الدائرة الرابعة: محمد هايف المطيري

وطني1

عضو فعال
نعم هو قول و فعل في تأزيم السياسة الكويتية و الزج بالدين بالسياسة

هذا الي تبونه انتوا صح ؟!!

الامعه هايف هو من يؤجج !!

الكويتي الوطني يدافع عن الكويتيين و مو نفسه هذا يدافع عن طائفة و يحارب طائفة

اي وطني الله يهداك بس !! تتكلمون من عاطفة !!

اذا كان تفكير ناخبيه لي هالدرجه فالله يعين بعد

دمتم في سماء الحرية يا زملائي المتأسلمين
ياحرام موعارف معنى(امعه)... وافق.... طب...؟ وقصد الطائف الثانيه الشيعه يامسكيين انا منهم وهم مني والاولى حياتي معهم وماشفت والتفرقه منهم الظاهر انت من الخليج الفارسى فاهم اي النار والعابدون لها انت اردت ان نزل لهذا المستوى وانا ماقدر انزل اكثر ؟!
الله يهديك ويكشف عنك هذا الداء ويأتيك الدواء
 

regrego

عضو مخضرم
ياحرام موعارف معنى(امعه)... وافق.... طب...؟ وقصد الطائف الثانيه الشيعه يامسكيين انا منهم وهم مني والاولى حياتي معهم وماشفت والتفرقه منهم الظاهر انت من الخليج الفارسى فاهم اي النار والعابدون لها انت اردت ان نزل لهذا المستوى وانا ماقدر انزل اكثر ؟!
الله يهديك ويكشف عنك هذا الداء ويأتيك الدواء

للاسف لا اعرف هالكملة لاني متربي

اما انت فالله اعلم من اين تعلمتها !!!
 

ala7sas

عضو بلاتيني
قال إن أحداثاً دامية جرت قبل أيام ضد الأبرياء محمد هايف: مطلوب تحرك سريع لإيقاف الانتهاكات ضد أهل السنة في إيران
pr16_1.jpg

  • محمد هايف


كتب عبدالله الهاجري:

طالب النائب محمد هايف المطيري البرلمان العربي والاسلامي والحكومات ومنظمات حقوق الإنسان بالتحرك السريع لإيقاف ما يتم من انتهاكات لأهل السنة في ايران تحت ذريعة تطبيق القانون.. مشيرا الى «أنه استنكر من قبل الاضطهاد الذي تعرض له الشيعة في العراق».

وقال هايف في مؤتمر صحافي عقد امس في مجلس الأمة: «إن هذه ليست هي المرة الأولى التي يتعرض فيها اهل السنة الى الانتهاكات، فقد أعدم الكثير من العلماء والمشايخ، وخصوصا بعد تولي الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد سدة الحكم».

وبيّن هايف «ان تجمع ثوابت الأمة حصل على معلومات تفيد بأن أحداثا دامية جرت قبل يومين في مدينة زهران الواقعة في اقليم بلوشستان راح ضحيتها 8 أشخاص، مع محاصرة الكثير من المنازل، واطلاق النار على الابرياء والعزل» لافتا «ان ما حدث لأهل السنة امر مؤسف ومخجل، اذ نقوم دولة باستخدام اسلحتها ضد مواطنين عزل».

وأكد هايف «اننا استنكرنا التفجيرات التي حدثت في النجف وكربلاء، ويجب على جميع القوى الشيعية والسنية ومنظمات حقوق الإنسان ان تستنكر هذه الانتهاكات غير المبررة، خصوصا التي اعقبت تفجير احد المساجد في ايران، اذ اعدم ثلاثة اشخاص من اهل السنة خلال 48 ساعة، بحجة انهم قاموا بتفجير، لا يريب أنه امر غير منطقي، وغير معقول، ويجب أن تكون المحاكمات قانونية، ويجب أن يوفر للمتهمين المحامين، ويجب ان تكون المحاكمات عادلة وعلنية في آن واحد، حتى لا يخضع اهل السنة للاضطهاد والتعتيم الإعلامي.

وذكر هايف «اننا في الكويت صوت لأهل السنة، في اي مكان، وصوت من لا صوت له، ولن نسكت عن هذه الجرائم التي تنتهك احيانا باسم تطبيق القانون، واحيانا بتهم الإرهاب او القيام باعمال اجرامية، ولكن هذه المحاكمات السرية لن نقبل بها، وسنفضح هذه الممارسات من السلطات الايرانية».

وافاد هايف: «اننا ضد انتهاكات حقوق الانسان، ولا فرق عندنا وان حدثت في اية بقعة في العالم، سواء حدث الانتهاك في امريكا، او حتى في الكيان الصهيوني» منوها الى ان حكومة ايران انتفضت عندما حجزت السلطات السعودية بعض الأشخاص المخربين في مقبرة البقيع، وهي الآن تنتهك حقوق الانسان، وتطلق النار على العزل، ويترك الحرس الجمهوري يضطهد المواطنين».



تاريخ النشر 02/06/2009 </SPAN>
 

مواطن غيور

عضو مميز
هايف يستنكر تحرك الإزالات تجاه 'الصليبية وتيماء'


http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=34386&cid=30#
03/06/2009 الآن: المحرر البرلماني 06:48:43 م


استنكر النائب محمد هايف تحرك لجنة الإزالات على الصليبية وتيماء وإنذارات الإزالة للشبرات والتي وضعت للتوسعة وقال' أن المنطقتين عليهما إزالة فلا مبرر للتضييق ويجب على مجلس الوزراء إيقاف هذا التوجه حتى لا تثار أزمة إذ تلقينا عددا من الشكاوى من الأهالي.


مطلب النائب محمد هايف انساني والله
فلماذا تازم الحكومة في هذا الأمر
خاصة بأن المنطقتين عليهم أمر ازالة بالكامل بعد عامين









 

بنت القرين

عضو فعال
هايف يستنكر تحرك الإزالات تجاه 'الصليبية وتيماء'





03/06/2009 الآن: المحرر البرلماني 06:48:43 م​


استنكر النائب محمد هايف تحرك لجنة الإزالات على الصليبية وتيماء وإنذارات الإزالة للشبرات والتي وضعت للتوسعة وقال' أن المنطقتين عليهما إزالة فلا مبرر للتضييق ويجب على مجلس الوزراء إيقاف هذا التوجه حتى لا تثار أزمة إذ تلقينا عددا من الشكاوى من الأهالي.​


مطلب النائب محمد هايف انساني والله
فلماذا تازم الحكومة في هذا الأمر
خاصة بأن المنطقتين عليهم أمر ازالة بالكامل بعد عامين​


لاحولا ولاقوة الا بالله

الله يكون بعونهم .. بيطلعون هالسنتين من عيونهم

الازلات ماتحط حيلها الا على المسحوقين

موقف انساني من قبل النائب هايف يشكر عليه
 

سيف الكلمه

عضو مميز
بصراحة محمد هايف رجل بكل المقاييس وثابت على مبادئه ولا يتنازل عنها الله يثبته على الحق . ويسدد خطاه .:وردة:
 

الجامعيه

عضو جديد
محمد هايف بو عبدالله مهما نتكلم عنه لن نعطيه حقه جبل شامخ لايرده عن قول الحق جاهل

ولله درك من رجل خلوق ومحترم بكل ماتعنيه الكلمه ولااستطيع الا ان اقول""تسلم يدين على الطيب ربتك"
 

ALMutairi

عضو ذهبي
regrego

فعلا تستاهل الباند الي عليك

محمد هايف لاانت ولا غيرك يوصل مواصيله

وراح يقعد لكم قعده

راح تمل من اسمه في مجلس الامه

لانه رجل والرجال قليلو :>
 

ala7sas

عضو بلاتيني
محمد هايف يطالب بمنع إقامة حفل مختلط بالجامعة الأمريكية



طالب عضو لجنة الظواهر السلبية النائب محمد هايف الحكومة بمنع اقامة حفل مختلط تعتزم الجامعة الامريكية اقامته في احد الفنادق في 19 يونيو الجاري.

وقال في تصريح له امس أنا تحدثت الى وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد عن توزيع الجامعة الامريكية تذاكر لاقامة حفل مختلط دون وجود ترخيص بذلك من الجهات المختصة محذرا من مضي الجامعة في اقامة هذا الحفل الذي يعد احدى الظواهر السلبية في البلاد.



تاريخ النشر 10/06/2009 </SPAN>
 

ala7sas

عضو بلاتيني
واعلن النائب محمد هايف المطيري انه قدم استقالته من لجنة الظواهر السلبية البرلمانية «مستغرباً» ان يكون هناك نائب معارض للجنة واهدافها، ويقف ضد تشكيلها، ويصبح تالياً ناطقاً باسمها، ولا ريب ان هذا الامر من التناقضات».

وقال هايف في تصريح صحافي ونحن حذرنا الحكومة من الدفع بنواب معارضين للجان، لان ذلك يفضي الى تخريب اللجان، وتعطيل عمل المجلس، واثارة الجدل والخلاف داخل هذه اللجان، مايعطل دورها، ويقلل من قيمتها، فلا يمكن ان يستقيم الامر في اية لجنة، اذا كان الاعضاء يشاركون فيها بهدف تخريب وتعطيل عملها، خصوصاً اذا كان فكر النائب لايتسق مع اهداف اللجنة ومبادئها، ودواعي تشكيلها، وفي مثل هذا الحال، تكون الاستقالة افضل من وجودنا في اللجنة».

وذكر هايف ان ما قامت به الحكومة عمل سيىء جداً، وغير مسؤول، فاذا كانت هذه رسالة الحكومة، فانها غير مقبولة من النواب ومن الشعب الكويتي، واذا لم تستفد الحكومة من الدروس، وتعمل على تعطيل عمل اللجان، فلابد ان نوجه نحن رسالة الى الحكومة بعد الصيف، لتعي ماتقوم به من عمل لا يصب في مصلحة المجلس والمورطين.

وبين هايف انه كان هناك اتفاق على ان يكون المقرر النائب الدكتور جمعان الحربش حتى يكون هناك توازن في اللجنة، ولكن يبدو ان الامور تغيرت، فاصبح التصويت خلاف ماجرى الاتفاق عليه.



تاريخ النشر 12/06/2009 </SPAN>
 

مواطن غيور

عضو مميز
هايف لـ «العطار»: لا تهاون مع الإساءة إلى الصحابة

علمت «الرؤية» أن لقاء النائب محمد هايف والقيادي الشيعي جواد العطار في ديوان النائب هايف أمس الأول

لم يُعَدّ له مسبقاً، وإنما كان لقاء مفاجئاً. وأكدت المصادر أن النائب هايف أكد للعطار في اجتماعهما أنه لن

يسكت نهائياً عن من يهاجم ويسيء إلى الصحابة الكرام، مهما كان الثمن. وأضافت أن القيادي الشيعي

العطار طلب من هايف التهدئة، ورد عليه النائب هايف بأن جميع مواقفه ردود أفعال لما يحدث.

جريدة الرؤية
الأحد, 14 يونيو 2009


15lt0fh7yy.jpg
 
أعلى