عاجل : صاروح بالستي يمني على مطار جدة الذي يبعد 65 كيلومتر من مكة ...

raaj

Banned
أحد علماء الأزهر الشريف" يطالب بتشكيل "جيش إسلامي" لردع "المد الفارسي" ويعتبر استهداف" الحوثيين "لمكة المكرمة سابقة لم تحدث إلا من قبل "أبرهة


اعتبر الشيخ " خالد الجندي " أحد علماء الأزهر الشريف ان مخاولة الحوثيين استهداف مكة المكرمة سابقة خطيرة لم تحدث إلا من قبل "أبرهة الحبشي" الذي حاول هدم الكعبة والاعتداء على حرمة الديار المقدسة بمكة المكرمة .

وطالب الشيخ الجندي في حديث لقناة "الحدث"بسرعة تشكيل جيش عربي إسلامي للدفاع عن المقد سات الإسلامية أمام المد الشيعي الذي يتمادى في استهداف مقدسات المسلمين واستفزازهم
 

raaj

Banned
قد اختار الله سبحانه وتعالى من يكونون درعا متينا وحصنا منيعا لبيته العتيق
وسيكونون كذلك الى ان يرث الله الارض ومن عليها. حتى وان جار عليهم وقتهم برهه من الزمن.
وأهل الحجاز الاصليين قادرين على حماية حجازهم ولن يحتاجون لمساعدة احد ومنته
كيف لا وهم احفاد من قادوا الفتوحات في مشارق الارض ومغاربها
بعد ان كسروا جبروت جيوش الروم وأذاقوهم الموت الزعاف.
وكسروا شوكة الفرس وأذلوا قادتهم هرقل والهرمزان وغيرهما، وهانوا جيوشهم التي كانت حينها قد سطرت اروع
إنتصارات معاركها في آسيا الصغرى إلى كريسبوليس المواجهة للقسطنطنية
ودمرت كنيسة القيامة ومن ثم استولت الفرس على الصليب المقدس الذي يعتقد
النصارى أن إلههم صلب عليه ونقلوه الى عاصمتهم المدائن ليتفاخروا بإنتصاراتهم
ولكن بعد هذا كله جائهم من محى كل هذه الانجازات التي حققوها.
الأحفاد على اثر الآباء والآباء على خطى الأجداد
ولا بارك الله في خلف ليس على خطى السلف




(انا على وضح النقا)
لست من ضعفاء النفوس لكي يكون لي عضوية بديلة



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اطلب من السعودي الهازمي يبعثلك فيزا زيارة لمكة


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
انت ليس سعوديا انت المشهور بكاتب عن الحق وصدأ الحجاز ومحمود المليجي اسمائك لا تعد ولا تحصى


ثانيا الصواريخ سكود صواريخ عمياء مثلك صواريخ عثاء عليها الزمن لا تستطيع اصابة هدف عسكري كانت تسخدم لحرب المدن ام الآن استهداف المدن و قتل المدنيين يدخل ضمن جرائم الحرب
فالمخلوع لم يشتري الصواريخ سكود هي سلاح جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية استحوذ عليها المخلوع بعد الوحدة البين الشمال و الجنوب

ثالثا المخلوع لا ينظر للدعم المالي الذي يقدم له لمحاربة القاعدة من دول الخليج و دول الاتحاد الاوروبي و امريكا لانه مجرد ملايين لكن المليارات نهبها من بترول اليمن معدل ما ينهبه من بترول اليمن 2 مليار دولار شهريا بلغت ارصدته المعروفه 60 مليار دولار والغير معروفه اكثر منها
انت طرش بحر
 

raaj

Banned
عاشت السعودية والله السعوديه افعال وليس اقوال مثل المجوس مع وصول القوات الأمنية السعودية الى البحرين للمشاركة في تدريب خليجي 1
وقف معظم البحرنيين يشاهدون قطعات الأمن السعودية والله فخر ما بعده فخر



 

raaj

Banned
انت طرش بحر


اطلب من السعودي الهازمي يبعثلك فيزا زيارة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
قد اختار الله سبحانه وتعالى من يكونون درعا متينا وحصنا منيعا لبيته العتيق
وسيكونون كذلك الى ان يرث الله الارض ومن عليها. حتى وان جار عليهم وقتهم برهه من الزمن.
وأهل الحجاز الاصليين قادرين على حماية حجازهم ولن يحتاجون لمساعدة احد ومنته
كيف لا وهم احفاد من قادوا الفتوحات في مشارق الارض ومغاربها
بعد ان كسروا جبروت جيوش الروم وأذاقوهم الموت الزعاف.
وكسروا شوكة الفرس وأذلوا قادتهم هرقل والهرمزان وغيرهما، وهانوا جيوشهم التي كانت حينها قد سطرت اروع
إنتصارات معاركها في آسيا الصغرى إلى كريسبوليس المواجهة للقسطنطنية
ودمرت كنيسة القيامة ومن ثم استولت الفرس على الصليب المقدس الذي يعتقد
النصارى أن إلههم صلب عليه ونقلوه الى عاصمتهم المدائن ليتفاخروا بإنتصاراتهم
ولكن بعد هذا كله جائهم من محى كل هذه الانجازات التي حققوها.
الأحفاد على اثر الآباء والآباء على خطى الأجداد
ولا بارك الله في خلف ليس على خطى السلف




