د. عبدالله العراده ...عبر الوطن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
(( رد على الخ / الكويت عالية )
حبيب الشعب ههههههههههههههههههههههههههههههه ليش حاكم بلاد انتقوا العبارات المناسبه ولاتتخبطون بكلام انتو مو قده وفي شعارات انتخابيه تناسب اكثر من هالعبارات ( هذا من حرية الراي )

ان كان امام مسجد او راعي صلاه فيؤجر عليه من رب العالمين ومانتدخل بين علاقه العبد بربه صح لان منتدى الدائره الانتخابيه الثانيه ( لازم الناس تعرف اذا انت تدري غيرك من المناطق الثانية مايدري ) نبي نتكلم عن انجازاته خلال فتره عضويته السابقه ماذا انجز؟؟ ممكن تجاوبون لاني فعلا مااعرف وحتى لم اسمع عن انجازات قدمها ( هل انت من اهل منطقة الصليبخات والدوحه ؟ )

عندي بعض الاسئله لاهل صليبخات والدوحه وينه عن المضخه موخايفين على

اعيالكم والى الان توفى 24 طفل بسبب التناكر؟؟؟ ( هل السؤال هذا لـ د. عبدالله العرادة فقط أم هو عام للاعضلء السابقين والمرشحين الحالين ؟؟؟)

وينه عن منطقه او ماذا قدم للمنطقه؟؟؟ وعن نقص الخدمات بمنطقه؟؟ ( ممكن تذكر لنا الخدمات التي تنقص المنطقة )
ولماذا الدوره الانتخابيه السابقه لم يرشح نفسه؟؟ ( انت لو تقرأ الساحه والتصاريح لـ د. عبدالله العرادة تشوف رد على سؤالك ؟ تعب نفسك شوي )
ولماذا لم ينزل مع عدس اسف حدس ونزل مستقلا؟؟ ( د. عبدالله العرادة صرح اكثر من مرة انه مرشح مستقل لا مع حدس ولا غير حدس وهذي سمات الاحرار والحر ماينقاد )
هل تعتقدون انه الانسب لعضويه واهو جربتوه قبل هالمره ؟؟ ( هذا هو السؤال المهم ارد على سؤالك بكل ثقه نعم نعم نعم هو الانسب لعضوية مجلس الامة ليش لانه شخص مجرب دخل وطلع من المجلس لاتكبر على احد ولاسكر ابوابه رجل متواصل متواضع اللي بقلبه على لسانه مايحب يضحك على لناخب بالوعود والامال اللي من الخيال واهم من المهم انه لم يستفيد او يدخل مناقصات او يأ جر يداه للحكومة )

لاتقولون بعد ماعنده صلاحيه واهو كان عضو مجلس امه بعد شنو اكثر من جذيه؟؟ ( شنو قصدك وضح هو عضو مجلس الامة صلاحياتة يحافظ على حقوق الوطن والمواطن مو يكون مراسل بالمرور او البلديه مو ناقص اذا تبي تحليل بالمستوصف يروووح مكانك ياخذون من دمه اذا لك حق إن شاء الله سوف يرد لك )

صدقوني صليبخات والدوحه مو محتاجه مرشح يجاملونه ويبون بس منه واسطات لا محتاجه

لفت نظر من الكل مافيها شي موناقصها ولو نبي نذكر شلي ناقصها ماراح نخلص ( اذكرها خل الناس تعرف وتطالب المرشحين واذا ممكن تجمع منهم توقيع بالمطالبه بالنواقص واذا وصل ذكرهم ليش حنا دايما نجامل وإن شاء الله هالمرة ماكوووو مجاملات لانه القنعه انكشفت قبل انتهاء الحفلة ) بس الشي الوحيد اللي يخلي الواحد يرتاح انه بالمنطقه اهلها الطيبين ( نعم انا اتفق معاك بالشي هذا لان اهل المنطقه كلهم اخوان واهل وتلقاهم وقت الشدايد رجال واحد )

صدقوني ان كلامكم عكس الواقع لوتروح عند اي شخص بمنطقه او الدائره وتساله تلقى جواب

عكس المكتوب كتبوا شي من الواقع او رايكم الشخصي ولاتكلمون بلسان اهل الدائره وان

كنتوا بتصوتون فدستور كفلكم حق التصويت واختيار المرشح بس من غير تلميع واخذ عبارات

لاتنتقى لمرشح وانما لحاكم فلاتتخبطون فالردود ( واخيرا وليس اخرا نصيحة لك شخصيه وعامه لابناء الدائره

((( بــيـــدك الـــــقـــرار ............ أحـــســــن الاخــــتـــــيــــــر )))
 
image.php
image.php
image.php
image.php
 
لقاء من احسن مايكوون فييه الفكاهه وفييه الطرح الراقي والطرح السياسي وبهدوء ومن غير صراخ ولو انه انفعل وبقى يكسر الطاوله بس هم كان هادي وجميل بالهدوء بالتوفييق ومبرووك مقدمااا ....
 

Q8y_1971

عضو
لقائه مع سكوب روعه وان شاء الله لقائك اليوم يكون اروع

موفق يا بوسلطان

وما ترمى الا الشجره المثمره يا دكتور ان الله معنا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى