حوت الدائرة الخامسة سعدون حماد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

محرر مجهول

عضو بلاتيني
لووووووووووووووووووووووووووووووووووول
الحوت vs العجمان
وقصة لا تنتهي

السنة هذي سعدون حماد لا طاعن ولا مطعون ..الدور على العدوة هاهاها
 

صنقور

عضو فعال
سعدون تجاوز مرحله الطعن

وتركهاا للناشئين :)
 

المتقاتلون

عضو مميز
كل هذااااااا وتقول اعجاب وما اعجاب ، لااااااااااااه الرجال شريف جدااااااااا :cool:



صج لي قال المثل : لي حبتك عيني ماضامك الدهر
اشرف من الشرف واشرف من ربعك الي نجحو
 

المتقاتلون

عضو مميز
أنا أقترح يسوون له تمثال شمع بمتحف مدام توسو.. وأهم شي ماسك باكيت الحبر حق التبصيم..

ودمتم
ليش على بالج مثل الحويله العام البطل الصامت والي ينحاش
بكل تصويت لصالح المواطن ويتهرب من الجلسات

ولا على بالج الخدعه العبيد الي ظلمو وليد الجري لم قارنوه فيه

ولا على بالج خالد العدوه محامي الحكومه لمده اربع مجالس

ولاعلى بالج الصيفي الي ماخلى احد ماشراه
 

دوسري الخامسة

عضو فعال
سعدووووووووون بن حماد ونعم الرجل ونعم بالتزام وشهادتي فيه مجروحه
فددددددددددددديت قلبه
 

LoVe Me

عضو فعال
من حصل شى يستاهله.
 

kal ho na ho

عضو ذهبي
ليش على بالج مثل الحويله العام البطل الصامت والي ينحاش
بكل تصويت لصالح المواطن ويتهرب من الجلسات

ولا على بالج الخدعه العبيد الي ظلمو وليد الجري لم قارنوه فيه

ولا على بالج خالد العدوه محامي الحكومه لمده اربع مجالس

ولاعلى بالج الصيفي الي ماخلى احد ماشراه
8
8
8
8
8
في مثل من أمثال أبلة عطيات يقول بصوتها أيضاً:
الشمس ما يغطاها* منخل ياخويا...



*يغطاها: يغطيها

 

صوغان

عضو مميز
يخرب بيته سعدون 24 ساعه شاده معاه :)
ذاك اليوم لقاء معه يقول الايام العاديه اللي ماعلي ضغط انام من 3 الى 4 ساعات
وايام الانتخابات ياطيبي ان نمت ساعه ساعتين
 

al7r_79

عضو جديد
والله رجل مواقف سعدون حماد

والف شكر اخوي على النقل
 

المتقاتلون

عضو مميز
يخرب بيته سعدون 24 ساعه شاده معاه :)
ذاك اليوم لقاء معه يقول الايام العاديه اللي ماعلي ضغط انام من 3 الى 4 ساعات
وايام الانتخابات ياطيبي ان نمت ساعه ساعتين
ماشاءلله عليه تبارك الرحمن
لاتحسد حوتنا شكلها عينك حاره
 

ابو فيصل

عضو جديد
ياجماعة في طعن يبي يصير من خالد العدوة ويقابله طعن من نفس الدائره بس بخليه عشان ماتعرفونه

الحين وتنصدمون من الواقع وراح يسقط شخص بعد من الدائره وماراح تتوقعونه وهاذي حسب معلومات

وصلتني من اشخاص في ادارة الانتخابات واللي تبين المراكز بترتيباتها الصحيحه واللي في ناس كانت

ناجحه اسقطت بالخطأ او العمد الله اعلم ولكن اللي له حق ماراح يضيع إن شاء الله وهاذا للعلم


وسمعت ان فيه تحالف كان مجتمع امس يخططون للطعن وهاذ عن طريق احد الاقرباء اللي كان معاهم

وبلغني الخبر وسنوافيكم بما هو جديد
 
اشرف من الشرف واشرف من ربعك الي نجحو

واللي يسلمك رجع عيونك الي تناقزت

المشكلة انكم عارفين ان سعدون من أتباع أحمد الفهد يحركه كيفما يشاء ، وفوق هذا تتكلمون على خلق الله ، الي بيته من زجاج لايحذف الناس بالصخر
:cool:
 

المتقاتلون

عضو مميز
واللي يسلمك رجع عيونك الي تناقزت

المشكلة انكم عارفين ان سعدون من أتباع أحمد الفهد يحركه كيفما يشاء ، وفوق هذا تتكلمون على خلق الله ، الي بيته من زجاج لايحذف الناس بالصخر
:cool:
يحركه كيف مايشاء
صعبه هالكلمه والله سعدون مطنوخ وشوف شنو سوى بانتخابات
القادسيه سنه 99 هذي وحده
وبعدين على قولتك الي بيته من زجاج لايحذف الناس بالصخر
يعني سعدون على الهواء مباشره قال افتخر بعلاقتي
باحمد الفهد وياليت يصير رئيس مجلس وزراء ليش خايفين منه :)
يعني في ناس يوم طلع احمد الفهد بره الحكومه قامت تهاجمه
وينها يوم انه بالمجلس محد طلع لسانه
سعدون رجال صريح ماعنده لف ودوران
مومثل الي يتلزقون بالرياجيل وعقبها يجحدون والمشكله لازالت
علاقتهم مع احمد الفهد اقوى من سعدون
 
يعني سعدون على الهواء مباشره قال افتخر بعلاقتي
باحمد الفهد وياليت يصير رئيس مجلس وزراء ليش خايفين منه :)
يعني في ناس يوم طلع احمد الفهد بره الحكومه قامت تهاجمه
وينها يوم انه بالمجلس محد طلع لسانه
سعدون رجال صريح ماعنده لف ودوران

ياحبيبي انت ليش تناقض عمرك انت وغيرك ، تقولون عن فلان وفلان مع الحكومه ، وانتم صاحبكم مع أكبر راس بالحكومه ، وبعدين أحمد الفهد ماطلع إلا نتيجة الهجوم الي صار عليه
أقول الله يخليك اقعد عوج وتكلم عدل

تبي الزبده ؟؟
الزبده والقشطه ان أي واحد يدش المجلس مضطر يصير مع الحكومه لأنها زي مابيقولو بتلوي دراعهم

والله أعلم
 

المتقاتلون

عضو مميز
ياحبيبي انت ليش تناقض عمرك انت وغيرك ، تقولون عن فلان وفلان مع الحكومه ، وانتم صاحبكم مع أكبر راس بالحكومه ، وبعدين أحمد الفهد ماطلع إلا نتيجة الهجوم الي صار عليه
أقول الله يخليك اقعد عوج وتكلم عدل

تبي الزبده ؟؟
الزبده والقشطه ان أي واحد يدش المجلس مضطر يصير مع الحكومه لأنها زي مابيقولو بتلوي دراعهم

والله أعلم
لاتبوق لاتخاف وخوينا واضح وصريح وماعليه شوائب ومماسك
االا اذا اخوياكم مسكوهم مع ايدهم الي تعورهم هذا شي ثاني :)
 

meadhali

عضو جديد
من جد وجد ومن زرع حصد مثل ينطبق عليه خصوصا انه لافرق عنده بين اي احد من ابناء المنطقه والجميع سواسيه عنده والناس تحب ان ترد المعروف بمعروف لانها قبائل وعوائل فيها خير. وسعدون بمثابة شتله طيبه زرعت في ارض خصبه وارض خير ( الدائره الخامسه )ومن الممكن ان يكون هناك مكان لاخرين من ابناء المنطقه الاوفياء لبلدهم بجانبه .....
 
