اوباما الرابعه:عســـــــــــــــــــــــــكر العنزي(مبروك)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

kuwait1

عضو بلاتيني
لا انت ولا عشرة من قبائل الشمال تمنعني ان اراقب اي عضو غير نزيه والايام راح تثبت كلامي ياكويت قال اوباما قال .

انا واعوذ بالله من كلمة انا وقبائل الشمال نرفع نفسنا عن امثالك وللعلم انك شمالي بس فيك عقده تحبون الموضه حتى بالاصل مع اللي معاه كشكش انا حبيت انصحك لان الدين نصيحه

بو نواف

عضو جديد
عسكر فاز بفلوسه .. ولا هو مو كفو يمثل الفوز

...

قال أوباما قال .. روح موت

اشوه انك قلت فلوسه وانا الي اعرفه اهل الدائره الرابعه احرار وليسو للبيع عيب هالكلام والرجل وصل والمفروض انا نطلب من الله له التوفيق والسداد وانشالله يعينه على خدمة الكويت بالمرتبه الاولى وناخبيه ومحبيه بالثانيه

عسكر الصوت الحر

سنـــــــــــــــــــــــــــــايدي يابو عبدالله

فديت شفاقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
ألف مبروك نجاح أبو عبدالله
ولقد توقعت أنا هذا النجاح
وتوقعنا أن الفرعي فاشل بسبب المخرجات التي أفرزها ولأنه مبني على الحسد وألا شيضرهم كما قلنا لو أعترفوا بقوة الرجل خارجيا وداخل القبيله وزكوه وطلعو معاه واحد من عنزه كما قلنا سابقا (لله در الحسد ماأعدله بدأ بصاحبه فقتله)
أخواني والله أني لم أصوت لعسكر ولكن والله فرحت لنجاحه
لأنه نظيف السريره ولاعنده حقد ولاتمثيل.
أخواني من شيم الكريم عد الفوز أن يتجاوز جميع ماقيل وكلنا أبناء قبيله واحده وكل أجتهد حسب قناعاته فلا يجوز التشمت .
بل يجب أن نستفيد من هذا الدرس ونعي أن من بنى يجب أن يميز ويستفاد من أمكانياته لامحاربته ومحاولة تحطيمه.
كان المفروض أن يزكى عسكر وينتخب فرعيا معه واحد والتحالف مع قبيلتين أو قبيله
مبروك ومنها للأعلى

اقسم بالله العظيم اني مالقيت كلمة اوصف فيها هذا الكائن الي كان من قبل الفرعي يهاجم كل مرشحي عنزة الأقوياء ويهاجمهم ويشوه سمعتهم ويطعن فيهم ويكذب ويحط الحجة انهم مو عاجبينه مرة يألف على هلال صاهود ومرة هذا ابوه حكومي ويبيي يحاكمه على مواقف ابوه في المجلس والثاني مايبيه لانه مايعرفه ووجه جديد وواحد لانه أحمر الخدين وواحد لانه لما يسلم يقول مرحبا مايقول قوة ياخي الله لايكثر امثالك في القبيلة مبتلين فيك احنا ؟؟ يخي ذبحتا مخرجات ومخرجات واخرتها مستانس على عسكر وتبينا نزكيه رغم انه اسوأ عنزي في الملتزمون يطلع سوبر عند عسكر وأسوأ عنزي بالفرعي أفضل من عسكر مليون مرة !! انت شنو طينتك يا بني ادم ؟؟ الحين محتج على عنزة وتبيها تزكي عسكر والله النفاق والحسد ماكلين قلبك يا كيذب

kuwait1

عضو بلاتيني
[/CENTER]

اشوه انك قلت فلوسه وانا الي اعرفه اهل الدائره الرابعه احرار وليسو للبيع عيب هالكلام والرجل وصل والمفروض انا نطلب من الله له التوفيق والسداد وانشالله يعينه على خدمة الكويت بالمرتبه الاولى وناخبيه ومحبيه بالثانيه

عسكر الصوت الحر

سنـــــــــــــــــــــــــــــايدي يابو عبدالله

فديت شفاقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
بونواف هذي نوعيه الحسد مااكل قلوبهم

اللهم لاحسد

بو نواف

عضو جديد
اقسم بالله العظيم اني مالقيت كلمة اوصف فيها هذا الكائن الي كان من قبل الفرعي يهاجم كل مرشحي عنزة الأقوياء ويهاجمهم ويشوه سمعتهم ويطعن فيهم ويكذب ويحط الحجة انهم مو عاجبينه مرة يألف على هلال صاهود ومرة هذا ابوه حكومي ويبيي يحاكمه على مواقف ابوه في المجلس والثاني مايبيه لانه مايعرفه ووجه جديد وواحد لانه أحمر الخدين وواحد لانه لما يسلم يقول مرحبا مايقول قوة ياخي الله لايكثر امثالك في القبيلة مبتلين فيك احنا ؟؟ يخي ذبحتا مخرجات ومخرجات واخرتها مستانس على عسكر وتبينا نزكيه رغم انه اسوأ عنزي في الملتزمون يطلع سوبر عند عسكر وأسوأ عنزي بالفرعي أفضل من عسكر مليون مرة !! انت شنو طينتك يا بني ادم ؟؟ الحين محتج على عنزة وتبيها تزكي عسكر والله النفاق والحسد ماكلين قلبك يا كيذب

خلو قلوبكم الصافيه والنظيفه تقعدكم على الكراسي

والله عيب يطلع منك هالكلام والحقد بين في قلبك

المفروض تبارك له بالنجاح وتشد من معنوياته بس شنقول لقلوبكم وعقولكم المسممه

LegaL

عضو بلاتيني
انا واعوذ بالله من كلمة انا وقبائل الشمال نرفع نفسنا عن امثالك وللعلم انك شمالي بس فيك عقده تحبون الموضه حتى بالاصل مع اللي معاه كشكش انا حبيت انصحك لان الدين نصيحه

شر بلية ما يضحك ان الحين صرت من بشمرقه يعني انا شمالي صرت ههههههههههههههه .

على العموم راقب الحمر عدل وراح تعرف انه كلامي صحيح يالشمالي :)

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
خلو قلوبكم الصافيه والنظيفه تقعدكم على الكراسي​

والله عيب يطلع منك هالكلام والحقد بين في قلبك​

المفروض تبارك له بالنجاح وتشد من معنوياته بس شنقول لقلوبكم وعقولكم المسممه​

الف مبروك نجاحه انا كلامي مو عن عسكر بل عن هذا الكائن الي اسمه كيذب ابو نكات ( أبن وائل + نك كوييتي دهمشي ) , الله لايكثر من امثاله في القبيلة هذا لو عنزة مزكية عسكر ومطلعه معاه علي دخيل جان شفته اول واحد يسب ويحاول يخرب ويعترض

حمدان والابجر اكثر اثنين غثووني

والله ناس ماتستحي ياخى عيب عليكم والله عيب شنو انتو ماتستحوون واحد داش بنك حمدان طقعان يعنى حمدان تعرفوون منو حمدان
حمدان اسم الاخ حمد الفارس اول والحين صار اسمه حمد بس المشكله داش بالاسم هذا ويهاجم عسكر

ياطقعان انت توصل مواصيل حمد الفارس تعقب

والابجر تدروون منو الابجر يقوول انه ذايدي الذوايده بعيده على شواربك

مبرووك يابوو عبدالله

والله انك ترفع الراس

بس للاسف سقوط على دخيل ولا الباقى خل ذكره الرشيدي تحاسبهم

كيتب

عضو فعال
هذا رأيك وثبت بالدليل القاطع أنه غلط وألى الأن تتغنى بالملتزمون
ملتزمونك أسوأ من عسكر ماعدا علي دخيل وجمال وأثبتنا ذلك بالأدله القاطعه
وألى الأن أنت تكابر.
يأخي أنت أثبت بأنك مطبل لأحد الأثنين الأسوأ.
ياأخي فعلا صدق المثل((أذا لم تستحي فأفعل ماشئت))
الحمدلله أن تحقق ماتوقعناه وعوقب المسيء .

ابن القبائل

عضو مميز
الف مبروك

وكنت من الداعمين بقوه لعسكر بالمنتدى

واخر جمله كتبتها عسكر فايز باذن الله

وردو علي الملتزمون يالرشيدي اطلع منها وخلها بينا

أبو منيره

عضو فعال
الف مبروووك

ألف مبروووك لزميلنا بالمجلس عسكر العنزي

والله انت كفووو وتستاهل

الحين كل انتخابات محسومه

5 مطير + 4 رشايده + 1 مستقل = مجلس متوازن

ولكم جزيل الشكر

هاهاهاهاهاهاهاا

كفوووووووووو يا عسكرررررررررررررررررررررررررر السكررررررررررررررررررررررررررر

طيحت عيال عمك وخليتهم تحت ذكرى هاهاهاهاهاهاهاهاهاا

وأنت بشعبيتك + فلوووووووووووووووووسك نجحت لووووووووووووووووووووووووووووول

:D

ألف ألف مبروووووووووك بنجاح قبيلة عنزة بمثلها وممثل جميع القبائل بلا أستثناء عســـــــكر العنزي . ومنها للثرياء

عيب عليك بمجهود القبيلة فاز عسكر وأشراف القبائل وفية مثل يقول (عد رجالك أرد الماء)لولا الله ثم القبيلة 9050 صوت لاتنسى يالحبيب

طالب كويتي

عضو فعال
مطيررررررررر لهم خمسة كراسي
4 رشايده
1 خليناكم تلعبووووووووون فيه مالكم الا واحد 2 مدري شنو تحالفات ما تاقف
بوجه تسونامي مطير

نحن نجتمع لخدمه الكوويت وكلنا عيال قبايل معرووفه وكلنا فينا الخير والاهم الكووييييت

وعسكر الخامس رغم عدم دعمه من قبيلة عنزه رسميااااااااا

طالب كويتي

عضو فعال
واللي كاره عسكر وما يدينيه دنيااا صار الــ21 اللهم لا شماته

وعسكر نجح من جميع ابناء الدائره ليس عنزه وحدهاااا

Single

عضو ذهبي
عسكر محد حاقد عليه

ولكن طلوعة من الفرعي خله الناس تشيل عليه وتاخذ بخاطرها

وبالنهايه اقدر اقولك 80 بالمئة من عنزه عطت عسكر

بن خليفه

عضو مميز
[/CENTER]

عسكر الصوت الحر

مو انت إلي تعلمني العيب يا محترم ..

وترى حتى الخدم والسواق في الرابعة يدرون أنه مرتشي ..

وسالفة أهل الدائرة الرابعة أحرار وهذا الكلام العاطفي ترى ما يمشي إلا عليك

وعلى أشكالك .. وترا احنى ندري منو إلي شرى ومنو إلي باع والمسأله واضحة وضوح الشمس ..

والأيام راح اتبينلك منو عسكر صاحبك ..

قال صوت حر قال ..

فواز الكويت

عضو فعال
[/CENTER]

مو انت إلي تعلمني العيب يا محترم ..

وترى حتى الخدم والسواق في الرابعة يدرون أنه مرتشي ..

وسالفة أهل الدائرة الرابعة أحرار وهذا الكلام العاطفي ترى ما يمشي إلا عليك

وعلى أشكالك .. وترا احنى ندري منو إلي شرى ومنو إلي باع والمسأله واضحة وضوح الشمس ..

والأيام راح اتبينلك منو عسكر صاحبك ..

قال صوت حر قال ..

الضرير لا يرى الشمس !!!!!!!!!!! مقوله مسجله قبل 1819 بأسم عكرمه بن مطلق

وكان عكرمه من أشهر الناس فصاحه مات ولم يكمل عمره الحادي عشر !!!!!!!!

كان من أصدقائه فليت بن قنه ,, وعصويد الأرنبي ,, و أبو عذاب الوحش

قضى طفولته متنقلاً بين حمص واللاذقيه وطرطوس !!!!!!!!! رحمه الله وغفرله

من كتاب طلال وخضير طبع في الفرعيه التشاوريه الجهراء منطقة العيون النعسانه ,,,

مقابل الكوريات ,, خلف مطبة بيت ساير العرج وأمام رصيف حمد تيله

البوم

عضو فعال
نبارك الكويت واهالى الجهراء بنجاح ابنهم عسكر العنزى يستاهل ولله عسكر الكرسى وفى النهايه 0عسكر اسد المعسكر يستاهل هاردلك للبقيه المتبقيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى