عبدلله فهاد العنزي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شيخ الشباب

عضو مميز
رجل عبدالله فهاد والنعم فيه وشيخ فاضل وخير من يمثل القبيله

يااخي له قبول مو طبيعي هذا الرجل عسي الله يوفقه

وياريت أن يصلح رجال القبيله وما افسدته ترسبات الامه

ويبشر بعزه والله الموفق .!
والنعم فيه
والنعم فيه والنعم فيه
والنعم فيه والنعم فيه والنعم فيه
والنعم فيه والنعم فيه والنعم فيه والنعم فيه

والله هذا الرجل كفاءة ونعم فيه لكن تصفية الحسابات التي في مجلس الامه راح تطلع عليه خصوصا ما يتداول في كثير من الدواوين الدهامشه عدم حظورها في الانتخابات وعدم اعطاء الصوت لقبيلة اعنزة وبكل صراحه من اللسان اخوانا الدهامشه الي يقول انا عطية ذكرى والثاني يقول عطية مسلم وواحد يقول عطية عسكر سنقل فأنا من الناس صوت لعسكر وعلي دخيل ومنيزل وجمال العلاطي ولكن انا من الناس الي راح احضر يوم الانتخابات واصوت للوقيت بسبب عدم اللتزام الدهامشه وشكرا

قرأت

عضو فعال
بالنسبه لمن قال بأنه ينتمي لحدس فقد رد على هذه الاشاعه عبدلله فهاد بعد تزكيته من القبيله

وأقسم بانه لاينتمي لحدس .

إن أقسم لك أنه ليس من حدس فهو كاذب أشر

والله الذي لا إله إلا هو لو أقسم عليك وصـــــرت

أوبامــــــــــــــــــــــــــــا ما صدقته ............

ارحموا عقولنا .... ألم يقسم صاحبه خضيـــر

أنه ترك حدس ......................!! ألم يكـــــذب

أم حلال على العرافة وحرام على الدميــثة!!!!

أنا الذي موقعني في حيرة أن سقوط هـــذا

الحدسي معناه إلى حد ماء نجاح الظفيـــري

على الرغم من أن أبو أحمد عبد الله كابد الظفيـــــــري

رجل يستحق التقدير إلا أنه بالنسبة لي يبقى ظفيـري

لا يستحق التصويت . وعبد الله فهاد ابو مصعب حـــتى

لو استحق التصويت لاخلاقه فإنه لا يستحـــــــقه بكل

تاكيد لأنه حدسي ....................!!

فلنسقط من يرى (الكذب من أجل مصلحة
الحركة جائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز) (حــدس)
فلنسقط من يرى (أنا والطوفان من بعدي) (الظفير )

فكلاهما (الهاوي والذيب العـــــــــــــــــاوي)
ونجاح أي منهما بالنسبة لي خسارة للكويت
لذا لا يهمني من ينجح !!

وهذا الكلام ليس انتقادا للقبيلة أو طعن باخلاق
عبد الله كابد.

أما عبد الله الفهاد(ابو مصعب) بما أنه حـدسي
فهو كاذب بإنكاره أنه ينتمي لحـــــــــــــــــدس

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لذا فمعنى شعطان : أي ماذا أعطاني، ولأن الظفير قد تميزت
بهذا الأمر فقط أطلق عليهم هذا اللقب لتميــزهم عن غيرهم

وقلت بالظفير

ولقد ذكرتك و النــــــواب جوالس ... في البرلمان والظفيــــر بواكيـــا

فــــوددت أنّي لا أكون ظفـيــــرا ... من يوم ما خان الظفير شليمـــيا

بالانتخــابات الظفيـــر خــــــوائن ٌ .... حتــّـى و لو كان إماميا داعيــــا

لا تأمننّـــا للظفيري بمجـــــلس ٍ .... كم مجلس ٍ فيه الظفيري حراميا

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
نسيت اهم شهادة والتي قدمت من قبل فخذه الدهماشه وهى الالتزام في مرشحين عنزة

في صناديق الجهراء القديمة اعتقد بناء على الذي يدور في الساحة بانه سوف يظلم والسبب فخذة !

