المغرد / صقر الحشاش يعتذر عن الإساءة للملك عبد الله رحمه الله بعد تهديده برفع قضية عليه !!

خلك اطيب واشجع مني ،، انت الرجال ،، جاوب على هالسوال ،،، وانا جاوبتك وعاد اذا انت معتبر البراك خصم لك هذا شيء ثاني !!!

يعني تورطتي في السؤال .:)

فلماذا الترقيع للمعارضة يا آنسة ؟!:D

في أوروبا والدول المتقدمة :

لا يرقعون للمعارضة .:rolleyes:

شنو تبي توصل له؟!! قلنا لك في المعارضة الغث والسمين ،، وعلى الكل استنكاره ،، وخصوصا من بيده الامر عليه هذا واجب ،، ! جاوبتك يالله قل مفاجأتك ،، ;)

بدأ التناقض .:)

قبل قليل تقولين : كل واحد يمثل نفسه .:rolleyes:

والآن تناقضتي في ( الطعن في الذات الإلهية ) .:D

ترقيع وتناقض وتهويل ، رحماك يا رب .:باكي:

خلاص مادام عبيد رد ،، انا ويا عبيد ، عبيد عندي مثل الحاكم عندك ،، :D

ومسلم البراك وباقي المعارضة ؟! لماذا لم يستنكروا ؟! جايز لهم كلام صقر الحشاش ؟!:)

ليسوا حزباً واحداً ، أليس كذلك ؟! أم أن ( كل واحد يمثل نفسه ) ؟!:D

خولة

عضو مخضرم
بدأ التناقض .:)

قبل قليل تقولين : كل واحد يمثل نفسه .:rolleyes:

والآن تناقضتي في ( الطعن في الذات الإلهية ) .:D

ترقيع وتناقض وتهويل ، رحماك يا رب .:باكي:
هذا الي من الصبح تبي توصل له بس اني متناقضة ؟!! قلنا لك في نظرتهم للفساد والسياسة كلٍ يمثل نفسه ،، ما جبناها للطعن بالذات الالهية !! ،، والا معنى هذا انت تحلل الطعن في اعراض الناس ؟!! اهل تنكره ؟

هذا الي من الصبح تبي توصل له بس اني متناقضة ؟!! قلنا لك في نظرتهم للفساد والسياسة كلٍ يمثل نفسه ،، ما جبناها للطعن بالذات الالهية !! ،، والا معنى هذا انت تحلل الطعن في اعراض الناس ؟!! اهل تنكره ؟

أبي من الصبح أوصل له ؟!:)

يا شاطرة أنتي من دخلتي موضوعي ، فبدأتي بالاعتراض ، فطرحتُ عليكِ سؤالاً ، فتورطتي أمامه ، فحاولتي الالتفاف على السؤال بالطعن والتهويل في شخصي العظيم ( :cool: ) ، والآن تحاولين اختزال الصورة بملاحقة شخصي العظيم ( :cool: ) لشخصكِ البسيط ( :rolleyes: ) .

لله في خلقه شؤون .:)

بعد أن ( حدّينا خولة على الصبّه ) ، ولم تستطع أن تنجح محاولاتها اليائسة لـ ( الترقيع ) للمعارضة .:cool:

اللي بعدوووووووو .:)

خولة

عضو مخضرم
المتبحر كل الي يبي يوصل له من هالموضوع مسلم،،، !! أخطأ والا ما أخطأ !! قلنا لك مسلم بشر واقسم على هذا ،! انت قل لي بس وش رايك بالمتغلب الحوثي؟!!! عندك الشجاعة بانتقاد من تؤيد مثلي!! والا لا :)

المتبحر كل الي يبي يوصل له من هالموضوع مسلم،،، !! أخطأ والا ما أخطأ !! قلنا لك مسلم بشر واقسم على هذا ،! انت قل لي بس وش رايك بالمتغلب الحوثي؟!!! عندك الشجاعة بانتقاد من تؤيد مثلي!! والا لا :)

الحوثي ؟!:confused:

الموضوع عن صقر الحشاش ، وأنتي تسألين عن الحوثي .o_O

اسم الله عليج يا خولة ، عسى ما شر ، فيج شي ؟!:eek:

باسم الله أرقيكِ من كل شيء يؤذيك ، ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيكِ ، بسم الله أرقيكِ .:)

