حسين المعتوق أمن الدولة أغتصبوا المتهمين بقضية حزب الله الإيرانية !!

الكويت 1776

عضو مخضرم

الجبري: محاولة لإخراج قضية "الخلية" عن مسارها وإلقاء طوق نجاة للمتهمين * الرويعي: ما ورد في الخطبة أخطر بكثير من خلية العبدلي لما تضمنته من مغالطات * بن مطيع: على "الداخلية" إحالته إلى النيابة وعلى "الأوقاف" منعه من الخطابة التحالف الوطني: نطالب بفرض رقابة حقيقية على المساجد والحسينيات.

لم تكد تنقضي ساعات على "المحاضرة" المثيرة للجدل التي ألقاها الأمين العام للتحالف الإسلامي الوطني حسين المعتوق دفاعا عن المتهمين في "خلية العبدلي" بأحد المساجد في ميدان حولي ظهر أول من أمس حتى انبرت السلطة التنفيذية لإخماد نار الفتنة عبر التأكيد على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لا سيما وقد انطوى حديثه على اتهام صريح لأحد الأجهزة الأمنية بالتنكيل بالمتهمين في القضية وتعذيبهم بل والاعتداء الجنسي عليهم لإكراههم وإجبارهم على الاعتراف بالتهم المنسوبة إليهم.

السياسة.

images
85511200px.png



اتوقع ان يتم القبض على المدعو حسين المعتوق خلال الساعات القادمة والله اعلم, ويجب التأكد من جنسيته لان لهجتة غير كويتية وواضح انها عراقية !

واتوقع انه متأثر بالنظام الايراني لدرجة انه يظن ان جميع الانظمة تغتصب المعارضيين جنسيا !! وخصوصا ان ايران تتصدر دول العالم في تعذيب واغتصاب المعارضين وتصورهم لابتزازهم ( حسب تقرير الأمم المتحدة وتقرير البي بي سي عن الاغتصابات الجنسية في سجون ولي السفيه خامنئي ايران ).
 

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
وتعذيبهم بل والاعتداء الجنسي عليهم لإكراههم وإجبارهم على الاعتراف
انا اتوقع اذا فيه اعتداء جنسي مرايح يعترفون لانهم متربين على هذي الامور من اطفوله بلعكس رايح يعاندون المحققين حتى يتم اغتصابهم مره اخرى هم مثل المثل الي ايقول الصقهاء ذاقت حلاته
 

قلم كويتي

عضو فعال
ههههههه

وغدا اذا تم سحبه والتحقيق معه قال انا مو قصدي

قوم تعودوا على التقيه ومنا الى رجاللات الدوله الاشاوس .
 

Way one

عضو مخضرم
مدري إذا كان يحمل الجنسيه الكويتيه أم لا ..

لكن إن كان يحملها . لربما " طمع " في الكرسي الأخضر !

بهيج الجمهور . حتى يعمل ضجه . ثم يتم اعتقاله . وبعدها يخرج كبطل . وبعدها يرشح نفسه . وينجح بإكتساح ! .ويصير نائب حكومي !


ظاهره تكررت السنوات الماضيه .. وبنفس السيناريو
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
معقوله امن الدوله تغصب السجناء ؟؟؟ نحن بانتظار الرد الامني على هذا الرجل ... ان سكوت امن الدوله على هذا الخطيب الحسيني سيجعل الناس تؤيد دعواه وتهمه ....
 

tumir

عضو فعال
سبحان الله
حكومات ومشايخ وعقلاء اهل السنه يحاربون الارهاب السني ويقفون ضده بكل الطرق
اما معممين الشيعة والافراد وحكومة المجوس يدافعون عن الارهاب الشيعي ويبررون له ويهاجمون حكوماتهم من اجله
لذلك يجب عى الحكومات الخليجية ان تضعهم جميعا في سلة واحدة حتى يثبت العكس
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
أصدر وكيل وزارة الأوقاف المساعد لشؤون المساجد ندبا وليد عبدالعزيز العمار بيان أكد فيه أن الوزارة سوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة اتجاه حسين المعتوق الذي قام بإلقاء خطبة بعد صلاة الجمعة في مسجد الامام الحسين الكائن في منطقة ميدان حولي وتعرضه خلال المحاضرة لمواضيع مخالفة لميثاق المسجد.

التعليق
رحت فيها يالمعتوق ... ماتسوى ضحكت خلق الله عليك ... حرام عليك اهنت العمامه الحسينيه ومنبر ال البيت ... الحين خلنا نشوف وين هيهات منكم الذله ....
 

ولد عطا

عضو مخضرم
مطلوب من الحكومه بضرب بيد من حديد وبشده الطعن بأمن الدوله والقضاء مرفوض ناس تسهر اليل والنهار على راحتنا وأمننا ويجي واحد يطعن سني ولا شيعي الشده والحزم مطلوب
 

فهد الخليج

عضو مميز
ياجماعه هذول ادوات واوراق مذهبيه وطائفيه خمينيه نجسه
ومافيهم احد يتكلم الا بامر وعاز من السفاره الايرانيه
وانا اجزم ان الورقه بيد هذا الخنزير ماهي الا مكتوبه بالسفاره وهو اذاعها بخطبت الجمعه للبهايم
هؤلاء يمشون ورى الخمينيه بدون عقل ولا تفكير
الضاهر يشمون ويحششون ولا من المستحيل الامر يوصل بدون مايفكر بعواقب الامور
 
تأكيداً لما نشرته ” الرأي العام ” أمس .. 4 تهم المعتوق منها مخالفة قانون الوحدة الوطنية



تأكيداً لما نشرته «الرأي العام» أمس، بشأن إحالة الأمين العام للتحالف الإسلامي حسين المعتوق الى النيابة، علمت “الرأي العام” من مصادرها أن وزارة الداخلية أعدت ملفاً خاصاً بتلك القضية وسيتم التحقيق بشأنها قريباً جداً.
وأضافت المصادر أن التحقيق سوف يتم في أربع جرائم تتعلق بمخالفة قانون الوحدة الوطنية والإخلال بالنظام العام وإذاعة أخبار كاذبة والتحريض على نشر المعلومات تقوض النظام الاجتماعي في البلاد .
وأوضحت أن «النيابة» ستستمع إلى أقوال ضابط أمن الدولة، ثم ستصدر قرارها إما بالضبط والإحضار وإما بالتكليف بالحضور.
وكانت «الرأي العام» قد أكدت أمس على لسان مصدر لها، أن مجلس الوزراء أمر بإحالة السيد حسين المعتوق الى النيابة مؤكدا أن ايقاف المعتوق عن الخطابة لا يكفي.
وشدد مجلس الوزارء في اجتماعه الأخير على تطبيق القانون، لافتا إلى انه يتوجب على أي وزير يرى أن هناك تجاوز من بعض الشخصيات يهدف الى ضرب بالوحدة الوطنية او اثارة فوضى فيجب ان لا يتردد في إحالة هذا الشخص الى النيابة.
وكان المعتوق قد ألقى خطبة الجمعة تطرق من خلالها إلى المتهمين بقضية خلية العبدلي، والبالغ عددهم ٢٦ بينهم ٢٥ مواطناً.
 

صرخة وطن

عضو فعال
بعد فحص المتهمين من قبل الطب الشرعي
تبين انه لايوجد هناك اغتصاب ولا اعتداء
ابي اعرف شنو شعور اللي ركبهم المعتوق الباص:D
 
أعلى