الرئيس المعزول " محمد مرسي " في ذمة الله

مع الله

عضو مخضرم
في يوم أمس فارق دار الممر إلى دار المقر الرئيس المصري المعزول الدكتور محمد مرسي ، حيث وافاه الأجل و هو في المحكمة حسب الأخبار الصادرة من الجهات الرسمية في مصر ..

و الرئيس مرسي هو أول رئيس منتخب إنتخابا" حرا" في تاريخ أرض الكنانة عبر تاريخها الطويل ، و حقق الفوز بالرئاسة في عام 2012 م ، و لم يكد يمضي على رئاسته عاما" من الزمن ، حتى حدث عليه و على نظامه الإنقلاب العسكري الشهير بإنتفاضة 30 يونيو ، حيث عاد الجيش مرة اخرى ليتسلم الحكم بالقوة عبر الإنقلاب على الشرعية ، تحت مبررات واهية ..

الرئيس مرسي و بغض النظر عن أية أختلافات معه ، آيديولوجية أو غيرها ، لكن لايمنع هذا الإختلاف عن إحقاق الحق ، و إنصاف المرحلة الصعبة التي مرت على مصر .. و هي امور و احداث سيذكرها التاريخ بحذافيرها ، وقتها ستكون الصورة واضحة لكل مهتم و باحث ..


رحم الله الرئيس الدكتور محمد مرسي ، وغفر له و أسكنه فسيح جناته .. و خالص العزاء لإسرته الكريمه وجميع محبيه ..

إن لله و إنا إليه راجعون ..
 

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
حقه علينا في الدين
نترحم وندعوا له
غفرالله لنا وله وتجاوز عنا وعنه
لله ما اعطى وله ما أخذ
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
على باله قاعد في امريكا انتخابات صج .....الدوله المصريه دوله من العالم الثالث بل العاشر متتخلفه تقنيا وفنيا وديموقراطيا وسياسيا ونفسيا الخ ....الشعب المصري يحب الفرفشه والوناسه وسياحته تعتمد على الوناسه بكل انواعها الحلال والحرام والشعب ربعه مسيحي ونصف الاخر اما ليبراليين او مسلمين بالاسم .....الملتزمين تقريبا ٥% بس .....فمرسي جاء بالوقت الخطأ والمكان الخطأ ....هذا نموذج للحكم يصلح قبل الف عام ...اما الان فالدين والحكم لايلتقيان وهذا مافهمه الغرب عندما عزلو الحكم عن الكنسيه .....الله يرحمه ويرحم جدي حمود ....
 

بنت الجزائر

عضو مميز
كل نفس ذائقة الموت و يبقى وجه ربك ذو الجلال و الإكرام
لله ما اعطى و له ما اخذ و كل عنده باجل مسمى
رحمه الله و غفر له و تجاوز عنه و نسأل الله لنا بالرحمة و المغفرة اذا صرنا الى ما صار اليه
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى