الخليج وافتى العلماء بالجهاد فرض عين يعني لا يجوز الجلوس وعلى كل المسلمين بالعالم الهجرة والجهاد ومع هذا لم يلتحق احد ولا جامي واحد.

يازميلي هداك الله التوكل على الله هي القوة الحقيقة والأيمان اليقيني واذا عندهم ننوي فأنت عندك قوة الله يرسل عليهم من السام ويزلزل الارض من تحتهم ما عليك سوى القيام في واجبك وأداء الفريضة وهي الجهاد ومجاهدة المشركين حتى باللسان والرباط في سبيل الله حتى بالنت رباط
عن سهل بن سعد رضي الله عنه : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال { رباط يوم في سبيل الله خير من الدنيا وما عليها ، وموضع سوط أحدكم في الجنة : خير من الدنيا وما عليها ، والروحة يروحها العبد في سبيل الله والغدوة : خير من الدنيا وما فيها } .
فضل الرباط في سبيل الله :تفقة يازميلي
للشيخ بن باز:http://www.binbaz.org.sa/mat/8553

لا تخاف امريكا حبو الدنيا تشبثو فيها ونحن نستطيع العيش على لبن وتمر اما هم فلا يستطيعون انت شايف اهل السنه ورجال الدين تعلقو بالدنيا وحبوها فما بالك بالمشركين والكفار يموت بالدنيا ومتشبثين فيها لا يتركونها.

اطلاق النووي هو خسارة لهم امريكا لو يزل اقتصادها عن معدل معين تصبح فوضى فيها ويكون هناك سبل ونهب من المهاجرين وقتال بينهم يحبون المال وامريكا لا تستطيع الأستغناء عن النفط لو اغلقت خنفيات النفط تصبخ امريكا فوضى وامريكا لن ترسل جنود لأن الحندي خلاص لا يأتي ليموت من اجل المال في حرب لا يعتقد انه له مصلحه فيها ولا تستطيع امريكا دفع اموال لجنود لكي تحببهم بالقتال عند الأمركان الذهاب للقتال بالشرق الأوسط مثل اللي يلعب لعبت مسدس الكولت الي يحط طلقة في المخزن ويفره ويقط الزناد براسه واللي يموت الحي ياحذ الفلوس .

كذالك عندهم مثل اللي تعطيه مليون بس على اقصاد وتقوله ادخل قفص الأسود واذا طلعت حي لك المليون. فهم يعتبرون الذهاب للشؤق الأوسط انتحار جنون.

ولهذا لا يجدون من يذهب يحتاجون اموال لكي يغرونهم بالذهاب ومن يدفع لهم من دول الخليج ؟؟ لا يوجد من يستطيع دفع ثلاثين مليار ف لهذا امريكا لن تنزل للأرض خلاص إلى اذا تكفلة دولة بدفع مليارات رواتب وتسليح الجيش

 
أعلى