(انا على وضح النقا)
لست من ضعفاء النفوس لكي يكون لي عضوية بديلة
الارض تحن لاهلها الحقيقين ومصيرها تعود لهم .. سؤال هل طرش البحر هم اهل مكة الحقيقيين؟
 

raaj

Banned
مجنون الحوثي
https://twitter.com/hashtag/الحوثي_يستهدف_كعبة_المسلمين?src=hash


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
المشكلة ان العقلية الشيعية اجتمع فيها غباء البقر كيف تردد كلام المعتوهين انهم استهدفوا بهذا الصاروخ الخردة مطار جده واي تطوير تكلم عنه هل تنقيص من رأسه المتفجر الذي يحمله تطوير هذا ليس تطوير هذا يضعف القدرة التدميرية للصاروخ ويصبح تأثيرة قد تأثير القنبلة اليدوية


خذ المعلومة هذه عندك الاقمار الصناعية تكتشف الصاروخ اول انطلاقه وبعد انطلاقة يدخل الغلاف الجوي ولاحد يقدر يرصده وبعدما يطلع من الغلاف الجوي بتجاه الهدف المقصود يتم رصده من الاقمار الصناعية ثم يتم تدميره قبل وصوله هدفه فرصد الصواريخ في كل مدينة من مدن المملكة العربية السعودية هذا يوضح قوة الدفاع الجوي السعودي و ان كل مدن المملكة العربية السعودية محمية بمنظومة الدفاع الجوي المعتوهين الحوثة اردوا بهذا التصرف الاحمق نصر اعلامي زائف وهذا يؤكد لنا أن كل الشيعة مثل الهندوس الإيراني من المعتوه الاخرق الذي يستهدف مكة قبلة المسلميين هههههههه ما يستهدف مكة غير عباد البقر الهندوس الشيعة وتاريخهم بالعبث بمكة أسود ههههههههههه سوف ينعكس تصرفهم هذا عليهم بالخزي والعار

وهذا اول بركات صواريخهم العمياء

تصدر الغضب الإدانات الدولية من مسؤولين وحكومات ومنظمات إسلامية وعربية ومجتمع مدني، من إطلاق المسلحين الحوثيين صاروخ باليسيتي باتجاه مكة المكرمة غربي السعودية أمس الخميس.



وندّد مجلس التعاون الخليجي "بشدة " بقيام "الميلشيات الحوثية" في اليمن بإطلاق صاروخ باليسيتي باتجاه مكة المكرمة غربي السعودية أمس الخميس.



كما استنكرت كل من قطر والبحرين والكويت والإمارات "الاعتداء" في بيانات منفصلة، واعتبرته البيانات "اعتداءً سافراً على حرمة هذا البلد والمقدسات الإسلامية، واستفزازًا لمشاعر ملايين المسلمين حول العالم".



وقال وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني عبر حسابه في تويتر إن الاعتداء على مكة المكرمة والتطاول على المقدسات الإسلامية خيانة لله تعالى أولاً ولدينه، قبل أن يكون لأمن و استقرار المنطقة.



وأكد الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية بمملكة البحرين أن استهداف مكة المكرمة ليس كسر للعهود والمواثيق فحسب ، بل هو أم الجرائم وأم الكبائر.



ودعا في تغريدة له عبر حسابه في تويتر بأن يحفظ الله البيت الحرام وجواره وأهل مكة من كل شر.



وتساءل عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الإماراتي عن صحة أن النظام الإيراني إسلامي أم لا، وقال في تغريدة له عبر حسابه في تويتر: "النظام الايراني يدعم جماعة ارهابية تطلق صواريخها على مكة المكرمة ... هل هذا النظام إسلامي كما يدعي ؟".



واحتجت المساجد التابعة لمجلس علماء باكستان في عموم البلاد في اجتماعات الجمعة ضد أفاعيل الحوثي ضد أرض الحرمين الشريفين، وقال الشيخ محمد الأشرفي رئيس المجلس في تغريدات له عبر تويتر: "لا نقبل تعدي الحوثيين على مكة المكرمة، نرجو من خادم الحرمين الشريفين أن يأذن لشباب المسلمين بالدفاع عن أرض الحرمين".



وأضاف: "نحن مع السعودية قلبا وقالبا ضد أي تعد على أرض الحرمين الشريفين، وتقف معهم وقفة الرجل الواحد، واليد الواحدة".



وأكدت هيئة كبار العلماء في السعودية أن التعرض للحرمين الشريفين، جريمة عظيمة وبرهان جديد على هدف الصفويين من زرع جماعة الحوثي في اليمن.



وفي بيان أصدره الأزهر الشريف، الجمعة، قال إنه "تابع بقلق شديد ما أعلنته المملكة العربية السعودية من إطلاق المليشيات الحوثية صاروخا بالستيا تجاه مكة المكرمة نجحت قوات الدفاع الجوي السعودية في اعتراضه وتدميره على بعد 65 كيلو من مدينة مكة المكرمة دون وقوع أي أضرار".



وأضاف الأزهر، في بيانه، أنه "يؤكد، والمسلمون من خلفه، إدانته الشديدة لهذا التجاوز الخطير والذي استهدف قلب المسلمين وقبلتهم في صلاتهم وأول بيت وضعه الله للناس، مشددا على أن هذا الإجرام الخبيث لا يمكن أن يحدث ممن في قلبه مثقال ذرة من الإيمان بالله وكتبه ورسله".



وأهاب الأزهر بـ"جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي وكل الهيئات العربية والإسلامية المعنية بتحمل مسؤولياتها في هذا الظرف الشديد الخطورة على العروبة والإسلام، وأن تبدأ اليوم وليس غدا خطوات جادة لنزع فتيل الفرقة والتنازع والتناحر الذي يستهدف ما تبقى من قوة وشوكة للأمتين العربية والإسلامية.



واعتبر أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي أن محاولة استهداف مكة المكرمة عمل إجرامي شنيع بكل معاني الكلمة.



وقال الجروان في بيان له إن هذا العمل الإجرامي باستهداف بيت الله الحرام يوضح نية هذه العصابات في استهداف أقدس المقدسات لدى العرب والمسلمين لاستفزاز مشاعرهم نتيجة للدعم المقدم لهذه العصابات.



ودعا رئيس البرلمان العربي دول العالم الاسلامي كافة للتكاتف من أجل وقف عصابات الحوثي وداعميها وكفها عن هذه الأعمال الإجرامية التي تسعى من خلالها لإثارة الحروب الطائفية لتدمير البلاد والعباد.



من جانبها أدانت المملكة الأردنية، بأشد العبارات، إطلاق الصاروخ، وقال وزير الدولة لشئون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية الدكتور محمد المومني- في بيان- إن مثل هذه الأعمال المشينة لا تخدم القضية اليمنية، ولا القضايا الإسلامية والعربية، بل هي استفزاز لمشاعر المسلمين في العالم أجمع باستهداف قبلتهم ومقصد حجهم.



وأكد أن الاعتداء على المقدسات الإسلامية سيعمل على توسيع دائرة الصراع في المنطقة بدلا من تعزيز عناصر الأمن والاستقرار، في الوقت الذي نجدد دعوتنا فيه إلى الامتثال للشرعية وإعادة الأمن لليمن.



وقال المومني إن الأردن يعتبر أمن الخليج جزءا من أمنه وأن الاعتداء يقوض جهود الهدنة وإحقاق السلام في اليمن.



وعبر مفتي القدس الشريف، الشيخ محمد حسين، عن غضبه تجاه استهداف حرمات الله، محذرا الحوثيين وإيران من مغبة استفزاز مشاعر المسلمين باستهداف المقدسات الإسلامية في مكة المكرمة.



واعتبر مفتي القدس في حديث لتلفزيون “الحدث”، أن مكة المكرمة والمسجد الحرام تخص كافة المسلمين وليس المملكة فقط وأن استهدافها كما فعل الحوثيين هو استهانة بالحرمات المقدسة وبالمسلمين أجمعين.



فيما قال مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين في بيان " إن هذا العدوان الغاشم على قبلة المسلمين يشكل عدواناً على مليار ونصف المليار مسلم في العالم، علاوة على أنه يعبر عن طبيعة هذا التنظيم البربرية العدوانية الذي لا يقيم وزناً لحرمة الأماكن المقدسة وكرامة المسلمين".



وأضاف البيان" أننا ندين ونستنكر بأقسى العبارات هذا العدوان الهمجي، داعين إلى التصدي بقوه لهذه المليشيات المجرمة ومن يقف خلفها والتي لا يعنيها حرمة الأماكن المقدسة وماتعنيه بالنسبة للمسلمين".