اخوي انا اعلم حميتك للقبيلة واتفهم سبب حزنك لكن لاتربطون البلدي بالأمة هذا شيء والبلدي شيء , ثانيا لاتعاقبون فهاد بما فعله فخذه ان صح انهم فعلا قطعوا هلرجال مايستاهل وخلوا عنكم دهمشي حبلاني صقري مطرفي الخ خلوا عنكم هلسوالف كلنا عنزة وبس وفهاد عنزي وبس , وهلرجال يستاهل تصك عليه عنزة وتشيله لحد ماتقعدة على الكرسي , لانه ماشالله عليه خلوق قمة في الأخلاق وديّن كل من جاب سيرته مدحه وقال مليون والنعم فيه , في ناس كثير راح تحاول تدش وتخرب انتبهوا , والله هلرجال كفو ويستاهل ولوماكان جذي كان ماكتبت هلكلام وماهمني , انسوا سالفة الأمة مؤقتا , كل شيء يتصلح وكلشيء راح يتم نقاشه بعد البلدي , لاتخلون مبتغي الفتن يدخلون بينكم ولاتصيرون هدف سهل ,

الزير

عضو ذهبي
اخوي انا اعلم حميتك للقبيلة واتفهم سبب حزنك لكن لاتربطون البلدي بالأمة هذا شيء والبلدي شيء , ثانيا لاتعاقبون فهاد بما فعله فخذه ان صح انهم فعلا قطعوا هلرجال مايستاهل وخلوا عنكم دهمشي حبلاني صقري مطرفي الخ خلوا عنكم هلسوالف كلنا عنزة وبس وفهاد عنزي وبس , وهلرجال يستاهل تصك عليه عنزة وتشيله لحد ماتقعدة على الكرسي , لانه ماشالله عليه خلوق قمة في الأخلاق وديّن كل من جاب سيرته مدحه وقال مليون والنعم فيه , في ناس كثير راح تحاول تدش وتخرب انتبهوا , والله هلرجال كفو ويستاهل ولوماكان جذي كان ماكتبت هلكلام وماهمني , انسوا سالفة الأمة مؤقتا , كل شيء يتصلح وكلشيء راح يتم نقاشه بعد البلدي , لاتخلون مبتغي الفتن يدخلون بينكم ولاتصيرون هدف سهل ,
والله يا اخوي كلامك صحيح وانا والله اتمنى له التوفيق ولاكن الواقع يقول القبيلة زادت تفرقة بعد انخابات مجلس الامة وفيه ناس واجد قالوا اذا الدهامشة التزموا معانا راح نلتزم معاهم
واتمنى انه ما يصير كبش فداء
وانا علمت ان غانم مطلق العلاطي سوف ينزل الانتخابات البلدي مع العلم ان عبدالله فهاد هو الذي نجح في تشاورية القبيلة لانه عرف ان حذف العقل والتمثيل شي والتزام القبيلة شي اخر وذلك يدل على تفكك القبيلة واحباطها بعد نتائج الانتخابات

فواز الكويت

عضو فعال
فواز الكويت وزميله أبــدوي ,,,,, يدعمون عبدالله فهاد العنزي !!!!!!!!

ونقول لمن يطنطن ما يعيبه كونه من حدس ,,, أهم شي معدنه وكما نسمع عنه فهو من خيرة الشباب

يستاهل أصواتنا ودعمنا له ولنا في جمعان الحربش أكبر المثل ذالك الرجل الفـــذ !!!!!!!!

خارج النص متى أنتخابات البلدي ,,, ممكن يا أخوان !!!!!!!

بدر الجهراء

عضو فعال
فواز الكويت وزميله أبــدوي ,,,,, يدعمون عبدالله فهاد العنزي !!!!!!!!

ونقول لمن يطنطن ما يعيبه كونه من حدس ,,, أهم شي معدنه وكما نسمع عنه فهو من خيرة الشباب

يستاهل أصواتنا ودعمنا له ولنا في جمعان الحربش أكبر المثل ذالك الرجل الفـــذ !!!!!!!!

خارج النص متى أنتخابات البلدي ,,, ممكن يا أخوان !!!!!!!

ياخوي انا ذكرت انه من حدس بس ارجو انك اتدقق على باقي كلامي

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
والله يا اخوي كلامك صحيح وانا والله اتمنى له التوفيق ولاكن الواقع يقول القبيلة زادت تفرقة بعد انخابات مجلس الامة وفيه ناس واجد قالوا اذا الدهامشة التزموا معانا راح نلتزم معاهم
واتمنى انه ما يصير كبش فداء
وانا علمت ان غانم مطلق العلاطي سوف ينزل الانتخابات البلدي مع العلم ان عبدالله فهاد هو الذي نجح في تشاورية القبيلة لانه عرف ان حذف العقل والتمثيل شي والتزام القبيلة شي اخر وذلك يدل على تفكك القبيلة واحباطها بعد نتائج الانتخابات

بنجيب الكرسي لعبدالله واهو قاعد بمكانة مو لانه دهمشي او حبلاني او رويلي لا لانه عنزي ومن افضل المرشحين المطروحين بالساحة ولانه رجال يستاهل وخلوق نحسبه كذلك ولانزكي على الله احدا , ولوماكان يستاهل صدقني جان ماقلت هلكلام وجان قلت خله يقوع ونعاقب فيه ربعه لكن الرجال فيه الخير, واما ماحصل بالأمة فهذا شيء اخر والتفريط بفهاد بيزيد رقعة الخلاف والفرقة واحنا نبي نصلح ونجمع مانبي نخرّب ونفرق وانت الي فقدته بالأمة لاتفقده بعد بالبلدي وراح تدحون بمقر عبدالله وتجتمع مرة ثانية القبيلة والخلافات هاذي تراهي موجودة بكل القبايل وحصلت في قبيلتين حاليتين سالفة القطع من فخذ معين , كل شيء بينحل باذن الله كل طراق بتعلومة واهم شيء عرفنا وين الخلل وبس , ماقدر افصل اكثر كل الي اقدر اقوله انه الانتخابات الجاية جايكم كرسيين وبالراحة وعرفنا وين الخلل وكل الي حاول البعض يخربه في هلانتخابات بيتصلح في الفترة القادمة ,

فواز الكويت

عضو فعال
ياخوي انا ذكرت انه من حدس بس ارجو انك اتدقق على باقي كلامي

عموما حدس مثلها مثل القبائل والتيارات والأحزاب والعوائل ,,,

فيها الصالح وفيها الطالح ,,,,, هذا ما أردت توصيله ,,,,,,

وأنا أشوف بعد ما حصل لها من أنتكاسه أنها تريد التغير بدأً من القيادين الكبار ,,,,

يعني راح يسيطر عليها الفكر الشاب كفكر جمعان الحربش ,,,,,

أنتهى عهد مبارك الدويله الفاشل والسيء !!!!!!!!!

فواز الكويت

عضو فعال
من ينزل للمجلس البلدي غير الأخ عبدالله فهاد ,,,,, لن يمثلنا ولن نكترث به ,,,

خارج النص ,, رساله ألى عبدالله فهاد ,, نحن بعض شباب الحبلان معك وندعم وألى الأمام ,,,,

عهد ووعد ,,,, أنت من يمثلنا ,,,,, لك التوفيق والسداد بأذن الله ,,,,,

إن أقسم لك أنه ليس من حدس فهو كاذب أشر

والله الذي لا إله إلا هو لو أقسم عليك وصـــــرت

أوبامــــــــــــــــــــــــــــا ما صدقته ............

ارحموا عقولنا .... ألم يقسم صاحبه خضيـــر

أنه ترك حدس ......................!! ألم يكـــــذب

أم حلال على العرافة وحرام على الدميــثة!!!!

أنا الذي موقعني في حيرة أن سقوط هـــذا

الحدسي معناه إلى حد ماء نجاح الظفيـــري

على الرغم من أن أبو أحمد عبد الله كابد الظفيـــــــري

رجل يستحق التقدير إلا أنه بالنسبة لي يبقى ظفيـري

لا يستحق التصويت . وعبد الله فهاد ابو مصعب حـــتى

لو استحق التصويت لاخلاقه فإنه لا يستحـــــــقه بكل

تاكيد لأنه حدسي ....................!!

فلنسقط من يرى (الكذب من أجل مصلحة
الحركة جائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز) (حــدس)
فلنسقط من يرى (أنا والطوفان من بعدي) (الظفير )

فكلاهما (الهاوي والذيب العـــــــــــــــــاوي)
ونجاح أي منهما بالنسبة لي خسارة للكويت
لذا لا يهمني من ينجح !!

وهذا الكلام ليس انتقادا للقبيلة أو طعن باخلاق
عبد الله كابد.

أما عبد الله الفهاد(ابو مصعب) بما أنه حـدسي
فهو كاذب بإنكاره أنه ينتمي لحـــــــــــــــــدس

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لذا فمعنى شعطان : أي ماذا أعطاني، ولأن الظفير قد تميزت
بهذا الأمر فقط أطلق عليهم هذا اللقب لتميــزهم عن غيرهم

وقلت بالظفير

ولقد ذكرتك و النــــــواب جوالس ... في البرلمان والظفيــــر بواكيـــا

فــــوددت أنّي لا أكون ظفـيــــرا ... من يوم ما خان الظفير شليمـــيا

بالانتخــابات الظفيـــر خــــــوائن ٌ .... حتــّـى و لو كان إماميا داعيــــا

لا تأمننّـــا للظفيري بمجـــــلس ٍ .... كم مجلس ٍ فيه الظفيري حراميا

انت حاقد بشكل غير طبيعي ... مجلس الأمة لم يدخله من الظفير سوى اثنان فقط ...

الدستور في يوم من الأيام كاد أن يضيع ووقف على صوت واحد يحفظه من الزوال واللعب فيه ... وأغرت الحكومة صاحب هذا الصوت الأخير بكل وسائل الإغراءات حتى يحصلوا على صوته وظنوا أنهم ضمنوه .... وصوت ضد التنقيح صباحا .. هل تعرف من كان ذلك الرجل .. هو السيد مطلق الشليمي الظفيري الله يرحمه .. وكبار رجالات الكويت الى الان يدينون لمطلق الشليمي بالفضل لحفظه الدستور من العبث الذي وقف على صوته ...

