عاجل : صاروح بالستي يمني على مطار جدة الذي يبعد 65 كيلومتر من مكة ...

مادخل الأقتباس بالجواب؟! ، وما دخلك أنت بالحجاز؟!.
لا أدري من أين تأتي هذه العينات؟!.
من أنتم؟!.

انا من الشرقية وتحديدا من الدمام لا ارتبط بالحجاز اي صله ولكن اقول الحق هم كانو دولة وموقعها استراتيجي وكان فيها كل مقومات الدولة حتى جاء اهل نجد واحتلو ارضهم

سليّم

عضو ذهبي
اي تاريخ وربي نجد صحراء قاحلة مالها اي تاريخ يذكر
تخيل تنفصل الشرقية والغربية عنكم صدقوني اهل نجد تاكلون هوا

تخيل ، لو الكويت تتشجع قليلا ، وتطرد كل شيعي هناك ، صدقني راح تاكل هوا بالعراق ، وإن ذهبت لإيران ؛ فالهواء "فيك" فيك.

سليّم

عضو ذهبي
عادي قولها احنا في نجد بدون الشرقية والحجاز مانسوى

أنت ظريف ، تذكرني بقصص المختوم على عقولهم ، كنت سمعت قصة عن تساؤل أحد الإيرانيين (من الحرس البقري) مُسك في مكة ، عام 1406هـ ، واستغرابه الشديد عن كيفية القاء القبض عليه ، وهو يحمل شهادة من الخميني شخصياً ، بإنه شخص غير مرئي ، تلك القصة لم استطع تصديقها ، ولو أن مصدرها سعودي ، ولكن ، في حرب اليمن الأخيرة ، نقل لنا أحد ابن عم عن كيفية القائهم القبض على أحد الحوثيين ، وكيف أنهم رأوه وهو ينزل من الجبل ، وبكل ثقة ، فتركوه حتى وصل لهم ، وقبضوا عليه ، المشكلة أن الحوثي لم يصدق نفسه ، كيف قبضتم عليّ؟!، كيف رأيتموني؟!.
الحوثي أيضاً معه شهادة من السيد بأنه شخص غير مرئي!!.
ما أكثر الشهادات لأؤلئك الحمقى ، إفلاس وحمق!! ؛ أعانكم الله.

أنت ظريف ، تذكرني بقصص المختوم على عقولهم ، كنت سمعت قصة عن تساؤل أحد الإيرانيين (من الحرس البقري) مُسك في مكة ، عام 1406هـ ، واستغرابه الشديد عن كيفية القاء القبض عليه ، وهو يحمل شهادة من الخميني شخصياً ، بإنه شخص غير مرئي ، تلك القصة لم استطع تصديقها ، ولو أن مصدرها سعودي ، ولكن ، في حرب اليمن الأخيرة ، نقل لنا أحد ابن عم عن كيفية القائهم القبض على أحد الحوثيين ، وكيف أنهم رأوه وهو ينزل من الجبل ، وبكل ثقة ، فتركوه حتى وصل لهم ، وقبضوا عليه ، المشكلة أن الحوثي لم يصدق نفسه ، كيف قبضتم عليّ؟!، كيف رأيتموني؟!.
الحوثي أيضاً معه شهادة من السيد بأنه شخص غير مرئي!!.
ما أكثر الشهادات لأؤلئك الحمقى ، إفلاس وحمق!! ؛ أعانكم الله.
انت مجنون انا اكلمك بحقائق وانت مره تقول ايران ومرة تقول الكويت .. احسن حل جيب خريطة وافصل المنطقة الشرقية والغربية عن نجد ساعتها تعرف انكم بدونها ولاشي باختصار السعودية بدون الشرقية والغربية ( الحجاز ) سابقا والله ماتسوى

ماجد11

عضو بلاتيني
انت مجنون انا اكلمك بحقائق وانت مره تقول ايران ومرة تقول الكويت .. احسن حل جيب خريطة وافصل المنطقة الشرقية والغربية عن نجد ساعتها تعرف انكم بدونها ولاشي باختصار السعودية بدون الشرقية والغربية ( الحجاز ) سابقا والله ماتسوى
الشرقية والحجاز ونحد والجنوب والشمال أقاليم المملكة وستبقى حتى نغزوا المسيح الدجال ونطهر الارض من نجس أهل الزلازل والفتن

نصيحة لدول الخليج لاتتحدون مع السعوديين ( اهل نجد ) سيبتلعونكم كما ابتلعو دولة الحجاز بتواطؤ مع بريطانيا ... خليكم كدا شحلاتكم بدولكم

الشرقية والحجاز ونحد والجنوب والشمال أقاليم المملكة وستبقى حتى نغزوا المسيح الدجال ونطهر الارض من نجس أهل الزلازل والفتن
انا مو فاضي لكن لك جلسة لاحقا ولكن اتركو دول الخليج في حالهم لاتنقلون لهم فايرسكم وعقدكم الوهابية

صدى الحجاز

عضو ذهبي
انا مو فاضي لكن لك جلسة لاحقا ولكن اتركو دول الخليج في حالهم لاتنقلون لهم فايرسكم وعقدكم الوهابية

يا اخي انا قلتها لك قبل هذا واعيدها واكررها
وضعك ليس طبيعي ابدا.
ماسبب هذا التحول وانقلابك ؟
اتمنى ان تراجع نفسك

سليّم

عضو ذهبي
ياسلام ، واحد دوه أن يكون حجازياً ، وواحد دوره إن يكون شرقاويا ، واحد يثبت والثاني يشوت.
اللهم لك الحمد ، أن هذا هو مستواهم الفكري ، وشعب هذا مستواه وتفكيره لن ينجح أبداً.

يا اخي انا قلتها لك قبل هذا واعيدها واكررها
وضعك ليس طبيعي ابدا.
ماسبب هذا التحول وانقلابك ؟
اتمنى ان تراجع نفسك

انا اذا سافرت البحرين احس باختلاف كبير بينها وبين المملكه شلون تبغاهم يتحدون معهم انا ارفض دلك تخيل البحرين تحت الحكم السعودي اقسم بالله ماروح لها حتصير دولة كئيبة

اقاليم هههههاي ياليت كنا اقاليم افتكينا من قرفكم خلاص نبغا اقليم الشرقية ونتمتع بحكم ذاتي لبو مطلبنا ادا كنتم دولة ديموقراطية لا صحراوية ... ال سعود لن يقبلو بالاقاليم لانه نهاية حكمهم

أعلى