واعتبرت الخارجية المصرية، في بيان، أن "هذا العمل يمثل تطوراً خطيراً، وسابقة غير مقبولة، واستخفافاً لا يمكن السكوت عنه بحرمة الأماكن الإسلامية المقدسة، وبأرواح المدنيين الأبرياء، وبمشاعر المسلمين في كل أنحاء العالم".



وأوضحت الأمانة العامة لرابطة العالم الإسلامي في بيان لها أن هذا العملَ الإجراميَّ يكشف حجمَ الضلال والتيه الذي تَوَرَّطَتْ فيه هذه العصابة الانقلابية، التي طَوَّعَتْ لها نفسُها التجاسُرَ على استفزاز المشاعر الإسلامية بأوهام الطائفية والحقد والكراهية؛ لتصبح طَوَعَ التوظيف والعَمَالةِ مُسْفِرَةً عن كونها لا تعير حُرمة ولا قدسية إلا لدَخيل الخرافة التي ضللتها، وانقلبت بها على أهلها ومنهجها وتاريخها، حتى بلغ بها السقوط والارتماء أن تطاولت على قاسم الإسلام المشترك في ظل اعتمال حقدها وسفه مطامعها.-حسب البيان

عفوا
كلامك ماله معنى هذا كلام الخبراء العسكريين ان تطوير و تحسين مدى الصواريخ ممكن على حساب الرأس الحربية
بالعادة صواريخ سكود رأسها الحربية تزن حوالي طن من المتفجرات و هنا يتم تخفيف زنة الرأس الحربية لتطويل المدى يعني يحمل حتى وزن 100 كيلو جرام يعتبر سلاح مؤثر و مدمر. ولا ننسى ان الامر بالدرجة الاولى رسالة اعلامية

اما بيانات الادانة فيشكرون عليها
فهي من جهات معروفة و مواقفها معروفة مسبقا من الامر
 

H M R

عضو فعال
الصواريخ البالستية التي يطلقها الحرس الجمهوري الموالي لعفاش هي صواريخ روسية تم تهريبها خلال الاشهر الماضية من ايران
ولله الحمد جميع الصواريخ التي اطلقت على المملكة تم تدميرها في الجو..
 

صدى الحجاز

عضو ذهبي
الارض تحن لاهلها الحقيقين ومصيرها تعود لهم .. سؤال هل طرش البحر هم اهل مكة الحقيقيين؟

هذا ماتتمناه انت ومن على شاكلتك . ولو تم توطين اتفه مواطني
العالم في مكة لن يأتيك احد ويقول ان مكة لطروش الا الطروش
الحاقدين على اهلها. اللهم رد كيدهم في نحرهم
نعرف انكم ترددون كل ساقط ولاقط من اهل مكه
لكن اهل مكة ابرياء من هذا فلم يجنسوا احد.
 

صدى الحجاز

عضو ذهبي
صدى الحجاز وسعودي مفلس
ما اخس من قديد إلا عسفان
استحوا ولا تضحكون الناس عليكم

مايضحك الا قرن الشيطان من غبن وقهر.
وقديد وعسفان تموت وانت ماوصلت لما وصل اليه اهلها مثل مامات سلفك
 
التعديل الأخير:
هذا ماتتمناه انت ومن على شاكلتك . ولو تم توطين اتفه مواطني
العالم في مكة لن يأتيك احد ويقول ان مكة لطروش الا الطروش
الحاقدين على اهلها. اللهم رد كيدهم في نحرهم
نعرف انكم ترددون كل ساقط ولاقط من اهل مكه
لكن اهل مكة ابرياء من هذا فلم يجنسوا احد.
اذا من جنسهم ؟ واللي اعرفه ان مكه عربية شلون اهلها كلامهم مكسر ويقول انا من اهل مكة !!
 

raaj

Banned


يا شيلي حطي



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 

بوحضرم

عضو فعال
الله يستر الوضع دخل منعطف خطير ايران وادرعها الخبيثه ارادوها حرب طائفيه قذره
ادركوا الحوثيين بان تقدم المقاومه الجنوبيه ووحدات من قوات التحالف مدعومه بغطاء جوي داخل صعده معقل الحوثي سيجعلهم في وضع كارثي ستنهار قواهم عندما يتم تطهير معقلهم
اطلاقهم صاروخ باتجاه جده اردوا منه ارسال رساله بانهم قادرين على استهداف العمق السعودي لكن قربت نهايتهم وهذا علامات الهزيمه والتخبط التي تعيشه مليشيات المخلوع والحوثي
 

raaj

Banned
الرافضي مثل أمه خرطوم الفيل يسيل لعابه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 
أعلى