" و طني الكويت .. حنين و إصرار " ؟؟؟ ما وراء هذا الشعار !!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

باحث

عضو جديد
http://www.naser-almarri.com/home/videos.html?task=videodirectlink&id=2أعلن مرشح الدائرة الخامسة ناصر عبد المحسن المري عن تدشين حملته الانتخابية تحت شعار «وطني الكويت.. حنين وإصرار» مبينا أن اختيار هذا الشعار يأتي انسجاما مع الحرص على وطننا العزيز الكويت، والإصرار من خلال تكاتف الجميع على العبور به من الكبوة التي يمر بها.
ولفت المري الأنظار إلى أن أهل الكويت لديهم إصرار بالغ على التغيير بعد التجاذبات التي حدثت في الفترة الأخيرة، والتي عطلت المشاريع التنموية وأضرت بمصالح المواطنين، مؤكدا حساسية المرحلة الحالية باعتبارها مرحلة مفصلية في تاريخ الكويت السياسي والاقتصادي.
­وقال المري إن الكويت تحتاج إلى استنهاض الهمم لانجاز قضايا التنمية الكبرى التي تعطلت ومنها تطوير البنية التحتية، وإنشاء مدن ومستشفيات وجامعات ومدارس جديدة، بالإضافة إلى إصدار العديد من التشريعات والقوانين التي تحتاجها البيئة الاستثمارية الكويتية لدعم وتنمية الاقتصاد الكويتي، وتنمية الدخل الوطني غير النفطي، ويجب أن يتم إيجاد حلول جذرية لها.
وأضاف المري أن برنامجه الانتخابي لا يقوم على رفع شعارات لدغدغة المشاعر بل يطرح حلولا عملية قابلة للتنفيذ والتطبيق من خلال تجارب سابقة، مبينا انه سيعمل على رفع وتحسين مستوى دخل الفرد والأسرة من خلال ربط مستوى دخل الفرد والأسرة مع التغير السريع في تكاليف المعيشة، كما نص عليها الدستور، وبما يضمن حياة كريمة للأسرة الكويتية وذلك من خلال مراجعة مستمرة لمستوى الدخل وتكاليف العيش الكريم.
وأكد المري أن المشكلة الإسكانية في العديد من مجالس الأمة السابقة كانت شعاراً ولم يتم حل هذه المشكلة وتحقيق طموحات الشباب. ولقد عايشت هذه المشكلة عن قرب وشاركت في برامج قدمت حلولا علمية وواقعية تساهم في حل هذه المشكلة خلال 5 سنوات، وذلك من خلال توفير الأموال اللازمة من دون إرهاق المال العام، والاستغلال الأمثل لأراضي الدولة بكفاءة أكبر، وزيادة العرض واستصلاح مساحات أكبر من أراضي الدول لتحويلها إلى مدن سكنية حديثة، وإشراك القطاع الخاص في بناء وتمويل السكن النموذجي، وتطوير بدائل للرعاية السكنية تتلاءم مع احتياجات الأسرة الكويتية، وزيادة القرض الإسكاني وإعطاء مرونة في استخدامه بما يتماشى مع الأسعار المتزايدة للمساكن وتكلفة البناء.
وقال المري ان الخدمات التعليمية تحتاج إلى الكثير من الجهد، وانه سيعمل على فتح كليات وفروع لجامعة الكويت في مختلف المحافظات مثل فتح كلية الكيمياء والنفط في محافظة الأحمدي - وزيادة عدد الجامعات الخاصة شرط أن تكون ذات جودة وسمعة عالمية - والارتقاء بمستوى المعلم والمعلمة من حيث المستوى التعليمي وجودة التدريب وزيادة الدخل - وتطوير المناهج وتحديثها للارتقاء بمستوى الطلبة والخريجين.

