السيستاني يؤيد الضربات الروسية - روسيا تنسيق كامل مع إسرائيل

الكويت 1776

عضو مخضرم


images
upload_2015-10-7_1-46-17.jpegupload_2015-10-7_1-46-38.jpeg
images


دعا المرجع الشيعي الأعلى في العراق آية الله علي السيستاني اليوم الجمعة إلى توسيع نطاق الحرب على الارهاب ويؤيد الضربات الروسية بعد يوم من تصريحات لرئيس وزراء العراق قال فيها إنه سيرحب بضربات جوية روسية في العراق.

وألقى أحد مساعدي السيستاني خطبة الجمعة التي بثها التلفزيون نيابة عن رجل الدين الذي يتمتع بنفوذ كبير ويمكنه التأثير على سياسة الحكومة.


Russia Gave Israel Advance Notice of Its Airstrikes in Syria
Senior officials say Moscow contacted National Security Adviser Yossi Cohen before the Russian attack.
Moscow contacted several senior Israeli officials, including National Security Adviser Yossi Cohen, to apprise them.
about the airs tricks and corroborate with Israeli army officials.


For all his “democratic shortcomings”, there is one very “Western” thing about Vladimir Putin: he is the most pro-Israeli Russian ruler since Stalin (for all his anti-Antisemitism, Koba the Dread actually supported founding the Jewish state, and the US and USSR were the first countries to recognize it).

Putin’s position is odd for two reasons: 1. His mix of KGB past (much of it spent harassing Jewish dissidents), Russian nationalism, a made him predisposed in the opposite direction; and 2. Why haven’t there been more pro-Israeli Russian leaders in the last 60
years?​

الترجمة المختصرة: روسيا اخطرت اسرائيل بالهجمات الجوية في سوريا مسبقا وتم الاتصال مع اكثر من جنرال روسي للتنسيق معهم ومن ضمنهم يوسي كوهين المستشار الامني للحكومة الاسرائيلي.

بوتين عرف انه اكثر القادة الروس المؤيديين لاسرائيل وهو من اكبر الداعمين لاسرائيل واول من اعترف بإسرائيل هم الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي في ذلك الوقت, وبوتين ضابط المخابرات في موقع مغاير وهو اكثر الرؤوساء دعما لاسرائيل منذ ستين سنة.


هارتس
فورن بوليسي


اغلب الضربات الجوية كانت ضد المعارضة السورية ولم تكن ضد الدواعش هذا بإعتراف قادة العالم العسكريين الذين فضحوا الدور الروسي في سوريا وهو المعلن اي ابقاء جحش ايران واسرائيل الاسد وقصف اعداءة وقوة الاسد الدولية تعتمج على انه الجحش الحامي لاسرائيل وهذا دور ايران واتباعها التاريخي الذي فضحهم به الشيعي صبحي الطفيلي امين حزب الله السابق.

مراجع الدجل الايرانية واسرائيل وبوتين والاسد وايران واحذيتهم الكواولة في العراق وقردتهم في اليمن جميعهم في تحالف واحد.

واخرتها يينا حمار ويقول ايران وروسيا وجحشهم الاسد وحزبولا يقاومون اسرائيل :D

الا الحماقة والثوالة الفارسية اعيت من يداويها !!!

layarka3oun.jpg

 

ابو-راشد

عضو ذهبي
شوف ويه السيستاني... هذا ويه فيه خير؟
مو هذا اللي افتى بعدم قتال الامريكان... الشيطان الاكبر؟؟؟

يلعن ام الدجل والنفاق شلون صاير...
لو تلاحظ نقطة الوصل دائما تكون قتل المسلمين فقط...
اكبر من جذي دليل على عداوة هذا الدين للإسلام شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
اخي @ الكويت 1776صبحك الله بالخير .... واضح من الخبر الذي وضعته ان السيستاني يؤيد ضرب داعش في العراق وتلك التصريحات يجب ان لانختلف معه فيها .... فداعش ارهابيه تقوم دول الخليج بضربها ايضا ولانمانع من ضرب روسيا لها ومشاركه الائتلاف المناهض لداعش المكون من دول متعدده يزيد عددها يزيد عن 60 دوله ... نحن نتمنى من افراد داعش الكف عن عبثهم واعتدائهم على خلق الله في العراق وسوريا والمملكه الحبيبه والكويت واليمن وليبيا وفرنسا وتونس ونيجيريا الخ ..... فهى تتخبط وتعادي العالم كله ...
 
التعديل الأخير:

ابو-راشد

عضو ذهبي
اخي @ بو راشد صبحك الله بالخير .... واضح من الخبر الذي وضعته ان السيستاني يؤيد ضرب داعش في العراق وتلك التصريحات يجب ان لانختلف معه فيها .... فداعش ارهابيه تقوم دول الخليج بضربها ايضا ولانمانع من ضرب روسيا لها ومشاركه الائتلاف المناهض لداعش المكون من دول متعدده يزيد عددها يزيد عن 60 دوله ... نحن نتمنى من افراد داعش الكف عن عبثهم واعتدائهم على خلق الله في العراق وسوريا والمملكه الحبيبه والكويت واليمن وليبيا وفرنسا وتونس ونيجيريا الخ ..... فهى تتخبط وتعادي العالم كله ...

اخي مستشار كويتي صبحك الله بالخير...
عندما هم يقولون داعش فهم يقصدون اهل السنة والمقاومة المشروعة في سوريا وهؤلاء ليس لهم علاقة بداعش...

انا اتمنى زوال داعش وقياداتها اليوم قبل الغد... انت فعلا تعتقد ان روسيا تدخل حرب في سوريا لانها تريد خيرا في المسلمين والسوريين؟!
 