لاتبوق لاتخاف وخوينا واضح وصريح وماعليه شوائب ومماسك
االا اذا اخوياكم مسكوهم مع ايدهم الي تعورهم هذا شي ثاني :)

يا أخي العزيز لو ركزت شوي بتلقى ان لا أنا ولا انت لنا ناقه أو جمل إلا كلمة الحق التي تقال والمجلس لأهله وحنا متناشبين ولا أخذنا من مركزهم ولا من صيتهم ولا من دراهمهم ، خل عنك وعني هالهرج والصج مبين ، أقول عندك نكته ؟:cool:
 

المتقاتلون

عضو مميز
يا أخي العزيز لو ركزت شوي بتلقى ان لا أنا ولا انت لنا ناقه أو جمل إلا كلمة الحق التي تقال والمجلس لأهله وحنا متناشبين ولا أخذنا من مركزهم ولا من صيتهم ولا من دراهمهم ، خل عنك وعني هالهرج والصج مبين ، أقول عندك نكته ؟:cool:
لا بس بدلك على واحد كلامه كله نكت
ابوفهد 27 :D
 

kal ho na ho

عضو ذهبي
لاتبوق لاتخاف وخوينا واضح وصريح وماعليه شوائب ومماسك
االا اذا اخوياكم مسكوهم مع ايدهم الي تعورهم هذا شي ثاني :)

خاف ربك والله .. نعنبو غيركم كليتوا بلحم هالرجال لين قلتوا بس...

إذا أنت شاهد على سالفة اللي ايده تعوره .. ذيج الساع تعال تكلم ...

فلا تظلم حظك وتقول كلام يمكن يضرك أنت بالمستقبل ..


لكن ما عساني أن أقول .....

