جنون بوكيمون غو !!!

بسطويسي

عضو مخضرم
اختي جواهر الحين إنتي مصدقه انهم مخترعين هاللعبه على شان يتجسسون على منشآتنا بذمتج وين هالمنشآت النوويه او المصانع السريه العملاقه بالدوحه ولا في ابو الحصاني يبا الغرب والله عارف مدى خيبتنا وتخلفنا ولا نشكل لديهم اي قيمه علميه حنا ملابس مو قادرين نصنع نستر أنفسنا فيهم

وهم شيبون فينا لبس عسكري وملفات عسكرية تنباع بسوق الجمعة بالكود حتى بالامارة الجمعة اللى فاتت حصلت صنقل وسبطانة دبابة بالسوق
ياعزيزي هم بحال التجسس فالقصد بكل تأكيد دول ثانية هم يبونها او على الاقل يحاولون يخترقون سيرفرات اللعبة ويسحبون الداتا الخاصة بتلك الدولة اما من ناحية دولنا العربية لو تقص تذكرتك وتروح تل أبيب وأول ماتنزل مطارهم وتواجه اول شرطي وتقول ابي مسؤول الموساد بعطيه معلومات مهمة عن دولتي راح يضحك ومايختم لك دخول ويلغي فيزتك ويحط عليك منع دخول ويرجعك بالطيارة اللى جيت فيها
:D

كما اسلفت اخي بسطويسي نحن لسنا هدف يصنع له لعبه وتراقب عبر الأقمار الصناعيه إنما نحن نريح الأعداء ونبعث لهم كل المعلومات التي يبحثو عنها بكل يسر وسهوله بل ونسهل على الجواسيس أعمالهم فلسنا دعاة حرب ولسنا دعاة سلام ولايعرف موقعنا من الاعراب

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
وزارة الداخلية أصدرت بيان تحذر من خطورة اللعبة و التصوير ؟؟
انا ارى ان هناك لَبس عن الجمهور بهذه الألعاب و تدخل ثقافتنا الشعبية و نظرية المؤامرة فتربك المتلقي
لكن تظل هي مجرد لعبة فقط

أعلى