ما تاكليش سمك ولا بيض .:D

khalid ahmed

عضو ذهبي
صقر الحشاش لا أعرف مالفائدة التي جنيتها من تغريدتك الوقحة ! فاهم الحرية والديمقراطية والشجاعة غلط . الديمقراطية والحرية تعززها بالشتم والسب والاساءة ! الديمقراطية والحرية بالتطاول وسب وشتم ولي الأمر بحجة تعزيز الحرية ! فعلا تافه وخبل حتى السجن ورفع قضية عليك يعطيك أكبر من حجمك ! شخليت للروافض والشامتين لموت الملك عبدالله ... ! على فكرة فعلا تغريدتك حقيرة ..

خولة

عضو مخضرم
بعد أن ( حدّينا خولة على الصبّه ) ، ولم تستطع أن تنجح محاولاتها اليائسة لـ ( الترقيع ) للمعارضة .:cool:

اللي بعدوووووووو .:)
انت حديتني على الصبة ،،! الي بعدي!! اتمنى يكون عضو رجل وتحده على الصبة
!! مع اني اقدر احدك عليها والله بس ما ابي اشوه صورة المتبحر ، الي يحد على الصبة ،، ;)

خولة

عضو مخضرم
ش
الحوثي ؟!:confused:

الموضوع عن صقر الحشاش ، وأنتي تسألين عن الحوثي .o_O

اسم الله عليج يا خولة ، عسى ما شر ، فيج شي ؟!:eek:

باسم الله أرقيكِ من كل شيء يؤذيك ، ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيكِ ، بسم الله أرقيكِ .:)

ما تاكليش سمك ولا بيض .:D
شفت ردك هذا يكفيني يا متبحر !!!​

بو محمد 62

عضو ذهبي
أخطئ الحشاش خطئا كبيرا يصل لدرجة الحماقة ولكن المقياس أذا يقصد به التعميم على جميع المعارضة بهذا الخطئ فهل نعمم على جميع الموالاة مناداة الفضل ب
اباحة الاتجار والتعاطي بالخمور وكذلك مواقف دشتي من البحرين وسوريا والسعودية على اقطاب الموالاة كافة

اعتقد ان الجميع بشر و القاعدة الاساس هنا ان لا تزر وازرة وزر اخرى ودائما وابدا المسؤولية اعظم على من هو في موقعها ولا ينتفي ثقلها عن من هو خارج حملها

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
اذكروا الله ياجماعه الخير الحشاش مدري شنوا اسمه مانعرفه واول مره السمع فيه عاد سب مدح غير بيمدح وغيره بيسب ولا يضر السحاب نبح الكلاب وكلاً يرجع الى ساسه طيب الرأس والساس يعنرف من منطوقه والردي ينعرف من منطوقه لن رأسه وساسه ردي.

كلام صقر عند الملك رحمه الله كان حماقه ووقاحه وكل انسان معرض للخطأ بس الحق ينقال انه صقر بكل المواقف السابقه كان من خيرة شباب الكويت بالقول والفعل .........نعم اخطأ خطأ كبير بس مو معقوله ننسي مواقفه من أجل الكويت ودفعه الثمن بالسجن ومو كل شخص يخطئ نطلب من كل المعارضه يعلقون علي كلامه

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
ليش اكثر من اسا للسعودية والملك عبدالله هم من الكويت !!!!!!
لا تقولون لي هذي حرية وهذي ديمقراطية فهناك ناس سحبت من الجنسية وناس سجنوه لي اتفه الاسباب

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
ليش اكثر من اسا للسعودية والملك عبدالله هم من الكويت !!!!!!
لا تقولون لي هذي حرية وهذي ديمقراطية فهناك ناس سحبت من الجنسية وناس سجنوه لي اتفه الاسباب
يسمعون في الديمقراطيه معذورين ملعوب عليهم مدري من قالهم من شروط الديمقراطيه ان تسب. وتشتم وتقذف أعراض الناس تَرَكُوا حسناتها وأخذوا سيأتها تَرَكُوا رأسها وأخذوا ذيلها النتيجه ديمقراطيه صايعه.المخابرات الايرانيه جعلت من سب السعوديه وحكامها موضه يتسابق عليها كل ساقط ولاقط كل سربوت مايدري انه يروج لاعداء بلاده من غير لا يشعر لانه لايرى ابعد من انفه.

أعلى