الرئيس الأمريكي يؤكد الأدلة التاريخية والجغرافية: أسم الخليج العربي - وإيرانيين يؤيدونه بالأف

الكويت 1776

عضو مخضرم


من خلال مناقشتي في تويتر ردا على خطاب ترامب واستخدام الأسم الحقيقي التاريخي للخليج الخليج العربي, هذا ملخص مترجم للعربية ( النقاشات بالانجليزية )

1- ايراني اسمة علي داخل علي حسابي ويناقش اسم الخليج, برد واحد ما عرف يرد الا بشتم الكويت وطبعا مسحت فيه وفي طوايف ايران الارض, قلت له غير اسمك العربي اولا وبعدين فكر تغير اسم الخليج العربي.

2- يرددون نفس الغباء والثوالة ان اسم الخليج العربي اتى بالستينات مع مد القومية العربية, وطبعا الجامهم بسيط بنشر الخرائط الفرنسية والبرتغالية والتركية وحتى الفارسية اللي تذكر اسم الخليج العربي من سنة 1634 وهي اقدم من الخرائط الفارسية واللي كثير منها طلع مزور كتاريخهم وتراثهم المزور بإعترافهم.

3- يتكلمون عن جحوشهم الكواولة العراقيين العرب اللي يؤيدونهم في تويتر ويعتبرون هل البهايم الاثنى عشرية الدايخة الجاهلة اللي ساكنة بمزابل كربلاء والناصرية والنجف ومدينة الصدر دليل, طبعا الرد سهل هناك الاف الايرانيين كل سنة يهتفون الخليج العربي للأبد في ملاعب كرة القدم في قلب ايران !

4- يتكلمون عن الحضارة الخ الخ الخ, ونسوا اننا من علمناهم الكتابة وهم لا يملكون حتى احرف ابجدية وتصنيف الكويت بالتنمية البشرية ( الميزان الحضاري بالامم المتحدة ) طاقين ايران 20-0 على الراحة, والتصنيف العلمي والتعليمي والثقافي ومتوسط الذكاء ومتوسط العمر والصحة الخ الخ كل هذه التصانيف ماسحين في ايران ( واحنا في اسوء حالتنا ) , وطبعا ياكلون تبن ويهربون بلا رد.

5- يتكلمون عن التعداد السكاني للعرب في الخليج واننا قلة, ونسوا ان الفرس مجرد قومية من عدة قوميات في ايران وان 56% من الفرس يملكون الحمض النووي العربي حسب دراسة ناشونال جيوقرافيك العالمية ! يعني نحن من نملك ايران وليس فقط الخليج العربي علميا وعرقيا !

6- يأتون بوثائق قديمة وغالبية هذه الوثائق مزورة وفوتوشوبية ولا قيمة لها لان ايضا نحن لدينا وثائق تثبت الاسم الحقيقي للخليج العربي واقدم الخرائط العالمية واللي بعضها فارسية.

7- علم الانسان Anthropology طبعا ما لقيت اي ايراني يستوعب شنو معناته لانهم شعب قليل التعليم والثقافة العامة بالغالب, وهذا العلم يثبت اصل الحضارات القديمة السامية ( امتداد العرب ) موجود في كل المنطقة قبل وجود شئ اسمة فارس طبعا هذا المستوى من النقاش من الصعب تجد اي ايراني يستوعبه لانهم شعب قليل الذكاء وحتى الاتراك لديهم امثله عن غباء الفرس دارجة في ثقافتهم واشهرها المثل التركي: لا يوجد اغبى من البغل الا الفارسي, عندما يتكلمون عن اي ايراني او فارسي.

8- طبعا اغبلهم يذكرون بول البعير واكل الجراد الخ الخ واسهل رد كان لحس العظام كالكلاب وشم الحشيش جزء من ثقافتهم الهابطة وانهم الدولة الاولى عالميا في التحشيش والحشيش, وايضا لو نزلوا لمستوى اقل تنزل معاهم وتذكرهم بالفرس اللي يشتغلون في شوارعنا وهذه النقطة لا تجوز شرعا ولا انسانيا ولكن التكبر على الغبي الفارسي تجوز مثل ان رواتب الخدم في الكويت اعلى من متوسط رواتب الايرانيين الخ الخ.

الخلاصة, اذا عندي وقت او مزاج اناقش ناس من دول العالم سواء في المنتديات العالمية مثل فورن بولسي او تويتر او التعليقات في يوتيوب واصعب من تناقشهم هم اليهود الاوربيين وخصوصا يهود فرنسا ثقافتهم عالية ولديهم اطلاع علمي وتاريخي وثقافي وتحتاج ترسانة معلومات لتدخل معاهم نقاشات لانهم الطبقة الثقافية والمخملية في فرنسا,

واسهل من تناقشة هم الفرس الايرانيين لانهم يكررون نفس الغباء والثوالة بلا عقل وسهل تلجمة عقولهم مغسولة بنفس الهراء ونفس الردود الغبية ونفس عقدة النقص والكراهية ضد اسيادهم العرب.


والحمدالله اللي جعل اعداء الاسلام والعرب والكويت مثل الايرانيين اصحاب العقول المحدودة.

صدق حبايبنا الاتراك: لا يوجد اغبى من البغل الا الفارسي

ويبقى الخليج عربي للأبد



a2a3a6b71e779aa447c323bdd1ab4aac-stache-for-gallery-8.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم


هذه اللوحة وضعتها الكويت امام السفارة الايرانية بالضبط, تخيل سفير دولة التحشيش والخرافة ايران كل يوم وهو واعضاء المخابرات ( طاقم السفارة ) كل يوم يمرون على هذه اللوحة اللي تذكرهم بإسم الخليج الحقيقي ( الخليج العربي ).

طبعا الخونة المجنسيين الايرانيين ايضا لهم نصيب بالقهر والمرارة المزمنة كل ما يمرون على مثل هذه اللوحات المنتشرة بأهم شارع في الكويت, قلنا لكم الكويت تدوسكم وتدوس ايران على الخفيف.

436x328_88146_113068.jpg



56176005.KuwaitFeb06257.JPG



Arabian_Gulf_Street.JPG


 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
عمر انت لاتعترف بالتسميه الكويتيه للخليج العربي ...بمعنى اخر انت ضد بلدك ....بمعنى اخر انت ضد ولي امرك ...بمعنى اخر انت اركبلك لنج من هاللنجات اليايه من ايران في ميناء الدوحه الكويتي او القطري وارجع الى ايران حيث المعممين الذين تسوق لهم ولافكارهم ونظرياتهم .... خلاص مانبيك في الديره .... يلا طس هناك ... ريحه البصل فايحه منك .... يلا برو برو ....
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
لافص فوك ياكويت 1776 والله يرحم ابوك .... ها اطلعت ايران لنا ..... تكفى ابي بيت يطل على بحر قزوين ومزرعه في وديان اصفهان .... خلونا نقسمها بينا من الان قبل لانختلف بعد ارجاعها ....انت وين تبي بيتك ؟....ياشباب نقوا لكم مواقع حلوه من الان ... فايران عربيه .... فلسطين عربيه .... الاندلس عربيه ....
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
مشكلة اني من عشاق طبق الكشك باذنجان وامزج عليه.

هذا الشي الوحيد اللي احترمة في ايران اما باقي الجمهورية المزبلية وشعبها وارضها ومدنها وتاريخا وتراثها ما تسوى درام زبالة عزك الله


النفس الذليلة لا تزال تعشعش في روح الايرانيين, رغم اننا حررنانهم من عبودية ملوكهم الهمج الا ان البهايم الفرس لا يزالون يشتاقون للسجود لهم بكل ذل !!




  1. قارن بين الهمج الفرس وبين حضارة العرب العظيمة عندما فقال عمر بن الخطاب رضي الله عنه: إني أخاف أن أقع في منكر فلا ينهاني أحد منكم تعظيمًا لي. فقال حذيفة: والله لو رأيناك خرجت عن الحق لنهيناك. ففرح عمر وقال: الحمد لله الذي جعل لي أصحابًا يقومونني إذا اعوججت.



 

الكويت 1776

عضو مخضرم
اكتشاف المزيد من الخرائط التي تثبت الاسم التاريخي للخليج العربي وبعضها فيها اسم خليج القطيف او خليج البصرة وكل هذه الاسماء تثبت الاسم الحقيقي التاريخي للخليج العربي وعروبة هذا الخليج

وهذه اقدم الخرائط المكتشفه حديثا وتثبت الاسم التاريخي للخليج العربي

00d8525e-1541-454b-b138-b47da328274b_16x9_600x338.jpg
 
التعديل الأخير:
أعلى