صقر بوحنية العنزي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
مو كل من قال انه عنزي بالمنتديات هو عنزي فعلا يا كثر اللي يدخلون من قبائل ثانية تحت نكات ويحلفلك انه من القبيلة الفلانية واخرتها يطلع من قبيلة ثانية علامتهم انهم يتعمدون انهم يطبلون لمرشحين خارج قبائلهم في "مواضيع القبيلة الي مدعين انها منهم" , علعموم الي تسويه عنزة بالخامسة "عبث" , انقلوا مع من نقل من ربعكم للثانية عند دميثير والحربش والا للرابعة ,

رسك

عضو ذهبي
بكل حب البقاء في الدائرة مضيعة و اقسم لكم بان احد ابناء الدائرة قبل 20 سنة و هي مسكني و حولت الي ربعي من بعد الغزو 1992

مشكلة الدائرة الخامسة كل يوم تضيق عليكم و لا عارف و لا لك معروف

نصيحة محب و مخلص لكم حولو الي الجهراء
نحن نعرف بان الكثير يفرح بدخول شخصية عليه و سوف ينحرم منها لكن اسأل نفسك ماذا قدم لك

احبائي من كان لديه طموح من ابناء المنطقة يحول مسكنة الي الجهراء او العارصية و غيرها من مناطق الدائرة و يفتح الديوان و ابناء عنزة بانتظار المخلصين

نعم قد لا يعجب كلامي البعض و لكن الصديق الصدوق من اصدقك لا من صدقك

ابشر يالعنزي بالالتزام وانشالله اموفق

نتمنى ذلك ... ولكن كيف ؟

مجموعة كنادرة تشتغل مع الصيفي

مجموعة أخرى مع الحويلة

مجموعة أخرى مع العدوة

ومجموعة أخرى من النقابة مع دليهي

ومجموعة أخرى مع الطاحوس

وأيضا هناك مجموعة كاملة " كنادرة حدس " وبلا اسثناء مع الصواغ

وأيضا هناك مجموعة قليلة مع سعدون حماد ..

وش بقى من إخوانا الكنادرة ؟؟ وين يبون يصوتون ؟؟ للضعيف ؟؟ للقوي ؟ للمطوع ؟؟ للحليق ؟؟

لمن ؟؟

الله يعين التحالف ... كوكتيل .. تشفطون منه ولا بيحصلون شي .. :(

طالب كويتي

عضو فعال
اقول لاصقر ولا غيره يمثلنا بالمجلس ناس تنزل على كيفها ولاترد على احد منو صقر عشان ينزل اقسم بالله اني عنزي ولا عرفه ولا ادري وشو هو ولا راح اصوتله وفي عنزه واجد بالمنطقه مايدرون شسالفه الفرعي ولا شاوروهم يحسبون انهم اكثريه يبون ياكلونا لا وبالفرعي نازلين اثنين حبلان وين قاعدين وانا اقول لكل عنزي لاتبيع ذمتك على حساب ناس ماتعرفهم باسم القبيله صوت للاصلح الى الرجل الملتزم وعنده مبادى وعنده هدف وانا للحين مادري وين مقر صقر عشان اعرف وش اهدافه وشنو فكره ولا شغل خبط ولزق

ياجماعه الي ابي اقوله بغض النظر عن صقر او غيره ان اي شخص يبي يصوت لواحد مرشح نفسه لازم يعرف الشخص هذا منو وشنو فكره وشنو اهدافه لانك انت تبي تبري ذمتك والقلبيه على عيني وراسي وافتخر فيها واوقف ويا ولد عمي اذا احتاج باسراء والضراء لكن الانتخابات وضعها غيره ماهي قصه فزعه وخلاص القصد مصلحه دوله وقبلها دينك وانا من الناس لو ينزل اي شخص من اي قبيله ثانيه اشوف فيه الخير ورجل متلزم وعنده مبدء وحاط بين عينه العقيده الاسلاميه اصوتله ومثال على ذلك محمد هايف وشاكرلكم

اخي الكريم ....

