سجن وكفالته بيت شعر

بنت الجزائر

عضو مميز
الأولى اعتماد قانون هيئة المكافحة وتثبيته أولا
حتى يتسنى للهيئة التحقيق لاكتشاف ومعاقبة الراشي والمرتشي

سيدي العميييد انت حقق بشكل جيد و ستجد باذن الله المتهم هو عمر بن معاوية
و ان شاء الله بعد ان تجد هذاااا ستقووم توتي بسجه و اكيييد تحطهم بزنزانة واحدة
و بهذا نكون حققنا مصلحتين الاولى تاديب المتهمين و الثانية المستشار بالزنزانة مكلف بدعوة عمر للمذهب السني و بهذا يكسب اجرا باذن الله

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
سيدي العميييد انت حقق بشكل جيد و ستجد باذن الله المتهم هو عمر بن معاوية
و ان شاء الله بعد ان تجد هذاااا ستقووم توتي بسجه و اكيييد تحطهم بزنزانة واحدة
و بهذا نكون حققنا مصلحتين الاولى تاديب المتهمين و الثانية المستشار بالزنزانة مكلف بدعوة عمر للمذهب السني و بهذا يكسب اجرا باذن الله

جبتيها صح ياابنت الجزائر
بس خوفي يطلع المستشار
يصفق بيدينه زي ابو الريش

بنت الجزائر

عضو مميز
جبتيها صح ياابنت الجزائر
بس خوفي يطلع المستشار
يصفق بيدينه زي ابو الريش

هههههههههههههه لا تخااافي على المستشااار لانه عندي مثل اخترعته من نفسي يقول اللي قادر على عدة نسوااان و قادر على كيدهم ما ينخاف علييه و مثل ما تعرفي هذا ينطبق على المستشاااغ الغومانسي صاحب الطاقة الغومانسية الكامنة

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
هههههههههههههه لا تخااافي على المستشااار لانه عندي مثل اخترعته من نفسي يقول اللي قادر على عدة نسوااان و قادر على كيدهم ما ينخاف علييه و مثل ما تعرفي هذا ينطبق على المستشاااغ الغومانسي صاحب الطاقة الغومانسية الكامنة

لعل وعسى
مابي نفقده بالسجن

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
طيب واذا مااعرف اكتب شعر ماذا عساي ان افعل ؟ استعين بجني شاعر او شاعر من الانس ؟
What can I do for God sake

والله بلشه .... تعالي الشمري الصحراوي ماله حس ...هو في اي عنبر او زنزانه خلوني اتقوه عنده .... وماهو جرمه ؟ ....

بنت الجزائر

عضو مميز
طيب واذا مااعرف اكتب شعر ماذا عساي ان افعل ؟ استعين بجني شاعر او شاعر من الانس ؟

والله بلشه .... تعالي الشمري الصحراوي ماله حس ...هو في اي عنبر او زنزانه خلوني اتقوه عنده .... وماهو جرمه ؟ ....

لاا خلاص لما ندخل معاك عمر راح نسمع حس كبير و ما راح تحس بالملل

تباشيرالأمل

عضو مخضرم

يالمستشار حنا مانبيك تقول شاعر
امسك زنزانتك وبس
الكفيل هو الي يقول الشعر
دور لك كفيل

الشمري عذاك هو
شاب له ضو بطرف الحجره

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
لا لا الا عمر بن معاويه انا افضل اعدامي ولاتحطوني مع هالمخلوق الغريب العجيب ..... اعدموني بالابره وبشويش ..... اما عمر اعدموه بالرصاص ...
لا ممنوع نعدمكم بدون وجه حق
لكن نجلدكم ممكن

بنت الجزائر

عضو مميز
لا لا الا عمر بن معاويه انا افضل اعدامي ولاتحطوني مع هالمخلوق الغريب العجيب ..... اعدموني بالابره وبشويش ..... اما عمر اعدموه بالرصاص ...

سال مرة احد الصالحين ما هي عقوبة تارك الصلاة؟؟ فاجاب ان تاخد بيد للمسجد
كن داعيا لا جلاااادا يا مستشاااغ
دورك انت الدعوة الله يوفقك ههههههههههه

بنت الجزائر

عضو مميز
...............
......

....

ما تدري من يسبق للجنه اولا مستشااار نحن ام هو ام .... !!
يا مستشااار اوصيك بلين الكلام بالدعوة و هذا كلام لي قبل ان يكون لك او لغيرك ما لازم نقول خلاااص هذا ميؤوس منه
ربنا عزوجل لما رسل نبييه الاوان موسى و هارون عليهما السلام لفرعون قال في محكم تنزله اذهبا الى فرعون إنه طغى فقولا له قولا لينا لعله يتذكر او يخشى
سبحان الله هنا تتجلى حكمته عز و جل القول اللين حتى و هو يصفه بالطاغية؟؟؟ حتى و هو الطاغي يقول انا ربكم الاعلى ؟؟؟ حتى ابليس عليه لعنة الله و لم يقل انا ربكم الاعلى .... مع هذا كان امر الله يدعو للين الكلام
اخي الفاضل فكيف بعبد لم ييقل اانا ربكم الاعلى؟؟ هنا من باب الوجوب الدعوة باللين
و في قرآننا الكريم ايات تبين فضل اللين بالكلام
قال تعالى لرسوله الكريم ...فبما رحمة من الله لنت لهم و لو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك ...

يا مستشااار من أوتي الحكمة فقد أوتي خيرا كثيرا

و كلامك ذكرني بحديث من الاحاديث الاربعين النووية

عن أبي عبد الرحمن عبد الله بن مسعـود رضي الله عنه ، قال : حدثنا رسول الله صلي الله عليه وسلم – وهو الصادق المصدوق - إن أحـدكم يجمع خلقه في بطن أمه أربعين يوما نطفه ، ثم يكون علقة مثل ذلك ، ثم يكون مـضغـة مثل ذلك ، ثم يرسل إليه الملك ، فينفخ فيه الروح ، ويـؤمر بأربع كلمات : بكتب رزقه ، واجله ، وعمله ، وشقي أم سعيد ؛ فوالله الـذي لا إلــه غـيره إن أحــدكم ليعـمل بعمل أهل الجنه حتى ما يكون بينه وبينها إلا ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعـمل بعـمل أهــل النار فـيـدخـلها . وإن أحدكم ليعمل بعمل أهل النار حتي ما يكون بينه وبينها إلا ذراع فــيسـبـق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل الجنة فيدخلها ) رواه البخاري ومسلم .

بنت الجزائر

عضو مميز
طيب شوفوا لنا ولد حلال يطلعنا من هالبلشه .... تباشير ماواها الا المطاردات والقبضان مع انها فتاه رقيقه برقه النسيم مثلي ....

مثلك؟؟؟ احم احم ...
اعمل نفسي ما شفت كلامك و امر

أعلى