صراحة قلم

عضو فعال
ناصر عبدالمحسن المري ضد الفرعيات والتحالفات والاحزاب

ذكر مرشح الدائره الخامسه ناصر عبدالمحسن انه ضد الفرعيات وضد مخالفة ولي الامر

لان فيه مخالفة شرعية ومخالفة قانونية مخالفية شرعية لانه مخالفة لولي الامر

ومخالفة قانوينة لان الفرعيات لا تخرج الا مخرجات الاكثريه وكما هو معلوم ان هناك

من ابناء القبائل منهم الكفاه والدكتور والمهندس وذوي الكفاءه الممتازه لكن لا

ينزل في الفرعيات بسبب الاحباطات وكما هو معلوم ان الفرعيات تخدم القبيله فقط

ولا تخدم باقي ابناء الدائره وذكر كذلك انه ضد التحالفات ورفض ان يتحالف مع قبيله

على قبيله او حزب ضد حزب لان حزبه هي الكويت وانه تحاف مع حليف قوي وهو الله

وانه ترك القطاع الخاص رغم ان مكتسبات القطاع الخاص اكثر من مكتسبات مجلس الامه

وافضل له من ناحية المادة ورغم ذلك ترى القطاع الخاص ودخل في خضم السياسه لعله

يسعى لاصلاح بعض السياسات الموجوده في دائرتنا وطالب المرشح ناصر بالدائره الواحده

لانها ستخرج مخرجات تخدم كافة المواطنين بكل فئاتهم ومذاهبهم بدون تفرقه وبدون عنصريه

فل سيكون ناصر مفتاح خير للمجلس القادم اذا نجح انا عن نفسي اتمنى ذلك ....

زيزوم

عضو فعال
صراحــــــــة قلم

تدري وش المشكله ... انكم معاهم معاهم عليهم عليهم

سمعتو في الفرعيات والقبليه والتحالفات .. انها مخالفه والكلام الفاضي وصرتو ضد القبيله

قدرو يأثرون فيكم صراحه..

المشكله انك مري ومن قبيله عزيزه وتقول الكلام هذا

القبيله هي الاساس

ولاحد يتنكر القبيلتـه

والقبيله تطلع افضل الاعضاء الا من رحم الله

صراحة قلم

عضو فعال
اخوي الغالي زيزوم والله اني قبل لا يقول ناصر عن الفرعيات انا من اول ضدها تعرف ليش لانها ما تخدم

الا اللي عندهم فخذ كبير وما تهدم الا فئه فرافعني عن الناس اللي عليهم عليهم وخلك معاي بالكلام

الواقعي ابي اسالك وجاوبني بصراحه هل الفرعي فيه مخالفه لولي الامر والا ما فيه وهل مخالفة ولي

الامر حرام والا مو حرام ...

الشيء الثاني صحيح انا من القبائل لكن الحق احب لي من قبيلتي واهلي وامي وابوي لان الحق احق

ان يقال مخرجات الفرعيات لا تجدم الا ابناء القبائل فقط وانت عارف هالشيء الفخذ اللي انت منهم كبير

راح تنجح ما يهمك احد ولا ترد اصلا على باقي القبيله ولا منة باقي مواطنين الدائره....

انا لا انكر القبيله واظنك لو قريت كلامي لعرفت هالشيء انا انكر التحزبات والعنصريه البغيضه ولو كل واحد

تعنصر مع قبيلته بالباطل صار القوي ياكل الضعيف اخوي احنا في دولة قانون ...

وسؤالي صريح هل تعتبر كلام ولي الامر في ان الفرعيات مخالفه كلام فاضي ...

وانا وانا اخوك ما احد يؤثر فيني ولا قبيلتي تتاثر الا بالحق وين الحق تمشي وراه مثل المثل اللي يقول

لا تبوق ولا تخاف ... الفرعيات حرام وانت عارف ان فيه مخالفه لولي الامر

صراحه

ممكن نرجه للتاريخ ورا شوي والا مو ممكن

عبدالله عبدالمحسن المرى خاض فرعيه العجمان السنه الي طافت وماجاوجاب 694صوت على ما اظن
وكان فازعله وناصر وكان متكي بدوانيه عبدالله اخوه وصوت بالفرعي شلون يكون هو ضد الفرعي
ثاني شي راح لفيصل الكندري يبي يدش التحالف مع العلم راح للسعدون ورفضه

نصيحه وص ناصر خله يحترم مخوخ الدائرة الخامسة

وسلامتك

صراحة قلم

عضو فعال
صراحه

ممكن نرجه للتاريخ ورا شوي والا مو ممكن

ناصر عبدالمحسن المري خاض فرعيه العجمان السنه الي طافت وماجاب الا 500 صوت على ما اظن

ثاني شي راح لفيصل الكندري يبي يدش التحالف مع العلم راح للسعدون ورفضه

نصيحخ وص ناصر خلع يحتر مخوخ الدائرة الخامسة

وسلامتك

اول شيء صباح الخير اخوي شلونك طيب ان شاءالله ...

اللي دش الفرعيه ما هو ناصر راجع معلوماتك اخوه اللي دش فرعيه واذا دش اخوه

مو معناته ان ناصر مؤيد للفرعيات ...

وبعدين ناصر كان وقتها مشغول في عمله في القطاع الخاص وليس له اي علاقه بالفرعيات

ولنفرض فرضيه انه انه هو اللي نازل فرعيه او انه يؤيد الفرعيات يعني الانسان ما يغير

قناعاته هذا اكان مؤيد طبعا ...

اما سالفة انه يطلب التحالف مع الكندري هذا غير صحيح ولا حتى احد ذكره من الناس غيرك

الا اذا كنت من وكالة يقولون ولا احد عرف انه طلب يتحالف مع الكندري ولا انا سمعته

الا منك نصيحه لك انت لا تقول كلام منت متاكد منه لان يقولون الواحد قبل لا يقول الكلمه

يملكها فاذا قالها ملكته ..فحاسب على كلامك ولا تتكلم بعشوائيه واحترم انت عقولنا ولا

تطلع كلام من عندك وبدون ادله اتحدااااااك تجيب دليل انه طلب يتحالف يعني انت الوحيد

اللي عرفت والناس كلها ما عرفت ؟؟ شيء غريب .. ايييه تذكرت كان في واحد كتب

اعتقد انه الاخ مذيع ان ناصر اتفق مع الكندري في التحالف وانا رديت عليه وقلت له

غير صحيح هالكلام ناصر ما تحالف مع ولا تحالف ...

صراحة قلم

عضو فعال
طبعا انا رديت عليك قبل تغير كلامك وقلت ان اخوه عبدالله يعني ما هو ناصر على العموم ناصر لم يحضر ولا

فرعيه من الفرعيات كان مشغول في القطاع الخاص لا تالف كلام من عندك شكلك تتابع مسجات سكوب

اليوم نفس كلامك قريته ترى المسجات ما هي دليل .. وانا قلت لك فرضا انه كان مؤيد الفرعيه وتغيرت قناعته اذا كان الاسلام ما يحاسب المسلم على اغلاطه بعد توبته تجيب انت

تحاسبه على شيء من الماضي وهذه فرضيه انا اقول لك ما كان اصلا ضمن الفرعيه ولم يصوت له

ويا ليت تجيب لي مصادرك وين راح لسعدون من وين يا اخي تالف الكلام انت متى هالكلام

هو اصلا من اول ما نزل وهو قايل انا مستقل ولا يبي يتحالف مع اي قبيله وصرح من زمان وهو

يقول هالكلام لا تقول كلام بدون مصدر انا اقول الكلام اللي قاعد يصرح فيه ويقوله علانيه

قدام الناس السوالف اللي انت تقول عنها مالها اساس اصلا ما ابي اسمعها لان كلامك

بالنسبه لي ما هو دليل ليش سعدون ما صرح انه رفض ناصر المري وليش الكندري ما

صرح بهالشيء .؟؟ وانت جاي تصرح عنهم يعني والا شنو بالضبط

التعديل الأخير:
صراحه

انا اعرف اخوه ناصر الصغير وهو الي معطيني العلن ناصر الفرعي الي طاف حضر وفزع لعبدالله اخوه

والمفروض تروح لناصر وتشاوره لا تستعجل وولعلم انا مو ضد ناصر

وابيك تحلف انه ناصر ما صوت بالفرعي ولا فزع لعبدالله

وكلام سكرتير فيصل الكندري انه جاه المري يبي يتحالف وانه استبعد بسبب رفض العنزي له

