وُلد ألاحساء
عضو بلاتيني
جهنم وزمهرير أعدها الله للكذابين والمنافقينو ولد الاحساء من أتباع الدرعي وزمرته ، فما من مطير ، يا جهنم ، يا زمهرير !
جهنم وزمهرير أعدها الله للكذابين والمنافقينو ولد الاحساء من أتباع الدرعي وزمرته ، فما من مطير ، يا جهنم ، يا زمهرير !
أول ما ظهر الكذب وانتشر كان من نجد ، ولا أصدق من الرسول - صلى الله عليه وسلم - بين البشر فقد اخبر بأن الشر يظهر وينتشر من نجد ، والواقع يشهد بذلك حيث لا يوجد بلد وصل اليه المد الفيروسي الدرعي إلا وشبت النيران فيه وعمت البلاوي أهاليه .جهنم وزمهرير أعدها الله للكذابين والمنافقين
وأنا جوابي محدد و واضح جداً !
كلهم على اختلاف فلا ثقة ، فقط ما يتسق قوله مع العقل و يؤيده نص قرآن غير ملوي ولا معسوف بمنهجية ما يسمى ( القياس ودرء المفاسد وما الى ذلك من التخريجات ) فأني أخذ به من أي شيخ
أتمنى أن يكون الجواب واضحاً للمرة الثانية .
اخ سفاري الشيخ محمد حسان حفظه الله يمتدح الشيخ محمد بن عبد الوهاب يقول محمد بن عبد الوهاب لا يكفر من يطوفون بالقبور. وقال الشيخ محمد بن عبد الوهاب منهجه دعوي وليس تكفيري افا ياسفاري الظاهر الرأس عندك منشعراسمع ما قاله محمد حسان ( السلفي ) عن محمد بن عبد الوهاب
وبعد كلام محمد حسان سلسلة ( كلام مطبوع برفقة أنشودة يبدو من اللكنة أنها لجماعة شيعية عراقية ) عن ما قاله الشافعي وبن حنبل في شأن التكفير والقبور مخالفاً لما يقول أتباع بن عبد الوهاب عنه ( أي عن عبد الوهاب ) في ذات الشأن .
نعم تتفق هذه الآية وكل آية قرآنية مع عقلي وعقل كل عاقل ؛ لكن مَن هم أهل الذكر المعنيون ؟ وكيف الاستدلال عليهم ؟قال الله تعالى ( فاسئلوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون ) هل هذه الأية تتفق مع عقلك ؟
الانشعار في رأسك المستميت في تمجيد محمد بن عبد الوهاب مهما كان حاله وما قيل عنه ، لو قرأت أصل المقال ستجد أني ذكرت أن أتباع محمد بن عبد الوهاب بتزمتهم وتحجرهم واجبارهم للناس على اتباع بن عبد الوهاب حولوا الفكر الوهابي أو أوشكوا الى مذهب سني خامس ؛ والآن - هذه الأيام بل في هذا المنتدى - أتباع محمد بن عبد الوهاب - وأنت منهم - يكفرون مَن يطوّف بالقبور ، وتقولون يومياً ومن غير توقف أن محمد بن عبد الوهاب جدد الدين بادئاً بمنع الطواف بالقبور وكفّر مَن يفعل ذلك ( عكس ما قال محمد حسان ) !اخ سفاري الشيخ محمد حسان حفظه الله يمتدح الشيخ محمد بن عبد الوهاب يقول محمد بن عبد الوهاب لا يكفر من يطوفون بالقبور. وقال الشيخ محمد بن عبد الوهاب منهجه دعوي وليس تكفيري افا ياسفاري الظاهر الرأس عندك منشعر
نعم تتفق هذه الآية وكل آية قرآنية مع عقلي وعقل كل عاقل ؛ لكن مَن هم أهل الذكر المعنيون ؟ وكيف الاستدلال عليهم ؟
هل محمد بن عبد الوهاب الذي لم يدخل مدرسة وكل ما قاله عبارة عن اجتهاد تغلب عليه الجلافة والاجبار القسري وقد عارضه كثير من مشايخ الدين في عصره وفي العصر الماثل ، هل هو من أهل الذكر ؟
بل هل فقهاء المذاهب ( جميعهم ) الذين بينهم خلاف فقهي في المسألة الواحدة يعتبرون من أهل الذكر الذين أمر الله بسؤالهم والاستعلام منهم ؟ واذا كان الجواب بنعم فكيف يكون الاختيار اذا قال أحدهم هذا حرام وساق الدليل الذي يراه ( بالقياس / اجتهاد ) وقال الأخر هذا ( ذات الأمر ) حلال وساق الدليل الذي يراه ( بالقياس / اجتهاد ) ؟
* أهل الذكر هم الذين لا يخشون في الله لومة لائمة مهما وقع عليهم أو تعرضوا له من أذى فيحرمون ما حرم الله حتى لو أغضب ذلك صاحب السلطة ، ويحللون ما أحل الله حتى لو تسبب لهم بضرر جسدي أو معنوي أو مادي .