والظفيري الثاني الذي دخل المجلس هو أحمد الشريعان .. وماأدرك ما أحمد الشريعان ..

لكن شوف ربعك منو : خلف دميثير, منيزل جاسر, عواد برد , خضير العنزي, واخرهم عسكر ... لذلك أعد صياغة قصيدتك
ولاتحذف الناس بصخر اذا كان بيتك من زجاج .. يا إمام المسجد

الساعي

عضو مميز
حدسي!!
سلفي!!
ليبرالي !!
مستقل !!!

مهما كان توجه عبدالله فهاد فهو الأن يمثل قبيلة عنزة
ومرشحها الوحيد بعد تزكيته من القبيلة .

ونحن مع عبدالله فهاذ العنزي

وكل شخص يخرج من رحم القبيلة نحن معه قلبا وقالبا ..
فما بالكم اذا كان بمؤهلات وسمعة عبدالله الطيبة والنظيفة.
اما الاقزام التي تعيش على جراح وخلافات عنزة ..
نقول لهم وفروا جهدكم لانكم اقزام وبتظلون اقزام بالنسبة لقبيلة عنزة.
وما نشوفكم إلا بالمنتديات ومواضيعكم كلها نفس الوتر ونفس الرائحة الخبيث.

.
.
.
.

.
.

صاحب الحق

عضو فعال
رسالة الى ابو مصعب

والله انك تنومس واخوانك وعيال عمك البدور معاك وأبشر بعزك وعيب عليكم يا اخوان انكم تصدون عن ابو مصعب هو فيه عنزي غيرة نازل ؟ وبعدين الرجال مرشح عنزه الحين مو الدهامشه . وخلونا نجيب كرسينا اللي في البلدي .

والله ياجماعه عبدالله فهاد ان شاءالله انه رجال زين وفيه خير لاكن تدرون الوعد يوم الانتخابات اذا ماراح يصير ضحيه انتخابات مجلس الامه واحقادها والمشاكل اللي صارت من وراها واول شي راح يواجهه مثل ماقريت بالمنتدي انه واحد علاطي يبي ينزل البلدي معاه وبالاخير ماقول الا الله يعينك ياعبدالله واتمني انك ماتكون ضحيه يوم الانتخابات

سلام

للأمانه عايله والنعم فيها من اكبرهم لاصغرهم ....

وحتى اكون اكثر مصداقيه صدقوني اللي يعرف مرشحي البلدي عن قرب واللي اقصدهم مرشح عنزه ( فهاد ) وشمر ( الوقيت ) والظفير ( كابد ) صدقني راح تتمنى انه يكون عندك 3 اصوات لتمنحهم اياها الصراحه مخرجات نحسبها طيبها ان شاء الله وشباب فيهم الخير لكن اتوقه الوقت ماراح يخدمهم والاقبال ضعيف جداً بالصيف .

والله هذا الرجل كفاءة ونعم فيه لكن تصفية الحسابات التي في مجلس الامه راح تطلع عليه خصوصا ما يتداول في كثير من الدواوين الدهامشه عدم حظورها في الانتخابات وعدم اعطاء الصوت لقبيلة اعنزة وبكل صراحه من اللسان اخوانا الدهامشه الي يقول انا عطية ذكرى والثاني يقول عطية مسلم وواحد يقول عطية عسكر سنقل فأنا من الناس صوت لعسكر وعلي دخيل ومنيزل وجمال العلاطي ولكن انا من الناس الي راح احضر يوم الانتخابات واصوت للوقيت بسبب عدم اللتزام الدهامشه وشكرا

انت كلامك هذا تأليف من رأسك انت مو ملتزم وتبي تحاسب ناس مالتزمت ....

اولا : لسنا بمكان نحاسب الناس فيه .
ثانيا: قول مابي اعطي عبدالله لانه دهمشي واخلص .. هذا معنى كلامك اخي العزيز وليس بتجني ولاتقولي عطيت علي دخيل محد سألك منو عطيت وبعدين انت حاط اسمك اذا هو صحيح عيب ياعماري عيب

من ينزل للمجلس البلدي غير الأخ عبدالله فهاد ,,,,, لن يمثلنا ولن نكترث به ,,,

خارج النص ,, رساله ألى عبدالله فهاد ,, نحن بعض شباب الحبلان معك وندعم وألى الأمام ,,,,

عهد ووعد ,,,, أنت من يمثلنا ,,,,, لك التوفيق والسداد بأذن الله ,,,,,

كفو والله كفو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى