بعد خطاب سمو الأمير في نيويورك - الشيعي خالد الشطي يكتب مقال ينتقد الكويت في نيويورك تايمز

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
هل هذه سابقة في تاريخ الكويت ان ينتقد شخض امور معينة في بلده عبر وسائل اعلام خارجية ؟؟
النفيسي يصيح ليل نهار في قناة وصال ان ايران محتلة الكويت و ان نظام الحكم في الكويت صفوي و ايراني لم نرى احد يقول شئ بل مباركة وتأييد لكلامه؟؟
من الاخر
الامور فوضى و ازدواجية المعايير ما تمشي علينه عشان المصداقية
الاخ عمر انا ما تحدثت عنك ، وانا عبرت عن وجهة نظري تجاه موضوع محدد ، فإذا كان اسم الدكتور النفيسي موجود في الموضوع هذا ، أرجو ان تنبهني ، وعموما المصداقيه وازدواجيته المعايير واضحه جدا، هي وجهة نظرك ، لكن انا مستغرب من شيء ، لماذا العصبيه !؟ هي وجهة نظري والقانون في الشبكه والدوله لا يحاسبني عليها وكذلك الذوق العام ، فكل ما كتبته لم اشتم ولم اذكر اي مفرده خارج حدود الادب او الذوق العام .

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الاخ عمر انا ما تحدثت عنك ، وانا عبرت عن وجهة نظري تجاه موضوع محدد ، فإذا كان اسم الدكتور النفيسي موجود في الموضوع هذا ، أرجو ان تنبهني ، وعموما المصداقيه وازدواجيته المعايير واضحه جدا، هي وجهة نظرك ، لكن انا مستغرب من شيء ، لماذا العصبيه !؟ هي وجهة نظري والقانون في الشبكه والدوله لا يحاسبني عليها وكذلك الذوق العام ، فكل ما كتبته لم اشتم ولم اذكر اي مفرده خارج حدود الادب او الذوق العام .
الاخ هارون
و هل انا شتمتك او تهجمت على شخصك ؟؟ انا لدي قناعة في الموضوع المنشور
و اكتبها بالشعبي الكل عندنه لسان و يقدر يرد الصاع صاعين و حتى تكون امناء مع انفسنا
السنة و الشيعة يمارسون لعبة الانتقائية و ازداوجية المعايير ويطبقون مقوله من له حيلة فليحتال و الامثلة حاضرة و معاشه يوميا من احداث

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
الاخ هارون
و هل انا شتمتك او تهجمت على شخصك ؟؟ انا لدي قناعة في الموضوع المنشور
و اكتبها بالشعبي الكل عندنه لسان و يقدر يرد الصاع صاعين و حتى تكون امناء مع انفسنا
السنة و الشيعة يمارسون لعبة الانتقائية و ازداوجية المعايير ويطبقون مقوله من له حيلة فليحتال و الامثلة حاضرة و معاشه يوميا من احداث

الاخ عمر ، انا سالتك سؤال محدد بناء على تعليقك والذي فيه اتهام بالازدواجية وعدم المصداقيه ، وذكرت الدكتور النفيسي ، والسؤال كان هل اسم الدكتور موجود بالمقال ؟ ما جاوبتني !؟ الامر الثاني انا علقت على الموضوع الأمامي فقط ولو كان عندي ازدواجيه او عدم مصداقيه لذكرت الدكتور عبدالحميد دشتي ، اخ معاويه مشكلتك ليست معي ، فابحث عنها، استدركت بعض المفردات الصاع صاعين !! والكل عنده لسان !! اخ عمر بالرغم من كوننا خلف شاشه الا كل ما يكتبه الانسان ، يوضح ملامح شخصيته ، على فكره انا ما احب العنف ولو تعرضت له ، فانا اثق برجال الامن والقضاء ، ولدي إيمان تام بقول الامام علي رضي الله عنه ((لحظة صبر في لحظة غضب تمنع الف لحظة ندم )) .

التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
ان تصل الوقاحة بكلاب ايران وخامنئي ان يطالبون دولة اجنبية بجريدة عالمية تصدر في نيويورك ومنتشرة في العالم كله ان تتدخل في شؤون الكويت فلا اجد كلمة غير لو اكرمت اللئيم تمردا هذة نتيجة تجنيس هذة الاشكال من مزابل ايران.

الكويت 1776

عضو مخضرم
الشيعي التابع لايران خالد الشطي يدفع عشرات الاف لشراء مساحة في جريدة نيويورك تايمز لكتابة مقالة مسيئه جداً للكويت ويتهمنا بالتشدد ويطالب امريكا بتحرير الكويت امام العالم !! بينما سمو الامير يعمل جاهدا رفع سمعة الكويت امام العالم.

مكان المقالة والتوقيت يبين لنا نجاسة ايران والتي تحركهم بيننا من الخونة.

انكشفت الاوراق وبعد ان مسخرت مخابراتنا الكويتية المخابرات الايرانية في الكويت اوعزت ايران لكلابها الخونة بالنباح ضد الكويت ونظامها !

الا لعنة الله عليكم يا كلاب ايران الخونة

نعـــــــــــــــــــــــــم هذه هي الحقيقـــــــــــــه
وستقرأ اكثر
ان لم يوقف هؤلاء الخونه عند حدهـــــــــــم

هل هذه سابقة في تاريخ الكويت ان ينتقد شخض امور معينة في بلده عبر وسائل اعلام خارجية ؟؟
النفيسي يصيح ليل نهار في قناة وصال ان يهاجم النظام و ان نظام الحكم في الكويت صفوي و ايراني لم نرى احد يقول شئ بل مباركة وتأييد لكلامه؟؟
من الاخر
الامور فوضى و ازدواجية المعايير ما تمشي علينه عشان المصداقية

تستغبي ولا انت هكذا
هناك فرق بين النقد والتحريض
خطــــــــــــــــاب هذا العلج الفارسي موجه الى حكومه اجنبيه
لتخليص الكويت من ومن ..

ماكتبه هذا العميل الفارسي
ليس من باب العبث او الجهل بل وفق اجنده يُسعى بها لتحقيق اهداف الاجنده الخمينيه فيما يخص الكويت
وسبق لهذا العلج ان اعلن عنها ( وقال بكل الوسائل )
كفاكم كذب
فكذبكم يقطع الشك باليقين بانكم كلكم سواء
بالولاء والعداء

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
تستغبي ولا انت هكذا
هناك فرق بين النقد والتحريض
خطــــــــــــــــاب هذا العلج الفارسي موجه الى حكومه اجنبيه
لتخليص الكويت من ومن ..

ماكتبه هذا العميل الفارسي
ليس من باب العبث او الجهل بل وفق اجنده يُسعى بها لتحقيق اهداف الاجنده الخمينيه فيما يخص الكويت
وسبق لهذا العلج ان اعلن عنها ( وقال بكل الوسائل )
كفاكم كذب
فكذبكم يقطع الشك باليقين بانكم كلكم سواء
بالولاء والعداء
العلج الاخر ايضا خطابه تحريضي في وسبلة اعلام خارجية و كأنه يريد تحريض دول مجاورة على النظام السياسي في الكويت

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
عندما نسافر الى الخارج ، ونحن أناس عاديين ونسمع احد ابناء تلك البلدان ينتقد الكويت ، نغضب غضبا شديدا ، الى درجة انه يعرضنا الى المشاكل ونحن ندرك تماما ان لا احد سيدعمنا او يدافع عنا ، بل قد نحاسب من دولتنا ، ولكن هو احساس بالوطنية ، فنحن ابناء هذا الوطن ومهما اعتقدنا اننا ظلمنا ، يبقى هو الوطن الوحيد لنا، ولم ولن ننتقده خارج حدوده ،حتى ولو كان القانون لا يحاسب على ذلك ، فهل القانون فوق الوطنيه ، الا يوجد ذوق عام !!! الا يوجد احساس او شعور نابض تجاه الوطن ؟، الا يوجد احترام لسيادة الوطن وشعبه؟ السؤال هو طلب من اوباما التدخل لحماية الكويت من المتشددين حسب وجهة نظره !؟ بكره واحد من الطرف الاخر ممكن يروح لاوباما ويطالبه بحماية الكويت ايضا من متشددين حسب اعتقاده !!! ، وممكن بعدها يروح واحد ثاني حق بوتن (روسيا) ويطلب حمايته من شيء ما ، مو معقوله بعدها كل يوم واحد يكتب مقال يطالب رئيس دوله بحمايته ، بهالطريقه رايح تشغولنهم عن تنفيذ مخطط (Bernand Lewis )
لتقسيم الشرق الأوسط ، على فكره أنا اؤيد خالد الشطي بان هناك مشكله بالمناهج وهو اللغه الانجليزيه ، وهذا واضح جدا في مقاله الركيك . وانا اتكلم جد فالمقال باللغه الانجليزيه له نمط معين يدركه من درسها

الاخ عمر ، انا سالتك سؤال محدد بناء على تعليقك والذي فيه اتهام بالازدواجية وعدم المصداقيه ، وذكرت الدكتور النفيسي ، والسؤال كان هل اسم الدكتور موجود بالمقال ؟ ما جاوبتني !؟ الامر الثاني انا علقت على الموضوع الأمامي فقط ولو كان عندي ازدواجيه او عدم مصداقيه لذكرت الدكتور عبدالحميد دشتي ، اخ معاويه مشكلتك ليست معي ، فابحث عنها، استدركت بعض المفردات الصاع صاعين !! والكل عنده لسان !! اخ عمر بالرغم من كوننا خلف شاشه الا كل ما يكتبه الانسان ، يوضح ملامح شخصيته ، على فكره انا ما احب العنف ولو تعرضت له ، فانا اثق برجال الامن والقضاء ، ولدي إيمان تام بقول الامام علي رضي الله عنه ((لحظة صبر في لحظة غضب تمنع الف لحظة ندم )) .
الاخ هارون
كتبت انك تغضب غضب شديد عندما تشاهد انتقاد للكويت خارج الكويت
انا اعطيتك مثل حي
الدكتور عبدالله النفيسي في عدة مقابلات مع قنوات صفا و وصال يقول ما يقوله عن النظام السياسي الكويتي من اتهامات خطيرة اقلها الخيانة العظمى
ولا احد يتعرض له
فسرها لي ؟؟ تشعر ان في ازداوجية معايير و انتقائية
الموضوع واضح و كتبته و هو انها لعبة ما يسمى بلعبة (جمبزه) بين السنة و الشيعة او بالاحرى بين متطرفيهم و معاتيههم
الفكرة واضحة جدا هل وصلت ؟؟

قلم كويتي

عضو فعال
احمدو الله يا اخوان والله ان الذي يحصل من اذناب دولة المجوس من صالحنا
حتى يعلم ولاة امرنا حفظهم الله خطر هؤلاء الصفويين وان لا يمكنوهم من مفاصل الدوله
او اعطائهم اى منصب .حتى وجهه نتن اعاذنا الله من اشكالهم القذره وطهر الله بلادنا
من هؤلاء الخونه .وركز لماذا هؤلاء يركزون العمل بوزرات معينه ومنا الى ولاة امرنا
حفظهم الله .

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
الاخ هارون
كتبت انك تغضب غضب شديد عندما تشاهد انتقاد للكويت خارج الكويت
انا اعطيتك مثل حي
الدكتور عبدالله النفيسي في عدة مقابلات مع قنوات صفا و وصال يقول ما يقوله عن النظام السياسي الكويتي من اتهامات خطيرة اقلها الخيانة العظمى
ولا احد يتعرض له
فسرها لي ؟؟ تشعر ان في ازداوجية معايير و انتقائية
الموضوع واضح و كتبته و هو انها لعبة ما يسمى بلعبة (جمبزه) بين السنة و الشيعة او بالاحرى بين متطرفيهم و معاتيههم
الفكرة واضحة جدا هل وصلت ؟؟
يا اخ معاويه ، ما عليه راح أتجاهل كل اسئلتي وعدم اجابتك لها واجاوبك بموضوع منفرد ، راح اكتبه بالشبكة الاقتصاديه والسياسيه العالميه بعد ان انتهي من البحث فيه

أنباء عن صدور مذكرة ضبط وإحضار للمحامي خالد الشطي على خلفية مقال له في صحيفة نيويورك تايمز وطعنه بصلاحيات سمو الأمير.

ولا زلنا ننتظر ردة فعل الحكومه

وكل ما اتمناه ان لا تمر هذه المره وتنطوي بارشيف النسيان
الموضوع ليس بسيط
وليس راي عابر مخالف
بل انها أداه من ضمن أجنـــــــــــــده ماضون بتنفيذها ..
واعتبر هذه الجرأه هي لكسر الحاجز النفسي لبقيتهم وجس نبض ردة فعل الحكومه

واذا لم يكن مافعله هذا العلج هو كسر للخطوط الحمراء اقلها

فماذا بقي اذن ..

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
يا اخ معاويه ، ما عليه راح أتجاهل كل اسئلتي وعدم اجابتك لها واجاوبك بموضوع منفرد ، راح اكتبه بالشبكة الاقتصاديه والسياسيه العالميه بعد ان انتهي من البحث فيه

جاوبت عليك بوضوح
و كلي شوق لموضوعك في الشبكة العالمية

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
الريال مو صاحي مختل عقليا ومضطرب نفسيا .... اسحبوا جنسيته الكويتيه وخلوه يروح لشط العرب حيث موطنه الاصلي ليعيش في الاهوار المجففه حيث البعوض والذبان ....وفكونا من سيرته الوسخه الخايسه ...

أعلى