شكرا يا صراحة

صراحة قلم

عضو فعال
صراحه

انا اعرف اخوه ناصر الصغير وهو الي معطيني العلن ناصر الفرعي الي طاف حضر وفزع لعبدالله اخوه

والمفروض تروح لناصر وتشاوره لا تستعجل وولعلم انا مو ضد ناصر

وابيك تحلف انه ناصر ما صوت بالفرعي ولا فزع لعبدالله

وكلام سكرتير فيصل الكندري انه جاه المري يبي يتحالف وانه استبعد بسبب رفض العنزي له

شكرا يا صراحة

اخوي انا ماني ملزوم اني احلف لك بشيء في علم الغيب انا بشر مالي الا الظاهر انا

ابيك انت تحلف انه كان بالفرعي وفزع لاخوه عبدالله وصوت مع الفرعي ليش انا احلف

وانا قلت لك حتى وان كان فرضا كان مع الفرعي مو ممكن الانسان تتغير قناعاته

ويعرف انه كان على غلط واتجه لطريق الصحيح يعني انت تحاسب اي انسان على ماضيه

انا اتكلم عن الان ان ناصر ضد الفرعي واذا كان اخوه الصغير هو اللي قال لك عطني

اسمه في الخاص اتاكد من صحة كلامك اذا كنت صاحب بينه وانسان تبي تظهر الحق

وانا الان احلف لك بالله ان تاكدت ساقول لك انه صح كان مع الفرعي لكن انا اقول لك

الان ناصر ضد الفرعي وان كان مؤيد للفرعي وفازع لاخوه هذه قناعات تتغير مع اي انسان

يرى انه اخطاء فيغير من مفاهيمه يعني انت ما جا عليك وقت فكرت بافكار خاطئه ورجعت

عنها هل تقبل اني احاسبك عن ماضيك ....

اما عن السكرتير حق الكندري مستحييييل انه يبي يتحالف والدليل انه قال قدامنا كلنا من

اول ما نزل ترى انا ضد التحالفات وحنا معاه

شنو جاب طاري الفرعيات ؟؟؟ الحين انتوا في الانتخابات الرئيسية ومالها شغل في الفرعي ،، وثاني شي حتي لو كان ناصر فازع حق اخوه بالفرعيات مو معناها انه لحد الحين يشارك بالفرعيات يمكن الرجال شاف ضررها وقرر يتركها ما تدرون الرجال شنو قاعد يفكر فيه ،، ناصر رجل فوق كل الشبهات ،، ورجل امين بشهاده الكل ،، وبالنسبه للتحالفات ما فيها شي الكل بتحالف لاجل المصلحه وان كان ناصر نزل بروحه بشعار وطني فهذا لثقته بابناء الدائره الخامسه اللي افخر ان اكون منها ،،، وعلي كل حال الدائره الخامسه اهي حديث الكويت اليوم والناس تقول ان فيها اسوء المخرجات ولازم نغير الفكره هذه ،،، ونختار المرشح اللي يرفع اسم الكويت قبل الدائره الخامسه ،،، وانا افضل ناصر المري علي غيره لاسباب .....

انه عضو اول مره ينزل وهذا يجعلنا نتوقع الاحسن منه ....

انه متحدث بارع ويكفيه كتابته اهدافه بيده بدون مساعده احد وهذا ان دل دل علي صدقه ...

ان الرجل مثقف جدا وهذا مو بس انا بروحي اقوله ....

ان ازمه العالم ككل وليس الكويت فقط ازمه اقتصاديه والمثل يقول لكل زمان دولة ورجال واظن ناصر هو الرجل المناسب لهذا الزمان..

وان الرجل بنظري افضل المرشحين في الدائرة وهذا رايي بصراحه وادري البعض يبي يزعل من كلامي بس هذا الحق ....

فانا اقول كل واحد يصوت حق ديرته ويختار الاصلح ولا يضيع مستقبل عياله لان الديره ترجع للوراء بسبب المخرجات السيئه وهذه ما راح يحس فيها اكثر الا عيالنا ......

