خولـــــــــيات .

الوهم

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
اهلًا بسطويسي مساءك خير ،،،، واتمنى ان تكون دوما بأفضل حال
بالنسبه للتثبيت قمت به ليكون هو آخر إجراء لي في الشبكة وأخترت أختي خوله في آخر إجراء ،،،
حفظكم الله

التعديل الأخير:

بسطويسي

عضو مخضرم
ياهلا بمشرفنا واجراءك على عيني وراسي ولم افكر بيوم من الايام ان احتج او ازعل على اي اجراء تتخذه انت حتى وان كان ايقافي من المنتدى لان اي اجراء منك يشهد الله اتقبلة بكل رحابة صدر وانت من الاشخاص الذين اخجل منهم وانت وانا لانعرف الا معرفات بعضنا البعض فقط لاغير
ومشاركتي هنا لم تكن على تثبيت الموضوع ولكن حبيت "أهبد" الأخت خولة بذكرى لعل وعسى ان لاتنساها ولم اجد شيئا لهذه الذكرى الا التحسر بعدم امتلاكي لصلاحية شطب موضوعها وباند لتكون ذكرى راسخة "بالچبد" وليس بالعقل وهذا الاجراء فقط لمعزتي واحترامي لها والله على مااقول شهيد

خولة

عضو مخضرم
بالنسبه للتثبيت قمت به ليكون هو آخر إجراء لي في الشبكة وأخترت أختي خوله في آخر إجراء ،،،
حفظكم الله

هالكلام كثر ما أسعدني كثر ما أحزني .. أشهد الله على حبك فيه.. الله يوفقك ويغفر لي ولك ولجميع المسلمين الموحدين .

خولة

عضو مخضرم
ياهلا بمشرفنا واجراءك على عيني وراسي ولم افكر بيوم من الايام ان احتج او ازعل على اي اجراء تتخذه انت حتى وان كان ايقافي من المنتدى لان اي اجراء منك يشهد الله اتقبلة بكل رحابة صدر وانت من الاشخاص الذين اخجل منهم وانت وانا لانعرف الا معرفات بعضنا البعض فقط لاغير
ومشاركتي هنا لم تكن على تثبيت الموضوع ولكن حبيت "أهبد" الأخت خولة بذكرى لعل وعسى ان لاتنساها ولم اجد شيئا لهذه الذكرى الا التحسر بعدم امتلاكي لصلاحية شطب موضوعها وباند لتكون ذكرى راسخة "بالچبد" وليس بالعقل وهذا الاجراء فقط لمعزتي واحترامي لها والله على مااقول شهيد

ختاما يا بسطويسي .. نحبك في الله .. الله يوفقك ويغفر لي ولك ولجميع المسلمين الموحدين .

خولة

عضو مخضرم
سنذكركم بخير دائما
سائلا المولى عز وجل
انا يجمعنا على طاعته في الدنيا
وجنته في الاخره .... وان يغفر لنا ولكم
ويمن علينا وعليكم بكل ماهو خير
نستودعكم الله

اللهم آمين .. وجزاك الله خير ورحم والديك .

الوهم

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
اشهد الله اني احبكم فيه جميعا خوله بسطويسي الرحيق تباشير الافق وثله من الاعضاء أيضا .....

بسطويسي / يشهد الله احساس متبادل وأيضاً المشاعر والله لايهينك ونخوك وبيض الله وجهك انت وخوله والجميع

حفظكم الله

والحمدلله..لن يكون هذا آخر إجراء لك أخي الوهم...( لاتعلم كما آلمني قراءة ردك السابق ذاك...كلمة ( آخر ) كانت حادة..ومؤلمة )

مرحباً بك...وبالأعضاء...وبالشبكة...مجدداً..

ولتعلم ...( كذلك نحن نحبك في الله...) :rose:

وداعا خولة
:وردة:

( يا أخي انت شغال وداع كأنك ماصدقت.. ) :unamused:

( خاب ظنك ياهذا...) :unamused:

( وطبعاً تدري إن كلامي مو جد وانه من باب المزاح...اخاف بس تفهم غلط واتوهق..):sweatsmile:

مرحباً بك...وبالأخوة والأخوات...وبصاحبة هذه الصفحة..:rose:

أعلى