الإرهابي خامنئي وايران والإثنى عشرية ,, ,,,,, وسبب دعم نظام البعث الكيماوي والمسالخ البشرية

الكويت 1776

عضو مخضرم

images


%D8%AA%D8%B9%D8%B0%D9%8A%D8%A8-(5)-1421203937.jpg



860x484.jpg



تنفق إيران حوالي 35 مليار دولار سنويا على شكل قروض لدعم نظام الرئيس السوري بشار الأسد، بالإضافة إلى الدعم البشري المتمثل بآلاف العسكريين والمتطوعين.

ويشير الكاتب نيكولاس بلاندفورد في صحيفة كريستيان ساينس مونيتور الأميركية، إلى أن كل هذا الدعم لم يفلح في تقوية شوكة جيش النظام، ولم يساعده في وقف انفراط عقده وصد تقدم الفصائل المعارضة المسلحة وسيطرتها على المزيد من الأراضي وانتزاعها من سيطرة النظام السوري.

الجزيرة

ماله داعي نطول حجي السبب الحقيقي هو ما قاله امين حزب الله السابق المعمم صبحي الطفيلي:

( ايران تخدم الأجندات الصهيونية )
فإيران ليست دولة ونظام إنما مشروع قائم بغطاء عالمي في العراق امريكي وفي سوريا روسي لتحقيق الامان والاستقرار لإسرائيل ونشر الكراهية والموت والفتن والاحقاد والشبكات الارهابية والتفجيرات والارهاب في بلاد المسلمين واشغالنا عن اسرائيل ولهذا تستميت ايران لإبقاء حامي حدود اسرائيل بشار الاسد البعثي الذي لم يطلق رصاصة واحدة على اسرائيل ويبيد شعبة بالكيماوي والغازات السامة.

الاثنى عشرية وجدوا في الحرب السورية متنفس لهم لأخذ الثارات والقتل وسفك الدماء والتمهيد لدجالهم الاصفهاني حسب عقيدتهم.

ويتحدث فقهاء الشيعة الإمامية عن المهدي وأن ظهوره مرتبط بكثرة القتل والدماء وانتشار الفساد في الأرض وهم يمارسون التعجيل لخروجة بالقتل والإبادة والارهاب.

سنوات وهم يحاربون البعث العراقي المجرم,, والان نرى الاثنى عشرية وخصوصا العراقيين الشباب يشحنون بالشاحنات كالخرفان لإبقاء البعث السوري الأشد اجراما بسبب الإستحمار الديني الاثنى عشري كما اسماه الشهيد د. علي شريعتي.




photo_2015-03-18_01-35-16.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
فرحة هستيرية لدى ايران وحميرها على فيديو تجول الطرطور البعثي بشار حامي حدود اسرائيل مع اشوية كومبارس في دمشق في مشهد تمثيلي سخيف بعد ان قتل نصف مليون بالكيماوي والبراميل المتفجرة واتى لهم بالروس والايرانيين وحميرهم الاثنى عشرية.

اي بشر انتم ؟ اي قاذورات بشرية انتم اي سفالة وانحطاك بشري وصلتكم ايران له !!

لعنة الله على ايران والدين المجوسي المهجن واتباعهم.

حتى المنظمات الدولية اثبتت قتل السوريين بالكيماوي وانتم لا زلتم كالحمير تطلبلون لطاغية بعثي.

حسبنا الله ونعم الوكيل في الاستحمار المقدس اللي وصلتم له يا الاثنى عشرية.




 

الكويت 1776

عضو مخضرم
وضعت ايران كل ثقفها المالي والبشري والعسكري لحماية البعث السوري حامي حدود اسرائيل ولم تكتفي ايران بإرسال جيوشها ولكن جيشت خرفانها الشيعة في العراق وافغانستان وباكستان ولبنان لتحقيق امن اسرائيل ببقاء حامي حدود اسرائيل النظام البعثي الكيماوي
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
حسبنا الله ونعم الوكيل, كيف تسمي نفسك انسان يا من تبرر وتقف مع ايران والاسد ؟


نسأل الله ان يحترق جسمك من الكيماوي كما وقفت وبررت لايران وبشار الكيماوي لعلك تترك الاستحمار العقائدي الاثنى عشري وتعود انسان طبيعي تقف مع الحق.




 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
201601111246969.Jpeg




فكري فقط يا فاطمة. لماذا يشتموننا بعد تعاطفنا مع حلب؟ وأصبحنا عملاء وخونة وفاسدين!!!!



جثث الأطفال في الشوارع أب يجلس على سقف بيته المنهار جدة تسير مذعوة بلا حذاء وشبيحة بشار مشغولون بنفي دموية بشار وحلفائه!


الكاتبة المتنورة كوثر الاربش


%D9%83%D9%88%D8%AB%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%A8%D8%B1%D8%B4-e1444404417924.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
لم اجد اقذر من حماسة الروافض مع البعث الكيماوي الاسدي.

وهذا ما يثبت دور هؤلاء التاريخي منذ صناعة هذا الدين المهجن بنسخته الصفوية من قبل حشيشة تبريز الاتراك ويهود اصفهان.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
ماله داعي نطول حجي, قالتها اسرائيل ونفذ هذا الامر حميرها الايرانيين والروس وحمير حميرهم الاثنى عشرية الميليشيات الكاولية العراقية والافغانية والباكستانية واللبنانية.

اسرائيل تقول: الاسد يجب ان يبقى
Israel-says-Assad-must-stay.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
لم تجد ايران اي صعوبه في شحن خرفانها الاثنى عشرية من العراق الى سوريا لابقاء البعث الكيماوي في الحكم وهذا بعد ان حولت الشعب العراقي الى مجرد اشباه بشر يعيشون باللعن والكراهية وحب الثارات والانتقام المرضي من المسلمين.

images
 

المرفقات

  • upload_2017-6-25_0-49-45.jpeg
    upload_2017-6-25_0-49-45.jpeg
    10.8 KB · المشاهدات: 1

الكويت 1776

عضو مخضرم


لا تزال المعارضة تمسك بالمعابر الدولية الشريان الحقيقي لبقاء ثورة الشعب السوري ضد الارهاب الصهيوصفوي العفلقي القذر وان شاء الله نرى التحرير قريبا بإذن الله



C_PrEt3XoAAMNhs.jpg
 

شمري كويتي

عضو مخضرم

لا تزال المعارضة تمسك بالمعابر الدولية الشريان الحقيقي لبقاء ثورة الشعب السوري ضد الارهاب الصهيوصفوي العفلقي القذر وان شاء الله نرى التحرير قريبا بإذن الله



C_PrEt3XoAAMNhs.jpg

الحمد لله ان داعش لا يسيطرون الا على القليل من اراضي سوريا
داعش صنيعة الكفار و الروافض لعنهم الله ولعن من يساعدهم
 

الكويت 1776

عضو مخضرم

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42) صدق الله العظيم




لعنة الله على خامنئي لعنة الله على بوتين لعنة الله على بشار العفلقي لعنة الله على حزب الله لعنة الله على السيستاني لعنة الله على كل من يؤيد هذا الارهاب والاجرام او يبرر له او يدعمه او يسكت عليه






 
أعلى