LACOSTE

عضو
شعار جميل ويطايق افكار ناصر المري

حنين ... على الكويت قبل الغزو وكيف كانت منارة علم وتجاره ومطلب الجميع لاغلب الدول المجاورة والبعيده

اصرار .. على اعادة الكويت كانت ومحاولة اعادة المياه الى مجاريها بوجود ناس اكفاء صالجين في المجلس

انا اعتقد لو استطاع ناصر المري الحصول على بطاقة العبور الى قاعة عبدالله السالم من خلال الدائرة الخامسه

وكذلك استطاع الاعضاء الاكفاء من الدوائر الاخرى الوصول الى المجلس

سوف ترجع للكويت الى سابق عهدها بتوفيق من الله ثم بجهود اعضاء تبنو الوطن وسخرو حهودهم لخدمته

شاهي حلو

عضو ذهبي
الله يوفقه
ونعم الاختيار اصرار وحنين
وشعار شامل لكثير من المعاني الجميله

شكرا لك ايها الباحث لجميل ما طرحت

شاهي حلو

عضو ذهبي
اخوي صراحة قلم
انا مري وداعم لناصر المري
ولكني ضد هذا الكلام فالتشاوريات حق للقبائل
وهو امر معمول به بالدول المتقدمه
وناصر ابدي وجهة نظره الشخصيه ولا تعمم
وانا ايضا ضد التدخل بمخرجات القبائل الاخري
ومرشحنا ناصر المري كنت اتمني انه لم يذكر تلك الجزئيه
التي تحسب عليه وكان الاولي الحديث عن هموم اهل الكويت
دون التدخل بجزئيات ربما تكون عكسيه

هذا رأيي بكل حياديه وصراحه

بريق امل

عضو فعال
السلام عليكم
اولا ناصر عبد المحسن المري لم يتكلم هكذا انه ضد الفرعيات هذا سؤال كان موجها له
وكان لابد ان يرد عليه وهو قال رايه والفرعيات محرمه لانها معصيه لولي الامر صحيح ان بدول المتطوره
فيها فرعيات لكن ولي الامر رفض هذا شي ومنعه وهذا ما يحرمه قال الامام احمد بن حنبل لو كانت لي دعوه مستجابه لدعوتها لولي الامر لأن صلاح ولي الأمر من صلاح الأمه وعبدلله اخوه دخل الفرعي نعم ولكن المرء
لا يحاسب بما فعل غيره وانا ايضا ضد الفرعيات لانها تخرج أشخاص لا يستحقون ان يمثلو الشعب بعضهم
لا يستطيع القرائه (بصام اكيد) يوقع على اوراق لا يعرف مضمونها ويوجد عباقره في القبايل لكن لا يستطيعون
الظهور لانهم ليش لهم احد او بمعنى اوضح (فخذ صغير) وهذا الي عندي وكل شخص له قناعاته وله رايه
بس اهم شي مصلحة الكويت

بريق امل لحياة افضل

بريق امل

عضو فعال
تابعو مرشحكم ناصر عبد المحسن المري

السلام عليكم

تابعو مرشحكم ناصر عبد المحسن المري على قناة الوطن بلاس
اليوم الساعه 10 مساء

بريق امل لحياة افضل

يا خوي والله ان المري كفاءة , ويستاهل الصوت لكن ياخوي خلك موضوعي , الدائرة قبلية بحتة :mad:

و الله صعبة ينجح في هالدائرة اللي كلها كفاءات ;)

alq80

عضو مميز
نتمنى من سيصوت من المستقلين أن يرى ناصر المري وحمود الحمدان ويحكم

شاهي حلو

عضو ذهبي
ناصر المري اصبح حديث الدائره

كان واضح المعالم من البدايه
واضح الطرح والتنظيم والاولويات
برنامجه الانتخابي متدرج لهموم الوطن والمواطن
كتبه بنفسه ولم يملى عليه وعاهد الله بتطبيقه
ولا ياخذ علي فوزه اي من امتيازات المجلس من راتب وسياره وخلافه

فهذا الشاب الطموح بالافكار المهمه للوطن والمواطن