* أهل الذكر هم الذين اذا كفّروا أحداً استناداً للقرآن الكريم فأن تكفيرهم ينسحب على جميع مَن يماثلون هذا ( الأحد ) سواء كان في بلادهم أو خارجها .
* أهل الذكر هم الذين اذا حرّموا الخروج على حاكم ( ما ) في بلد ( ما ) فأن ذات التحريم يسري على الحاكم الأخر في البلد الأخر .
* أهل الذكر هم الذين لا يجيزون الجهاد في بلاد غالبية شعبها مسلمون يوحدون الله ويقيمون أركان الاسلام ويؤدون الفرائض والشعائر الدينية وتملأ بلدهم المساجد العامرة بالمصلين وتنتشر فيها دور الدروس الدينية .
×× فمَن يمتلك - بحق وحقيقة - هذه الصفات من بين مشايخ دين اليوم ؟؟
مشاء الله !لاشك أن عقلك يقبل نظرية داروين ؟؟؟
أن أصل الإنسان قرد !!!!
طيب ليش التناقض انت منزل مقطع للشيخ محمد حسان وفرحان فيه مدري على شنو وهالحين تقول محمد بن عبد الوهاب يكفر عكس كلام الشيخ حسان يأخي انت اصلاً مخبط انت احد مروعك وقت المسيان(احد مخرعك حزة مغرب)انت هالحين ليش منزل المقطع ويش اللي حصَّلته في المقطع على شان تستشهد به هالحين الشيخ محمد حسان يمدح الشيخ ولا يذمه. طيب مدام الشيخ ابن عبد الوهاب يكفر والشيخ حسان يقول لا الشيخ عبدالوهاب ما يكفر يعني الشيخ حسان مؤيد للشيخ عبد الوهاب ههههههه من جد كثر اتلطم سبب مشاكل في استيعابكالانشعار في رأسك المستميت في تمجيد محمد بن عبد الوهاب مهما كان حاله وما قيل عنه ، لو قرأت أصل المقال ستجد أني ذكرت أن أتباع محمد بن عبد الوهاب بتزمتهم وتحجرهم واجبارهم للناس على اتباع بن عبد الوهاب حولوا الفكر الوهابي أو أوشكوا الى مذهب سني خامس ؛ والآن - هذه الأيام بل في هذا المنتدى - أتباع محمد بن عبد الوهاب - وأنت منهم - يكفرون مَن يطوّف بالقبور ، وتقولون يومياً ومن غير توقف أن محمد بن عبد الوهاب جدد الدين بادئاً بمنع الطواف بالقبور وكفّر مَن يفعل ذلك ( عكس ما قال محمد حسان ) !
الاختيار :
1) أما أن محمد بن عبد الوهاب لا يكفر مَن يطوفون بالقبور ، وعلى أتباعه التراجع واعلان أن الطواف بالقبور غير حرام ولا يكفر فاعله .
2) الاستمرار في التكفير ويكونون بذلك مخالفين لشيخهم ومبتدعين وزائدين على ما قاله واجتهد به .
فماذا تختارون يا أتباع محمد بن عبد الوهاب ؟
رد الشيخ محمد حسان على من يقولون بأن الشيخ محمد بن عبد الوهاب من ...اسمع ما قاله محمد حسان ( السلفي ) عن محمد بن عبد الوهاب
وبعد كلام محمد حسان سلسلة ( كلام مطبوع برفقة أنشودة يبدو من اللكنة أنها لجماعة شيعية عراقية ) عن ما قاله الشافعي وبن حنبل في شأن التكفير والقبور مخالفاً لما يقول أتباع بن عبد الوهاب عنه ( أي عن عبد الوهاب ) في ذات الشأن .
المقطع هذا هديه لك يا سفاري على شان نثبت للعموم تدليسه وكذبه وحركات لاطفال اللي يسويها اعتقد عيب على الرجال اهل الشيمه والعزه والنخوه الكذب لانه صفه لا يتصف بها الرجال ولا يتصف بها الا اهل العقول المارقه والنفوس المريضه ولكن من شب على شي شاب عليه ومن كان دينه مبني على الكذب والتزوير وبهتان المسلمين فلا غرابه ولايستغرب من اتهم صحابة النبي عليه الصلاه والسلام بالخيانه وتهم زوجاته برذيله ان يتهم علماء المسلمين بالكذب والبهتان.رد الشيخ محمد حسان على من يقولون بأن الشيخ محمد بن عبد الوهاب من ...
مشاهدة المرفق 10672► 6:27► 6:27
m.youtube.com/watc...
20/10/2009
السيد عصام العماد رافضي يسب الصحابه ويسب زوجات الرسول وبعدين من متى الروافض يوخذ من كلمهم ههههه من جد حاله افلاس جديده خلاص خلصت من الجاسوس الوهمي همفر وهالحين منزل مقاطع حق الروافض يعني توقع من رافضي يمتدح محمد بن عبد الوهاب الرافضي حاقد على الرسول وعلى الصحابه تبيه يرضى على الامام محمد بن عبد الوهابنقد محمد بن عبد الوهاب من الداخل (1) » المستبصر الدكتور السيد عصام العماد
الندوات حسب ترتيب المحاضرين - مركز الأبحاث العقائديةويوجد جزء ( 2 ) لهذه المحاضرة بنفس العنوان
دعك مِمَن تسميهم الروافض ، وركّز على محمد بن عبد الوهاب ، أنا لست بجاهل لا أعرف الفرق بين " التكفير وما يجوز " فمادام أن بن عبد الوهاب - حسب قولك - لم يكفر مَن يطوفون بالقبور فمعنى هذا أن أتباع عبد الوهاب هم الذين ابتدعوا وتجنوا وأضافوا هذه الزيادة التكفيرية على فكر شيخهم ، وهنا يكون ما يروي عن محمد بن عبد الوهاب ويعزى له ويدرس ويُنصح بقراءته واتباعه هو [[ كذب بكذب ]] من أتباع محمد بن عبد الوهاب جنوا به على شيخهم وأساءوا لفكره وحمّلوا شيخهم في قبره وأنفسهم من بعده [ وزر ] الأنفس التي أُزهقت بسبب هذه الزيادة التكفيرية الكاذبة التي ابتدعها ودعا بها أتباع محمد بن عبد الوهاب ، وبالتالي يكون ما ينسب لـ محمد بن عبد الوهاب من كُتُب غير صحيح انسابه ولا يعتد به . ما رأيك ؟يأخي سفاري جعل ربي يهديك ويرحم والديك ياخوي الشيخ محمد بن عبد الوهاب لايكفر احد لا اهل القبور ولا اهل النذور ولا اهل البدع الشيخ محمد بن عبد الوهاب يقول لايجوز لا يجوز الطواف على القبور فيه فرق الله يهديك بين ما يجوز وبين التكفير اهل السنه والجماعه لايكفرون احد. مثل الروافض الذين يكفرون بالجمله والمفرد
مَن تقصد بـ" تدليسه وكذبه .." ؟المقطع هذا هديه لك يا سفاري على شان نثبت للعموم تدليسه وكذبه وحركات لاطفال اللي يسويها
يعني أي واحد ينتقد محمد بن عبد الوهاب هو - لا محالة - رافضي وكلامه مرفوض حتىى لو يبدأ بالقرآن وينتهي به ؟!السيد عصام العماد رافضي