خولـــــــــيات .

سايروس

عضو بلاتيني
( يا أخي انت شغال وداع كأنك ماصدقت.. ) :unamused:

( خاب ظنك ياهذا...) :unamused:

( وطبعاً تدري إن كلامي مو جد وانه من باب المزاح...اخاف بس تفهم غلط واتوهق..):sweatsmile:

مرحباً بك...وبالأخوة والأخوات...وبصاحبة هذه الصفحة..:rose:
مبروووك استمرار الشبكة الغالية علينا
توني انتبه لذلك

مبروووك استمرار الشبكة الغالية علينا
توني انتبه لذلك

أعلم أخي...وأنا هذا الصباح فقط تنبهت لذلك...
وأشكرك لتذكرك أخوتك وأخواتك...و وداعهم ...حينما أوشكت الشبكة على الإغلاق...( بالرغم من أنه آلمني رؤية كلمة الوداع...إلا أني سعدتُ لأن أخي سايروس..تذكرنا بها...)
( وآمل أن لايكون في خاطرك شيء عليّ..فما قلتُه هنا أو هناك في صفحتي...جراء طغيان شعور الفرحة فأثر ذلك على كلمتي..)
فقلتُه من باب المزاح الأخوي..( طريقتي لأخبرك أن الأمور بخير )..
فأعتذر حقاً أن إدى فعلي لسوء فهم لم أقصده...:rose:

سايروس

عضو بلاتيني
أعلم أخي...وأنا هذا الصباح فقط تنبهت لذلك...
وأشكرك لتذكرك أخوتك وأخواتك...و وداعهم ...حينما أوشكت الشبكة على الإغلاق...( بالرغم من أنه آلمني رؤية كلمة الوداع...إلا أني سعدتُ لأن أخي سايروس..تذكرنا بها...)
( وآمل أن لايكون في خاطرك شيء عليّ..فما قلتُه هنا أو هناك في صفحتي...جراء طغيان شعور الفرحة فأثر ذلك على كلمتي..)
فقلتُه من باب المزاح الأخوي..( طريقتي لأخبرك أن الأمور بخير )..
فأعتذر حقاً أن إدى فعلي لسوء فهم لم أقصده...:rose:
لا اختي انتي عزيزة وغاليه :وردة:
مافي اي أساء ولا شي :وردة::وردة:

خولة

عضو مخضرم
ما يغث الا الي يسبونك بعنصرية وما يبونك ترد! .. الفكر الصحراوي! من عزكم ومن زركم غير اهل الفكر الصحراوي ! ولولاهم رحتوا طعام جحوش ! والله اهل هالفكر عيبهم الوفاء ! بالمناصب والرفاهية منسيين ومقرب غيرهم ، ولا حجت حجايجها عودوا لاهل الصحراء يستجيرون فيهم ! وعاد ربعنا يجون كلهم ! نسوا انهم مبعدين وموصوفون باللفوا والطراثيث !!

خولة

عضو مخضرم
أمريكا والاتحاد الاوروبي يهدد تركيا بعدم الانضمام الى الاتحاد ، اذا تعسفت مع الانقلابيين !!!

في ١١ سبتمر امريكا شنت حروب على عدة دول وأنشأت سجن غوانتناموا سيء السمعة ! ، فرنسا حرقت افريقيا عشان مقتل جنديين !
اشهد انه زمان القوة ليس الا ، لا انسانية ولا قانون دولي .

بسطويسي

عضو مخضرم
تذكرون بداية القبض على الشبكة التجسسية عفوا اقصد "خلية العبدلي" وبداية التحقيقيات وانتفاضة النواب الشيعة وزعلهم ومقاطعتهم المجلس وتداعي الشيعة لمظاهرة كان هذا بسبب المتهم "الحسيني" السيد وابوه ايضا سيد تم اعدامة باحداث مكة
نذكر ان انتفضوا النواب الشيعة ومؤيديهم بأن تم انتهاك العمامة ومن هالتصريحات
واجتمع فيهم الغانم مشكورا لوأد الفتنة اللى كانت راح تأكل الاخضر واليابس وعزالله بيضها بوعلي و وأد فتنة كانت ستأكل الاخضر واليابس!

خولة

عضو مخضرم
العربية وبعض العرب اعلن ان هجوم ميونخ وراه مسلم ..! .. الآن زعلانين أن المانيا تقول انه قد يكون نازي ..!

أعلى