الكويت 1776

عضو مخضرم


اخوي الحبيب المستشار حفظك الله, لو كانت الضربات على داعش لكان هذا الشيئ من مصلحة المعارضة السورية اشرس اعداء داعش وخصوصا ان الدواعش انهكوا المعارضة بالتفجيرات والاغتيالات والعمليات الغادرة ولكن كما توقع الجميع داعش ذريعة لمن لا ذريعة له لحماية اسرائيل وايران وقتل اهل السنة وكل الضربات جائت على رؤوس المعارضة السورية وخصوصا في ادلب المحررة التي لم يسلم فيها حتى المستشفيات والمدارس وبيوت الناس من القنابل والصواريخ العنقودية الروسية.


عندما ترى الخوذ البيضاء فهذة علامة انها مناطق المعارضة لان الدواعش لا يستخدمون فرق الانقاذ بهذا الشكل.

هذة الصور من ادلب, وقتل من المسعفين اصحاب الخوذ البيضاء العشرات.

الحل ان نزود المعارضة السورية بصواريخ حرارية فورا وغير ذلك الثورة السورية ستنتهي وستنتصر ايران واسرائيل في تحقيق هدفهم في ابقاء الجحش بشار حامي حدود اسرائيل.




%D8%B9%D9%86%D8%A7%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%81%D8%A7%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%86%D9%8A-%D9%8A%D8%B3%D8%B9%D9%81%D9%88%D9%86-%D8%B2%D9%85%D9%8A%D9%84%D8%A7%D9%8B-%D9%84%D9%87%D9%85-%D8%A3%D8%B5%D9%8A%D8%A8-%D9%81%D9%8A-%D8%BA%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%84%D9%84%D8%B7%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%8A-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A8%D9%84%D8%AF%D8%A9-%D8%A5%D8%AD%D8%B3%D9%85-%D9%81%D9%8A-%D8%B1%D9%8A%D9%81-%D8%A5%D8%AF%D9%84%D8%A8-.jpg



images



151004115642_russia_airstirke_idlib_640x360_reuters_nocredit.jpg



0_24.jpg




aa_picture_20151006_6453642_high-1024x683.jpg
 
يؤيد السكستاني او لايؤيد فهو زنديق سواء مع الروس ولا مع الامريكان ..

المشكلة السكستاني كل كلامه بيانات على ورق
نبغى نسمع صوته لو مره وحده لأنه في اخبار تقول انه اطرم وفيه اخبار تقول مايعرف يتكلم عربي وفيه اخبار تقول انه مريض طريح الفراش بغيبوبة منصرع ..
 
اليوم وعبر برنامج اخباري كان ضيف روسي
ومن خلال الاسئله الموجهه له

اجـــــــــاب
نعم هناك تنسيق روسي اسرائيلــــــــي
واسرائيل تدعمنا معلوماتيا
تعطينا احداثيات مواقع المعارضه السوريه
وتقصف الطائرات الروسيه بناء على تلك المعلومات
أذن

وبناء على ذلك
نجد تحالف صليبي صهيوني صفوي خميني
والضحيه الشعب السوري مدنيهم ومقاومهم
.
.
 

غيث

عضو مخضرم
مافيه عدو للمسلمين على مر العصور ما ناصروه الرافضة وهذا ليس مستغرب على الرافضه
فقال عنهم شيخ الإسلام بن تيميه رحمه الله
هم دائماً يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم
فالشي متأصل بدم الرافضة وجينات تتوارثها وتورث إلى احفادهم
 

ابو-راشد

عضو ذهبي
سبحان الله...
ايران وجيش بشار وحزب الله وداعش... كل هؤلاء لم يستطيعوا على مقاومة مسلحة بسلاح خفيف... احتاجوا رويسا!
صدق علي ابن ابي طالب رضي الله عنه عندما قال مخاطبا أهل العراق ويتكلم عن اهل الشام... "لوددت والله أن معاوية صارفني بكم صرف الدينار بالدرهم فأخذ مني عشرة منكم وأعطاني رجلاً منهم"... ص (224). نهج البلاغة.
 

brkan

عضو ذهبي
وماذا تتوقعون من احفاد ابن العلقمي الذي خدع الخليفة العباسي وفتح اسوار بغداد ليقتل التتار في ذلك اليوم اكثر من مليون مسلم .
مع الأسف انه على مر التاريخ الإسلامي دائما يتحالفون مع أعداء المسلمين وخنجر مسموم في خاصرة الامة الإسلامية من عصر القرامطة ومذبحة الحجيج وخيانتهم مع المغول حتى ان القائد الإسلامي صلاح الدين لم يستطع تحرير القدس من الصليبيين الا بعد محاربتهم لانهم جبلوا على الغدر والخيانة .
وايام الدولة الصفوية ارتكبت المذابح ضد المسلمين وتم التحالف مع البرتقاليين لنبش قبر الرسول صلى الله عليه وسلم وتم طعن الدولة العثمانية من الخلف التي كانت تشق الفتوحات في أوروبا لنشر الإسلام مما تسبب في تراجع العثمانيين ومحاربة الخونة من الصفويين .
فهل سمعت يوما وعلى مر التاريخ الإسلامي انهم فتحوا بلدا او ساعدوا على نشر الإسلام الحقيقة انهم معول هدم للإسلام فلا تتأتي فرصة لهم الا اعلنوا عدائهم للمسلمين ، والان يتحالفون مع الدولة الروسية الماركسية ضد المسلمين بعد ان عجزوا عن هزيمة الثورة السورية يجب توعية جميع المسلمين بخطر هذه الفئة الضالة والمنحرفة.
 
أعلى