الرد على من يكذب بشأن موقف الإخوان المسلمين من الغزو بالوثائق

القطري

عضو ذهبي
بعدين انت فيك شي؟ كل ما جبت سيرة اليهود حسيت اني دست على طرفك :D قول لي اذا جبت سيرة اخوانك او ابوك واهلك على لساني على شان ما تزعل بس.

ليش زعلان طيب على هونك يابوزبطة :D
طيب شنو رايك في اللي يقول ان عداوته مع اليهود ليست دينية وانها بس بسبب احتلال الارض -يقصد فلسطين- !!
شفيك هجوم هجوم هجوووووووووووم :D

زبوط النقعة

عضو بلاتيني
على راحته، حركة فتح تنظر والحركات الوطنية الاخرى بفلسطين، تنظر للمسألة من جانب اليهود اعلنوا دولتهم على ارض فلسطين، وهم يريدون استرجاع جزء منها لان المجتمع الدولي لا يرضى بأكثر من ذلك، مع العاصمة الفلسطينية القدس.

تنظيمات جهادية عالمية، تنظر لقضية فلسطين انها قضية دين و تاريخ، تنظيمات اسلامية فلسطينية محلية تنظر للموضوع من جانب قومي بحت بالاضافة الى النظرة الاسلامية.

كل حركة ونظرتها للمسألة وكيفهم.

انا نظرتي توافق النظرة الشاملة للمسألة.

القطري

عضو ذهبي
على راحته، حركة فتح تنظر والحركات الوطنية الاخرى بفلسطين، تنظر للمسألة من جانب اليهود اعلنوا دولتهم على ارض فلسطين، وهم يريدون استرجاع جزء منها لان المجتمع الدولي لا يرضى بأكثر من ذلك، مع العاصمة الفلسطينية القدس.

تنظيمات جهادية عالمية، تنظر لقضية فلسطين انها قضية دين و تاريخ، تنظيمات اسلامية فلسطينية محلية تنظر للموضوع من جانب قومي بحت بالاضافة الى النظرة الاسلامية.

كل حركة ونظرتها للمسألة وكيفهم.

انا نظرتي توافق النظرة الشاملة للمسألة.

السؤال كبير عليك يازبوط النعقة !!:D

ابو حمود

عضو بلاتيني
باختصار لا أعتقد أن الإخوان وخصوصاً إخوان الكويت يؤيدون الغزو فهذه فرية لا يمكن تصديقها.
هم مواطنون كويتيون أولا وأخيراً وقلبهم على الكويت مثلهم مثل كل فئات المجتمع ما عدى (اللي بالي بالك).

أعلى