ان ما تعرف صقر ولا يوم الفرعيه فأنت بعيد عن الصحف والسياسه وامور الانتخابات

ومن اي فخذ انت عشان تقووول اثنين حبلان ....؟؟

ليش محد نزل من فخذك ...............؟؟

والسالفه مو سالفه فخووذ سالفه الاسم الاخير ((عنزي))

شوف اللي بالالوون الاحمر

وحتى لو انك ما تعرفه لازم تصوتله لانه عنزي والا ما فيك حميه على ربعك وجماعتك ...؟

وانت تسولف عن الحميه واتقول وضع الانتخابات غير

اذا ما وقفت مع ولد عمك بفترة الضيق والحاجه وواعتقد هذا وقت ضيق وحاجه لابن العم صقر العنزي

ليش ما نصير مثل العوازم والعجمان .. والمطران والقبايل الثانيه في تكاتفهم لابن عمهم ...

بسنا حسد

لو الله يفكنا من عنزه البصره وحسدهم نكون بخير ...........

ام انت من عنزه البصره ....؟؟

بما انك عنزي ونازل عنزي نمشي وراه لو يدش النار ويتحالف مع ابلييييس

وفي النهايه

كلنا صقر حتى ......16/5

alq80

عضو مميز
ياجماعة هذا صقر ولا صبري أعرفة وأعرف أخوة عارف وأخوة عبدالرزاق ساكنين بالصباحية قطعة 3

شنو مغير اسمة من صبري الى صقر ؟؟؟؟؟

مشاااااري

عضو مميز
الي نكه طالب كويتي مسوي نفسه فاهم ويعني محرجني ام سالفه لو العنزي يتحالف مع ابليس ادش معاه هذا انت واشكالك انا اخوي لو يسوي جذي ماعترف فيه لان انا عندي مبداء وانت مبين انك معاهم معاهم ليهم عليهم يعني مع الخيل ياشقرا وثاني شي عنزه البصره يعرفون نفسهم....

انا رويلي ولاماتعرف راعين العليا وردك كان قمه بالجهل وانا مثل ماقلت اذا اهو عنزي على عيني وراسي لكن انا ماعرفه وانا ماطعنت فيه روح شوف الناس والمنتديات لثانيه شنو يقولون عن صقر ويشكوكون فيه وانا اقول الرجل ونعم فيه لكن كنت ابي اعرف شنو فكره ولا نازل باسم

اغلب الاعضاء بالخامسه زارونا الدوانيه وناقشناهم الا اهو ما مر علينا على الاقل مر على عيال عمك وتكلم وصول لهم وجه نظرك
ومثل ماقلت ولد عمي اوقف معاه بكل وقت بالحزن والفرح لكن بالذمه والامانه لا اهو ماراح يتحاسب معاي وافهم ياعنزي نجد قال عنزه البصره هههههه

Single

عضو ذهبي
الله يوفقه انشالله

بس اتوقع عبدالعزيز خليف اقوى منه واسمه انشهر اكثر نتمنا التوفيق
لهم بالدائره الخامسه

خخخخ

عبد العزيز خليف من سكرتير يسوق سيارة عصام الدبوس الى مرشح عنزه

هو نزل عشان يكثرون مناديب الدبوس

خلها مستورة وانا اخوك

طالب كويتي

عضو فعال
الي نكه طالب كويتي مسوي نفسه فاهم ويعني محرجني ام سالفه لو العنزي يتحالف مع ابليس ادش معاه هذا انت واشكالك انا اخوي لو يسوي جذي ماعترف فيه لان انا عندي مبداء وانت مبين انك معاهم معاهم ليهم عليهم يعني مع الخيل ياشقرا وثاني شي عنزه البصره يعرفون نفسهم....

انا رويلي ولاماتعرف راعين العليا وردك كان قمه بالجهل وانا مثل ماقلت اذا اهو عنزي على عيني وراسي لكن انا ماعرفه وانا ماطعنت فيه روح شوف الناس والمنتديات لثانيه شنو يقولون عن صقر ويشكوكون فيه وانا اقول الرجل ونعم فيه لكن كنت ابي اعرف شنو فكره ولا نازل باسم

اغلب الاعضاء بالخامسه زارونا الدوانيه وناقشناهم الا اهو ما مر علينا على الاقل مر على عيال عمك وتكلم وصول لهم وجه نظرك
ومثل ماقلت ولد عمي اوقف معاه بكل وقت بالحزن والفرح لكن بالذمه والامانه لا اهو ماراح يتحاسب معاي وافهم ياعنزي نجد قال عنزه البصره هههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تبي تقنعني ان العضو اللي يجيك الدوانيه لازم تصوتله ....................!!!!!

ولا السالفه ترجي ...............!!!

يبا اللي اخر اسمه عنزي معااه

اعطيك مثل

يعني العوازم اللي فازو بالفرعي يزورون دوانيه دوانيه من العوازم ...........!!

انا اتحداك

اصلن الانتخابات اللي طافت ما سوو مقرات الا لما الجرايد شبو عليهم

ليش ما نصير مثل حميتهم

............................................................................................

اذا انت رويلي فأنا حبلاني

يا عنزي نــجــد

يالفهييييم

هههههههههههههه وعماااا

Single

عضو ذهبي
اقول طالب كويتي انت ومشاري

استحوا على وجيهكم
شنو انا رويلي وانا حبلاني وعنزي نجد

الناس ترتب صفوفها وانتوا وامثالكم تفرقون عنزه
والله عيب
لو عنزي يهودي صوت له ولا اتصوت للثانين

مشاااااري

عضو مميز
شر البليه مايضحك

انت خليتها ترجي وفسرت على كيفك لانك جاهل وماتفهم انا اقدر اطعن فيك وتكلم اكثر بس انا ماقول الا الحق ام انت تفكيرك محدود انا قلت الرجال لا يسوي ندوان ولايزور احد لا هذي ولا هذيك ولا انت تبيني اصوتله وانا ماعرفه شسالفتك انت وبعدين عنزه واجد بالخامسه ماراح يصوتوله والله مابي اتكلم اكثر لان الوضع مايسمح

انزين ممكن نعرف مقر صقر وينه ومتى ندواته ؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا انت تبي تتشبه بالعوازم وتصير تبعي هذا شي يخصك

اما انا ماصوت الا لشخص يملك مقومات عضو مجلس الامه حتى لو كان اخوي

فهمت زين يالشاطر ...........

ولا عاد ترد على لان ماعندك سالفه انا وجه نظري وصلت للي يقراء الموضوع وخلاص بس قولي وين مقره
الانتخابي او اي شخص يقولنا

بن جروان

عضو فعال
مليون نعم بفريسة عنزة معروف تاريخهم ابا عن جد
بس اقصد اللفو الى يستغلون اسمهم
ياليت الرولة اكثريه بعنزة بالكويت شفنا الحمية العدلة مو انا عندى مبدا وخرابيط

مشاااااري

عضو مميز
يابن جروان الروله ماهي بحاجه لشهادتك ولا راح ارد عليكم لانكم ماعندكم سالفه ولو يسكرون الموضوع احسن لانكم زعلتو من الحق

سلام

طالب كويتي

عضو فعال
لا تنتقل عدوى بعض القبايل لنااااا

يا جماعه كلنا نمشي تحت عنزه وهذا عنزي وهذا غير عنزي مسأله اكبر منا جمعيا ومسأله ما تنكتب بالنت مجرد سوالف دواوييين اذا كانت محفوفه

طالب كويتي

عضو فعال
اقول طالب كويتي انت ومشاري

استحوا على وجيهكم
شنو انا رويلي وانا حبلاني وعنزي نجد

الناس ترتب صفوفها وانتوا وامثالكم تفرقون عنزه
والله عيب
لو عنزي يهودي صوت له ولا اتصوت للثانين

والله يا سنغل

قايله لو يتحالف مع ابليييس اصوتله

يكفي بالاخير عنزي

kuwaiti28

عضو فعال
شالكلام هـذا ..

الرويلي حبلاني ... والحبلاني رويلي .. كلكم اعيـال عم واتركوا عنكم فلان سوا وفلان ماسوا

خلاص صقر نازل عن عنزه الي بالخامسه اوقفوا معاااه وخلكم على قلب واحد ياما ربكم يفرجها

بن جروان

عضو فعال
شالكلام هـذا ..

الرويلي حبلاني ... والحبلاني رويلي .. كلكم اعيـال عم واتركوا عنكم فلان سوا وفلان ماسوا

خلاص صقر نازل عن عنزه الي بالخامسه اوقفوا معاااه وخلكم على قلب واحد ياما ربكم يفرجها
هالكلام انا الى احبه
اقوله عنزى نازل يقولى شنو طرحه
بالله شارد عليه
والرولة تاج على الراس من زمان
ولباجر
وان كان ماعنده حمية فانه مايمثل الطيبين من ربعه ان كان فعلا هو منهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى