طلب مناظره ---ومتى يحضر المشرف المختص

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

hbeeb12

عضو فعال
الرد باللون الأزرق---


زميلي .. انت تريد مناظرني .. وتريد مناظرت المشرف ..

أنت ألي تلقفت وقلت مستعد أناظرك و لا كلامي واضح للمشرف --ألي حذف موضوع --فتوة الخميلي


ولا تريد ان نفتح موضوع مستقل للمناظرة ..

أنا خيرتك و أنت أخترت مبين المواضيع الثلاثة جعفر الصادق عليه السلام لماذا ينسب إليه الكذب من غير ما وصف به


وتتهم , تتهجم , ولا تريد ان نتفق على موضوع وشروط ..

ما أدري أنت تشوف و لا أعماك الخمس


تريد ان تتهجم فقط وفقط ..

وأنت تمطط فقط و لقد واعتنا أن تبدأ المناظرة يوم الجمعة و إلى الآن لم نبدأ الآن صرت أنا السبب


فاعذرني زميلي , انت لست اهلا للمناظرة ..

إذن لما واعدتنا يوم الجمعة

اعلم علم اليقين انك سوف تقول " هروب " وغيره من الكلام الفارغ , لكنك بالحقيقة لست اهلا

للمناظرة .. !!

لا أبقول غيرها ---زوار المناظره و صلوا أكثر من 500 و أنت إلى الآن تملي الشروط -- ياخي

أطلب أنت بتسكير المناظره إذا شايف إني موقد المناظره




انت معبأ ضد الشيعة , ولا تعلم مافي كتبهم , قرات كم كلمة في منتديات ومواقع ضد الشيعة ..

ياسلام على هالكلمه ألي تنقط عسل --كتبكم ماجابت لكم إلا

الفضيحه لما ظهرت و أهل السنة يذمون الكذب لا يرونه قداسه مثل بعض الناس

وتريد تفريغ شحناتك هنا ..

تقدر تقول كويتي وكيفي


اني قبلت بالمناظرة لا لاشي .. بل لاغير نظرتك السطحية , وتعبأتك ضد الشيعة .. لكنك للأسف لا

تريد ..

حلوه هذي من كتب الأسإله أنا أم أنت


والله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ..

إن الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم

: أي أن الله تبارك وتعالى إذا أنعم على قوم بالأمن والعزة والرزق والتمكين في الأرض

فإنه سبحانه وتعالى لايزيل نعمه عنهم ولايسلبهم إياها إلا إذا بدلوا أحوالهم وكفروا بأنعم الله ونقضوا عهده وارتكبوا ماحرم عليهم.
هذا عهد الله ومن أوفى بعهده من الله ؟
فإذا فعلوا ذلك لم يكن لهم عند الله عهد ولا ميثاق فجرت عليهم سنة الله التي لاتتغير ولاتتبدل فإذا بالأمن يتحول إلى خوف والغنى يتبدل إلى فقر والعزة تؤل إلى ذلةٍ والتمكين إلى هوان.


ومع اني وجدت انك لا تريد ان تتغير ,فقبلت بأن أبين زيف ادعائك لكن حتى هذه لم تقبل لها ,

بتهجمك و اتهامك المستمر ..

أنت للحين ما جاوبت فكيف تبين زيف أدعائنا

قلنا نصبر , ومازلنا صابرين , لكن ليس باليد حيلة ..

الصبر على الطاعه خير من مال يكتسب من غير وجه حق

إن كان ما فيك حيله ولا في يدك حيل ---أشفيك تتلقف و تقول هواويل

اعطيك فرصة اخيرة .. " وارجو ان تكون اهلا لها " ..

أتفضل رضينا فيها من قبل و التكرار يعلم الشطار

ولكن سوف اناظرك رغم تهجمك الغير مبرر , لاني ادعوا الى سبيل ربي بالحكمة والموعظة

الحسنة ..

ولا تنسى تفسير هذه الآيات بالمعنى الباطل الذي يخالف الظاهر المحكم --و في مجال تخلطها بالتقية


سوف اضع صيغة توافقيه .. التكرار يعلم الشطار

الموضوع : لماذا ينسب للامام الصادق عليه السلام الكذب " ان كان كذب " وهو الصادق ..

لا تحاول تحرف المعنى ((( لماذا ينسب لجعفر الصادق عليه السلام من غير ماوصف به )))


المصادر : القران والسنة النبوية الشريفة .

وين كلامك كتبك حجه لك و كتبي حجه على ---ترى مالها داعي تعيد
11
الشروط : الالتزام بالجدال الحسن و اللزام الطرف المقابل بما يلزم به نفسه . 8
8
مو مشكله و أنا كتبت نيا بة عنك بالصطر الذي فوق -------- 8

ان اتفقت عليها نبدأ بحول الله تعالى , ان لم توافق ينتهي كل شي .