ماضر بحر الفرات يوما ** إن خاض بعض ( .....) فيه




..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كاتب الموضوع مواضيع مشابهة المنتدى الردود التاريخ
م وصية جامعة حوت جماع حقوق العباد ابن عمر رحمه الله يوتيوب 42 ثانية شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ا حوت ازرق يقلد صوت مكينة الطراد .. تدريبات ابوصالح شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 1
ا نهايه شركه كبرى بسبب سياره حوت الشبكة السياسية والإقتصادية 16
ن حوت الانبطاحين والفارس خالد الطاحوس شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 16
م حوت وفقمه [ شئ عجيب سبحان الله ] شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 3
م سؤال وجواب علاقات عامه في الدائرة الثالثة شبكة سؤال وجواب 0
ا الدائرة الثالثه والانتخابات القادمة .........؟ الشبكة السياسية والإقتصادية 0
ا سنة الدائرة الثالثة (ونبيل الفضل) الشبكة السياسية والإقتصادية 4
ا هل سوف يرد اهالي الدائرة الثانية علي من انتخب الجويهل ويتم انتخاب مبارك البذالي ا؟ الشبكة السياسية والإقتصادية 2
ا من المستفيد الاول من الدائرة الواحدة ( نقاش ) الشبكة السياسية والإقتصادية 21
ا عبيد الوسمي ..... لقد رمتكم الدائرة الرابعة بافلاذ كبديها الشبكة السياسية والإقتصادية 14
م الدائرة الواحدة طموح أغلب المواطنين وهي الأفضل الشبكة السياسية والإقتصادية 17
ا سؤال وجواب هل يستطيع النواب تطبيق نظام الدائرة الانتخابية الواحدة بدون تعديل الدستور ؟ شبكة سؤال وجواب 2
ا سؤال وجواب ماهو سبب الحرب الدائرة حاليا في لبنان ؟ شبكة سؤال وجواب 1
ا مقارنة من الدائرة الثالثة شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ض نائب الدائرة الأولى عبدالحميد دشتي : حكومة الشيخ ناصر المحمد الصباح ردية ! الشبكة السياسية والإقتصادية 10
ك دعوة للنقاش : الدائرة الواحده . الشبكة السياسية والإقتصادية 3
Z بيان من مجموعة من دواوين الدائرة الأولى الشبكة السياسية والإقتصادية 41
ب أغرب تصريحات ومواقف نواب الدائرة الأولى منتدى الدائرة الانتخابية الأولى 8
م سلف الدائرة الثانية و فهد الخنه منتدى الدائرة الانتخابية الثانية 0
ض نائب الدائرة الثالثة نبيل نوري الفضل وأول خازوق لناخبيه في الدائرة الثالثة ... منتدى الدائرة الانتخابية الثالثة 31
ب أسباب نجاح أعضاء الدائرة الخامســة منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 11
ا نبارك لابناء الدائرة الثالة هذا الانجاز! انتخابات مجلس الأمة 2012 15
و احتفالات ابناء الدائرة الرابعة بـ سقوط النائب ؟؟؟ منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 7
م دفاعاً عن الدائرة الثالثه منتدى الدائرة الانتخابية الثالثة 27
م ألف مروووك الطبطبائي يكتسح الدائرة مع أخوانه المرشحين الإسلامين منتدى الدائرة الانتخابية الثالثة 1
R قناة طهران الثانية تغطي الدائرة الاولى بنقل حي مباشر منتدى الدائرة الانتخابية الأولى 2
س محمد هايف مبروك هذا الرقم 26.797 الف فآن الاوان لانقاذ الدائرة الاولي انتخابات مجلس الأمة 2012 2
أ الف مبروك يا نشاما الدائرة الرابعة منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 31
س يا اخوان نبي نتائج الدائرة الثانية لو تكرمتوا منتدى الدائرة الانتخابية الثانية 4
ا بعطي صوتي لواحد من الدائرة الاولى و محتار بالباقي!!! انتخابات مجلس الأمة 2012 8
و الدائرة الثالثة الجاهل واللانبيل والبوي والمطوع وهلم جرى ؟؟؟ منتدى الدائرة الانتخابية الثالثة 5
G مذكرات ناخب في الدائرة الثالثة منتدى الدائرة الانتخابية الثالثة 3
O بالفيديو / مقابلة النائب السابق حسن جوهر مرشح الدائرة الرابعة في توك شوك منتدى الدائرة الانتخابية الأولى 5
O بالفيديو / مقابلة النائب السابق حسن جوهر مرشح الدائرة الرابعة في توك شوك شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
آ أعداد الناخبين حسب القبيلة 2011 الدائرة الرابعة منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 7
O بالفيديو / مقابلة النائب السابق مسلم البراك مرشح الدائرة الرابعة في توك شوك منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 3
O بالفيديو / مقابلة النائب السابق مسلم البراك مرشح الدائرة الرابعة في توك شوك شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ج قبيلة شمر في الدائرة الخامسة منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 8
O بالفيديو / مقابلة النائب السابق الصيفي مبارك الصيفي مرشح الدائرة الخامسة في توك شوك منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 0
O بالفيديو / مقابلة النائب السابق الصيفي مبارك الصيفي مرشح الدائرة الخامسة في توك شوك شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
إ كلمة عبدالله البرغش في ندوة محمد هايف: رائحة التومان الايراني فاحت في الدائرة الخامسة شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ن @ عرض مرئي لمرشح د عادل الدمخي مشرح الدائرة الاولى شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ا الدكتورة سمر الرومي مرشح الدائرة الثانية على قناه العدالة منتدى الدائرة الانتخابية الثانية 4
ح تحالف الاحرار في الدائرة الخامسة منتدى الدائرة الانتخابية الخامسة 6
م هل بدأت نهاية الفرعيات في الدائرة الرابعة ؟؟ منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 4
م رساله من * محمد الخليفة * لكافة أبناء الدائرة الرابعة .. منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 12
و المرشحين الشيعة في الدائرة الاولى منتدى الدائرة الانتخابية الأولى 1
ج المرشحين الشيعة في الدائرة الثانية منتدى الدائرة الانتخابية الثانية 36
ك طنا: الداخلية نقلت الصليبية وصباح الناصر إلى الدائرة الثالثة منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 53
مواضيع مشابهة


















































أعلى