متفقين من زمان و هذه الأسئلة تعاد

وبعد فإليك الأسئله البسيطه السهله هل هذه الروايات ضعيفه أم

صحيحه


((( 1 - عن أبي عمر الأعجمي ، عن أبي عبد الله عليه السلام قال :

يا أبا عمر ، إن تسعة أعشار الدين في التقية ، ولا دين لمن لا تقية له

9 أصول الكافي 2 : 172 / 2 . والمحاسن / البرقي : 359 / 309 .

والخصال / الصدوق : 22 / 79 . ))) ((( عن معمر بن خلاد ، عن أبي

الحسن عليه السلام قال : قال أبو جعفر عليه السلام : التقية من

ديني ودين آبائي ، ولا إيمان لمن لا تقية لهأصول الكافي 2 : 219 / 12 ، باب

التقية .))) (((عن أبان بن عثمان عن الإمام الصادق عليه السلام قال :

لا دين لمن لا تقية له ، ولا إيمان لمن لا ورع له صفات الشيعة /

الشيخ الصدوق : 3 / 3)))((( عن عبد الله بن أبي يعفور ، عن الإمام

الصادق عليه السلام قال : اتقوا على دينكم فاحجبوه بالتقية ، فإنه لا

إيمان لمن لا تقية له أصول الكافي 2 : 218 / 5 ، باب التقية )))


---هذا للعلم الموضوع قد مر عليه أكثر من 500 شخص أرجوا من المشرفين أن لا يغلق

الموضوع و لا يطرد المناظر و أن لا يحذف الرد وصلى الله على نبينا محمد و على آله و سلم تسليما كثيرا


:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:
 

الموسوي

عضو مخضرم
الاشراف اني موافق على مناظرته بمحور واحد ..

لماذا ينسب للامام الصادق عليه السلام بغير ما وصف به ..

المصادر " واضح ان الزميل يعتمد على كتب الشيعة الامامية الاثنى عشرية " ..

الشروط

- الالتزام بأدب الحوار , والجدال الحسن .

- الزام الطرف المقابل بما يلتزم به .

بشرط ان يوافق الزميل حبيب عليها معي ..

==========
 

Doctor

عضو ذهبي
اخي الكريم الموسوي

نصيحة لوجه الله سبحانه وتعالى الشخص المحاور لا يستحق المناظرة وكما تفضلتم حافظله كلمتيين على مقطعيين يوتيوب وياي يناظر!

يعني الكلام كان واضح وموضوع الكلام كان واضح وبين للجميع ولكن الاخ لا أعلم حقيقة مدى فهمه للامور!

لا الكتابة واضحة وليس هناك ترتيب للامور وداش عرض وعافس الموضوع و الموضوع وصل خمس صفحات

وللحين لا عارف يرتب افكاره ولا فاهم قوانين المناظره! ويتهم الاشراف ! على فكرة الموقع الكويتي باداره من الاخوه السنه علشان بس تفهم لانك يديد وعلى قوله اخوانا البدو ما عندك ما عند جدتي

اذا المناظر للحين مايعرف شنو القوانين تتوقع بيفهم شنو يعني علم الرجال والاسانيد والحوار

والله المناظرة حرام وياه ترى المنتدى ماشاءالله في ناس فاهمه ومستعده تتحاور
 

الموسوي

عضو مخضرم
اخي الكريم الموسوي

نصيحة لوجه الله سبحانه وتعالى الشخص المحاور لا يستحق المناظرة وكما تفضلتم حافظله كلمتيين على مقطعيين يوتيوب وياي يناظر!

يعني الكلام كان واضح وموضوع الكلام كان واضح وبين للجميع ولكن الاخ لا أعلم حقيقة مدى فهمه للامور!

لا الكتابة واضحة وليس هناك ترتيب للامور وداش عرض وعافس الموضوع و الموضوع وصل خمس صفحات

وللحين لا عارف يرتب افكاره ولا فاهم قوانين المناظره! ويتهم الاشراف ! على فكرة الموقع الكويتي باداره من الاخوه السنه علشان بس تفهم لانك يديد وعلى قوله اخوانا البدو ما عندك ما عند جدتي

اذا المناظر للحين مايعرف شنو القوانين تتوقع بيفهم شنو يعني علم الرجال والاسانيد والحوار

والله المناظرة حرام وياه ترى المنتدى ماشاءالله في ناس فاهمه ومستعده تتحاور
هي فرصة أخيرة لالقاء الحجة لا اكثر ولا اقل ..

ادعي لي الله يصبرني عليه ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى